PDA

View Full Version : نجاحك فى اختيارك

snnaky
09-11-2016, 14:21
عليك أن تفهم أن عملية الاختيار هذه يجب أن تفي بمعايير معينة يجب على فرص تجارة فوركس الجديدة أن تكون ذات إمكانية ربح عالية وقليلة الخطر. لهذا ، يجب أن تدرس هذه الفرص جيدا حتى تتمكن من تقييمها
هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي سوف تحتاج إلى النظر اليهم ، وهم حجم رصيد حسابك وقدرتك على التعامل مع حالة عدم اليقين. يجب الاستفادة من استراتيجية إدارة المال بشكل جيد لمساعدتك على تحديد أفضل الحلول لمكافحة خطر.
كيف يمكنك تحديد هذه فرص تجارة فوركس؟

يمكنك تحقيق هذا الهدف من خلال البحث في أداء استراتيجية تداول واسعة النطاق عن طريق استخدام اختبار تجريبي.

اذا كنت لا تملك استراتيجية تداول خاصة بك ، فأنا أنصحك بالحصول على واحدة ، من أجل امكانية فتح فرصة تجارة فوركس أفضل وأنجح. ففي نهاية كل سلسلة من التجارب التي تقوم بها من أجل تقييم أداء استراتيجية التداول الخاصة بك من نسبة المخاطر والقيمة المتوقعة. عندها ستكون لديك المعرفة الكافية لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول الخاصة بك والتعرف على أفضل فرص تجارية فوركس . وبعد تحقيق الهدف بنجاح ، ستكون في وضع أفضل بكثير للتعامل مع فرص تجارية فوركس الخطرة وبالتالي تحقيق الربح العالي منها.

عامل رئيسي آخر سوف يساهم في مستويات الخطر الخاص بك هو مقدار الوقت الذي تستهلكه من أجل رصد تداولات في سوق العملات. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تملك الوقت الكافي للتجارة في فوركس فإن هذا سيؤثر بالتأكيد على نوعية القرارات التي تتخذها في المتاجرة في الفوركس. ففي هذه الظروف ، عليك ألا تقوم بعمليات تجارية قصيرة أثناء الجلسة اليومية لأن هذا سيشكل خطر على أموالك.

RACHID HAMIOUI
09-11-2016, 15:53
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف
بارك الله فيك...

Ayman Abdellatif
09-11-2016, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و مشكور على المعلومة .. ارجو ان تتقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

snapping
09-11-2016, 16:16
نعم الأخ فكل شيئ راجع للمتاجر ان فاز فهو المسؤول و ان خسر فهو كذلك المسؤول
و هو ليس بحاجة الا الى شيئين و هما نقطة دخول و نقطة خروج تؤمنان له
أخذ الربح

ebn masr
11-14-2016, 11:59
المفروض على اى متداول ان يختار كل الاشياء فى ا.ى ناحية من نواحى الحياة مش
بس التداول فى الفوركس يحتاج للمور اخرى

doaa sary
11-14-2016, 21:10
صحيح الاختيار ليك ف الصفقات
انت اللى بتحدد وبتختار الفرص
ومعلومات قيمة كل الشكر ليك
موضوع مميز
بالتوفيق للكل

جمال صادق
11-14-2016, 21:47
لابد من ان نعلم ان المزيد فى العديد من الاماكن التى نتعلم العمل بة فى التداول و الاختيار الافضل للتعامل مع السوق من الممكن ان يتم الاستفادة منها بالكثير من الافتراضات الاخرى للعمل بها

tazi larbi
11-15-2016, 01:02
االسلام عليكم شكرا اخي على الموضوع الجيد والفوركس خقا يتطب وقت كبير على الاقل في مرحله التعلم اذ لا يمكن ان تستوعب كل شئ في وقت قصير وهناك طرق عمل تستغرق سنوات لتعلمها واتقانها وعدم توفر الوقت يعيق العمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
11-15-2016, 01:16
اكيد اخي النجاح يكون باختيار الانسان و الغنى و الفقر و الفشل و النجاح
ايضا تحياتي للجميع شكرا على المشاركة بالتوفيق تحياتي للجميع

adamarwan
11-15-2016, 02:39
لبد من ان تتمكن من ان تترم فى السوق وان تتمكن
من ان تفهم العديد من قواعد العب فى هدا المجال
لكى فى النهاية من ان تنحج فيه
وحظ موفق

hichamou
11-15-2016, 03:11
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:: bravo::bravo::bravo: