PDA

View Full Version : المؤشرات:

skily
09-07-2016, 14:03
المؤشرات:

لقد أصبحت المتاجرة بالمؤشرات شائعة جدا مؤخرا بسبب مزاياها الكثيرة مقارنة بالأنواع الأخرى من الاستثمارات. انها مجموعة منتقاة من الأسهم التي تم تجميعها وفقا لمعايير معينة. المؤشرات الأكثر شهرة هي (SPX) S&P 500داو جونز (DJX) وناسداك 100. المتاجرة بالمؤشرات يلائم بشكل خاص المتاجرين الذين يرغبون في التخصص في تقلبات السوق والاستفادة منها . كما إنه يسمح للمتاجر بالمزيد من الاستقرار والتنويع مقارنة بالاستثمار في أصل واحد. والجدير بالذكر أن تأثيرات الأنباء و الأحداث العالمية على المؤشرات هي محدودة مقارنة بالتأثيرات المترتبة على الأسهم الفردية.

sob81
09-07-2016, 14:52
المؤشرات مهمة جدا لكل متاجر وتعتبر من اهمك الادوات التى تستخدم فى التتداول والتى تساعد المتاجر على معرفة الاتجاهات
المتوقعة للسعر ونقط الدخول فى الصفقات

michael1
09-07-2016, 15:48
طبعا انا اتفق معك فى هذا الشرح يا اخى العزيز لان اصبح الان الفوركس
كله مؤاشرات لدرجة اننا لا نعرف بماذا نتداول باى منها

lamiae el moqqaddem
09-07-2016, 15:56
سلام عليكم اخي التداول بالمؤشرات وحدها لا يكفي تحتاج الدراسة و التعلم و خبرة كبيرة مشان تتعلم التوقع الصحيح ولو بنسبة معينة
تساعدك في تحقيق نقاط محترمة في السوق و اموال جيدة في الخر الشهر
موفق اخي شكرا على لموضوع

Mr waleed
09-07-2016, 19:17
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخى الفاضل

المؤشرات موضوع فى غاية الاهمية لى على المستوى الشخصى و لجميع مستخدمى الفوركس و نتمنى ان تكون افادة للجميع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

mohamedlaid
09-07-2016, 19:52
لا يخفي على احد امر المؤشرات فالمؤشرات مهمة جدا يوضفها الى متاجر ناجح فهي سلاح فى التتداول تساعد المتاجر على معرفة الصفقات

doaa sary
09-08-2016, 20:37
فعلا اعرف اصدقاء ليا بيفضلو المؤشرات دى عن العملات وبفكر اجرب لان حركتها سريعه
وكمان مفيش اسبريد
بس محتاجه لحساب كبير يتحمل الانعكاسات
مشكور ع الموضوع