PDA

View Full Version : درجات إحتراف التداول

skily
09-07-2016, 13:39
درجات إحتراف التداول
–المتاجر: هو متاجر يعرف القواعد والقوانين ولكنه لا يلتزم بها۔
– المتاجر المحترف: هو متاجر يعرف القواعد و القوانين و يلتزم بها دائما ولا يكسرها ابدا۔
– المتاجر المتميز: هو متاجر يعرف القواعد و القوانين و يلتزم بها عادة، و لكنه يعلم جيدا كيف و متي يكسرها۔

snapping
09-07-2016, 15:09
و يبقى دائما المجال مفتوج للتعلم في عالم الفوركس فحتى الخبير تجده يتعلم
كل يوم أشياء جديدة حتى و ان كانت بسيطة و لكن تجده كل يوم يتتبع الاخبار
و ينتظر تلقي الجديد

amgad2018
09-07-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الغالي
موضوع مدروس عن خبرة المتداولين كل شخص علي طاقتة اخي
الذي يبداء يحتاج ان يتعلم والذي يتعلم يحتاج ان يكون خبير والذي والذي وصل للخبرة يحتاج ان يكون مميز ومستسمر عالمي في عالم الفوركس
تقبل مروري

michael1
09-07-2016, 15:17
السلام عليكم اخى الفاضر شكرا لك على هذه المشاركة الطيبة منك فى
درجات احتراف التداول للمحترفين وارجو منك ايها العضو العزيز المزيد

RACHID HAMIOUI
09-15-2016, 22:06
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .
..................................

faroukf22
09-16-2016, 00:28
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز
على هذا الشرح البسيط
لانه من المواضيع الهامه جدا فى هذا المجال واتمنى ان يستفسد منه اكثر الآعضاء
جزاك الله خيرا
تحياتى

adamarwan
12-14-2016, 21:08
لبد من ان تتكن من ان تفهم لقتايت التى فى هدا المجال
وان تتمكن من ان تحترفها لكى
تتمكن من ان تتداول فى هدا المستوى
وحظ موفق

makbob96
12-14-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع الرائع وجميل نتمنى من جميع الاعضاء المنتدى وبالاخص المتداولين المبتدئين بالاستفادة منها تقبل مروري أخي الكريم
بالتوفيق للجميع

radyaboelnaga
12-14-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
ماشاء الله على موضوعك السهل البسيط والمفيد جدا في تعريف انواع المتاجر في مجال سوق الفوركس, ثلاث انواع للمتداول ويجب ان نختار ايا منهم سنكون, مشكور على مجهودك المتميز
تقبل مروري

snnaky
12-15-2016, 00:09
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك ان هذا الموضوع غير مفيد ولايمكن تصنيفة على انة موضوع تعليمى لذا ارجوا منحضرتك انك تهتم بما تقدمة حتى تكتمل الأفادة

chiheb316
12-15-2016, 01:27
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي اطمح ان اصل الى اقصى درجات الاحتراف لكن مهما تعلمت لن اتمكن من تعلم كل شئ

zizoo99
12-15-2016, 09:11
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالتاجر المتميز هو دائما يضع خطوط عريضه مستقبلية لحركة السعر و يضع دائما خطة بديله فى حال فشل توقعه باساليب تحليليه متميزة

sob81
12-15-2016, 11:46
درجات احتراف التتداول ترجع الى مدي التعامل مع المواقف فى الفوركس والاخبار التى تعمل على تغير الاتجاهات للسعر لذلك يجب على
المتاجحر متابعة كل شئ يخص الفوركس

snnaky
05-10-2017, 15:23
نورت المحكمة ههه فين الشرح يا أخ هو انت بتنقل جزء من المعلومة وتترك الباقى اللى هو اهم بكتير اللى انت نقلتة دة جزء سطحى للمعلومة الاكبر بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع عارف حضرتك اسؤ شيء ممكن تلاقية فى منتدى تعليمى انك تلاقى موضوع ملوش ملامح ولا فايدة
تلاقى محتوى مافيهوش معلومات واضحة على فكرة الموضوع مش سطور بتترص على بعضها وخلاص المهم الفايدة

sob81
05-10-2017, 15:44
احتراف التتداول ياتى نتيجة العمل المستمر فى الفوركس واختيار الوقت المناسب فى التتداول وايضا اختيار الصفقات المناسبة لراس المال والتتداول
بطريقة صارمة للمحافظة على راس المال

حمد علي
05-10-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته موضوع مثير للجدل اخي العضو الكريم من وجهة نظري لا يوجد متداول ناجح يكسر القوانين

ibrahimsoft
05-10-2017, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا الاضافة الرائعة و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

mido elshabrawy
05-10-2017, 16:38
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان جميع المتداولين يعرفون ما هي القواعد و القوانين
و لكن كما انت ذكرت هناك من يتلزم و هناك من لا يلتزم بها
لذلك يجب علي اي متداول ان يلتزم بقواعد و قواني التداول مهما كانت المغريات التي امامه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xmenflis1
05-11-2017, 00:27
مرحباً
شكراً على إضافة
درجات احتراف التتداول ترجع الى مدي التعامل مع المواقف فى الفوركس والاخبار التى تعمل على تغير الاتجاهات للسعر
بتوفيق للجميع

ramadansabet
05-11-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الغالي
موضوع مدروس عن خبرة المتداولين كل شخص علي طاقتة اخي
الذي يبداء يحتاج ان يتعلم والذي يتعلم يحتاج ان يكون خبير والذي والذي وصل للخبرة يحتاج ان يكون مميز ومستسمر عالمي في عالم الفوركس.............