PDA

View Full Version : الفوركس مابين الرغبة والرهبة

snnaky
09-05-2016, 14:20
هناك العديد من الطرق لإدارة الاموال وفرص الاستثمار من قبل الأفراد، الشركات , المؤسسات او الدولة ذاتها , سوق الفوركس هو خيار رائع من بين العديد من هذه الخيارات الواسعة. افضل شروط ومجالات في هذه الاستثمارات يتلخص من خلال تداول العملات الأجنبية وهذا امر طبيعي خاصة ان هذا النمط من التداول يوفر العديد من الفرص لتحقيق مكاسب هائلة بالمقارنة مع الاستثمارات الاخرى.
سوق الفوركس لا يتوقف (على مدار 24 ساعة ) .
تداول العملات الاجنبية يسمح للمستثمرين لفتح صفقات التي تصل حتى 200 مرة اكبر من راس المال الفعلي المستثمر, لاعطائك فكرة عن ما يشبه يمكن للمستثمر فتح صفقة بمبلغ 10000 دولار بايداع 50 دولار فقط. ويستفيدون في نفس النسبة المئوية من الارباح على مستوى 10000 دولار بدلا من 50 دولار.
خالي من عمولات التداول
لا يوجد عمولات ولا مصاريف اضافيه على الخدمات ولا اجور على فتح الحسابات الجديدة ولا اجور حكومية ولا ضرائب ولا عمولات اطلاقا, فشركات الوساطة يعوضون عن اتعابهم عن طريق فارق السعر بين البيع والشراء (السبريد), مهما كبرت حجم الصفقة ففارق السعر لن يتعدى ال 0.07%. لهذا يتعبر سوق الفوركس من اكثر الاسواق اثارة وربحية .
الارباح المحتملة غير محدودة ولا مثيل لها
وعلى الرغم من كل هذة المميزات من الممكن جدا ان لم يكن لديك دراية كافية ودراسة وخطة سلبمة ان تفقد كل اموالك فى لحظات

titotroy
09-05-2016, 14:49
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺷﺮﺡ ﻭﺍﻓﻲ ﻭﺳﻬﻞ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ . ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
شكرا

mohamed.salah74
09-05-2016, 14:53
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
شكرا لك على هذة النصائح الغاليه
اتمنى لك التوفيق ومزيدا من التقدم
شكرا لك وتقبل مرورى

analyst
09-05-2016, 15:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع وطبعا اخي الكريم فأغلب المتداوليين في سوق الفوركس هم مؤسسات كبيرة استثمارية تجد ان اغلبها يكون يعمل لحساب الدولة نفسها حيث يدير صناديق استثمارية للدولة

michael1
09-06-2016, 01:17
نعم ان التداول على الفوركس من اروع المتاجرات الحاليه لسهوله التداول عليها وايضا فى
اى وقت وفى كل مكان يمكنك السحب والايداع

RACHID HAMIOUI
09-15-2016, 00:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف يتم العمل في سوق تجارة العملات.
مشكور وبالتوفيق.

doaa sary
09-19-2016, 17:28
موضوع مميز جداا
وعندك حق