PDA

View Full Version : الشرقاوى يتفقد وحدات القابضة للنقل البحرى والبرى بتكفلة 215 مليون جنيه

abdelrahman gamal
09-03-2016, 23:26
يتفقد الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، الأحد المقبل، عددًا من وحدات النقل والأتوبيسات الجديدة التى انضمت حديثًا لأسطول الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، وذلك فى إطار تطوير خدمات النقل البرى المقدمة للمواطنين سواء نقل الركاب أو نقل البضائع.

وأوضحت الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى فى بيان لها اليوم أنه تم دعم شركات نقل الركاب التابعة لها وهى: (شرق الدلتا للنقل والسياحة، والصعيد للنقل والسياحة، وغرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة)، بعدد 92 أتوبيس اعتبارا من بداية العام المالى 2016/2017 بإجمالى تكلفة استثمارية حوالى 159 مليون جنيه، وذلك كمرحلة أولى ضمن خطة من ثلاث مراحل لدعم هذه الشركات بعدد 600 أتوبيس بواقع 200 أتوبيس لكل منها.

واضافت أنه تم وضع خطة لدعم شركات نقل البضائع وهى: (النيل لنقل البضائع، والنيل للنقل البرى، والنيل للنقل المباشر، والنيل للنقل الثقيل، وأعمال النقل) بعدد 50 وحدة نقل (رأس جرار، ومقطورة 3 أكس)، بإجمالى تكلفة استثمارية 56 مليون جنيه، لتغطى التزام هذه الشركات فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

analyst
09-04-2016, 01:43
مشكور اخي الكريم على الخبر طبعا نحن نعرف مدى اهمية النقل في الحساة اليومية للمواطنين خصوصا في المدن الكبرى التي تشهد ازدحام كبير اوقات الدروة اتمنى ان تتحسن الخدمة قريبا

imad1055
09-07-2016, 21:26
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
استتمار مربح جدا من الشرقاوى لزيادة مداخيل الشركة
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

analyst
09-09-2016, 02:53
مشكور اخي الكريم على الخبر ونتمى ان الوزير يجد الوسائل التي سيبدأ العمل بها على احسن حال مما يساهم في تخفيف ضغط النقل والمحافظة على البيئة لانه امر مهم في هذه الايام

ibrahimxm
09-10-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم