PDA

View Full Version : من بعض اخطاء التداول

skily
09-06-2016, 02:26
من بعض اخطاء التداول
الطمع
اللوت العالى
راس مال صغير وعايز تكسب كتير والنتيجة المرجن كول
بالتوفيق للكل

snnaky
04-17-2017, 12:42
نورت المحكمة ياراجل بلاش استخفاف واعمل موضوع علية القيمة والفايدة بلاش كلام فارغ
المعلومات الفنية دى بتحتاج لشرح مش مجرد تعريف يعنى عاوزين نشوف الشرح من خلال شارت توضح علية المعلومات الفنية وتعملها تطبيق عشان الناس تفهم انما اية فايدة التعريف بدون شرح وشارت فنى توضح علية وبعدين الفوركس دة بحر كبير مش مجرد تعريف ممكن يكون مفيد انما الأهتمام بطريقة الشرح اهم

بدر اشطيبي
04-17-2017, 13:05
اكيد اخي الطمع اللوت العالي الرغبة في التعويض كلها
امور تعرضك لصعوبات في التداول و الحفاظ على راس المال

Ahmed.Salman
04-17-2017, 13:16
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

جمال صادق
04-17-2017, 13:47
بالنسبة لى اعتقد ان معظم اخطاء التداول تندرج تحت العديد من المسميات و منها الاوفر تريدينج و ايضا عكس الترند اللوت العالى كلها اخطاء جسيمة

حمد علي
04-17-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته كلام صحيح ميه بالميه واظن اخطرها يبدي برافعه كبيره ثم صفقات كبيره ثم طمع في مكسب كبير في وقت قصير ولا يتاشي مع حجم الحساب

mohamed_elsayed
04-21-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح رائع ل معلومات يجب على كل مبتدئ معرفتها حتي يكون ملما بجميع جوانب الموضوع,
ولكن يجب اضافة المزيد من المواضيع الفعالة التي تفيد المتاجرين عمليا وجزاك الله خيرا أخي الكريم

بدر اشطيبي
04-21-2017, 01:22
فعلا اخي المارجن كول سيكون هو مصيرك اذا رغبت في تحقيق
ارباح كبيرة براسمال صغير لهذامزيدا من التاني شكرا لكم

mido elshabrawy
04-21-2017, 01:33
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بالفعل ان من أخطر أخطاء المتداولين في تداول الفوركس
و بالفعل ان الطمع و الدخول بلوت عالي من اقوي تلك الاسباب و التداول لربح مال كبير من خلال رأس مال صغير
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zeze2017
04-21-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخطاء المتداولين تكون غاليا محسوره بين عدم اداره راس المال اداره جيده والطمع وعدم الصبر واتخاذ القرارات الخاظئه فى وقت غير مناسب ولكن مشكور اخى على المعلومات هذه الجيده تقبلو مرورى..

Moody1777
12-03-2019, 19:04
توجد العديد من الأخطاء الشائعة في أعمال فوركس وفي نهاية المطاف ، فإن أي تاجر فوركس يرتكب الكثير من الأخطاء سينتهي به الأمر بالتأكيد إلى إخفاقات في فوركس لأن جميع الأرباح التي نحتاجها في فوركس لن يتم تحقيقها في يوم واحد محظوظ ، بل سيتم صنعه ببساطة على مدار فترة طويلة ، تمتد لسنوات عديدة. من الأخطاء الشائعة التي أدركها دائمًا في سوق الفوركس وجود مبتدئين ، يتعلق الأمر بالقفز إلى الحساب الحقيقي دون الحاجة إلى المعرفة المطلوبة قبل اتخاذ هذا القرار. يجب أن نتحلى بالصبر في تجارة تداول العملات الأجنبية وسيتيح لنا هذا الصبر أن نتعلم كل ما نحتاج إلى معرفته في سوق الفوركس حتى ننجح.