PDA

View Full Version : إيجابيات التداول مع الأخبار

skily
09-10-2016, 21:01
إيجابيات التداول مع الأخبار
فرصة ربحية كبيرة! فالسوق يتحرك للأعلى وللأسفل بفارق نقاط كبير جداً خلال ثوان، ونحن نتحدث هنا عن مدى بعشرات النقاط خاصة عند صدور خبر هام جداً كسعر الفائدة مثلاُ، فرق النقاط الكبير هو فرصة ذهبية لتحقيق أرباح في فترة زمنية قصيرة.

قد تخدم حركة السوق التذبذبية والتحركات السريعة المحللين وخبراء التداول لتأكيد دراساتهم وأبحاثهم ومدى قوة تأثير المؤشرات الاقتصادية وعلاقتها بحركة العملة في تلك البلد، والتي قد تخدم بعدها متداولي الأخبار منهم.

ibrahimxm
09-11-2016, 01:49
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

analyst
09-11-2016, 02:23
لا احد اخي الكريم سوف يمكن له ان يشكك في الامر افضل اوقات الربحح من السوق هي اثناء صدور الاخبار لان الحركة تكون قوية ومربحة فقط يلزم تعلم الكيفية الصحيحة للمتاجرة وقت الاخبار

RACHID HAMIOUI
09-11-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...

said fattasse
09-11-2016, 19:13
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافقfghjkl

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافقDFGHJKL

ramishatta
09-11-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي هذه من ايجابيات هذه المرحله ولكن اضرارها قد تسفك بالحساب ان كان قليلا فلا داعي للمتاجره وقت الاخبار
تقبل مني اخي تحياتي لك

doaa sary
09-18-2016, 17:39
والله انا بقالى فترة بعدت عن الاخبار لان بقت غريبة شوية وممكن خبر ايجابى وتلاقى العملة هبطت والعكس
مبقتش بهتم بوقت الخبر وببعد ف الاوقات دى ممكن اتفرج بس
لكن ممكن ندخل مع الاخبار القوية