PDA

View Full Version : سجلت العقود الآجلة لمؤشرات وول ستريت ارتفاعا في التعاملات الالكترونية اليوم

abdelrahman gamal
09-03-2016, 23:24
سجلت العقود الآجلة لمؤشرات وول ستريت ارتفاعا في التعاملات الالكترونية اليوم الجمعة مع ترقب المستثمرين لصدور تقرير الوظائف الأمريكية الشهري في وقت لاحق من الجلسة، في محاولة لتحديد ما إذا كان البنك الفيدرالي الأمريكي سيقدم على رفع سعر الفائدة قبل نهاية العام الجاري.

وسجلت عقود مؤشر داو جونز الصناعي قبيل قرع جرس الافتتاح ارتفاعا بواقع 23 نقطة، لتصل إلى 18418 نقطة، ووصلت عقود مؤشر ناسداك إلى 4787.75 نقطة مرتفعة بواقع 9.25 نقطة، وصعدت عقود ستاندرد آند بورز بنحو1.50 نقطة، لتصل إلى 75ر2168 نقطة.

وستصدر وزارة العمل الأمريكية تقرير الوظائف عن شهر أغسطس اليوم الجمعة في الثامنة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك.

analyst
09-04-2016, 01:46
طبعا اخر ايام الاسبوع اخي الكريم تهد في بعض الاحيان دخول متاجرين للسوق لانهم يعرفون انه اخر يوم لاغلاق شمعة الاسبوع ما يعني ان الحركة سوف تكون قوية وخصوصا ان الجمعة الاخير كان هناك خبر بطالة امريكي

imad1055
09-07-2016, 21:25
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
نعم العقود ول ستريت اصبحت صفقات مربحة
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

analyst
09-09-2016, 02:56
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
نعم العقود ول ستريت اصبحت صفقات مربحة
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن اللهانت وردودك اخي الكريم تحفت يعني ماشاء الله عليك متابع كل الاسواق العالمية بشكل لصيق وتعرف كل صغيرة كبيرة في الاسواق ههههه اتمنى ان نستفيد من علمك يا أخي

ibrahimxm
09-10-2016, 01:30
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

amin03
09-10-2016, 01:46
رغم اني مبندئ
ارجوك يا اخي في مثل هده الحالات
ان تخبر الجميع عبر المنتدى
ليستفيد الجميع قبل فوات الاوان
تحياتي لكم