PDA

View Full Version : استراتيجيات للفجوات

snnaky
09-04-2016, 14:46
كثيرا من المتداولين شاهد ويشاهد افتتاح السوق على فجوات سعرية تتفاوت نقاطها بين ال100 نقطة او 50 او 25 نقطة فى بداية افتتاح السوق وهذا يحدث كثيرا جدا فهل فكرت تستفيد من هذا الأمر الحقيقة ان ناس كتير مش بتهتم بالحكاية دى رغم انك لو فكرت فيها ممكن تشتغل عليها بس
يعنى مثلا ممكن تعمل صفقة على العملة اللى تتوقع انة يكون فى اخبار عليها فى افتتاح السوق وتعمل صفقتين عليها صفقة بيع وصفقة شراء تحت السعر وفوق السعر ب50 بونط مثلا فأذا فتح السوق على فجوة 50 بونط اقفل الصفقة وشكرا على المكسب واذا فتح على هبوط 50 بونط انت كسبان50 بونط يعنى فى الحالتين واحدة منهم حتتنفذ وانت كسبان
طب لو معملش فجوة شكرا انت مش خسران ومافيش صفقات اتنفذت
اية رأيكم الأستراتيجية دى انا عملتها اكسبيرت باسمى snnaky طبعا فى ىالأكسبيرت فى خصائص اخرى لم يتم ذكرها هنا بالتفصيل لتأكيد الربح
ا

str-pro
09-04-2016, 15:36
استراجية جيدة و لكن هل تضع امر شراء وامر بيع ؟ واذا تنفذ الامران؟ بالنسبة لي انا انتظر افتتاح السوق وعند افتتاحه بفارق لايقل عن ١٥ نقطة فجوة ، اقوم بفتح صفقة عكس الفجوة وذلك لان السعر سوف يرتد الى وضعه الطبيعي..

RACHID HAMIOUI
09-15-2016, 01:49
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..
................................................

titotroy
09-15-2016, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
استراتيجية رائعة ومضمونة بنسبة كبيرة
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

ابوفؤاد
09-15-2016, 14:15
من الممكن بل منالاكيد ان الفجوات ان تحصل فلابد للسعر ان يغاق الفجوه ان عاجلا او اجلا اذا تلك الطريقه قد لا تصلح لان الصفقتين من الممكن ان تفعلا و تصبح فى خانه اليك و لا يمكنك فك الهيدج

imane22
09-15-2016, 14:34
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذه الاستراتيجية
كوني مبتدئة لم استوعب كثيرا كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية لكن بالطبع ساجربها حالما اكتسب خبرة كافية لتجربتها
بالتوفيق
تحياتي

بدر اشطيبي
09-15-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تحية لكل المتداولين اعضاء المنتدى من
الاستراتيجيات الاولى التي اعتمدت عليها سهلةوبسيطة بالتوفيق للجميع

freetrade
09-15-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي الاستراتيجية ولكن احيانا بيحدث تذبذب سريع بيؤدي لتفعيل الصفقتين يبقي اتورطنا في هيدج وخسارة عائمة

mourada
09-16-2016, 11:23
السلان عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل استراتيجية الفجوات لا تصلح للمتاجرة و تعتمد عليها لوحدها لانها احيانا تحتاج لاشهر لتغلق بعد ان يكون السوق تحرك الاف النقاط ضد الصفقة

wow777
09-16-2016, 13:16
بما انني ميتدأ شكرا جزيلا
على مجهودك الرائع
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااصل رجاء

faroukf22
09-16-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة
وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

analyst
09-16-2016, 15:12
مشكور اخي الكريم على الفكرة وعلى وضع اكسبيرت لها اتمنى ان يستفيد منها الاخوة هنا بالمنتدى حقيقة انا اكتفي للعمل من خلال التحليل الكلاسيكي للسوق ولا اجد شيء يدفعني للمتاجرة باستخدام الاستراتيجيات او الاكسبيرتات بالتوفيق