PDA

View Full Version : التحليل الرقمى بين الغموض والحقيقة

snnaky
09-06-2016, 17:32
التحليل الرقمى كثيرين منا يسمعون وهناك الكثيرون ممن لايعرفون عنة شيء سوى انة عالم من الأرقام وكلا يسبح فية وكل واحد ممكن يعطيك توصية ويقولك رقمية انما مش دة المهم المهم هو جابها ازاى
كتير من النصابين دعونى اقول الحقيقة ممكن يدعون معرفتهم بالتحليل الرقمى وهو استخدام الأحصائيات والمتواليات وكل ادوات الأرقام بالقسمة والضرب والجمع وغيرها من العمليات الحسابية فى معرفة مناطق ارتداد السعر ومناطق الدعوم والمقاومات والأختراقات
هناك كيفيات كثيرة ولكن من هو الذى يمتلك الحقيقة فيها وماهى براهينة ؟؟؟؟؟؟

basma.seif
09-06-2016, 19:16
مرحبا
لا احد يقدر في سةق مثل الفوركس و تأرجح الخطوات فيه ان يعرف الحقيقه بسهوله وكمان دي ارقام بابقي كبيرة لابد من نسبه خسارة ولكن تكون مقبوله و الخبراء كثيرين بالمجال

ghazimnajed
09-06-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

Mr waleed
09-07-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

مشكووور جدا خوى الكريم و اتمنى زيادة المشاركة حيث انها تفيد جميع مستخدمى الفوركس و كل عام و انتم بخير اخى الفاضل
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

athiro
09-07-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت اخي الكريم حقا انك رائع كثيرون مايدعون انهم خبراء في هذا التحليل والمسمى بالتحليل الرقمي
مثلما قلت حضرتك من اين اتيت بها وعلى اي الامور خططت

rafiktlm
09-07-2016, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله أشكرك على هذا الشرح البسيط و المفهوم
أتمنى أت لا تنقطع عنا بمثل هذه الشرحات الجيدة
دمت

hanyahmed
09-07-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على موضوع التحليل الرقمى بين الغموض والحقيقة
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع

RACHID HAMIOUI
09-14-2016, 23:19
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام

mind333warrior
09-15-2016, 10:24
سوق الفوركس لاعب بالتحاليل لعب , فلا التحليل الرقمي و لا الاساسي و الفني دقيقة هي فقط تقديرات وتوقعات تستنبط من الحركات السابقة لا غير

titotroy
09-15-2016, 10:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الكريم من يملك خبرات التحليل الرقمي
وكيف أتعلم التحليل الرقمي

doaa sary
09-19-2016, 15:24
وانا كمان معرفش حاجه عن التحليل الرقمى
بسمع عنو بس طبعا من اسمو يظهر بيعمد ع عمليات حسابية معقدة
ومشزور لطرحك الموضوع نشوف اراء الناس ومين جرب يحل رقمى وفعلا مجزى ولا التليل الفنى والاساسى افضل

elguerzyfy
10-07-2016, 13:41
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم
....................السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز
مشكور على المجهود الرائع و الشرح الجميل و ننتظر منك المزيد من الشرح

charlizlix
10-07-2016, 14:16
مشكووور جدا خوى الكريم و اتمنى زيادة المشاركة حيث انها تفيد
جميع مستخدمى الفوركس و كل عام و انتم بخير اخى الفاضل
و السلام عليكم ورحمة الله

alalbet
05-20-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
ممكن يكونوا سبيل لربح بس يوجد وسائل اخرى كثيرة
تحياتى وتمنياتى لك بدوام التقدم والرقى والكسب الوفير
شكرا

Ahmed.s
05-20-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

yousee
05-20-2017, 14:36
التحليل الرقمي أنا ارا أنه مجرد وهم ولكن لكي أكون صريح ممكن أنا لم أعمل فيه من قبل أنا رايي فيه يبقى مجرد تخمين وليس شيء مؤكد

snnaky
08-07-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

وانا كمان بشكر حضرتك جدا ا/ احمد من منطلق الأفادة والتعليم شكرا اخى الفاضل على مرورك ومتابعتك واهتمامك وارجوا انى اكون استطعت انى افيدك وافيد السادة الأعضاء بهذة المعلومات البسيطة وان شاء الله نشوف لحضرتك مواضيع افضل واجمل مهذا ونستفيد منها بأذن الله

ارجوا اذا كان الموضوع اعجبكم فلا تبخلوا علينا بالتقيم والشكر

snnaky
07-25-2019, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الكريم من يملك خبرات التحليل الرقمي
وكيف أتعلم التحليل الرقمي

اهلا بك ومرحبا اخى الكريم وتحياتى لك على اهتمامك واعتذر على تقصيرى بالرد
شوف اخى من يدعى احتراف التحليل الرقمى كثيرون ولكن فقط القليل من يعلم اسرار هذا العلم واغلب هذة الأسرار هى موجودة فى بعض ادوات التحليل التى تعتمد على النسب وقوانين الرياضة لذا ابحث عن السر فى نسب الفيبوناتشى وكل نظريات الرائع العبقرى جان وقانون نيوتن لكل فعل رد فعل مساوى لة فى المقدار ومضاد لة فى الأتجاة هذا ما وجدت انة الأفضل ولو طبقت هذة القوانين ودمجها مع نسب الفيبوناتشى وخاصة نسبة ال50 والتى يهملها اللكثيرون ويعتمدون على النسبة الذهبية لعرفت اسرار كثيرة