PDA

View Full Version : المتاجرة الناجحة

snnaky
09-05-2016, 14:14
ان الامر كله يتعلق بالنسبة و التناسب . ان ما يجعلك تدخل صفقة هو اعتقادك ان نسبة نجاحها اعلي من نسبة الخسارة
ان ايجاد الفرص الناجحة يعتمد علي طريقة تداولك او مايعرف باستراتجية التداول
ان التداول الناجح في ابسط تعريف له هو لعبة الاحتمالات
احتمالات الربح و الخسارة لا تجعل هذا الامر يحبطك ؟ ان الامر لا يتعلق بمهارات خارقة
اذا كنت تبحث عن النظام الكامل الذي لا يخطئ ابدا و لا يجعلك تمر بالخسارة مطلقا .فتاكد انك ستبحث للابد
ان المضارب الناجح هو من يلتزم بخطة عمل خاصة به.
ان خطة التداول تعلمك بالتحديد ماهي نقطة الدخول المناسبة و نقطة الخروج الصحيحة سواء كانت خروج عند هدف او خروج باشارة مختلفة عند الهدف
علي المضارب ان يعي ماهي الاحتمالات في التداول . ان احتمالات الصفقة الناجحة تشمل فرص المتاجرة باتباع استراتجية التداول كذلك النهج الحذر في ادارة المخاطر للصفقة

doola2020
09-05-2016, 14:21
اخي الكريم المتاجرة الناجحة تأتي من اختيارك للاستراتيجية الناجحة

titotroy
09-05-2016, 14:33
ﻣﻌﻠﻮﻣﺔ ﻗﻴﻤﺔ ﺍﺧﻲ ﺑﻮﻭﻭﺭﻛﺖ ﻭﺑﻮﻭﻭﺭﻛﺖ ﺟﻬﻮﻭﺩﻙ ﺍﻟﻄﻴﻴﻴﺒﺔ ﻭﺣﻴﺎﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ ..
ﺗﺤﻴﺎﺍﺗﻲ ﻟﻚ ﻭﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﻭﺭﻱ
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ

analyst
09-05-2016, 15:46
انا في نظري ان المتاجرة الناجحة تعتمد بكل اساي على المتاجر نفسه وعلى مدى اتقانه لاسلوب تحليل السوق والحركات المستقبلية التي ممكن ان تحدث به سواء تعلق الامر بالمستقبل القريب او البعيد

michael1
09-05-2016, 16:54
فعلا لقد قرات الكثير من مواضيعك يا اخى النبيل فى المنتدى وانا استفيد منها كثير
ولك جزيل الشكر وارجو منك ان تتباع معانا باستمرار

sob81
09-05-2016, 17:27
اخى ليس الاعتقاد فقط هو الديل على نجاح الصفقة لذلك يجب ان يعمل المتاجر التحليلات على الازواج التى يريد الدخول فى الصفقات علية ويستخدم الادوات المهمة فى التحليلات ويحدد نقط الدخول فى الصفقات

titotroy
09-05-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
اخى المتاجرة هى توقع فرص نجاح الصفقات
عن خسارتها
تقبل مروري الكريم شكرا جزيلا لك

samy hossam
09-05-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخى حابب اشكرا على موضوعك وعلى مجهودك شكرا جزيلا حقيقتا استفدنا منه بس يجب ان نوضح بعض النقاط حتى لا تقع فى الخسارة يجب عليك ان تعملها قبل عقد اى صفقه كانت اولا يجب عليك متابعت الاخبار جيدا وتحليل الخبر ومتابعت الاخبار تكون باستمرار قبل عقد اى صفقه وقبل غلق الصفقه يجب ان تتابع حركة الاسهم جيدا وحركة السوق بشكل عام وتحيط نفسك باكبر معلومات وتحليل اقتصاديه على قدر المستطاع ساعتها حتقق اكبر قدر من الارباح وشكرا لكم

younesjons
09-06-2016, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الف الف الف شكر لك اخي العزيز على هذه النصائح القيمة سوف تساعد المبتدئين كثيرا

---------- Post added at 12:43 AM ---------- Previous post was at 12:42 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الف الف الف شكر لك اخي العزيز على هذه النصائح القيمة سوف تساعد المبتدئين كثيرا

taha_2201
09-06-2016, 00:58
اخى الكريم انها فعلا امرأة بمئة رجل ولكن هل يوجد فعلا منها فى هذه الايام اتمنى من الله ان يجعل نساء المسلمين من النساء التى تكون الجنة تحت اقدامها وسندا لرجلها فى بيته وحصنا حصينا لبيتها ومدرسة لاولادها
ولك منى جزيل الشكر والاحترام

skily
09-06-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
و اود ان اوجه الشكر لك اخي على هذا الموضوع الرائع و المفيد المتاجرة الناجحة
شكرا :)

RACHID HAMIOUI
09-15-2016, 00:38
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

freetrade
09-15-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور علي تلك المعلومات الهامة والخاصة بصفات المتاجر الناجح واللي اكيد لو حد مبتدئ استوعبها وطبق ما فيها حينعكس علي اداؤوه في المتاجرة بشكل ايجابي

ostora
09-15-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى احييك على حسن اختيارك للمواضيح
والشرح بهذه الطريقة المنظمة والمرتبة ومن اهم المعلومات الذى سيستفيد منها المتداولين
هى فكرة ادارة المخاطر بالطريقة المناسبة والصحيحة تقبل منى مرورى

zndo910
09-15-2016, 01:54
التاجر الناجح هو اختيار الفرصل للدخول فى السفقة المناسبة ويكون على علم ودراسه قبل الدخول للصفقة حتى لا يتعرض للخسارة
وبالله التوفيق