PDA

View Full Version : إستراتجيات التداول:

skily
09-07-2016, 02:39
إستراتجيات التداول:

الإنعكاس:

يستند هذا المفهوم على إنه إذا كانت قيمة الأصل يتحرك في إتجاه واحد, فمن غير المرجح أن يظل في الإتجاه نفسه وسوف ينتقل قريبا الى الوراء نحو موقعه الأصلي , و بالتالي ينبغي على المتاجر شراء خيار "اعلى" "Call" إذا كان السعر قد إنخفض أو خيار"ادنى" "Put" إذا كان السعر قد إرتفع.

المفترق:

هذا يشمل شراء كل من خيار"اعلى" "Call" وخيار"ادنى" "Put" للأصل معين في الوقت نفسه , السعر نفسه وكذلك وقت الإنقضاء نفسه, وهذا غالبا ما يستخدم عندما تكون الأسواق متقلبه. والجدير بالذكر أنه يمكن للمتاجر أن يحقق أرباحا كبيرة, ولكن إن لم يحدث ذلك فستكون الخسارة ضئيلة لأن أحد الأصول سوف ينتهي داخل المال.

sob81
09-07-2016, 12:33
كثيرة هى الاستراتيجيات الموجودة فى سوق الفوركس ويجب على المتاجر اختيار الاستراتيجية التى تتناسب معة ويتم تجربتها على الحساب التجريبي فترة الى ان يتقنها ثم يعمل بة على الحساب الحقيقي

snnaky
04-17-2017, 12:34
اولا مافيش استراتيجية ناجحة 100% ومافيش استراتيجية ناجحة الى مالانهاية الأستراتيجيات السوق بيقتلها لأن السوق بيغير من قواعدة دايما يعنى الناس اللى بتبنى استراتيجية على الخبر احب اقولك ان كتير من الأوقات تلاقى الخبر مش ماشى مع السعر والناس اللى بتبنى استراتيجية على مؤشرات حتلاقى المؤشر عامل تشبع بيع والسعر واخد فى وشة وطالع ومكمل اية الداعى متعرفش يعنى من الأخر مافيش حاجة مؤكدة بنسبة 51% مش تقولى 100%

بدر اشطيبي
04-17-2017, 13:09
الانعكاس و الاستمرار هما اللحظتين التي ينتظرهما المتداول
من اجل الدخول في الصفقات شكرا اخي على الموضوع

mohamed_elsayed
04-21-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى العزيزعلى الشرح الرئع
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Amine adidou
04-22-2017, 02:14
ﻛﻼﻡ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﺸﺎﺭﻛﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻌﻪ ﻟﻔﻬﻢ ﻃﺮﻳﻘﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻪ
والله ولي التوفيق.

khaled212
04-22-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل إستراتجيات التداول معلومات قيمة وننتظر من المزيد من الشروحات ويفضل ان تكون بالفيديو .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

حمد علي
04-22-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور عزيزي الكريم علي هذا الموضوع استراتيجيات التداول وتوضيح المفترق والانعكاس

anas ahmed
04-22-2017, 11:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استرتيجيات التداول في سوق الفوركس
و تقبل مروري

ANESS
04-27-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، شرح قيم لاستراتيجيات التداول ، ربنا يعطيك العافية و يبارك فيك
تقبل تحياتي