PDA

View Full Version : تعلم كيف يتم التحليل الفني ؟

skily
09-02-2016, 21:52
كيف يتم التحليل الفني ؟
يتم التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية التي تظهر حركة سعر عملة ما – أو سهم أو سلعة – لفترات ماضية وذلك بأن يقوم المتاجر بإلقاء نظرة على الرسم البياني لسعر عملة ما ثم باستخدام تقنيات التحليل الفني سيتمكن من توقع كم سيكون سعر هذة العملة بعد فترة من الوقت وعلى أساس هذا التوقع وعلى حسب قوة احتمالة سيتخذ المتاجر قرارت بيع هذة العملة أم شراءها .

snnaky
04-16-2017, 21:25
وانا ازاى اتعلم من سطر حيران مش لاقى مكان يعيش فية ياعم دة السطر بتاعك دة مينفعش يكون رد على موضوع مش يكون موضوع بأساسة ؟ ههههه يا أخى اضحكتنى واخزننتنى واستفززت ما تبقى لدى من حكمة فيعنوان ومحتوى ( اتعلم كيف يكون التحليل الفنى كان لازم يكون عنوان موضوعك تعلم كيف تضحك على نفسك
اين هو العلم واين هى ادواتك واين هى طرق توصيل العلم اللى النت انتهجتها عشان نستفيد منها بلاش كدة اللى انت بتعملة دة اسمة شغل بونص

حمد علي
04-16-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته كلام صحيح اخي الكريم التحليل الفني يجب ان يقوم علي المؤشرات الاساسيه في بدايه التداول ويجب علي المتداول ان يكون ملم بهذه المؤشرات وطريقه عملها

بدر اشطيبي
04-16-2017, 23:56
التحليل الفني يساعد المتداول في فهم حركة السعر و العمل
على تحديد مناطق الدخول و بالتالي التمكنمن اقتناص الفرص

ayoub008
04-17-2017, 00:25
التحليل الفني ليس معادلة دائما رابحة. لدی يجب ان يكون الهدف دائما هو تخفيض احتمال الخسارة

alalbet
04-17-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشموع اليبانية جزء من التحليل الفنى
وانا بعتبره افضل نوع من انواع الرسم البيانى
ومهم جدا لكل المبتدئين فى المجال دا
------

tazi larbi
04-17-2017, 00:29
السلام عليكم التحليل الفني هو التنبؤ بمستقبل السعر بناء على ما تظهره المؤشرا في ما سبق من ايام التداول ولا يمكن الاستغناء عن التحليل الفني اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ahmed.Salman
04-17-2017, 00:36
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.