PDA

View Full Version : هل هذا طبيعي ؟؟؟

sonia
09-08-2016, 19:44
السلام عليكم اخوتي
سجلت منذ قليل بالمنتدى ثم سجلت بانستا لم اضع كلمة PORTALFORUM
وصلتني رسالة على الايميل لكن المنتدى لم يقبل ربطها بالموقع

اعدت التسجيل مرة ثانية بنفس الايميل وهذه المرة كتبت PORTALFORUM
وصلتنى رسالة ثانية على نفس الايميل باكواد اخرى لكن المنتدى رفض ربطها

بالمرة الثالثة اعدت التسجيل وقبل المنتدى الربط لكن لم يصلني شي على الايميل وضاعت الاكواد وارقام التفعيل ماذا افعل ؟؟؟

doola2020
09-09-2016, 13:37
الصراحة المشكلة دي معدتش عليا قبل كدة ، لكن هل انتي متأكدة بتكتبي رقم الحساب صح والرقم السري للمتاجر وليس الرقم السري للمستثمر
كمان كلمة portalforum أعتقد انها لازم تكون بحروف small letter وليس ******* letter

latraaa
09-09-2016, 13:51
و الله يا اخي الكرم لا أدري ما أقول لك، التسجيل من دون كود الجعاية لا يمكنك أن تستقبل البونيص من المنتدى من خلاله، و عليه أنصحك بالعمل على التسجيب مرة أخرى و لكن كن حدرا و سجل بالتأني يا اخي الكريم

deyaarm
09-09-2016, 15:30
السلام عليكم اخوتي
سجلت منذ قليل بالمنتدى ثم سجلت بانستا لم اضع كلمة PORTALFORUM
وصلتني رسالة على الايميل لكن المنتدى لم يقبل ربطها بالموقع

اعدت التسجيل مرة ثانية بنفس الايميل وهذه المرة كتبت PORTALFORUM
وصلتنى رسالة ثانية على نفس الايميل باكواد اخرى لكن المنتدى رفض ربطها

بالمرة الثالثة اعدت التسجيل وقبل المنتدى الربط لكن لم يصلني شي على الايميل وضاعت الاكواد وارقام التفعيل ماذا افعل ؟؟؟

من الافضل اترك رسالتك فى المنتدى الى ان يرد عليك احد المختصين
وسوف يقوم بافادتك وسوف يدلك على الامر الصائب

Osamaabboud
09-09-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لم اتعرض لمثل هذه المشكله لكن يمكن ان تراسلي اداره المنتدى عبر الاميل وممكن يحلوا المشكله

doaa sary
09-09-2016, 18:05
اخى الكريم مش مهم الاميل اللى بيجى
المهم انت تدخل صفحتك بالمنتداى
وتمسح المكتوب
بالاصفر دة وتكتب رقم الحساب
والباسورد بتاع انستا واوك وريفريش هيربط

hussein1985
09-09-2016, 20:44
السلام عليكم اختى العزيزة
انا ايضا حدثت معى نفس المشكلة لكن الحل هو ان تدخلى المنتدى بعد التسجيل وتضغطى على الاسم الخاص بك فى اعلى اليسار
ثم تضغطى على كلمة bonus for post ستجدى علامة + تضغطى عليها و بعد يظهر لكى رابط موقع انستا وابدئى التسجيل مرة اخرى فى الموقع
وبعد استلام الباسوورد على الايميل ابدأى فى ربط المنتدى بالموقع بهذا الباسوورد

adamarwan
09-09-2016, 20:44
ما عليك اخى الى ان تتاكد من ان يكون كود الدعى فى الحساب بتاعك
عند التسجيل لكى تتمكن من ان تربط الحساب بتاعك فى الشركة
وحظ موفق اخى الغالى

alasfarahmad
09-13-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل اعتقد أنه من المناسب التواصل مع الدعم الفني في شركة انستا لمعرفة رقم الحساب الذي تم اعتماده أخيرا، وكلمة السر، فالقسم الفني هو الأكثر قدرة على مساعدتك، ويمكن أن يكون ذلك بالاتصال المباشر عبر موقع الشركة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

michael1
09-14-2016, 00:18
انا اعتقد انه يوجد شئ خطا من الممكن يا اخى الكريم ان تقوم بالتواصل مع احد من اعضاء
المنتدى الكرام وانشاء الله سوف يقولو لك الحل

baya1
09-19-2016, 13:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

azim99
09-19-2016, 13:34
من الافضل اترك رسالتك فى المنتدى الى ان يرد عليك احد المختصين
و يعلمك بالذي قد حدث

chlor
09-19-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مرحبا بك بيننا بالنسبة لهذا المشكل عليك اولا التاكد من رسائل السبام في بريدك الالكتروني وحاول طلب اعادة ارسال ايميل التفعيل. تقبل مروري

sob81
09-19-2016, 13:52
من الممكن ان تراسل الشركة وتتطلب الاكواد مرة اخرى او الاتصال الفورى بالدعم الفنى للشركة وتشرح لهم اللى حصل
وهم ممكن ان يقدموا المساعدة وبالتوفيق

mobd31
09-19-2016, 13:53
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي هذه الموضوع الرائع لانني قد استفدت منه استفاده كبيره جدا بالتوفيق انشاء الله

ahmadinho100
09-19-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا تفعل شيء من راسك يا اخي حاول ان تتصل بالادارة لكي تبحت عن المشكل فقد يكلفك الامر قفل حسابك و دهاب كل الجهد

algendy
09-19-2016, 15:23
اتمنى ان تكون ادارة المنتدى حاولت حل المشكلة للاخ و لكن اذا حدث تاخير فيمكن للاخ التواصل مباشرتا مع قسم الدعم فى شركة انستا فوركس و هناك ان شاء الله يجد استجابة فى اسرع وقت

ايه علي
09-19-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اختي الفاضله هذا الموضوع لم يرد على من قبل و لكن من الممكن ان تستعيني بالدعم الخاص للمنتدي او دعم انستا و هم هيوضحوا المشكله في ايه بالظبط لتجب الاخطاء او غلق حسابك

Bouani
10-05-2016, 14:07
حاول تبحث في علبة المايل الخاصة بك
و ابحث ايضا في ركن البريد الممسوح او المحذوف
و الا اتصل بالدعم و اعطيهم بيانات الثبوتية الخاصة بك

Seif joker
10-05-2016, 14:19
السلام عليكم تستطيعين اختي الدخول على الدعم العربى لشركه انستافوركس وهم يفيدونك ان شاء الله ايوه انا على ذلك بدون الكود لا تستقبل البونص على حسابك ولا تستطيعين التداول بالبونص

creatorman1978
10-05-2016, 14:28
اخى اعد التسجيل وانتبه لكل خطواتك التى تنفذها عند التسجيل .... وانتبة لاى مشكلة ولو فى شئ مش واضح راسل الدعم الفنى فورا .. بالتوفيق ان شاء الله

Samirghatas
10-05-2016, 21:53
اخى الكريم ازاى سجلت فى انستا فوركس بنفس الايميل لازم كل حساب ولية ميل مختلف
اعمل حساب جديد فى انستا واكتب كود الدعايا وبميل جديد وان شاء الله يتم الربط

ابوفؤاد
10-06-2016, 00:08
بالفعل انا لما ارى مثل تلمك المشكله لابد تنه من حساب يكون مربوط و الرقم السرى للحساب يتم التعديل عليه من قبلك بعد التاكد بادخول الى غرفه العميل من الممكن لك حينها ان تربط الحساب و ممكنتراجع احد مندوبى المنتدى

rassendyll
10-06-2016, 00:51
الصراحة المشكلة دى لم تقابلنى من قبل واول مرة الاقى احد سيستفسر عن هذه المشكلة ولكن الكود اللى حضرتك نسيتى تكتبيه ده مهم جدا وعلشان كده انصحك ببدا الخطوات كلها من البداية اى البداية حتى الايميل لاتستخدميه مرة اخرى اى شئ استخدمتيه لاتستخدميه فى الانشاء الثانى لانه قد يؤثر على حسابك الجديد

saleh05
10-06-2016, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

المتولى
10-06-2016, 01:08
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

mourada
10-06-2016, 09:43
اخي الكريم التسجيل في الشركة بدون كود الدعاية لا يمكن ان تستقبل به البونص و التسجيل مرة اخرى لا يمكن لان الشركة تشترط حساب واحد فقط للبونص

mhtab
10-13-2016, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخي انت تغتنم تذبذب السوق وتصبه في صالحكبالتوفيق للجميع ان شاء اللهو

لا بالطبع كل زوج له طبيعه تذبذب مختلفه عن باقي الازواجفالمجنون اي الاسترليبني دولار من اكثر الازواج تذبذبا ولا يحترم التحليل كثيراوهكذا كل زوج له طبيعته لكن المعظم يحترم التحليل الفني

zizoo99
10-17-2016, 23:06
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بس انا عاوز اعرف اكواد ايه و ارقام التفعيل ده بتاع ايه عموما شوف الايميل اللى انت مسجل به الحساب المربوط ربطا صحيحا بالمنتدى و اطلب مثلا نسيت كلمه السر او لو مش فاهم نقطة معينه راسل الدعم الفنى الخاص بانستا

saleh05
10-18-2016, 01:07

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram mohamed obaid
11-24-2016, 14:49
مشكله ربط المنتدى بالحساب يعاني منها الكثيرين لكن هنالك سبب واحد وأكيد هو عدم كتابه كلمه او كود الربط بشكل صحيح فأي حرف نقص في الكلمه أو ان تكتب بالأحرف الإنكليزية الكبيره هذا ممنوع ولايتم الربط

Samira shabban
11-24-2016, 14:53
السلم عليكم انصحك بمراسله الدعم الفنى لسركه انستا فوركس لكى يرسلوا لك رقم الحساب وكلمه السر حتى تستطيع ربك الحساب بالمنتدى
وشكرا

ياسر المصرى
11-24-2016, 14:54
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع حصلت معايا بعد ما سجلت تم رفض المنتدى لحساب الشركه فقمت بالتسجيل وعدلت
هذه الكلمهPORTALFORUM وبعدها تم قبول المنتدى وتم ربطه لحسابى وتم الدخول باليوزر الجديد والباسورد الجديد من غير اى مشاكل تانى

rahigrib
11-24-2016, 14:58
اخي اذا فتحت حساب تداول وجعلت هذه الكلمة PORTALFORUM في خانية الدعاية فان الحساب سوف
يصبح حساب بونص وسوف تصلك رسالة الى الايميل فيها كل معلومات الحساب
عندها اربط الحساب مع المنتدى

بدر اشطيبي
11-24-2016, 15:07
السلام عليكم التسجيل في المنتدى يكونبامتلاك حساب على الشركة انستا
و التداول يقتض تفعيل ذلك الحساب اتمنى ان تكون استفجت من ردود الاعضاء

rix215
11-24-2016, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن انه عليك فتح حساب جديد في انستا عن طريق رابط المنتدى اذ لا يقبل ربط حساب لم يفتح من رابط المنتدى
ارجوا ان تكون الفكرة قد وصلت
وبالتوفيق للجميع

tamermosa
11-24-2016, 15:22
اخي العزيز تواصل مع ادارة المنتدي او المشركين لشرح المشكلة لهم و بإذن الله حيحلوها ليك في اقرب وقت . تقبل تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى الكرام

Samira shabban
12-05-2016, 20:46
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله
وشكرا لك.ً....

Mustafa gamal
12-05-2016, 21:26
كلمة بورتال فورم هي ضرورية لكي تربط حسابك في هذا المنتدى بحساب شركة انستا فوركس و يجب أن تفتح حساب جديد للأسف

big.pharaoh
12-05-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انصحك بمراسلة احد المشرفين في المنتدى او التواصل مع احدهم عبر الرسايل الخاصه مع الاخ سمارت لو الاخ فوركس مصر

imaddine1986
12-11-2016, 20:30
حاول التاكد فقط اخي فربما الايمايل قد وصل على المهملات او انه اخد بعض الوقت فقط
فمن المستحيل ان تسجل ولا ترسل البايانات في الايمال الخاص بيك

drahmedmagdy
12-11-2016, 20:51
بسم الله ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعل هذا من اهم اهم لام الفوركس خصوصا الصراحة المشكلة دي معدتش عليا قبل كدة ، لكن هل انتي متأكدة بتكتبي رقم الحساب صح والرقم السري للمتاجر وليس الرقم السري للمستثمر
كمان كلمة portalforum أعتقد انها لازم تكون بحروف small letter وليس ******* letter
صديقنا الفاضل اعتقد أنه من المناسب التواصل مع الدعم الفني في شركة انستا لمعرفة رقم الحساب الذي تم اعتماده أخيرا، وكلمة السر، فالقسم الفني هو الأكثر قدرة على مساعدتك، ويمكن أن يكون ذلك بالاتصال المباشر عبر موقع الشركة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

Yahia Hesham
12-11-2016, 20:56
السلام عليكم، اعتقد أن أفضل حل لمشكلتك هو
أن تتواصل مع خدمه العملاء او الدعم الفنى لافادتك

AHMED NOLE
12-12-2016, 00:03
الحساب اللى بيتم ربطه بالمنتدي لابد ان يكون هناك كتابه لكود الدعيايا

عند انشاء الحساب غير كده هتلاقي المنتدي بيرفض الربط من نفسه والله المستعان

عبد الرحيم رافا
12-12-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي ان كنت تريد ربط حسابك بالمنتدى لازم تكتب بوغطالفوريم في المكان المخصص لها لكي يعرفوك من اين جئت

بروفسير العرب
12-12-2016, 17:46
ممكن تراسل دهم انيستا فوركس هيفدوك فى اى مشكله عندك
افضل من مننا علشان هما المسولين عليها وممكن يكون العطل منهم هما

csebai12
12-12-2016, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان لم تقم بكتابة تلك الكلمة لن تستطيع ربط حسابك الحل ه انشاء حياب جدبد و لا مشكلان كان بنفس البيانات

Samira shabban
12-12-2016, 19:18
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله وايجاد الحلول المناسبه ... وشكرا لك

m7med09090
12-12-2016, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اترك رسالتك فى المنتدى الى ان يرد عليك احد المختصين و يعلمك بالذي قد حدث و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

عبد الرحيم رافا
01-11-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي ضروري من كتابتة بوغطالفوريم اثناء التسجيل لكي تتمكن من الربط مع المنتدى بكل سهولة ولا تعاني من اي مشكل

Samira shabban
01-11-2017, 23:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله وايجاد الحلول المناسبه لها..
وشكرا لك

amine bajjou
01-11-2017, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين و بعد اخي الكريم فانا مبتدئ في هذا المجال و لا اعلم فيه الكثير من الاشياء لكن احببت موضوعك و صراحة استفدت منه كثيرا جزاك الله خيرا أخي :)

tazi larbi
01-12-2017, 01:00
السلام عليكم اخي ان اضاعت الاميل ابحث فيالبريد المزعج او اتصل بالدعم الشركه اعطيهم رقم الحساب وهم يرسلون لك معلوماته اكيد ان الاميل سيصل بالمعلومات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nonam
01-25-2017, 18:07
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعامل مع الحساب اللي اللي انت عامل من خلال الربابط بتاع الاحالة ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاها الاهم في السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم والتعاملات مع الادوات الحقيقية في السوق

Mastafa
01-25-2017, 18:09
التواصل مع الدعم الفني في شركة انستا لمعرفة رقم الحساب الذي تم اعتماده أخيرا، وكلمة السر، فالقسم الفني هو الأكثر قدرة على مساعدتك، ويمكن أن يكون ذلك بالاتصال المباشر عبر موقع الشركة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات

Mr Fathy
01-25-2017, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم. اللى اعرفه يا زعيم ان البورتال فورم ده مهم جدا عشان حسابك يتربط بيتحول عليه البونص كمان

Mastafa
01-25-2017, 18:14
الحل هو ان تدخلى المنتدى بعد التسجيل وتضغطى على الاسم الخاص بك فى اعلى اليسار
ثم تضغطى على كلمة bonus for post ستجدى علامة + تضغطى عليها و بعد يظهر لكى رابط موقع انستا وابدئى التسجيل مرة اخرى فى الموقع

Mohammed Ayman
01-25-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل البورتال فورم مهم جدا للغايه لكي يتم تحويل نقودك الي البنك مباشرة ولكي تقوم بذلك يجب عليك انشاء حساب وملئ خانه البيانات ومعرفه المطلوب وكل ما يتعلق بالحساب لكي تكون عضو جديد شكرا

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل عليك ان تقوم بقراءه الارشادات والتعليمات اولا ثم اذا لم تستفد عليك ان تذهب الي مزود الدعم الفني لمنتدي فوركس

HadeerKamal1
01-25-2017, 21:21
لا لو انتي سجلتي المره الثالثه بشكل صحيح وكتبتي الكلمه صحيحه هيجيلك رساله علي الايميل مكتوب بها البتسورد ورقم الخاص بك حاولب تراجعي بيناتك من حديد.

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

طالما انتي سجلتي للمره الثالثه وكتبتي الكلمه مظبوط اصطبري الرساله هتجيلك علي الايميل به الباسور ورقم الحساب الخاص بك ان شاء الله.

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

طالما انتي سجلتي للمره الثالثه وكتبتي الكلمه مظبوط اصطبري الرساله هتجيلك علي الايميل به الباسور ورقم الحساب الخاص بك ان شاء الله.

Rozeta
01-26-2017, 01:13
عليك بالتواصل مع الدعم الفني في شركة انستا والاستفسار منهم علي هذا الموضوع وان شاء الله يفيدوك

Samira shabban
01-26-2017, 01:14
انا انصحك بمراسلة الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله وايجاد الحلول المناسبه لها...
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق...

hoos
02-03-2017, 17:29
ربما لانك سجلت بنفس الايميل ده اكتر من مره عفعشان كده المنتدي مش راضي يفعله حاول
بايميل تاني وجرب وبعدين ممكن تكلم دعم المنتدي يساعدك في الموضوع ده

zaheralwan
02-03-2017, 17:37
ما اعلمه انا اذا اجخلت الكلمة اثناء التسجيل تاتيك رسالة على الاميل وتقوم بربط الحسابين عن طريق الملف الشخصي في المنتدى ونصحك بمراسلة الدعم

muhammad ismail
02-03-2017, 17:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا سجلت الدخول للفوركس والمنتدى وكتبت كلمه portaforum وقمت بربط الحسابين لكن حصلش معايا المشكله
دى قبل كدة وممكن تسال حد خبير وهو يجاوب عليك وتقبل مرورى

tolin
02-03-2017, 19:06
انت ممكن تطلبى من المنتدى عن كتابة الاميل انك تستعيدى كلمة السر وهما هيبعتوا لك المعلومات على الاميل

rix215
02-08-2017, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن انه عليك فتح حساب جديد في انستا عن طريق رابط المنتدى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Mony Ezzat
02-08-2017, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
لازم حضرتك تكتب كلمة بورتالفورم دي لانها من غيرها بقى مش هتعرف تربط الحسابات الانستا والمنتدى فوركس مصر

alonsoo
02-09-2017, 09:23
اعتقد يا سونيا محتاجة تغيرى حاجات كتير جدا . الافضل راسلى المنتدى واعرفى منهم حل المشكلة وان شاء الله يكون عندهم الحل

big.pharaoh
02-09-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لازم تكتب كود الدعايه portalforum والا مش هتعرف تربط حسابك في انستا بالمنتدى نهائيا ا

ashmawey
02-09-2017, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

aboeluosr
02-09-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى لابد ان تكون دقيق فى كل بياناتك اثناء التسجيل وان تكتب كود
الشراكة الذى يسمح لك بربط الحساب عليك التسجيل مرة اخرى مع التدقيق

mid0killer
02-09-2017, 12:43
يا غالي ما هو البدايه غلط لازم كل اللى يجي بعدها يكون غلط فى غلط كان لازم تركز التسجيل بيكون ازاي قبل ما تتدخل تسجل ال حول ولا قوة الا بلله

LAMIA1976
02-09-2017, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم من المفروض تشوف مع قسم الدعم التابع للشركه و ان شاء الله راح تتحل المشكله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmedm
02-09-2017, 13:41
وعليكي السلام ورحمة الله وبركاته التسجيل بدون الكلمة الدعائية portalforum يعتبر ملوش اي فائدة لان كدة مش هتقدري تربطي حسابك في المنتدي بحسابك في الشركة عموما تواصلي مع الدعم وان شاء الله يحلوا المشكلة

skylol
02-09-2017, 13:50

اخي الغالي انا لم اتتعرض لمثل هذه المشكلة اعتقد من الافضل انك تتواصل مع الادارة حتى تنحل مشكلتك

Ayman Abdellatif
02-09-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اختى الكريمة انسخى ما حصلتى علية عند التسجيل بالشركة و افتحى ملفك الشخصى بالمنتدى و اضغطى على بونص ثم علامة + و الصقى ما نسختية به
سوف يتم ربط الحساب بالشركة و بالتوفيق

lbebulk
02-09-2017, 15:14
يمكنك مراسلة الدعم الفنى أو ادارة المنتدى على هذه المشكلة
أو يمكنك مراسلة الدعم الفنى أو خدمة العملاء على موقع الشركة للسرعة فى حل هذه المشكلة
او يمكنك طرح الموضوع هنا مثل ما أنت فعلت وأنتظار الرد من قبل الأدارة

medo od
02-09-2017, 15:26
حصل معي قمت بالتسجيل بايميل اخر وتم الربط ولكن لاتسجل دخول بالايميل القديم حتي لا ينغلق حسابك
اتمني ان يكون مفيدا لك

big.pharaoh
02-14-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعتقد ان المشكله مش في كود الدعايا بورتالفورم ولكن اعتقد ان المشكله انك بتكتبي بيانات خاطئه اصلا

Espoir
02-14-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله ليس ضروري ان تصلك رسالة من المنتدى واظن انك فقط تقوم بادخال معلومات خاطئة راجع المعلومات والا اسال احد المشرفين كي يساعدوك بالتوفيق

latraaa
02-14-2017, 20:13
لا لا يا اخي الكيرم في هده الحالة لابد من العمل على اعاة التسجيل و فتج حياب جديد في الشؤرك ةو م نثم قم بالعمل على ربطه بالمنتدى و لا يوجد أي مشكل إن قمت بالعمل على فتح حساب آخر و اكثر من حساب و بنفس الإسم

عبد الرحيم رافا
02-14-2017, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي لا يمكن ان تربط حسابك بالمنتدى ان لم تكتب بوغطال فوريم في انستا فوركس اثناء التسجيل و تقبل مروري

aki
02-14-2017, 20:50
السالم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لا تقلق يا اخي الفاضل تواصل مع الدعم حتما سوف تصل الى حل مشكلتك اتمنى لك المزيد من الارباح.
حظ موفق

مروه عصر
02-14-2017, 21:10
السلام عليكم
لا اعرف ما يجب ان تفعله فى هذه الحاله لانى عضوه جدديه بالمنتدى وليس لدى معلومات كافيه عن هذا الخطئ الذى حدث وكيف يمكن ان تفعل كى تصلحه ...

