PDA

View Full Version : مؤشر داكس يواجه جلسة متقلبة

zizoo99
09-04-2016, 19:52
واجه مؤشر داكس جلسة متقلبة يوم الأربعاء حيث تداول في الغالب في المنطقة السلبية إذ كانت أسهم الطاقة أضعف بكثير وحتى شائعات عن اندماج بين دويتشه بنك و كومرتس بنك لم تبقي السوق واقفاً على قدميه. سقط مؤشر داكس أكثر في تداولات متأخرة من فترة بعد الظهر في ردّ فعل على ضعف في وول ستريت وانتهت الدورة بانخفاض بنسبة 0.61٪.

analyst
09-05-2016, 16:53
مشكور اخي الكريم على تزويدنا بالقراءة لمؤشر داكس الخاص بالبورصة الالمانية اتمنى ان تستمر اخي الكريم في العمل على تزويدنا بهذه الاخبار لان متايعتها في وقتها يعد بمتابة اداة لمعرفة ما يدور بالاسواق

imad1055
09-05-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز لمؤشر داكس
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

KiOM201012
09-05-2016, 21:41
لو سمحت وضوح العمله والموشر ده بيعمل ايه
وبشتغل عليه ازاي
وازاي اكسب منه وازاي اقدر ادخل بطريقه صحيحه
وشكرا

samy hossam
09-05-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخى على موضوع الرائع والمؤشرات وعلى مجهودك فى الموضوع وتشاركنا فى فى المعلومات ويجب ان نقوى هذة فى المنتدى حتى نقدر ان نستفيد على اكتر من المعلومات القيمه ويجب ان لى عنده معلومه او اى شئ يفيدنا فى الفوركس او اى شئ يخصه حتى فى نفس اللحظه حتى نستفاد جميع اعضاء المنتدى كدا يبقى حققنا جميعا ارباح جيده وحققنا انك تحصل على معلومات قيمه وشكرا لك يا اخى
بالتوفيق للجميع وشكرا لكم

analyst
09-06-2016, 16:46
لو سمحت وضوح العمله والموشر ده بيعمل ايه
وبشتغل عليه ازاي
وازاي اكسب منه وازاي اقدر ادخل بطريقه صحيحه
وشكرا اخي الكريم هذا المؤشر هو يسقيس حركة البورصة الالمانية من خلال دراسة حركة مجموعة من اقوى الشركات الالمانية لكن لا اعتقد انك سوف تحتاجه اثناء تداولك في سوق الفوركس

ghazimnajed
09-06-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري