PDA

View Full Version : نموذج المستطيل Rectangle

skily
09-11-2016, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله

نموذج المستطيل Rectangle
هو نموذج استمراري يشبه المستطيل في تكوينه، يتكون عندما تتحرك الأسعار بشكل عرضي وتتحرك بين مستوى دعم ومستوى مقاومة موازيين لبعضهما البعض وتكون قمم وقيعان في مستويات واحدة أو متقاربة، وتتم الاستفادة من النموذج بعد كسره بالدخول مع اتجاه الكسر.

zizoo99
02-09-2017, 08:13
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فنموذج المستطيل من النماذج المهمة خصوصا عند وجود حالات تذبذب بالسوق و يتم الدخول عند كسر احد طرفي المستطيل العلوى و السفلى

snnaky
05-23-2017, 12:01
طب ياباشا هو اللى بيشرح موضوع فنى ونموزج زى المستطيل مش المفروض يضع الموضوع والشرح كاملا يعنى فين الشرح اللى انت كاتبة؟ فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل وليس هذا فحسب ولكن على الأقل عليك ان تضع لنا شرحا ليكون موضوعك يستحق عنوانة فليست المواضيع بالأنشاء او بطولها ولكن بقدر المستفاد منها وانا لا ارى فى موضوعك اى افادة لأسف

جمال صادق
05-23-2017, 12:35
اعتقد ن النموذج المستطيل لابد لة من ان يكون على قدركبير من الثقة و لاهم من ذلك انة لابد من ان يكون معروف على اسس ممكنة فى التداولات من قت لاخر و ترتيبات ممكنة

hanane hanane
06-16-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات مفيدة باذن الله شرح مميز
شكرا أخي و بارك الله لك
..........................

yousee
06-16-2017, 21:16
إن هدا النمودج السعري أنا أحبه فهدا النموذج الوحيد الدي احقق منه أرباح أم باقيا النمادج فكلها نمادج فاشلة لا جدوى منها و هدا يؤكده كل ألدين يتاجرون بها