asma224
02-14-2017, 21:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أنصحك بإتسسل بالمشرفين على منتدى أو موقع فوركس
هم من لديهم الافادة لك
وفقك الله

nour3iny
02-14-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختى الكريمه من الأفضل مراسلة الدعم الفني بشركة انستا فوركس وإيضاح لهم الأمر ليتم حل المشكلة أو أحد مشرفى المنتدى

elbe4lawy
02-14-2017, 23:23
اخى الكريم مش مهم الاميل اللى بيجى
المهم انت تدخل صفحتك بالمنتداى
وتمسح المكتوب
بالاصفر دة وتكتب رقم الحساب
والباسورد بتاع انستا واوك وريفريش هيربط

emin14
02-14-2017, 23:33
يا اخي الكرم لا أدري ما أقول لك، التسجيل من دون كود الجعاية لا يمكنك أن تستقبل البونيص من المنتدى من خلاله، و عليه أنصحك بالعمل على التسجيب مرة أخرى و لكن كن حدرا و سجل بالتأني يا اخي الكريم

mohamed shams
02-14-2017, 23:44
السلام عليكم اخى الكريم
اود ان ارشدك لشىء مهم يجب ان تضع الكلمه كالاتى portalforum
وانصحك بمشاهده الشروحات على اليوتيوب فيمكنك معرفه الموضوع اكثر
بالتوفيق

asmaamagdy
02-14-2017, 23:48
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله الاستفادة الجيدة
نشكر الجميع على هذة الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد ونوجة الشكر الكبير للخبراء الذين يقونون بالرد عالينا ولا يبخلون المعلومات

grow
02-15-2017, 00:18
بص يا اخي ممكن تكون بدخل البيانات غلط
انت ارجع الي اي مشرف او الاداره هتفيدك
ان شاء الله
بالتوووفيق للجميع تحيااتي لك
تقبل مروري

ابوعلى
02-15-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا والله مش عارف افيدك ان شاء الله تستفاد من الردود وتعرف الصح ايه وتعمله وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

hamadasalama
02-15-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو كتبت الكلمه صحيحة وفي المكان المخصص لها عند التسجيل فسوف يقبلها المنتدي ويكون من حقك البونص الذي جمعته ينزل في حسابك

brahim123
02-15-2017, 02:04
البيانات الاقتصادية ، والأخبار الاقتصادية :
من المهم متابعة البيانات والأخبار الاقتصادية على مختلف العملات ، وخاصة الهامة منها ، لما لها من تاثير على حركة العملات ، وتغيير اتجاه السوق ، ويقدم موقع ومنتديات بورصات جدول اسبوعي للبيانات الاقتصادية لمختلف العملات ، ويقدم نتائج البيانات المختلفة وتاثيرها على مختلف العملات باللغة العربية حصريا ، كما يقدم ايضا الأخبار الاقتصادية الهامة وتقارير عن العملات باللغة العربية حصريا ليتمكن المتداول من متابعة أحوال السوق
ويمكنك قراءة الجدول الاسبوعي للبيانات الاقتصادية ، وونتائج البيانات ، ومتابعة اخر الأخبار الاقتصادية الهامة للعملات والتقارير في منتدى العملات العام

عبد الرحيم رافا
02-20-2017, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي لكي تقوم بالربط لازم تكون لك هذه الكلمة اتثناء التسجيل و هي السبب الوحيد لذي يمكن لمنتدى ان يعرفك من اصحاب البونص

zaki00
02-20-2017, 20:32
انا ايضا حدثت معى نفس المشكلة لكن الحل هو ان تدخلى المنتدى بعد التسجيل وتضغطى على الاسم الخاص بك فى اعلى اليسار
وبعد استلام الباسوورد على الايميل ابدأى فى ربط المنتدى بالموقع بهذا الباسوورد

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........ عليك بالتواص مع فريق الدعم لحل هذا الموضوع او حضرتك هتتطر تسجل من جديد وتربط المنتدى بالشركه

Abu_Yassin
02-20-2017, 22:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة موضوع غريب فعلا أخى العزيز أكيد فى خطأ ما لم تصل ألية راسل الدعم الفنى للمنتدى أكيد هيساعدك وتحل مشكلتك وبالتوفيق لك وللجميع

grow
02-20-2017, 22:43
طب وف المكله فين يا اخي
ممكن تتجه الي الدعم الفني هما
عندهم الحل الاكيد لها الموضوع
وهما هيفيدوك الافاده الصحيحه
بالتووفيق للجميع تقيبل مروري تحيااتي لك

antr
02-20-2017, 23:14
اخى حاول مره اخرى عشان يكون الطريقة صح اعمل اميل جديد وتسجيل جديد وبيكون الامور تمام لك عشان تكون عارف يعنى سهله

Samira shabban
02-21-2017, 00:26
السلام عليكم ....
اخى الفاضل يمكنك المحاوله مره تلو اخرى واذا لم يتم الربط
انصحك بمراسله الدعم الفنى والاستفسار عن ذلك .....
وشكرا لك .....

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هذا طبيعا جدا و عهذا هو السبب الذي يجعل المنتدى يرتبط بانستا فوركس المهم ما عليك هو ان تعيد التسجيل

ayoubfc
02-23-2017, 20:54
لا أدري ما أقول لك، التسجيل من دون كود الجعاية لا يمكنك أن تستقبل البونيص من المنتدى من
خلاله، و عليه أنصحك بالعمل على التسجيب مرة أخرى و لكن كن حدرا و سجل بالتأني يا اخي الكريم

zakariacr07
02-25-2017, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أنصحك أختي الكريمة بمراسلة الدعم و شرح المشكل و إن شاء تجدي الحل

جمال صادق
02-25-2017, 20:03
اعتقد انة لابد من كتابة كلمة الاتصال بين الشركة و بين المنتدى عند التسجيل فى حساب جديد و لابد من كتابتها بلا مسافات ايضا بورتال فوريوم

ragab012
02-25-2017, 20:04
اخى الكريم من الافضل ان تتعامل مع الدعم الفنى فى شركة انستا لمعرفة الحساب الذى تم اعتماده

وائل احمد
02-25-2017, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم هذه المشكلة ممكن ان تحصل مع اي شخص انصحك باعادة المحاولة مرة اخرى وابعثي اليميل مرة ثانية وان شاء الله ينقبل الربط مع الشركة

ilyestoumi
02-25-2017, 20:07
لم اتعرض لمثل هذه المشكله
راسلي اداره المنتدى عبر الاميل وممكن يحلوا المشكله
نتمنى لك التوفيق والنجاح في
عمليات التداول والله الموفق

m7md97
03-05-2017, 18:34
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

latraaa
03-05-2017, 19:55
يا اخي الكريم لا يمكنك أن تقوم باعلم على الحساب لم يتم العمل على وضع كود دعاية فيه و عليه فإن البوصن لن يصلك أخي الكريم و عليه ارى انه من الأفضل العمل على فتح حساب جديد و سوف يتم التحويل إ نشاء الله

mido elshabrawy
03-05-2017, 20:21
السلام عليكم و رحمه الله بركاته
اختي الكريمه يجب عليك بعد فتح حسابك في شركه انستا و كتابه كود الاحاله
ان تقومي بربط الحساب من صفحتك الشخصيه بالمنتدي عن طريق الدخول الي الصفحه الشخصبه وكتابه رقم حسابك بشركه انسا و باسورد حسابك في شركه انستا و الموافقه
و ان شاء الله يرتبط معاكي
تقبلي مروري و بالتفويق للجميع ان شاء الله

ashmawey
03-21-2017, 20:00
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Foreexx
03-21-2017, 20:17
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
راسسل ادارة المنتدى فهي وحدها من تمكنك من حل مشكلتك عزيزي ، بالتويق لك ونهارك طيب

tahar2015
03-23-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تستطيعين اختي الدخول على الدعم العربى لشركه انستافوركس وهم يفيدونك ان شاء الله ايوه انا على ذلك بدون الكود لا تستقبل البونص على حسابك ولا تستطيعين التداول بالبونص

baker31
04-11-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

yousee
04-11-2017, 17:26
إدا تسجلت في انيستا ولم تكتب PORTALFORUM فلن يتم ربط حسابك انيستا مع الحساب في المنتدى فتلك الكلمة هي رمز الربط بين الحسابين

kalimiro0
04-20-2017, 21:52
حاول التاكد فقط اخي فربما الايمايل قد وصل على المهملات او انه اخد بعض الوقت فقط
فمن المستحيل ان تسجل ولا ترسل البايانات في الايمال الخاص بيك

medeldon
05-19-2017, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك بمراسلة دعم الشركة او اتصال
بمشرفي المنتدى و ان شاء الله سيتم مساعدتك في مشكلتك

Ahmedtito22
05-19-2017, 00:33
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
اشكرك اخى العزيز على موضوعك الهادف و الرائع
و لكم جزيل الشكر اخى

number1
05-19-2017, 00:36
طبعا لاني اتمنى من رابط حسابك في شركه انستا فوركس بحسابك في منتدى فوركس العرب لانكم ن نسيت ان تضع هذه الكلمه عند فتح وربط الحسابين ببعضهم البعض وهذا سوف يتسبب بعض بربط الحساب بتاعك تماما عليك ان تغلق الحساب الذي فتحته في شركه لينكس ثم تفتح حساب جديد في شركه انستا فوركس وطبعا هذه الكلمه في شركه انستا فوركس تقوم بربط حسابك مع منتدى فوركس العرب

M0hsenalawady
05-19-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز كود الدعاية portalforum لابد من كتابته عند التسجيل وذلك لربط الحساب بشركة انستا فوركس

مصطفي السيد
05-19-2017, 11:30
اعتقد انك سجلت حسابين بنفس الايميل وهم يطلبون
ايميل مختلف ومن الممكن ان تكون اخطأت في مليء البيانات

mahmoud552
05-21-2017, 16:00
لابد ان تربط اخى بكلمة الربط قبل التسجيل ويجب ان يكون بحساب جديد
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

almajek22
05-21-2017, 16:22
يمكنك اختي الكريمه مراسله الدعم في المنتدي وابلاغهم بالمشكله فهم من يقدرون علي افادتك ويريت لو احد منهم يقوم بالدخول علي الموضوع والرد عليه حتي يعرف الجميع الحل ونسال الله التوفيق للجميع تقبلووا مروري

mhd99
05-28-2017, 20:42
انصحك اخي ان تقوم بانشاء ايميل جديد وحساب جديد في المنتدى وتفتح ايضا حساب جديد في شركة انستا فوركس
وتدخل كود الدعاية الصحيح حتى يتم الربط بطريقة سليمة وتحصل على البونس

m7med
05-28-2017, 20:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتحدث معي خدمة العملاء لحل هذه المشكلة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

number1
05-28-2017, 20:54
عليك ان تتكلم شركه انستا فوركس اتكلم الدعم الفني في الشركه والدعم الفني في المنتدى حتى تستطيع الرابط بين حسابك في منتدى فوركس العرب و احسابك في شركه انستا فوركس بطريقه سليمه حتى يتم اضافه المشاركات التي تقوم بها في حسابك في شركه انستا فوركس ولا يضيع عليك اي شيء من المشاركات والردود على موضوعات الاعضاء المختلفه

black2015
05-29-2017, 02:42
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع التسجيل
في انتظار المزيد . شكرا لك

rayzigar
05-29-2017, 13:41
رفض الربط بين المنتدى والشركة يا اخي لا يمكن ان يحصل الا ان كان هناك سبب ما مثلا خطا في البيانات المعروفة
انما ممكن تعيد محاولات الربط الى ان يتم الربط لانه اصلا الاعضاء هنا كلنا ربطنا الحسابين بلا اي مشاكل

ibrahimsoft
05-29-2017, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي و مشكور علي هذا الموضوع الرائع و مشكوين الاخوة علي ردودهم ، منتظرين منك كل جديد للافاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

سليم الحمادي
05-29-2017, 14:15
السلام عليكم
بصراحه يا اختي ليس لدي فكرة انتي مادام انك جديده حاولي تضبطي امورك من جديد يعني حساب جديد في المنتدى والشركه
عشان لايضيع عليكي البونص بعد تعب لوجود خلل ما
وبالتوفيق..

bassoumy
05-29-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكلمه كلمه بورتال فوروممهمه جدا لربط حسابك ومن غيرها لا يمكن ربط لحساب لاني هي التي تحدد ان حسابك حساب بونص مشاركات

noobir
05-29-2017, 14:19
وده للأسف كان سبب مرجنت الحساب معايا اكتر من مره بسبب عدم الالتزام باداره راس المال لثقتي في الصفقه
بحيث كان اقل انعكاس بيمرجن لي حسابي وبعدها يسير السعر في اتجاه الصفقه
علشان كده حرمت وقولت وداعا للمخاطره

ahmedhathout
05-29-2017, 14:28
ممكن تكون بتكتب كود الدعايا بشكل خاطئ يعني اتأكد من الكلمه بالظبط
لان المنتدى مش بيرفض الربط الا في الحاله دي

Farida Mahmoud
05-29-2017, 14:29
اعتقد انك لازم تعمل حساب جديد من الاول خالص وبعد كدا لما تيجي تربطه بالمنتدي هيكون تمام عادي جدا الخطا من عندك انت اعمل حساب جديد فقط ومش تني تكتب الاحاله

Nadjiboo
05-29-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
يمكنك ربط حسابك من الاعدادات bonus for post ثم تضغط على +
تقبل مروري

zunebha
05-29-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الانر بسيط اخي اتصل بادارة المنتدى.
تم بعدها نسق مع الدعم بالموقع سيقدمون لك الحل.

cladiator2007
05-29-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

zakariacr07
06-04-2017, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل قم بالدخول على ملفك الشخصي ثم بونيص فور بوست و قم بإدخال رقم حسابك في أنستا فوركس و كلمة السر و إن شاء الله يتم الربط

number1
06-04-2017, 09:56
يجب عليك اولا ان اخي الكريم ان تفتح حسابك في شركه انستا فوركس وطبعها كلمه الرابط بين المنتدى فوركس العرب و شركه انستا فوركس بطريقه صحيحه حتى يتم احتساب البونص لك في كل مره تقوم بعمل الردود والمشاركات على مواضيع الاعضاء المختلفه ويتم احتساب البونص لك وتحاول في اول الشهر على شركه انستا فوركس

Anas.Talaat2
06-04-2017, 10:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختى الفاضلة
أعتقد أختى أن ربما تكون المشكلة ليست فى رمز الشراكة و من الممكن أن تكون المشكلة فى الرقم أو قد قمتى بفعل شئ خطأ قومى بمراجعة رسالة الايميل ان كانت لسة موجودة وهتتحل المشكلة ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-13-2017, 16:28
السلام الله عليكم. عليك بالإتصال على الدعم الفني لمنتدى فوركس العرب من اجل إيجاد حلول مناسبة لك في اقرب وقت ممكن...

forexone1
11-01-2017, 04:05
مش انت عامله ربط سائق بين المنتدى ابويا شركه انستا فوركس في منتدى فوركس العرب لن يتم تحويل البونص في اول كل شهر على شركه انستا فوركس اذا لم تعمل ربطه بطريقه صحيحه بين المنتج او الشركه

amine saddiki
11-04-2017, 01:24
لسلام عليكم ورحمة الله.

فهمى لاشين
11-04-2017, 17:25
بسم الله
المحاولة الثالثة سليمة ويجب متابعة الدعم الفنى عدة مرات لتطالب ببيانات الحساب
وهناك مختصر اخر وهو عمل حساب جديد بخطوات صحيحة
تحياتى

magic10
11-04-2017, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اعلم اين مشكلتك بالتديد لكن كل ما انصحك به هو التحدث مع الدعم الفني للشركة وبالمنتدى هنا ممكن يجدوا حل لها

alaa50
11-04-2017, 18:27
المهم اللى موجود حاليا فى البروفايل بتاعك انهى رساله لانه لو تم قبول الربط هيكون مكتوب
ولو متمش قبول الربط هيكون مكتوب فى بروفايلك برده انه تم الرفض
ولو رسائل التفعيل متاخره فى وصولها للايميل يبقى ممكن تشوف المشرفين هنا فى المنتدى وتوصلهم مشكلتك

احمد نصر 22
11-04-2017, 18:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان الذى يحدث معك غير طبيعى ولكن من الممكن ان تكون انت وانت تسجل فعلت شئ خطا من قبيل مثلا انك سجلت بايميل غير متفعل او ممكن حضرتك تقوم بمرساله الدعم الفنى وسوف يوقمن بارسال البريد الالتكرونى لك قى اقرب وقت ممكن

هدير البدري نور
11-04-2017, 21:34
دي حااجة يا اخي تكلم الدعم الفني الخاص بالمنتدي او الخاص بشركة
انستا فوركس من هنا هما هيفيدوك الافادة الصحيحة انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

ehabbob
11-06-2017, 03:01
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والله المستعان

A.mustafa
11-26-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخى الفاضل يمكنك المحاوله مره تلو اخرى واذا لم يتم الربط
انصحك بمراسله الدعم الفنى والاستفسار عن ذلك ..

freetrade
11-26-2017, 15:39
اظن انه موضوعك يحتاج الي تدخل من مشرف المنتدي والاستاذ سمارت مؤكد بيقابله مشاكل من هذا النوع وبيحاول يتابع ويبذل جهده عشان يحلها مع الاعضاء مشكورا
نتمني انه مشكلتك يتم حلها في اقرب وقت وبالتوفيق اخي

forexone1
11-26-2017, 16:43
و هي من اهم الاشياء امام بخصوص الموضوع الذي هل هذا طبيعي انك سجلت من المنتدى ولم تدخل كلمة بورت فيل وهي لازم انك تضع هذه الكلمات

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

في الحساب الخاص بك حتى تستطيع ان يتم احتساب البونص الذي تاخذه من منتدى فوركس العرب و تحول الى الى شركه انستا فوركس

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

في كل الاوقات و عليكم جميعا ان نتاجر بطريقه صحيحه جدا و نتعامل مع منتدى فوركس العرب و مع شركه انستا فوركس بطريقه مهمه جدا

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

التي نعملها بطريقه صحيحة فى فتح الحساب وطريقه مهمه جدا فى ربط الحساب فيجب علينا ان يكون هناك روابط صحيحة الحساب في منتدى فوركس العرب

---------- Post added at 03:43 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

حتى نستطيع ان نحصل على البونص بطريقه صحيحة و هو طريقنا الى تحويل البونص بطريقة ناجحة في الحساب الخاص بنا في شركه انستا فوركس

anas ahmed
11-26-2017, 17:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ما حدث معك طبيعي بدون كلمه portalfourm لن تستطيع ربط حساب انستا بالمنتدي مهما فعلت اما بالنسبه لبيانات الحساب فهي تصل بالايميل الخاص بالتسجيل
و تقبل مروري

manad
11-26-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا يصديقي لا اعتقد انه امر طبيعي على العموم اعتقد انه يجب ان تعيد المحاولة مرة و اخرى ختى يتم ربط حسابك بالمنتدى و ادا لم يتم دالك عليك ارسال استفسار للدعم الفني و شكرا

هدير البدري نور
11-26-2017, 21:39
خش حسابك يا اخي ومن خلالو امسح واكتب من اول وجديد اللي موجود
او اسئل يا اخي حد مختص ف المنتدي وان شاء الله تلاقي حل انتظر منك كل ما هو جديد

Abanoub hamdy akhnoukh
11-26-2017, 21:44
السلام عليكم اختى
انا لم اواجة هذة المشكلة اطلاقا
ولكنك تاكدى من البيانات صحيحة

M.R
12-13-2017, 01:19
هذه تسمى رمز الشراكة التى تمكنك من إرسال البونص إليك ولكن اعتقد انك من الافضل ان تقوم بفتح حساب اخر وكتابة هذا الكوم او تقوم بعمل ربط يدوى، للحساب حتى يتم تحويل البونص لك على حساب التداول

Sofien
12-13-2017, 06:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم أول مرة أرى هذا المشكل وليس لدى الحال الفعال

ولكن حول تخير الحاسوب أو قم بإستعمال بريد إلكتروني أخر ، أرجو أن تجد الحل

amir anwar
12-13-2017, 15:49
يجب ان تربط حسابك بالمنتدي عن طريق كتابة رمز الشراكة ولا توجد طريقة اخري اخي
اذا كان حسابك في انستا مفعل يمكنك الطلب من الدعم الفني بأن يلغوا حسابك نهائيآ و انشاء حساب جديد
وربطه بالمنتدي ولكن لا تنسي كتابة رمز الشراكة

mostafa1995
12-13-2017, 16:15
يا اخي بدون كود الدعاية لا يمكنك ان تسحب او يتحول لك البونوص فهو الكود اللي لازم تحطه كود الدعاية عشان تعرف تسحب ويتحولك البونوص على انستا
حاول عدلها باي طريقة لو بتعمل حساب جديد

michael1
12-24-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى هنا معنا ان الكود الذى لا يمكن ان تقوم بالسحب من غيرة هو ياتى لك عن
طريق الهاتف الخاص بك وايضا الايميل الخاص بك

abdelloo31
12-26-2017, 14:47
اخى الكريم ازاى سجلت فى انستا فوركس بنفس الايميل لازم كل حساب ولية ميل مختلف
اعمل حساب جديد فى انستا واكتب كود الدعايا وبميل جديد وان شاء الله يتم الربط

kariim18
02-09-2018, 19:10
أعتقد أختى أن ربما تكون المشكلة ليست فى رمز الشراكة و من الممكن أن تكون المشكلة فى الرقم أو قد قمتى بفعل شئ خطأ قومى بمراجعة رسالة الايميل ان كانت لسة موجودة وهتتحل المشكلة ان شاء الله

tolin
02-13-2018, 15:13
انت ممكن تطلبى من المنتدى عن طريقد الاميل انك تستعيدى كلمة السر وهما هيبعتوا لك المعلومات على الاميل الخاص بك

A.mustafa
02-17-2018, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لا تقلق يا اخي الفاضل تواصل مع الدعم
حتما سوف تصل الى حل لمشكلتك
اتمنى لك المزيد من الارباح...
حظ موفق

mohamed kamal fadel
02-17-2018, 19:40
كده انت سجلت اكتر من 3 مرات وحاولت ربط الحاب اكثر من 3 مرات
كده حضرتك وقعت نفسك فى مشكلة يجب عليك ان تكلم الدعم الخاص
بالشركة لحل المشكلة

capoeira
02-17-2018, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن ان تقوم بالدخول الى حسابك فى المنتدى بواسطة متصفح اخر وتقوم بالربط
لقد حدث ذلك معى فى بداية تسجيلى فى المنتدى فى بعض الاحيان تحدث بعض المشكلات ولكن اطمئن كل شئ يمكن التعامل معه

احمد نصر 22
02-17-2018, 20:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان الذى يحدث معك غير طبيعى ولكن من الممكن ان تكون انت وانت تسجل فعلت شئ خطا من قبيل مثلا انك سجلت باسم حد تانى ولكن الموضوع فى اللاساس ان تقوم بالتسجيل فى الريالف الذى يكون ايضا من نصيبك البونص الخاص بك

asmaamagdy3
02-17-2018, 21:03
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق وضح سؤالك اكتر يا اخى لكى نستطيع ان نفيدك

best39
02-18-2018, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لم اتعرض لمثل هذه المشكله لكن يمكن ان تراسلي اداره المنتدى عبر الاميل وممكن يحلوا المشكله

emadomda
03-09-2018, 14:55
قاط الدعم و المقاومة هما من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة و الدعم لهذه العملة .

فما هما نقاط المقاومة والدعم ؟

نقطة المقاومة Resistance : هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقه، وهذا يساعدك في التحليل الفني للعملة.

فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً , فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر , يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة , وهو السعر الذي يمنع – يقاوم- العملة أن ترتفع فوقة . ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة