PDA

View Full Version : كيف تتجنب مصائد الفوركس التي تسبب خسارتك لاموالك – للمبتدئين

skily
09-10-2016, 20:41
فخ او مصائد الفوركس : كيف تتجنب مصائد الفوركس التي تسبب خسارتك لاموالك – للمبتدئين
هناك العديد من المصائد في سوق تداول العملات العالمي او الفوركس، وخصوصاً تقف مصائد الفوركس هذه لتتربص اكثر بالمتداولين المبتدئين الذين ينقصهم الخبرة في التعامل وفي تجنب الوقوع في شراك هذه المصائد بسهولة. قد لا يفهم الكثير من المتاجرين بشكل حقيقي كم المخاطر التي قد تحدث لهم أثناء المتاجرة والتداول في الفوركس. لكن هذا السوق كأي نوع من الاسواق المفتوحة الاخري للتداول، لذلك يؤكد الخبراء في مجال الفوركس ويقدمون النصح للمبتدئين وخاصة الذين يستخفون بالتداول في الفوركس ويعتبرونه نوعا من العاب الحظ التي سيفرحون فيها ويستمتعون بقضاء وقت للتسلية وفي نفس الوقت مجال يحققون فيه الارباح الوفيرة بكل سهولة. والحقيقة انه مجال يحتاج أن تكون متابعاً جيدا لتشكل النمط المعين على منصة التداول من أجل ان تحقق الأرباح من خلال تداولات مميزة ومدروسة. وفيما يلي عدد من النقاط يجب على المتداولين المبتدئين الحرص على الالتزام بها حتى لا يتعرضون الى مصائد الفوركس الموجودة في سوق الفوركس

zndo910
09-10-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على هذه الموضوع الجميل و المفيد وخصة المبتدئين وعلى هذه المعلومات المفيدة
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
والله الموفق

faroukf22
09-10-2016, 21:28
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

snapping
09-11-2016, 00:29
أخي بما أنك تتحدث عن موضوع مهم لكنك لم تتعمق و تعطي أمثلة أنا أضرب مثاللا
من أكثر مصائد الفوركس هي الناس الي مش فاهمة حاجة و تلقاها في اليوتيوب يكتبلك استراتيجية التي ربحت
بها 1000 دولار في يومين أو شيئ من هذا القبيل يعني لو حق ربح مثل هذا المبلغ هل سيبحث عن النشر فيديو في اليوتيوب أم أنه سيبدأ بتحقيق ثروته
أردت فقط التنويه الى هذه الجزئية بما أنك تكلمت عن مصايد الفوركس

ibrahimxm
09-11-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري