PDA

View Full Version : محتاجين نصائح للاعضاء الجدد

Pages : [1] 2

monim elkasass
09-08-2016, 09:49
انا كعضو جديد خايف طبعا من مجال الفوركس اية نصائح الاعضاء الكبار فى الفوركس والبداية

adamarwan
09-08-2016, 17:29
فى الاول اخى لبد من ان تاخد الوقت الكافى لكى
تتمكن من ان تتعلم وان تحصل على الاربح الجديد
لك فى هدا المجال وان بكون التداول فى اعلى المستويات
وحظ موفق

doaa sary
09-10-2016, 18:13
اهلا بيك والفوركس مش صعب ولا مجال يخوف
انت بس ف الاول محتاج شهر شهرين
تعمل حساب ديمو وتدرب كويس
بعدها تقرا كتير عن المجال ده وعن استراتيجيات مربحه تشتغل بيها وتعمل البونص لان هو راس مالك

mind333warrior
09-10-2016, 18:19
أهم أمر التداول وفق إدارة جيدة لرأس المال ( حجم العقد من راس المال - قيمة النقطة - نسبة الربح الى الخسارة لا بقل عن 2\1 ) تعلم الدعووم و المقاومات و تداول مع الاتجاه العام , حساب تجريبي لمدة شهر

s@mou
09-10-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اهم نصيحة في الفوركس انك لا تخاف حلل جيدا وادخل الصفقة حدد الهدفين الربح والخسارة اشتري تحت وبيع من الفوق هذه هي نصائحي.
بالتوفيق اخي الكريم ولجميع العضاء في المنتدى تقبل مروري واسللام

imane22
09-10-2016, 18:30
السلام عليكم
انا ايضا مبتدئة لكن خلاصة ما تعلمته في هذه المدة القصيرة هو انه يجب اولا التداول على حساب تجريبي ويجب التقيد بصرامة باستراتيجية ادارة رأس المال ويجب التحلي بالصبر والتخلي عن الطمع
وشكرا جزيلا
تحيااتي

hussein1985
09-10-2016, 18:47
اخى الكريم انا انصحك بان لا تخف من هذا المجال و تفعل مثلى حيث اننى بعد ان تعرفت على الفوركس
استصعبت التعليم و ابتعدت فترة كبيرة و بعد ذلك و ندمت فلا تفعل هذا و ابتدء التعلم ولا تيأس

zizoo99
09-10-2016, 18:47
اخى العزيز
تعلم كثيرا و طبق اللى تعلمته اكثر تعلم الاول اساسيات و بعدين الترند و خطوط الدعم و المقاومة و بعدين خش على النماذج السعريه بكده انت اتعلمت 1/2 الفوركس و النص الباقى تدريب على حسابات تجريببه حتى الاحتراف و لا تضيع وقتك فى البحث عن توصيات او اكسبرتات او حتى نسخ صفقات فقط اعتمد على نفسك

lsaefadi
09-10-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم بعد عن سوء القضاء
اللهم انم هي اعمالنا تحصيها لنا
فجعلنا من الصادقين الثائبين
برحمتك يا ارحم الراحمين

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

اللهم بعد عن سوء القضاء
برحمتك يا ارحم الراحمين

snapping
09-10-2016, 18:57
أخي كنصيحة لك رغم اني لست صاحب خبرة كثيرة
هي تعلم و لا تتبع المحتالين على الفايسبوك و اليوتيوب و طبق كثيرا
على الحسساب التجريبي

ahmed2521983
09-11-2016, 13:56
فى البداية أخى الغالى يجب عليك اكتساب خبرة من خلال الموضوعات والشروحات الموجودة بالمنتدى ولا تتعجل بدخول المجال والتداول حتى لا تخسر أموالك وابدأ بتطبيق خبراتك على حساب تجريبى لاستبيان نقاط ضعفك فى التحليل وان شاء الله تحقق ربح

eragon
09-16-2016, 06:27
القراءه والتدريب بشكل مكثف
ابداء التعلم بحساب تجريبي بمبلغ صغير مثل 200 دولار , الالتزام باستراتيجية التداول
قبل ايداع اي اموال في اي شركة تـاكد من تراخيص الشركه

alasfarahmad
09-16-2016, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله،
صديقنا الفاضل اعتقد أن أولى الخطوات التي ينبغي تعلمها إنما هي في البحث عن الصفقة النموذجية التي تأخذ بالاعتبار ثلاثة نقاط أساسية، الأولى أن يكون حجم الصفقة مناسبا لحجم الرصيد، فهذا من شأنه أن يحمي الحساب من خخطر التمرجن، والثاني أن يتوخى المتداول أن تكون صفقاه في اتجاه يتوافق مع الاتجاه العام لحركة الأسعار، وأخيرا ن يضع لكل صفقة حد نهاية سواء أكان ذلك بالربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة، نتمنى لكك التوفيق ووالنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

جمال صادق
09-16-2016, 08:18
اعتقد ان هناك الكثير من النصائح التى من الافضل على الاعضاء الجدد ان يلتزموا بها فى سبيل تعلم الكثير من اليات العمل التى يتوجب علينا العمل بها بطريقة مدروسة

mourada
09-16-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم النصيحة الكبرى التي يمكن ان اقدمها لك هي التعلم لمدة لا تقل عن سنة و التطبيق لمدة لا تقل عن سنة ثم ابدا بالمتاجرة الحقيقية و الا فستخسر اموالك

ابوفؤاد
09-16-2016, 14:26
ابحث عن طريقه للتخلص من الخوفو لان الخوف غير مطلوب لامره و طالما انك تتاجر باداره راس مال فان الامر سهل المتال و الفوركس من اضل الاستثمارات و ليس بقمار و لابد م التفرقه بين الامرين

monim elkasass
09-16-2016, 16:04
توكل وان شاء الله خير وانتى هتجرب مش هتخسر حاجة يعنى كل بتوفيق ربنا ان شاء الله خير

s@mou
09-16-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ان الفوركس مجال خطير لكن اذا كنت من الذين يصبرون على العلم والتعلم فلا باس في المتاجرة فيه فقط يجب ان تتعلم كثيرا وتدخل براس مال معقول والاتزام الصارم.
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام

Mohammad alkhwaldeh077
09-16-2016, 17:08
اخى الكريم انا انصحك بان لا تخف من هذا المجال و تفعل مثلى حيث اننى بعد ان تعرفت على الفوركس ي كنصيحة لك رغم اني لست صاحب خبرة كثيرة
هي تعلم و لا تتبع المحتالين على الفا
استصعبت التعليم

Samirghatas
09-29-2016, 23:10
السلام عليكم انصحك ان تحاول تبتعد عن الخوف تماما عشان تقدر تركز
وتحلل بتركيز لان الخوف اكثر حاجة بتاثر عليك كمتداول وتقودك الى الخسارة

latraaa
09-30-2016, 13:44
يا اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على التعامل مع المنتدى و الدي يمكن أن تتعلم منه إن شاء الله، ففيه الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك قريبا إن شاء الله

algendy
09-30-2016, 15:22
لماذا انت خائف من الفوركس فلو افترضنا انك فى اسوء الاحوال خسرت اموال الرصيد كله فيمكنك التعويض باذن الله من اموال البونص و المشاركة فى المنتدى و لكن المشكلة هى فى تكرار الخسارة لان هذا معناه عدم وجود الخبرة الكافيه للتداول و انصحك بالتدرب جيدا و ساعتها سيذهب عنك الخوف من تجارة الفوركس

The_Kuzaki
09-30-2016, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حتى نحن و نخحتاج نصائح و حتى انت و ليس لاجدد فقط الدين النصيحة و كل واحد منا يحتاج الى نصيحة لوجه الله

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله
انت اخي كعضو جديد لازم تتعلم و جرب على الديمو يا اخي لا تتسرع باموالك نهائيا حذاري من امخاطرة حذاري

gracula
10-01-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله اخي ابدا بحساب ديمو يمكن أن تتعلم منه إن شاء الله، ففيه الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

karim4855
10-01-2016, 02:27
السلام عليكم ورخمة الله تعالى و بركاته نصيحتي لك هي التعلم الجيد خاصة التحليل الفني و الغي كل تداولاتك وقت صدور الاخبار

dirmdher
10-01-2016, 02:39
عزيز حاول ثم حاول افضل من لاشي وراس مالك ىالبونص حتى تقدر على اتخاذ القرار المناسب
استخدم الحساب التجريب حتى يطمان قلبك وبعدها ابدا بالحساب الحقيق
حاول ان تبحث عن تجارب ناجحة وتعلم منها

antr
10-01-2016, 02:46
اخى اى سؤال عا يزة الشباب مش يقصروا معاك ابدا فى الاجابة عن هذه الاسئلة والاستفسارت خالص وبعدين عشان تبقا عارف لازم يكون الجهد فى البحث منك

ramzi18
10-08-2016, 01:07
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع

بروفسير العرب
10-19-2016, 11:54
من اهم النصائح لك كعضو جديد فى الفوركس يجب ان تتعلم
كثيؤ فى هذا المجال الصغب قبل العمل بموال حقيقيه واياك والطمع

haggui
10-19-2016, 11:57
اسلام
لك فى هدا المجال وان بكون التداول
بالتوفيق

ahmedmca
10-22-2016, 01:23
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نحن اخي و اةل شيء انصحك بتفاذيه هة الطمع و عدم التسرع

nasro benz
10-22-2016, 01:47
السلام اخي انا جد مبتدئ وانصحك ان تتعلم التحليل الفني فهو جيد ورائع وممتاز ويجب ان تكونعلى دراية بالتحيليل الاسايس
وفقك الله

Abdelaziz709
10-22-2016, 01:54
اهم نصيحة للمتداولين الناجحين : عدم الطمع وادارة راس مال بشكل ضارم وعدم الدخول والخروج بشكل عشوائي ووضع استوب لوز واخذ الربح واستخدام المقاومات والدعوم في التحيليل وعدم الاعتماد ع التوصية وان لاتتعدى خسارتك 2% من راس مالك

magdy mahmud
10-22-2016, 02:29
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام يالنسبة للنصائح اولا
1- ان لا تهتم بالمكسب قبل التعلم
2- اياك والطمع
3-اتقن الشموع اليابانية فهي اهم ادوات التحليل الفني
4- الحساب الديمو مهم جدا للمتاجر
5- لاتخاطر باكثر من 10 % من حسابك

bakup28
10-22-2016, 06:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعلم و لا تتبع المحتالين على الفايسبوك و اليوتيوب و طبق كثيرا
على الحسساب التجريبي ابتعدت فترة كبيرة و بعد ذلك
و ندمت فلا تفعل هذا و ابتدء التعلم ولا تيأس

عبد الرحيم رافا
10-22-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله
لا تخف اخي تعلم التحليل الفني و طبق ما تعلمته يوميا على الديمو و توكل على الله و بدا التداول بكل ما اوتيت من قوة و الله المستعان

akram mohamed obaid
11-13-2016, 13:49
هنالك العديد من النصائح للمتداولين الجدد لكن أهم هذه النصائح ان يكون للمتداول معرفه ودرايه بهذا السوق وأن يحاول ان يتعلم المزيد في الفوركس لكي يكتسب الخبره والمهاره لكي يتمكن من تحقيق أهدافه

rahigrib
11-13-2016, 14:06
اخي الكريم اعلم انك تدخل الى سوق و لعلمك ان السوق هو شطارة وفهم وكثيرا من الترصد لفرص الربح
فكذلك هو الحال دوما في الفوركس اي تعلم كيف تقتنص الفرص وتربح منه وانه مليئ بهذه الفرص

Ayman Abdellatif
11-13-2016, 14:41
اهلا بك اخى نورت المنتدى ، انصحك بالتعلم و مشاهدة الفيديوهات التعليمية و جرب على حساب تجريبى اولا ولا تتعجل فى الدخول فى صفقات على حساب حقيقى الا عندما يكون لديك الدراية الكافية فى هذا المجال ، تمنياتى لك بالتوفيق

hoodhood700
11-13-2016, 15:45
السلام عليكم وبعد
اهلا أخي الكريم أنا اعتقد أنه ليس هناك اي خوف من عالم الفوركسف هو فقط سوق كبير اين يتم التداول الحر للعملات والسلع واسهم الشركات ... الخ ويكفي انك تتعلم الابجديات وستصبح من المحترفين ان شاء الله وشكرا جزيلا...

sayedd
11-13-2016, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله
هلا أخي الكريم أنا اعتقد أنه ليس هناك اي خوف من عالم الفوركس ان السوق هو شطارة وفهم وكثيرا من الترصد لفرص الربح

ziko7
11-13-2016, 17:03
ابداء التعلم بحساب تجريبي بمبلغ صغير مثل 200 دولار , الالتزام باستراتيجية التداول قبل ايداع اي اموال في اي شركة تـاكد من تراخيص الشركه

zezo3
11-13-2016, 17:12
اهلا بك فى الجحيم ياصديقى هههه اقصد اهلا بك
فى عالم الفوركس ياصديقى
كلنا كنا مبتدئين وبدأنا من الصفر
لكن انت علشان تنجح لازم تتدرب فى الحساب التجريبى مده لاتقل عن 5 شهور

aym
11-13-2016, 17:13
النصائح للاعضاء الجدد يوجد هنا فى المنتدى الموزاضيع الكثيرة جدا التى تتكلم عن النصائح والارشادات التى تفيد الجميع ومن اهمها هى عدم التسرع
والدخول فى الصفقات بدون خطة او تحليل

ahmedmca
11-13-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل حتى انا مبتذا يا اخي و لكن لا تستنى فقط المنتدى ممكن تقرا الكتب و تشوف الفيديوهات

yeslam
11-13-2016, 21:37

اخي الكريم ما عليك فقط متابعة المنتدى بانتظام وستسفيد من مواضيعه وفي نفس الوقت تشارك وتستفيد من جمع البونص

وكمان عليك بتحميل الكتب و مشاهدة الفيديو التعليمي في المنتدى الخاص بالتعلم او المشاهدة من اليوتيب

وهكدا ستتعلم بالتدرج لدلك انصحك بعدم التسرع لانه لا يفيد بشيئ ويكون صاحبه عرضة للخسارة دائما

حاول التقدم خطوة خطوة بالبحث والقراءة و المشاهدة واتمنى لك التوفيق

magdy mahmud
11-14-2016, 09:31
انا كعضو جديد خايف طبعا من مجال الفوركس اية نصائح الاعضاء الكبار فى الفوركس والبداية

اخي الغالي مبروك انضمامك لمجتمع الفوركس اخي اول النصاح التعلم ثم التعلم وذلك من خلال اليوتيوب هناك جموعة من الكورسات كورس الدكتور اسامة عادل وكذلك كورس الاستاذ كريم حورس بعدذلك تتدرب شهرين علي تجريبي وبعد ذلك تتاجر علي حساب حقيقي

kymslye
11-14-2016, 18:28
لا تخاف من اي شئ اخي ادا عندك عزيمة و ايمان ان شاء الله تصل الى ما تريده فقط لا تستسلم ابدا في تعلم اساسيات اتحليل الفني اولا تم انتقل لتحليل الكلاسكي و غيرها من الامور المهم متل فهم المؤشرات الموجودة في المنصة

ebn masr
12-25-2016, 00:02
نصائحى ليك ولكل متداول انك تتعلم وتدرس وتفهم الاول وكل الموضوعات الموجودة فى المنتدى لازم انك تقوم بقرائتها جيدا ومعرفتها لانه المنتدى مهم اوى

mohamedamin
12-25-2016, 00:05
السلام عليك ورحمة الله وبركاته نصيحتي لي ولاخواني في
الموقع هو الصبر التعلم وتقبل الربح و الخسارة لتذوق طعم النجاح
و الله اعلم

brahim123
12-25-2016, 00:05
فلا يمكن لشخص أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وبالتالي معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفع سعر سلعة ما تحتاج إلى الكثير من الدراسة والمتابعة والخبرة في سوق هذه السلعة .

يتم المتاجرة بأسواق السلع في الأغلب بنظام الهامش ولكن بطريقة خاصة تسمى المشتقات derivatives ( البيع الآجل futures والخيارات options ) وهي طريقة يصعب شرحها هنا وهي خارج نطاق هذا الكتاب .
ما يهمنا أن تعرفه هو أن هناك الكثير من السلع يمكن المتاجرة بها بنظام الهامش تماماً كالأسلوب الذي تحدثنا عنه في مثال السيارات

bakdz
12-25-2016, 00:44
الســلام عليكم ورحمة الله التعالى وبركاته
الاعضاء الجدد دئاما عليهم بالتعلم الكافي و متاعبة الدروس الفوركسية و محاولة تطبيق ما تعلموه في الحسابت التجريبية و التي تساعهم في كسب القلق من الخبرة.

tamermosa
12-25-2016, 15:00
من اهم النصايح اياك و التهور و الاستعجال و الطمع و استخدام رافعة ماليه عاليه ( خليك للامان برافعه ١:١٠٠ ) . و لازم يبقى عندك طريقة واضحه في دخول الصفقات و الخروج منها

AHMED NOLE
12-25-2016, 16:53
ركز فى التعلم فى السوق فى لبدايه

هخد وقتك فيه لان التعلم هو اللى هيوصلك للى انت عايزه لو انت عرفت تديله حقيه وتصبر والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
12-25-2016, 18:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

basma.seif
12-25-2016, 18:59
مرحبا
كل ما يبقى عندك وقت فاضى و لا تعمل على المنتدى تصفح القسم التعليمى بيه و شاهد الفيديوهات و حمل الكتب و الشروحات لكى تتعلم ما في المجال الواسع ده الفوركس محتاج دراسة حقيقة و فهم واعى و تجميع بيانات و فهم مصطلحات و بتمعن و اتقان

csebai12
12-25-2016, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من افضل ما يمكنني ان انصحك به هو ان تتعلم جيدا و تتقن التحليل و ادارة راس المال و تحاول اكتساب الكثير من الخبرة من الحساب التجريبي

basma.seif
12-25-2016, 19:32
مرحبا
اول نصيحة شيل الخوف لان ال يخاف من حاجه تحصله دي اول هام تانى هام ادخل على الحساب التجريبي و قم بفتح الصفقات بقلب جامد على الحساب التجريبي لكي تعرف التعامل مع السوق و تاخد على فتح الصفقات بطريقة سهلة و سريعة

Ayman Abdellatif
12-25-2016, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الفاضل اى شئ فى بدايتة بيكون بيننا و بينه هيبة حتى تحصل بنا و بينه تعود و ياتى ذلك بالتعلم و القراءة فانصحك بالاستعانة بحساب تجريبى و ممارسة ما تتعلمة علية لفترة كافية حتى تذول الرهبة بينك و بين الفوركس مع الوقت ستجد نفسك تتنفس فوركس تمنياتى لك بالتوفيق

محمد صلاح
12-25-2016, 20:46
اهم النصائح اخى العزيز هو انك تتعلم جيدا وكمان الافضل انك تتاجر فترة ليست بالقصيرة على الاقل 3 شهور وتحاول تعمل طريقة تتاجر بها

maryam1
12-25-2016, 21:52
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

tazi larbi
12-26-2016, 00:26
السلام عليكم اولا كلنا مبندئين هنا والفضل الطرق واقصرها للربح هي التعلم وكسب خبرة غير ذلك يعتبر فقط اهدار للوقت والجهد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aym
12-26-2016, 00:47
على ما عتقد تتلخص النصائح المهمة فى عدم التسرع فى اتخاذ القرارات وايضا عدم الطمع فى زيادة الارباح والدخول
فى الصفقات بناء على التحليلات

ahmed abdelmomen
12-26-2016, 02:24
اعتقد ان اهم نصيحة انك تحاول انك تتعلم لفترة معينة قبل ما تدخل على حساب حقيقي
وتتاجر يعني ممكن في الاول تبتدي على حساب ديمو عشان تتعلم عليه

forexaly5
12-26-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
تلم جيدا كن صبور إستعد للخسارة تداوب برأسمال محترف وتعلم أن تتداول بوقف الخسارة بالتوفيق للجميع

waelmma
12-26-2016, 07:26
:)):)):)) اخى الفاضل اهم حاجة ان تتعلم جيدا وادخل على القسم التعليمى لكن
افتح حساب تجريبى وطبق عليه كل اللى اتعلمته جيدا وبارك الله فيك اخى

sob81
12-26-2016, 12:28
يوجد الكثي رمن النصائح التى تنفع الاعضاء الجدد واهمها هو عدم التسرع فى اتخاذ القرارت وايضا العمل على التحليلات واختيار
المناطق القوية قفى الدخول فى الصفقات

محمدفؤاد
12-26-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ان تاخد الوقت الكافى لكى تتمكن من ان تتعلم
وان تحصل على الاربح الجديد لك فى هدا المجال تعلم كثيرا و طبق اللى تعلمته اكثر تعلم الاول اساسيات و بعدين الترند و خطوط الدعم و المقاومة

latraaa
12-26-2016, 19:02
يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثر من المواضيع الراقية القيمة و التي يمكنك من خلالها أن تحقق الكثير من النتائج القيمة المفيدة إ نشاء الله و أتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثير غ نشاء الله، بالتفويق لك

Samira shabban
12-26-2016, 19:11
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

سيد2017
12-26-2016, 21:37
انا انصحك يا اخى بالتعلم المستمر والقراءة الجيدة عن الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التعليمية وبعد ذلك تطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبى وعمل استراتيجية جيدة وطبعا ادارة راس المال الجيدة

heba201
12-26-2016, 21:47
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
أخى الكريم أولا أنصحك بالإستماع إلى العديد من الدروس على موقع اليوتيوب وإذا كنت تحب القراءة يمكنك أن تقرأ كتب عن الفوركس وتستفيد بخبرة الأعضاء على المنتدى و تعليقاتهم ثم تبدأ بالتداول على حساب تجريبى أولاً و تجرب بعض الإستراتيجيات و المؤشرات حتى تتقنها تماماً ثم تحدد إستراتيجيتك الخاصة فى التداول وتبدأ بالتداول على الحساب الحقيقى ولاكن لابد أن تتداول بأموال زائدة عن إحتياجاتك اليومية و لا تستعجل المكسب

latraaa
12-27-2016, 09:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلوماتالتي تقدمت بها و أتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج القييمة و على اية حال المنتدى و لله المد فيه الكثير من النصائح الراقية القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفي ق لك و لللجميع إن شاء الله

sob81
12-27-2016, 11:02
لو محتاجين نصائح للاعضاء الجدد اخى تتمثل فى عدم التسرع فى اتخاذ القرار مهما كانت الفرصة امامك وايضا الدخول فى
الصفقات بنسب مناسبة لحجم راس المال

hosam2020
12-27-2016, 11:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه للاعضاء الجدد او المبتدئين يمكنك القراءه عن الفوركس
من الكتب او المنتدى التعليمى و ايضا البدايه بالتجربه على
حساب تجريبى اولا

محمدفؤاد
12-27-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ان تاخد الوقت الكافى لكى تتمكن من ان تتعلم
لحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاه وان تحصل على
الارباح الجيده لك فى هدا المجال

xforexxm2
12-27-2016, 12:21
عليك ان تاخد الوقت الكافى لكى تتمكن من ان تتعلم
فى هدا المجال تعلم كثيرا و طبق اللى تعلمته حتي تتمكن من تحقيق المكاسب المرجوه

Foreexx
12-27-2016, 13:15
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
نصيحتي لك أخي اول واخر شيئ التعلم المستمر انا عندي اكثر من سنة وللحين اعتبر نفسي مثل اي مبتدا مهما بلغ بي العلم في المجال هذا

ahmedeepo
12-27-2016, 14:04
اللهم بعد عن سوء القضاء
برحمتك يا ارحم الراحمين

عبد الرحيم رافا
12-27-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اول ما يجب ان تتخلص منه خصوصا ان كنت من النوع لي ذكرته و هو الخوف العدو اللذوذ للفوركس

m7med09090
12-27-2016, 23:35
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يجب عليك اكتساب خبرة من خلال الموضوعات والشروحات الموجودة بالمنتدى ولا تتعجل بدخول المجال والتداول حتى لا تخسر أموالك وابدأ بتطبيق خبراتك على حساب تجريبى و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

maryam1
12-28-2016, 00:29
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
12-28-2016, 02:31
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..

GHOST_07
12-28-2016, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله
اولا اخي الكريم زور القسم التعليمي لانو مفيد كثير وفيه مواضيع تعليمية كثيرة
وثاني شيء خلي المبلغ يكبر في الحساب قبل ما تبدا بالمتاجرة
ثالثا ابتعد عن الطمع وارضى بالصفقات الرابعة حتى وان كان الربح بسيط

waelmma
12-28-2016, 07:29
:)):o:yahoo: اخى الفاضل انت فقط تخليك فى الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة
وكمان تتعلم على قد ماتقدر وتشاهد اكبر كمية ممكن ان تشوفها من الفيديوهات

محمدفؤاد
12-28-2016, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته خد وقت كفايه لكى تتمكن من ان تتعلم
لحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاه و طبق كثيرا
على الحسساب التجريبي

latraaa
12-28-2016, 19:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على اية حال اقول لك و للجميع أنه يمكنك أن تجد ما تريد إ نشاء الله من نصائح قيمة و راقية غ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

ebn masr
01-03-2017, 19:41
النصائح والارشادات ملهاش اول من اخر علشان كدة انا ممكن انصحك بالصبر وعدم التسرع ودراسة كل كبيرة وصغيرة اولا باول قبل اى شيء

ahmed.alesawy
01-14-2017, 13:09
أخى الفاضل أهم قاعدة من وجهة نظرى هى عدم الطمع أولا و أخيراً و تأكد مليون فى المائة أن الخاسرين غالبيتهم يطمعون لتحقيق مكاسب كبيرة و سريعة و تكون المحصلة هى فقد كل ما يملك فى غمضة عين
تقبل تحياتى

magic777
01-14-2017, 20:07
فيه نصائح كتير اوي لمن دخل جديد وهو اول حاجه بيطلع عليها هيا هذه النصائح هيلاقيها في كل مكان بس هل بنعمل بها بالفعل وقت العمل
على الحساب الحقيقي قليل اوي

Ayman Abdellatif
01-14-2017, 23:07
اهلا بك اخى الكريم فى المنتدى و فى الفوركس هو مجال غير صعب على الاطلاق يحتاج منك فقط فترة كافية لتعلمة ابدا بزيارة القسم التعليمى بالمنتدى و ابحث عن فيديوهات تعليمية عن الفوركس و استخدم ايضاً حساب تجريبى لتطبيق ما تتعلمه على منصة التداول و بالتوفيق

Samira shabban
01-14-2017, 23:09
وطبعا الحساب التجريبي مهم جدا لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه...
وشكرا لك

ibr08
01-14-2017, 23:18
تعلم كثيرا و طبق اللى تعلمته اكثر تعلم الاول اساسيات و بعدين الترند و خطوط الدعم و المقاومة و بعدين خش على النماذج السعريه بكده انت اتعلمت 1/2 الفوركس و النص الباقى تدريب على حسابات تجريببه حتى الاحتراف و لا تضيع وقتك فى البحث عن توصيات او اكسبرتات او حتى نسخ صفقات فقط اعتمد على نفسك

Mony Ezzat
01-14-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش خايفه من الحساب الديمو لاني بتدرب عليه وبحاول افتح صفقات واتعلم الفوركس بيشتغل ازاي وبيكسب ازاي

aym
01-14-2017, 23:36
النصائح للكل اخى حتى يستفيد منها القديم من الاعضاء والجديد وهى اولا لا تتسرع فى اتخاذ القرار فى الدخلو فى الصفقات بدون ان تعرف النقط المهمة التى يتم االدخول فية وزايضا عدم الطمع والاكتفاء بربح مناسب لحجم راس المال

abdallah.2017
01-14-2017, 23:39
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ولكل اﻻعضاء والمتداولين لكل ذلك فنصيحة مهمة جدا لكا ظل الماداولين هيا الخبرة والعلم بالفوركس وتحديد هدفك من الفوركس

fares2alex
01-14-2017, 23:44
اخي الغالي النصائح التي دائما امنحها للمبتدئين في سوق الفوركس بتكون عبارة عن قتل الطمع

الغريزي الذي هو بداخل كل تاجر والصبر والعمل بادارة راس مال احترافية

ahmed samaha
01-14-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى البدايه يجب عليك فتح حساب تجريبي ومن ثم البدء فى التعلم
وتطبيق الاستراتجيات المختلفه
حتى تقوم ببناء الاستراتيجيه الخاصه بك مرة اخرى

magic777
01-22-2017, 19:04
نصيحه شوف احنا وقعنا في خسائر ايه والاخطاء بتاعتنا ايه واعمل انت العكس وابدأ الصح ولا تكرر هذه الاخطاء بكده هتقدر تطلبع
كسبان وقت وجهد كتير احنا ضيعناه

xrif01
01-22-2017, 19:09
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
النصيحة الاسمى التي يمكنني منحك هي ان تكون محفزا وتقوم بالبحث عن كتب الاسواق المالية والتحليل الفني والاساسي وتتعرف عن المجال في عمقه
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

ayoubfc
01-22-2017, 19:23
لا تخاف حلل جيدا وادخل الصفقة حدد الهدفين الربح والخسارة اشتري تحت وبيع
من الفوق هذه هي نصائحي بالتوفيق اخي الكريم ولجميع العضاء في المنتدى تقبل
مروري واسلام.

nonam
01-25-2017, 18:10
السلام عليكم .... اهم حاجة انت لابد ان تتعامل مع الادوات الفنية الحقيقية من المهم جدا ان تتعامل مع المنتدي وكمان ان تتعامل مع السوق والتداول ومن خلال القوانين الاه مان لا تخالف القوانين اللي انت بتعامل معاها في السوق ومن المهم جدا التعامل معاها

karkory100
01-25-2017, 18:15
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

Mr Fathy
01-25-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم. انا لا عضو محترف انا كمان ولا حاجة لكن من واجبى انى اصلا برضه اساعد على اد ما اتعلمت . لازم حساب تجريبى الاول نتعلم عليه

Mohammed Ayman
01-25-2017, 21:26
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم انا دلوقتي عضو مبتدأ داخل منتدي فوركس وكل اللي عايزة هو شخص بعلمني خطوة بخطوة كي اصبح تاجر محترف من منظمه فوركس ولكن احتاج بعض الوقت لكي اصبح محترفا

amine bajjou
02-02-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة ان النصيحة التي اقدر ان اقولها لك و انصحك بها اعمل بجد اخي و لا تقف عند اول عقبة تصطدم بها في الفوركس

Samira shabban
02-02-2017, 00:40
انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمى بالمنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه

skylol
02-02-2017, 00:52

اخي الغالي انصحك ان لا تكون طماع في حال الربح اما في حال الخسارة انصحك انك ما تحاول تعوض خسارة لانك راح تخسر

ابوعلى
02-02-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا اللى اقدر انصح الناس بيه انى الواحد لازم يتعلم كويس ويبعد عن السرعه فى الربح ويتعلم ادارة راس المال

ahmedm
02-02-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اولا يجب التوجه الي قسم البمتدئين ومراجعة المواضيع هناك بالاضافة الي قراءة بعض الكتب عن الفوركس وكذلك ايضا متابعة الشروحات الخاصة بالفوركس علي اليوتيوب تحياتي لك اخي وتقبل مروري

alonsoo
02-06-2017, 08:18
اول واهم نصيحة تعلم ما هى ادارة راس المال قبل معرفة اصلا التداول او اى استراتيجية ثم افتح حساب تجريبى تعلم عليه طرق التداول المختلفة
واختر منها ما يناسبك وتربح منه جيدا

latraaa
02-06-2017, 11:44
و الله يا اخي الكريم بالنسبة لي أهم النصائح التي يمكننا أن نقدمها لكل مبتدأ هي العمل على التعلم الحقيقي و هدا المر يمكنك أن تحققه من خلال المنتدى إن شاء الله و من ثم لابد من تكوين رأس مال قوي يمكنك أن تصد به تقلبات السوق الكبسيرة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

ramyelbadry
02-06-2017, 11:51
اخى الكريم يمكنك اولا القيام بعمل الردود المناسبه فى المنتدى للحصول على البونص المطلوب
كما يمكنك تصفح المنتدى التعليمى للحصول على المعلومات الكافيه
وبالتوفيق ان شاء الله

mid0killer
02-06-2017, 12:13
النصائحبان تفتح حساب تجريبي وتحمل كتب عن الفوركس وتعلمه وتشاهدت المزيد من الفديوهات المشروحه وبالاخر تتطبق على الحساب الديمو

محمدفؤاد
02-06-2017, 12:14
الاربحاح الجيدهلك فى هدا المجال

LAMIA1976
02-06-2017, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انا انصحك ان تاخد اكبر وقت ممكن للتعلم و الاستفاده من اخطاء الاعضاء و من خبرتهم و لا تتسرع فكلما اخدت وقتك راح تتعلم افضل و انصحك بالقسم التعليمي للمنتدى ففيه فوائد كثيره

zaheralwan
02-06-2017, 12:35
اذا كنت جديد فعليك بالتعلم جيدا والقراءة والدراسة قبل الدخول في هذا المجال وفي القسم التعليمي في المنتدى الكثير من المواد التدريبية التي ممكن ان ترجع لها وابدا حساب ديمو

muhammad ismail
02-06-2017, 12:36
الكل اخى الكريم بيدخل الفوركس وخايف لانه بيكون لسه مش فاهم حاجه ولكن عشان تبدا بدايه صحيحه لازم تتعلم الفوركس كويس جدا
وتتعلم اساسياته وتكتسب خبرة من التداول على الحساب التجريبى

lbebulk
02-06-2017, 14:09
انت كمبتدأ فى سوق الفوركس
فى سوق العملات الأجنبيبة عامة أن تتعلم أولا وأخير
أساس التحليل الفنى والكلاسيكى
ووتعرف على أستخدام المنصة
أنه مجال جديد مثل ى مجال أخر لابد من التعلم قبل الدخول فيه

Mustafa gamal
02-06-2017, 16:58
يجب عليك ان تدير رأس مالك بحرص حتى لا تخسر راس مالك كله اثناء متاجرتك في سوق الفوركس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

Samira shabban
02-12-2017, 01:27
انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا التمرن على الحساب التجريبي...
ويجب علييك ايضا تجميع البونص ...
وشكرا

samir123
02-12-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان الفوركس اول مبادء للضموح وصبر على من تسعا عليه

najjout
02-12-2017, 02:14
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

ashmawey
02-13-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Samira shabban
02-13-2017, 21:51
اول حاجه لازم تجمع بونص من المنتدى خلال شهر مثلا او اكثر ..
وتانى حاجه خلال تجميعه البونص انصحك بالدراسة والتدريب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول السوق....

aki
02-13-2017, 21:53
السلم عيكم ورحمة لله تعالى وبركاته.
بالنسبة الاعضاء الجدد عليهم بالعمل المتواصل والاستفدة من الاخطاء قدر الامكان والتدرب في حساب التجريبي اوال.
حظ موفق

abdollahsiar
02-13-2017, 23:04
اخي النصيحة الوحيذه التي ستستفيذ منها بإذن االله هي
1 تعلم العمل على الميتادير جيدا هناك عدة فيديوهات في اليوتوب ممتازة
2 تعرف على التحليل الكلاسيكي في فيديوهات واسنرتنيجيات والشموع اليابانية بصفة خاصة
3واهم شيء هو تجربة كل ما تتعلمه في حساب تجريبي يوميا لمدة شهر ببرنامج مضبوط وخطة واضحة وقدر مال ستتداول به في الحقيقة
4 إنتقل للتداول في الحقيقي لكن اهم سيء وهو ان تتداول وكأنه لم يحدث تغيير ومازلت في التجريبي

big.pharaoh
02-13-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك انك تتعلم كويس جدا ومتفكرش الدخول على الحساب الحقيقي نهائي بدون ما تتعلم كويس

emin14
02-13-2017, 23:13
أهم أمر التداول وفق إدارة جيدة لرأس المال ( حجم العقد من راس المال - قيمة النقطة - نسبة الربح الى الخسارة لا بقل عن 2\1 ) تعلم الدعووم و المقاومات و تداول مع الاتجاه العام , حساب تجريبي لمدة شهر

مروه عصر
02-13-2017, 23:24
السلام عليكم
اهم النصائح فى الفوركس التخلص من الطمع لانه من اهم الاسباب التى تؤدى بنا الى الخساره وان لا تعتمد على الاخرين فى اتخاذ القرارات ونتعلم كيف ندير راس المال بطريقه صحيحه...

عبد الرحيم رافا
02-13-2017, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله
انت جديد على الفوركس يجب عليك كمبتدئ ان لا تفكر في المكسب نهائيا و فكر في التعلم و سيكون خيرا لك

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الهل و بركاتة
اخى الكريم انت تحتاج لفترة ان تتعلم الفوركس و تكون ملم بجزء من اساسياته مستعيناً بحساب تجريبى للتطبيق عليه كل ما تتعلمة و بعد ذلك قرر انت هل زالت الرهبة من داخلك فيما يختص بالفوركس ام لازالت موجودة و صدقنى اذا ما احببت العمل على الفوركس سوف تجد فى نفسك الشغف المستمر لتتعلم كل شئ عنه و سوف تخصص له وقت اطول حتى تجيد التعامل عليه و اتمنى لك التوفيق

Manoush
02-14-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... ممكن تفتح حساب تجريبى حتى لا تخاف من التعامل الاول مع الحساب الحقيقى لكن مجال الفوركس سهل جدا بس يحتاج الى تركيز

Mony Ezzat
02-14-2017, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا يعتبر مبتدئه في المنتدى ولكن الخبراء قالوا لازم اننا نتعلم كويس اوي عشان مش نخسر اي حاجه

MOHAMED SAID ELSAYED
02-14-2017, 00:19
مفيش حد كبير علي الفوركس لكن فيه حد بيكسب باستمرار وفي حد بيخسر اكتر ما بيكسب النصائح انك تتعلم من اخطائك هي دي تعتبر الخلاصه بالنسبالي بالتوفيق لك وللجميع

asmaamagdy
02-14-2017, 00:35
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان يعم الخير والسعادة على الجميع
عليك يا اخى ان تتعلم جيدا من فيديوهات على النت وتتدرب جيدا على الحساب التجريبى حتى تتجنب الخطئ وان اخطئت فيجب التعلم من خطئك والتريث حتى تحافظ على راس مالك فى السوق والا تخسره وهذا بالتدريب الجيد وبعمل صفقات ناجحة فيما بعد من بعد التدريب واتقان التدوال وربنا فى عوننا جميعا

nour3iny
02-14-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عدم التسرع فى بدء التداوال دون اخذ الوقت الكافى لاكتساب الخبره حتى تبدء بشكل صحيح ولا تستعجل الربح

ahmedmahmoud2017
02-14-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم النصائح للاعضاء اللجدد الوصول الى مرحلة خبره كبيره بالفيديوزهات من اجل الارباح الجيدة

waelmma
02-14-2017, 07:22
:o:o:tie: اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تتعلم جيدا قبل ان تبدا التجارة
افتح حساب تجريبى واتعلم كويس وربنا يوفقك ان شاء الله :o

zakariacr07
02-15-2017, 18:59

أخي إبتعد عن الخوف و إبدأ التعلم و مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب و مع الوقت تكتسب خبرة بالتوفيق

grow
02-15-2017, 19:21
النصيحه اللي ممكن اقدمهالك
هو انك تتعلم كويس جدااا وابعد عن التسرع
لدخول اي صفقه ولو اتعرضت للخساااره اوعي تيئس
بالتوووفيق بدايه موفقه والله المستعان
تقبل مروري

mrramy
03-12-2017, 10:36
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل لا تخاف فالمجال به الكثير من الربح والمال كما به ايضا الكثير من المخاطرة فلا تخاطر
تقبل مرووورى

mr.khalled
03-12-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
انا مبتدى زيك بس اللى انا بعملو دلوقتى ماسك المنتدى من موضوع الى موضوع
واقرا عشان افهم كويس مجال الفوركس
اهم شى التعلم عشان تقدر تتداول بشكل سليم

ramyelbadry
03-12-2017, 11:51
اعتقد اخى الكريم ان من اهم النصايح للعما فى سوق الفوركس التعلم جيدا ومشاهده الفيديوهات التعليميه وعدم التسرع فى تحقيق الارباح
ومن الافضل ايضا التعلم اولا فى التداول على حساب تجريبى وحساب نسبه الخسائر والارباح اللى ممكن تحققها

محمدفؤاد
03-12-2017, 11:57

fathi22
03-12-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
الفوركس ليس غولا كي تخاف منه لكنه مجال عمل صعب لذلك عليك بالتعلم شيئا فشيئا حتى تتقنه وستجد انه من اروع المجالات وحتما ستدمن عليه

alatn123
03-12-2017, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
افضل نصيحة اقدمها لك هي ان تتعلم باستمرار و بصبر كبير و تسعى نحو المعلومة اينما كانت و لا تستسلم من اول خسارة
بالتوفيق يا غالي

Forex-eg
03-12-2017, 21:19
نصحتى ليك بالتشجع والارادة الحرة والتعلم المستمر عن التداولات والبورصات وتذبذب اسعار الاسواق وسوق العمل لمتمارس وسوق البورصة وبدء بتداول بنسبة 15% من اجمالى البونص الذى تملكه حتى لا تخسر جميع اموالك

mostafa elsawy
03-13-2017, 00:04
باسم الله الرحمن الرحيم
انصحك ان تتعلم من خلال الدراسه الجيده للاداره الصحيحه و التحليل الفني و كيفيه القراءه الصحيحه للمؤشرات التدرب الجيد علي البرنامج التجريبي
مع تمنياتي بالتوفيق

m7med
03-13-2017, 00:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتعلم الجيد علي الحساب التجريبي من ثم التعامل مع الحقيقي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amanygamal
03-13-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
عليك ان تتحلي بالصبر والهدوء وعدم المجازفه وان توفر وقت مناسب لكي تتعلم اسياسات الفوركس وان تحاول ان تتعلم من تجارب الاخرين .

zeze2017
03-13-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------- اخى الكريم
اولا ادارة راس المال بطريقه مدروسه جدااااا وعدم الطمع والصبر على الصفقات
ثانيا احترام الدعوم والمقاومه مع تحديد الاتجاه
ثالثا المنتدى هنا يعلم كل شئ ويعطيك بونص للتداول به فقط حتى تسطيع جنى الارباح وهذه ميزة جيده جدااا
تقبلووووو مرورى

لخضر
03-14-2017, 01:07
اخي انصحك بمشاهدة الفيديوهات علر اليوتيوب و زيارة القسم التعلمي لكي تكتسب الخبرة الازمة لمجارات الفوركس
ما يصعب هدا المجال هو عدم التعلم فقط
بالتوفيق

big.pharaoh
03-14-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك بعدم الطمع وانصحك بالدخول للقسم التعليمي واتعلم وادخل اليوتيوب شوف فيديوهات تعليميه

zeze2017
03-14-2017, 01:42
https://www.youtube.com/watch?v=Nfpy3VYwrUc

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو الاستفاده من الفديوتعلم اسرار الفيبوناتشي مع البريس اكشن تقبلوووو مرورى

Samira shabban
03-14-2017, 02:36
انصحك بالتدريب لفتره من الوقت على الحساب التجريبى
لاكتساب خبره ومهاره قبل فتح اى صفقات فى السوق .....

bakup28
03-14-2017, 05:49
كنصيحة لك رغم اني لست صاحب خبرة كثيرة

abdallah.2017
03-14-2017, 06:54
الفوركس تجارة يعن مكسب وخسارة مكسب مع الذى يحمل الخبرة والعلم للمتداول الرابح وﻻكن علينا التعلم والبحث عت الخبرة للربح

waelmma
03-14-2017, 07:26
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم النصائح ان تتتعلم كويس والا
تدخل فى الحساب الحقيقى الا بعد ان تظل فى الحساب التجريبى اطول فترة مممكنة

ayman samy
03-14-2017, 09:00
بسم الله اخي الكريم نصيحتي وانا لست خبير فوركس ان تداول بالمال الذي تستطيع ان تخسره وليس هذا معني الاستهتار والتداول بدون علم ولكن لكي تتحرر من قيود التوتر والخوف من الخساره

Zinou0008
03-14-2017, 11:33
الســلام عليكم ورحمة الله التعالى وبركاته
الاعضاء الجدد دئاما عليهم بالتعلم الكافي و متاعبة الدروس الفوركسية و محاولة تطبيق ما تعلموه في الحسابت التجريبية و التي تساعهم في كسب القلق من الخبرة

محمدفؤاد
03-14-2017, 13:00

amer123
03-14-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مهم ومميز ومن اوائل المواضيع اللىلا قريتها ف كتلاب اسمو الفوركس للمبتدايين
واستفدت جدا منن المعلومة وان شا اءالله يستفاد جمييع المبتدايين ويعرفو يحسبو الربح والخسارة

dadanada
03-14-2017, 13:10

مشكور اخى على السوال فعلا نحن كمبتدئئن محتاجين التعرف اكثر على الفوركس وفهمه والتعمق فيه لذا اتمنى من اعضاء فوركس القدامى افادتنا من خلال تجاربهم

وشكرا للجميع

khalidtrader
03-14-2017, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهم نصيحة في الفوركس انك لا تخاف حلل جيدا وادخل الصفقة حدد الهدفين الربح والخسارة .ويجب التقيد بصرامة باستراتيجية ادارة رأس المال ويجب التحلي بالصبر والتخلي عن الطمع...
تحيااتي

latraaa
03-14-2017, 13:46
و الله يا اخي الكريم اتمن ىأن يستفيد الإهوة الكرا مو يزيد العدد الهائل الدي هم في المنتدى و هدا لكون المنتدى حقيقي و يقد الثكير من المزايا التي لا توجد في اي متدى آخر، و عليه انصحك انصح الإخوة الكرام بالعمل على المنتدى

smartawi
03-14-2017, 13:57
الخوف يا اخي دوما ما اربطه بجهل الامر الي نخاف منه لان العلاقة وطيدة بين الخوف والجهل طبعا
العلم والاجتهاد في المجال وبلوغ خبرات عالية ومهارات كبيرة في المجال يجعلنا بالعكس نتحدى اي امر في ذلك المجال كما في الفوركس ايضا

dadanada
03-14-2017, 14:03

مشكور اخى على طرح السوال واتمنى من اعضاء فوركس القدامى اجابتك اما بخصوص رايى الشخصى فى هذا الشان اكيد بالعمل والاجتهاد تصل الى اهدافك
وبالتوفيق والنجاح لك ولكل اعضاء فوركس

hakim kimo
03-14-2017, 15:08
السلام عليكم
الفوركس ليس صعبا اخي الكريم
اضافة الى انه ليس سهل فهو يحتاج منك حهدا
نصيحتي هي انك لا تفكر ابدا انك سوف تتعلم الفوركس في زمن محدود
ما دمت مع الفوركس ما دمت تتعلم
كتب و دورات سوف تساعدك على فهمه

HANAN59
03-14-2017, 15:48
لا داعي للقلق الفوركس عباره عن سوق لدخول الصفقات والربح منها او الخساره ولكن حتي تقلل من احتمال الخساره عليك التعلم جيدا قبل البدا في التداول وعليك ايضا عند التداول عدم الطمع والصبر وافتناص الفرص والله الموافق للجميع

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

انصحك حتي لا تقع في فك احد النصابين ان تتعلم من الاقسام الخاصه بتعليم المبتدئين في المنتدي والله الموافق للجميع

minamon
03-14-2017, 16:00
اهلا بيك والفوركس مش صعب ولا مجال يخوف
انت بس ف الاول محتاج شهر شهرين
تعمل حساب ديمو وتدرب كويس
بعدها تقرا كتير عن المجال ده وعن استراتيجيات مربحه تشتغل بيها وتعمل البونص لان هو راس مالك

وبالتوفيق انشاء الله

Ayman Abdellatif
03-14-2017, 16:05
اخى الفاضل اهلا بك فى المنتدى و فى الفوركس الفوركس مثلة كاى مجال يحتاج الى دراسة و كل ما يكون استيعابك افضل للذى تتعلمة و تلتزم بتطبيقة سوف تجدة سهل مع الوقت خد وقتك فى التمرين ولا تتعجل و بالتوفيق

sob81
03-14-2017, 16:15
بالنسبة للنصائح للاعضاء الجدد اخى يوجد الكثير من المواضيبع الموجودة هنا فى المنتدى والتى تعطي النصائح الجيدة والمفيدة
فى التتداول للجميع يمكن الاستعانة به

Mo7a
03-14-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم النصيحه المهمه هي عدم التسرع والطمع يجب ان تلتزم بالصبر والتعلم والتجربه على حساب تجريبي قبل البحث عن التداول الحقيقي

grow
03-14-2017, 16:17
اهلا بيك يا اخي الفاضل لا طبعا الفوركس مش حااجه
تخوف انت محتاج تركز وتتعلم كل ما يخص التداول
ف القسم التعليمي الخااص بالمنتدي يوجد كتااب لتداول الفوركس من الالف للياء اطلع عليه

freetrade
03-14-2017, 16:18
نصيحتي لكل عضو جديد بالمنتدي حاول انك تتواجد في المنتدي وتستعرض ما به من مواضيع وتختار المواضيع المميزة وتقراها بتمعن واستخلص منها معلومات تفيدك

capoeira
03-14-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النصيحة الوحيدة التى سوف اوجهها لك هى الدراسة
ثم الدراسة انها الحل الامثل للنجاح فى التداول فى الفوركس

Samira shabban
03-18-2017, 01:28
اكيد الفوركس مجال كبير جدا لكى تنجح فيه تحتاج الصبر
والدراسه لكل ما يتعلق به
وايضا فتح حساب تجريبى والعمل عليه لكى تعرف ماهو التداول ..

menooo
03-18-2017, 02:14

kariim18
03-19-2017, 16:18
حتى نحن و نخحتاج نصائح و حتى انت و ليس لاجدد فقط الدين النصيحة و كل واحد منا يحتاج الى نصيحة لوجه الله

mohamed505
03-19-2017, 16:33
السلام عليكم
لا تخف من الفوركس انت بس لازم تتداول بعد ما تتاكد انك بقيت تمام فى التداول ودا طبعا يعنى
تشتغل على حساب ديمو تجريبى يعنى وتتاكد انك بتحقق عليه ارباح بانتظام

midobols
03-19-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أخي كنصيحة لك رغم اني لست صاحب خبرة كثيرة
على الحسساب التجريبي

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم
النصيحة الاولى هى جمع البونص لتداول مميز
النصيحة الثانية هى عدم التسرع عليك بالاريحية والتفكير قبل المجازفة والله الموفق والمستعان

Samira shabban
04-05-2017, 19:10
بعد ان تتعلم الفوركس
يجب عليك ان تقوم بفتح حساب تجريبى للتدرب عليه ومعرفه
طريقه التداول والتعرف على السوق واخذ خبره فى التداول قبل الدخول الحقيقى ..

Saeed EL Sayed
04-05-2017, 19:59
اتدرب كتير جدا علي كل الي اتعلمته علي الحساب التجريبي وحاول تشتغل بطريقه واحده بس وتطور منها مع الوقت والتزم بادارة راس المال وعدم الطمع

ayouz
04-05-2017, 20:23
السلام عليكم اخي لاانصحك ان تفتح حساب حقيقي وتودع فيه المال لانك مبتدئ اولا اقرأ الكتب الخاصة بالفركس للمبتدئين ثم التدرب فيالديمو

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم
ياريت اى حد يقدر يفيد غيره يفعل ذلك
الفوركس يحتاج الى عقلية تمكنك من فهم السوق
تمنياتى لك بكل خير وتوفيق

MILOUD HLAIMI
04-05-2017, 20:40
شكرا اخي على هذا الموضوع الراىع
و ارجو الربح الوفير للجميع

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

zunebha
04-05-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل عادي جدا فالفوركس امر شيق.
لن تندم فقط استفد من كل المواضيع واتبع التوصيات موفق.

flashytoty
04-05-2017, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم الاخ العضو الجديد احب ان اقول لك ان الخوف عدو الفوركس و اساس فكره المنتدى و فكره المتاجرة بالبونص هو دعمك لدخول المجال بدون خوف لن تخسر شيئا ابدا بل ستكسب مجال هام و باب رزق جديد

ebn masr
04-09-2017, 23:44
انا النصائح اللى انا اقدر انى اقدمها لاى عضو جديد ومش عارف ومش فاهم هو انه يقوم بالتدريب اولا وانه يقوم بالمتابعة الدائمة

Samira shabban
04-10-2017, 15:35
السلام عليكم ..
انا اعتقد ان افضل نصيحه هى التدريب على الحساب التجريبى
لكةتتعرف على طريقه التداول وتتعرف اكثر على السوق ..

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-10-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس مجال واسع لكسب أموال و. المجال بسبب ضعف المعلومات عن هذا الميدان. لذلك من يوم قل وداعا #للبطالة وللدولة الملعونة و للقوانين البيروقراطية.

soltanarab
04-10-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انصحك اخي الكريم بالقرائه والتعلم حول الفوركس وكيفية التداولحتى تستطيع الاعتماد على نفسك في التداول وتحقيق الارباح

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من عندي اكتب نصبحة لكل مبتدا ان يجعل هدفة هو الاحتراف في التداول ومن ثم الارباح

M0hsenalawady
04-10-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي

فهمى لاشين
04-10-2017, 23:54
حياك الله
لاتخاف واعتمد على الله واكمل مشوارك فكلنا بدأنا هكذا
وتعلم من الن ان تدخل الى القسم التعليمى وتقصضى فيه
وقت مناسب يوميا لتحصيل المعرفة التى تباعد بينك وبين الخوف
لك التوفيق

شبه منحرف
04-11-2017, 09:02
اخى الفاضل نصيحتى لك في سوق الفوركس الابتعاد عن الطمع في سوق الفوركس والتعلم الجيد والاطلاع دائما على كل جديد في سوق الفوركس ومحاولة دائما تجربة الاستراتيجيات اولا على الحساب التجريبي وبناء استراتيجية خاصة واضحة تتفق مع ادارة رأس المال لحسابك

abouseada
04-11-2017, 10:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم انا اعتبر عضو مبتدئ زيك بالظبط و اعتقد ان اهم صفه هى عدم الطمع فى البدايه و القناعه فى الربح لغايه مانوصل لمرحله البروفيشنال ....شاكر ليك تقبل مرورى

sob81
04-11-2017, 10:44
يوجد الكثير من النصائح والارشادات التى يمكن انتساعد الاعضاءالجدد وهذة النصائح موجودة هنافى المنتدى فى الكثير
من المواضيع يمكن الاطلاع عليها

Samira shabban
04-11-2017, 20:31
اخى الكريم انصك بالتدريب على الحساب التجريبى
لكى تتعلم طريقه التداول الصحيحه وتعرف اسواق
وكيف تتعامل معه ..

Abu_Yassin
04-11-2017, 20:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز عن تجربة شخصية أحب أقول لك تجنب دخول السوق بدون أستراتيجية مدروسة ولا تتخذ أى قرار مبنى على العاطفة وأياك ثم أياك من الطمع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

elmister
04-11-2017, 20:49
السلام عليكم حبيبي الغالي تقبل تحياتي
يجب عليك ان تزور المنتدي التعليمي وتشاهد العديد من الفديوهات حتي تتعلم وتعتمد علي نفسك. ولا تتعجى وتحلي بالصبر والتفاني في العمل
تقبل مروري

سليم الحمادي
04-11-2017, 20:50
السلام عليكم
انصحك يا اخي ان تتعلم التحليل باستخدام مناطق العرض والطلب وايضا التركيز على الترند وعدم الدخول عكس الترد ابدا واكيد التعلم اقل شي 3 اشهر على الديمو
وبالتوفيق ..

Samira shabban
04-12-2017, 22:12
البدايه الصحيحه هى دراسه الفوركس وفهمه جيدا
وبعد ذلك التدريب على الحساب التجريبى لاكتساب خبره فى السوق والتعرف على طريقه التداول ..

michael1
04-12-2017, 23:36
صديقى العزيز انا اعتقد انه من الممكن ان تتعلم الاول
التداول فى الفوركس جيدا من خلال المنتدى
وشكرا

anas ahmed
04-13-2017, 00:58
اولا اخي الكريم قم بالبحث عن الفيديوهات التعليميه في المنتديات و اليوتيوب و قنوات التليجرام
قم بالتداول علي حساب تجريبي
تعلم استراتيجه و اتقنها
ثم بعد ذلك افتح حساب حقيقي و تداول كما شئت
و تقبل مروري

magdylotfy2
04-13-2017, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فى الاول اخى لبد من ان تاخد الوقت الكافى لكى تتمكن من ان تتعلم وان تحصل على الاربح الجديد لك فى هدا المجال وان بكون التداول فى اعلى المستويات انا انصحك بان لا تخف من هذا المجال و تفعل مثلى حيث اننى بعد ان تعرفت على الفوركس استصعبت التعليم و ابتعدت فترة كبيرة و بعد ذلك و ندمت فلا تفعل هذا و ابتدء التعلم ولا تيأس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

amirak
04-13-2017, 01:22
السلام عليكم
اخى الكريم فى البدايه اتمنى لك التوفيق وان تكون صبور فى عالم الفوركس فعلا اخى الفوركس تريد تركيز قوى جدا وارهاق بس فى الاخر تعبك مش يروح وانها فرصه جيده لزياده الدخل الشهرى ولكن لا تطمع

elmister
04-13-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله
اولا يجب علي العضو الجديد ان يكون رأس مال جيد حتي يستطيع التداول من خلاله . كذلك يكب عليه قبل ان يتداول ان يكتسب الخبره والمعرفه الجيده قبل ان يمارس وان يشاهد العديد من الفديوهات التعليميه وذلك من خلال زيارة المنتدي التعليمي ... كذلك يجب عليه ان يتحلي بالصبر والثقه بالنفس..
تقبل مروري صديقي العزيز

murad3infor
04-13-2017, 14:55
السلام عليكم
نصائح كثير من شخص مبتدأ لمبتدأ مثله
اول شيء لا تطمع ابدا وابدا بلوت صغير حتى تتقن المداولة
بعد ذلك التحلي بالصبر خصوصا اذا تظن ان المؤشر سيرتفع مجداد

magic777
04-13-2017, 14:57
نيصحه لكل عضو جديد لا تكرر اخطاء من سبقوك زينا يعني الاول اتعلم كويس قبل ما تقرر تعمل في السوق ده ومتضيعش تعبك
في جمع البونص على الفاضي

M0hsenalawady
04-13-2017, 15:08
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا أنصحك بالتدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال

Lante
04-13-2017, 15:24
اهم نصيحة في الفوركس انك لا تخاف حلل جيدا وادخل الصفقة حدد الهدفين الربح والخسارة اشتري تحت وبيع من الفوق هذه هي نصائحي.

