PDA

View Full Version : ما معنى اللوت (Lot)

skily
09-04-2016, 18:51
اللوت (Lot)

تعني كلمة لوت في اسواق المال كميات عقود التداول ايا كانت قيمة هذة العقود حسب ما نحدد لة سواء كان بألف او 5 الاف او عشرة الاف وهكذا ولكن في النهاية يطلق علي هذا العقد في جميع الاحوال كلمة لوت اي اننا عندما نشتري او نبيع 5 عقود مثلا نقول اننا بعنا اواشترينا عدد 5 لوت

Abdallah Brou
09-04-2016, 19:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الموضوع الرائع , شكرا لكم

athiro
09-04-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الجميل نعم هكذا ولكن ما قيمته هل له قيمة محدد اي ان
1 لوت ماهيه قيمته بالدولار او باليورو ام انه وحدة قياس فقط

samy hossam
09-04-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك رائع وشكرا على مجهودك الرائع وهو اللوت له اهميه كبيرة فى الفوركس ويجب ان نهتم بها وا هية قيمته بالدولار او اليورو ام انه وحده قياس الحقيقه حابب اعرف اكتر واكتر ياريت اعضاء المنتدى يذكرو اشياء مثل هذة علشان نعرف ونستفيد اكتر فى الفوركس والمصطلحات حتى يستطيع اكبر قدر من المستطاع وحابب اشكرك على طرح الموضوع على المناقشه حتى نستطيع معرفه اكتر واكتر وبالتوفيق للجميع

MOHSSINE NASSIRI
09-20-2016, 01:50
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

koko2016
09-20-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على شرح معنى اللوت حيث ان الكثير من المبتدئين يحتاجون الى هذة الشروحات اتمنى لك التوفيق والنجاح

elguerzyfy
10-07-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل انك تطرقت لموضوع مهم مثل هذا
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع............

athiro
10-07-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على تعريف لنا مامعنى اللوت فهو في غاية الاهمية ومن لم يفهمه جيدا يقع في خطر فقدان الحساب كله حتى بصفقة واحدة تقبلوا مروري اخوتي الكريم ونتمنى لكم اطيب الامنيات

houskod49
10-07-2016, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على شرحك معنى اللوت كنت محتاجه
بالتوفيق ان شاء الله