PDA

View Full Version : خارج الصندوق .. وجات نظر

snnaky
09-05-2016, 15:06
الاوامر المعلقة افضل من الاوامر المباشرة صحيح ان ذلك سيحرمك من ميزة الدخول بعد تكون شمعة هامة ولكن الدخول باوامر معلقة عادة بالقرب من دعم او مقاومة قوية تدعم الستوب بتاع

اذا قررت ان تدخل بسعر السوق"مباشر بدون اوامر معلقة"فلا تأخذ الترند من اوله,انتظر شمعة تؤكد اتجاهك اولا لأن الطمع فى الارباح من اول الترند عاده ما تنتهى بكسر الترند وستوب سريع.

لا تفتح الصفقة قبل قراءة سريعة للاخبار القريبة على العملة
عندما تخسر خسارة موجعة,لا تنتقم من الشارت
ذا كنت مبتدىء لا تستخدم الاكسبرتات..ولا تشتت نفسك فى اكر من استراتيجية ولكن اعتمد على ما تعلمتة من فنيات لا تتبع توصية لم تحللها ولم تقتنع بها جيدا
ان كنت مبتدىء لا تدخل غير بصفقات صغيره جدا.
خسارة الصفقات الصغيره لن تؤلمك نفسيا ولكن ارباحها الصغيره يكون لها فى نفسك مفعول السحر
لو كنت مبتدىء لا تضارب على اكثر من عملة او عملتين بالكثير ندما تركز على عملة واحده ستحفظها جيدا وتحفظ كيف تتعامل عاده فى المواقف الفاصلة وستفهم الاخبار الصادرة عليها ولن تتشتت فى مليون شارت امامك ومتبقاش عارف تفتح صفقات ايه ولا تقوم وتريح دماغك

mohamed.salah74
09-05-2016, 15:11
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
مجهود طيب
وعلومات مهمه ومفيده
اتمنى ان يستفيد منها الاعضائ شكرا لك
وتقبل مرورى

analyst
09-05-2016, 15:19
فعلا الاوامر المعلقة اخي الكريم تلعب دور كبير في المتاجرة بحيث ان المتاجر لا يمكن ان يجلس طوال الوقت امام الشارت طبعا وضع صفقات معلق يسهل الامر عليه بعض الشيء

titotroy
09-05-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ
ﺷﻜﺮ ﻟﻚ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻓﺎﺩﺓ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﺗﺤﻴﺎﺗﻰ

elguerzyfy
09-05-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الغالي علي تلك النصائح الذهبية
واعتقد انها تفيد كل مبتدئ ف الفوركس وانا شخصيا استفدت كثيرا

michael1
09-06-2016, 01:20
نعم ان معك فى هذه الامور فعلا الاوامر المعلقة تكون جيده لكن من الممكن ان نتدخل على صفقة من
خلالها والتى تتميز بالدقه والحرفية

RACHID HAMIOUI
09-15-2016, 00:20
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..