Samira shabban
04-13-2017, 17:37
طبعا بعد ان تتعلم الفوركس
يجب عليك التدريب على الحسب التجريبى لكى تتعلم طريقه التداول
وتتعرف الى اوامر البيع والشراء وتتعرف اكتر على السوق ..

kalimiro0
04-13-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله
هلا أخي الكريم أنا اعتقد أنه ليس هناك اي خوف من عالم الفوركس ان السوق هو شطارة وفهم وكثيرا من الترصد لفرص الربح

mostafa ilsawi
04-13-2017, 22:20
باسم الله الرحمن الرميم الموحوده
الاخ الكريم عليك ان تتدرب جيدا علي نظام الحساب التجريبي و تتابع الفيدوهات التعليميه الموحوده بالمنتدي حتي يمكنك قراءه المؤشرات و معرفه التحليل الفني
تقبل تخياتي

mahmoudtaha33
04-13-2017, 22:43
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لا يوجد نصائح كبيره و ضخمه
كلها منك لابد من تعلم جيد جدا
مشاهد فيديوهات وتجريبي كثير
وبالتوفيق اخي

mostafa1995
04-13-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ الكثير كانت لهم البداية هكذا ولكن اخي لاااااا تخاااف تعلم في المنتدى القسم التعليمي
الفيديوهات مليانة الانترنت والمواقع التعليمية وشفلك خبير واستفيد منه
انا لسه جديد :)
بالنجاااح والتوفيق

fouadd19
04-19-2017, 21:11
صديقى العزيز انا اعتقد انه من الممكن ان تتعلم الاول
التداول فى الفوركس جيدا من خلال المنتدى
وشكرا

M0hsenalawady
04-19-2017, 23:33
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا أنصحك بالتدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال والاعتماد

Hala Abdo
04-19-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك لازم قبل ما تفتح صفقة تكون فاهم كل شئ في الفوركس و التداول و لو هتابع توصيات فتكون من جهة مضمونة

el7agga
04-20-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الفاضل كلنا محتاجين نصائح عن سوق الفوركس سولء المبتدئين في المجال او القدامي فلا احد كبير علي التعلم

shr
04-20-2017, 16:06
نصيحتي ليك هيا ما تبدأش تتداول الا لما تشتغل فترة ممتازه على الحساب التجريبي وتحقق ارباح كل يوم وبالتوفيق اخي

nizar hidouri
04-20-2017, 16:17
اولا مرحبا بك اخي الكريم و مرحبا بكل الاعضاء الجدد
ولا اضن نفسي خبيرا قدر ما يكون هنالك خبراء في هذا المجال
و بالنسبة للخوف اعلم انه من تهيب صعود الجبال يعش ابدا الدهر بين الحفر
الامر بسيط ابدا من الصفر انصحك ىبالقسم التعليمي

KARIM2017
04-20-2017, 16:34
تحيه طيبه وبعد
بص يااخي انا جديد مثلك ولكن النصيحه التي اخذتها من اصدقائي الخبره في الفوركس هي
الصبر والهدوء والقراه الجيده وتعلم مؤاشرات ومفاهيم السوق جيدا
حتي لاادخل دون خبره

fifi ghonem
04-20-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مرحبا بك اخي الفاضل كعضو جديد في المنتدي يجب اولا ان تتعرف علي القواعد والقوانين الخاصه بالفوركس ولا تتخطاها حتي لاتتسب في وقف الحساب يمكنك الذهاب للقسم التعليمي في المنتدي لمعرفة كل مايخص الفوركس
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

fouadar
04-20-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
04-20-2017, 17:45
النصيحة الوحيدة التي سأقدمها للأعضاء الجدد هو أنه ليس مهم كم من الوقت يلزمك لكي تحترف الفوركس الاهم هو أنه يجب في النهاية أن تجد نفسك متفرغ تماما للفوركس لأنك أصبحت محترف

medeldon
05-19-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك بان تكون صبور في صفقاتك
و تحسن ادارة راس مالك بطريقة مثالية و بالتوفيق

Ahmedtito22
05-19-2017, 00:26
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
انصحك بالصبر و التعلم و عدم الخوف
و لكم جزيل الشكر اخى

number1
05-19-2017, 00:27
اهم نصيحه ان استطيع ان اعطيه لك اخي الكريم المبتدئ في سوق الفوركس هي انت تعلم جيدا وذلك قبل الدخول في فتح وغلق ايه صفقات على اي زوج من ازواج العملات في سوق الفوركس و على منصات التداول فلم نصيحه نستطيع ان اطيع لكان على الاقل تتعلم لمده سته اشهر او سنه و تحاول ان تجمع البومه لفتره كبيره من الزمن ثم تدخل السوق باحترافيه شديده سوف تكسب غير هذا سوف تخسر تخسر تخسر جميع ما تجنيه من البونص

zouga91
05-19-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هذا المجال لا مكان للجبناء فيه معدرة عن هذا اللفط لكن هذه هي الحقيقية ان كنت خائف من خسارة فابتعد عنه ابحث لك عن مجال اخر اقل خطورة

ilyess
05-19-2017, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
اخى الكريم انا انصحك بان لا تخف من هذا المجال

cladiator2007
05-20-2017, 09:54
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

Mony Ezzat
05-21-2017, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كمان مش خبره اوي يعين انا بقالي فتره حوالي شهرين ونصف ولكن الحمدلله اتعلمت شويه حاجات من اليوتيوب

عاطف محمد
05-22-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اهم نصيحة في الفوركس انك لا تخاف حلل جيدا وادخل الصفقة حدد الهدفين الربح والخسارة اشتري تحت وبيع من الفوق هذه هي نصائحي. بالتوفيق اخي الكريم ولجميع العضاء في المنتدى تقبل مروري واسللام

yassmiina
05-22-2017, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى
الفوركس سهل عندما تبحث و تقرا عنه جيدا و تتداول بحساب تجريبي لحين ما تصبح محترف، بالتوفيق

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و تعالى
اول حاجة بنصحك بيها هي التدرب على حساب ديمو لحتى تتمكن من المجال
بالتوفيق لك و للجميع

M0hsenalawady
05-22-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الحبيب انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب الديمو اولا

mme.hanane
05-22-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله
اي شخص مبتدئ يحتاج الى الدعم واكبر دعم في الفوركس هو نصائح الخبراء الذين سبقوه في هذا المجال واتقدم لكم جميعا بالشكر الجزيل علىدعمكم لنا.والله ولي التوفيق

asmaamagdy2
05-22-2017, 02:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصح كل عضو جديد ان يتعلم جيدا الاساس لعلم الفوركس والتداول الجيد على الديمو قبل الخاص

Ayoya
05-22-2017, 02:14
السلام عليكم
كنصيحه لك رغم اني لست صاحب خبره كثيره هي تعلم
ولا تتبع المحتالين علي الفيس بوك واليوتيوب وطبق
كثير علي الخساب التجريبي تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا ةبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 01:12 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
اخي الفاضل نصيحه لك رغم اني لست صاحب خيره كثيره
هي تعلم ولا تتبع المحتالين علي الفيس بوك واليوتيوب وطبق كثيرا
علي الحساب التجريبي
تقبل مروري

Doaa hassan
05-22-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
صح اخى فعلا محتاجين نصائح للاعضاء الجدد لكى نفهم جيدا ونتعلم كى نعرف تتاجر ونربح

hazem123
05-22-2017, 02:29
لك فى هدا المجال وان بكون التداول فى اعلى المستويات
وحظ موفق

mrramy
05-22-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز التعلم ثم التعلم اخى الكريم ومش تتابع توصيات حد من فيس بوك اجعل لك استراتيجيتك

نوفل مهدي
05-22-2017, 10:53
تعلم كثيرا و طبق اللى تعلمته اكثر تعلم الاول اساسيات و بعدين الترند و خطوط الدعم و المقاومة و بعدين خش على النماذج السعريه بكده انت اتعلمت 1/2 الفوركس و النص الباقى تدريب على حسابات تجريببه حتى الاحتراف

cladiator2007
05-22-2017, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Mahmoud.salman
05-22-2017, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري تعلم ثم تعلم حتي تستطيع ان تعمل وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

rashford
05-22-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
أخي الكريـم اذا كنت من المبتدئين في مجال الفوركس فانصحك بان تتعلم بالشكل الاكافي و تتداول في الحسابات التجريبية.