PDA

View Full Version : متابعت الاخبار

Mustaphha
03-29-2013, 00:04
سلام عليكم
هناك موقع نستطيع متابعت كل الاخبار المتعلقة بالعملة و سياسات الاقتصادية؟؟
كي أتمكن أن اتابع الانباء بصورة دائمة بدون وقت ضائع للبحث عن معلومة

Omaryat1
03-30-2013, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي توجد عدة مواقع تجد فيها الأخبار الإقتصادية يوميا مثل فوركسنيوز.كوم

khayya01
05-31-2013, 13:23
هناك مواقع لمتابعة الاخبار الاقتصادية

zidan
06-05-2013, 05:50
الاخبارالاقتصادية يمكن ان تتبعها من خلال الاجنداة الاقتصادية
والاجنداة تكون موجود على عددةمواقع مثل الفوركس فاكتورى وفوكس اولاين

samoul
06-19-2013, 06:02
السلامة عليكم جميعا
الفوركس ما هو الا بحر كبير كل ما تتعمق فيه كل ما تجد ما هو جميل وتجد كنوز فهو مثل البحر والمتاجر مثل الغواص وان لم تتدرب على الغوص فبنزولك للبحر
تنتهى حياتك هو الفوركس كذلك ان لمم تتعلم وتتدرب جيدا سوف ينتهى بك الحال لخسارة كل راس مالك ولكن لو اكتسبت الخبرة سوف تجنى منه كنوز .. والله الموفق

hebkar
08-17-2013, 16:25
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هناك العديد من المواقع التى تبث الاخبار الاقتصاديه على مدار اليوم ويمكنك البحث عنها
بكتابه الاجنده الاقتصاديه فى جوجل لتجد ما تبحث عنه
ومنصه التداول تعرض الاخبار لكن للاسف لا اعرف الطريقه
تحياتى لك

sabercorso
08-17-2013, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل هناك برنامج او موقع تستطيع من خلاله ان تحصل على تكهنات بيانية للفوركس لكي تتداول بها

منى الجندى
08-25-2013, 10:43
يحتاج هذا لبحث جيد هناك قنوات
لكن نسيت اسمها ممكن تكون سى ان بى العربيه
فقد ابحث عن ما تريد سوف اتابع المشاركات لاجد الرد

soooonor
08-25-2013, 12:08
هناك العديد من المواقع التى يمكنك متابعة الاخبار الاقتصادية من خلال الاجندة الاقتصادية

اكتب الاجندة الاقتصادية على جوجل و ستجد العديد من المواقع و لكن تأكد من مصداقية الموقع الذى ستتعامل معه

mohamed saad
08-31-2013, 01:33
هناك الكثير من المواقع الاقتصادية والتي تنشر الاخبار ونتائجها وكذلك الاحاديث الصحفية ولكن انا ارشح لك افضل هذه المواقع واشهرها على الاطلاق وهو فوركس فاكتوري وهذا الموقع به كل الاخبار واوقاتها وتستطيع معرفة نتائج الخبر في وقته دون اي تعطيل او اشاعات مثلما يحدث في مواقع اخرى

charchabila
08-31-2013, 03:01
للاسف ممنو وضع مواقع خارجية هنا
فقط ابحث و قارن حتى تصل ال الافضل

radwangerr
08-31-2013, 12:35
هناك اجندة اقتصادية في اغلب المواقع اخي واشهرهم طبعا فوركس فاكتور بس محتاج تتعلم انجليزي كويس لو هاتتابعه , والا فيه مواقع عربية كتير اكتب في جوجل الاجندة الاقتصادية او التقويم الاقتصادي . دمتم بخير

رشا الهوارى
08-31-2013, 12:40
انا للاسف لا اعرف مواقع معينة من خلالها تستطيع متابعة الاخبار العالمية للبلاد ولكن من الاكيد انك ستجد في سيرش جوجل العديد من المواقع المميزة التى تيح لك ذلك ومن الممكن ان تجد في منتدى المبتدئين عدة مواقع موصي بها لكى تستفيد اكثر

أميمة
09-30-2013, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بك اخى الكريم

من الممكن ان تتابع الاخبار الاقتصادية من الجرائد او التليفزيون

doola2020
10-30-2013, 08:15
نعم يوجد مواقع كثيرة جدا فأشهرها هو فوركس فاكتوري ولكن هذا الموقع باللغة الانجليزية وان أردت موقع باللغة العربية فموقع المفكرة الاقتصادية

fares2alex
10-30-2013, 10:47
نعم اخي الغالي في المواقع اللي ممكن تاخد منها الاخبار الاكطيدة واللي تشتغل بيها

بس انا في الواقع لم اعرفها لاني لا اشتغل بناءا على الاخبار ان شاء الله اللي بيتشغل في الاخبار ينزلك الرابط

hamdyawad46
10-30-2013, 15:57
اخى الكريم انا شاغل نفسى بالفنى بعيدا عن الاخبار رغم علمى باهميتها لكن
الموضوعات فى الفوركس كثيرة تحتاج تركيز لكن هناك مواقع كثيرة تهتم بالاخبار
ابحث عنها لا تحتاج ذكر اسماء فهى كثيرة جدا
والله الموفق

forexman55555
12-10-2013, 21:43
هناك مواقع كثيرة يمكن من خلالها ان تعرف الاخبار و لكن لا انصحك ان تتاجر
وقت الاخبار لانك قد تدمر حسابك تماما بسبب الحركة السريعة جدا للسعر فى وقت قليل

ashrafko
12-13-2013, 19:22
اخى الكريم انا افضل متابعة الاخبار ومعرفة الاخبار وقت وقوعها والتداول فى هذا التوقيت والاستفادة الكبرى منة وربح المال الكثير

Mostafa Haval
12-13-2013, 19:38
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

نعم هناك مواقع كثيرة لكن انا افضل موقع فورس فاكتوري او مصنع فوركس

شكـرا لــك .

waleedhafez
12-24-2013, 11:58
السلامة عليكم جميعا
الفوركس ما هو الا بحر كبير كل ما تتعمق فيه كل ما تجد ما هو جميل وتجد كنوز فهو مثل البحر والمتاجر مثل الغواص وان لم تتدرب على الغوص فبنزولك للبحر
تنتهى حياتك هو الفوركس كذلك ان لمم تتعلم وتتدرب جيدا سوف ينتهى بك الحال لخسارة كل راس مالك ولكن لو اكتسبت الخبرة سوف تجنى منه كنوز

walidabou
02-24-2014, 04:00
نعم أخي هناك مواقع عديدة ومتنوعة تهتم بأخبار الفوركس
وانا افضل موقع ************ لانه يفرق بين الاخبار القوية بلون احمر والاخبار المتوسطة بلون برتقالي والاخبار الضعيفة بلون اصفر

lema
02-24-2014, 08:50
انا ارى طبعا ان متابعه الاخبار ضرورى جدا حتى نبتعد عن السوق لان وقت الاخبار يكون هناك تحركات عنيفة
او على الاقل ان تقوم بوضع الاستوب حتى لا تتعرض للمارجن

hasback
02-24-2014, 12:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم مصطفى وبالنسبة لمتابعة الاخبار امر مهم وعلى المبتدئ ان يتعلم قرائة الخبر وهناك الكثير من المواقع التي توفر لك الخبر ساعة صدوره وايضا يوضحون الاهمية للخبر وايضا تاتيره على العملة سلب او ايجابي وهذا باللطبع ينقص عليك عناء اتحليل الخبر واما الفقائدة من الخبر وهو انك تستطيع ان تقتنص ما بين 30 الى 100 نقطة بسبب الخبر او اكثر من ذلك

marinamary
02-24-2014, 13:10
اخي الكريم السلام عليكم هناك العديد من المواقع الاقتصادية التي تمكنك من متابعه كل ماهو يتعلق بالفوركس وتداول العملات ومن اهم هذه المواقع forex factory وهو من اصدق المواقع الاخباريه

YAMATO
03-23-2014, 04:41
جزاك الله خيرا اخى الغالى وتقبل الله منا جميع الاعمال الصالحة حقا موضوع جميل وفيد واستفدت كثيرا من ردرود الاخوة الجميلة بارك الله فيهم ومعلومات الفوركس حقا جميلة وتقبلوا مرورى
.
.....................

a7med84
05-30-2014, 05:02
فى اكتر من موقع ممكن تتابع منه الاخبار فى منها العربى ومنها الاجنبى

انا افضل موقع فوركس فاكتورى هو الافضل على الاطلاق ورقم واحد فى الفوركس فى الاخبار

houdabluegolden
05-30-2014, 16:33
نعم اخي الغالي في مواقع كتيرة تقدر تتابع من عليها الاخبار زي موقع فوركس فاكتوري وهو تقريبا اشهر مواقع
الاخبار وكذلك في قناة على النايل سات تقريبا اسمها forex tv ممكن تبحث عن ترددها

ilyes chaieb
06-06-2014, 00:31
ادخل على قوقل و اكتب الاجندة الاقتصادية
ستظهر لك عديد المواقع التى تهتم بالاخبار الاقتصادية
بالتوفيق و الارباح للجميع و تقبل مرورى
---------------------------------------

chokrito
06-06-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
حقيقة اخي انا لااتاجر على الاخبار الاقتصادية بس انا اعهرف موقع الفوركس فاكتوري

samirovski
06-11-2014, 20:10
السلام عليكم و رحمة
شكرا على المساعدة من الاعضاء الكرام
احتجت كثبرا لمثل هده المواقع للتدرب و المتاجرة بالاخبار
سلامي

ishytower
06-22-2014, 09:47
السلام عليكم اخي الكريم يوجد موقع لمتابعه الاخبار وتحليلها من خلال موقع فوركس فاكتوري وايطا يوجد مواقع اخري يمكنك البحث عنها من خلال جوجل او البحث في المنتدي نفهس

مصطفى حمدان
06-22-2014, 15:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالتاكيد اخى الفاضل هناك الكثير من المواقع المختصة بالاخبار الاقتصادية المؤثرة فى الفوركس والتى تقدم الاستفادة للمتداولين من هذه المواقع الفوركس فاكتورى

RomanyMoreed
06-22-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في مواقع كتير بتعطي اجندات اقتصاديه دور عليها في جوجل او ادخل موقع انيستا فيها اجنده اقتصاديه

ishytower
06-27-2014, 18:31
السلام عليكم اخي الكريم هناك موقع فوركس فاكتوري هو يقوم بتحليل الاخبار ويعطيك النتائج ولكن ابحث عن جوجل عن كيفيه التعامل معه وقراءه الاخبار من خلاله بشكل صحيح

ishytower
07-22-2014, 22:55
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من المواقع التي يمكنك ان تتبعها وتمكنك من معرفه اخر الاخبار وليس فقط هذا بل تعرض عليك نتائج تحليل هذه الاخبار علي هيئه مؤشرات يجب فهمها جيدا

ahdtoaa
07-22-2014, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم اعضاء المنتدى
شكرا جزيلا اخى الكريم على طرح وشرح الموضوع بشكل سهل ونتمنى كل الاستفاده للاخوه
الاعضاء داخل المنتدى وجزاكم الله خيرا وافادكم

abdgaribtc
08-23-2014, 23:08
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته عليك في البحث في الكوكل لان سوق الفوركس العالمي ضخم جدا وكل يوم يوجد خبر جديد وممكن بعض المواقع ان تعطي خبر غير صحيح لذلك عليك بان تقاطع اﻻخبار مع بعضها

gehad87
09-12-2014, 08:50
في مواقع كتير ممكن تتابع عنها الاخبار زي موقع بلومبرج واي سي ان وفوركس فاكتوري
هتلاقي كتير والاريح في التعامل بيبقا حسب رايك ونفسيتك انت

awa
10-15-2014, 19:00
ممكن من موقع انيستا نفسه تتابع كل الاخبار اللى انت عايزها لو تقصد
الاخبار الاقتصادية و هناك اخبار سياسية انصحك تتابعها برضو بس دية مش فى انيستا

mahmoud sheded
10-17-2014, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع اكثر من رائع , جزاك الله خيرا اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

mahmoud mostafa
10-18-2014, 04:17
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

abdgaribtc
12-27-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز نعم متابعة الاستماع الى نشرات الأخبار فيما يتعلق في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية مهم

y4x
01-26-2015, 21:44
انا بتابع الاخبار و السوق مغلق لما بكون تركه صفقه من الاسبوع اللى قبله

وبعرف منه اذا كان السوق هيفتح على جاب ولا لا

بس طبعا الاحسن لا اترك اي صفقه مفتوحه الا اذا كنت وضعت لها استوب وهدف

mohamed ghardallou
01-26-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام أشكرك أخي الكريم على مجهودك الرائع قمتبعات الأخبار تمكنك من إبتعاد على الخسارة

tazi larbi
01-26-2015, 21:48
السلام عليكم هناك الكثير من المواقع المختصة في الفوركس لكن انا اتبع الاخبار على قناة cnbcعربية وي تقدم الاخبار في وقتا كما تقدم تحليل لها وتاثيرها على العملات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

OSAMA AMER
01-27-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب :rules:
هناك على الميتاتريدر اخبار تتوالى بشأن سوق العملات يمكنك الرجوع اليها وايضا بعض المواقع المشهورة

abdoufeat50cent
02-09-2015, 21:30
السلام عليكم, نعم هناك الكثير من المواقع التي تقوم بمتابعة اخبار الفوركس و افضلهم انصحك بتجريبه موقع (اف اكس نيوز توداي) فيه آخر الاحداث من ارتفاع و انخفاض الاسعار

antonioforex
02-27-2015, 02:43
السلام عليكم
اخي توجد الكثير من المواقع التي تستطيع العمل من خلالها و متابعة الاخبار
لكني لا انصحك بالعمل في اوقات صدورها لان الاسعار تتحرك بسرعة و بالتوفيق لك

محمد السيد محمد
02-27-2015, 03:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا هعطيك رابط باسم الموقع http://www.************.com/

Hend salah
03-03-2015, 23:12
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

chennana
04-29-2015, 20:01
نعم اخي الكريم يوجد الكثير من المواقع الخاصة بالاخبار الاقتصادية
و هذه المواقع خاصة بسوق الفوركس مثل موقع فوركس فاكتوري
بالتوفيق

nizar hidouri
04-29-2015, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك الكثير من المواقع تقدم مثل هذه لخدمات و بلغات مختلفة مجانا
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

حسنى صادق
05-30-2015, 11:39
اعتقد ان افضل الامور على الاطلاق هى مابعى االهخبرا فى التداول الابد ن العلم على تلعلم المزيد من الافرتاضات حول التداول على الاخبار

engaym
05-30-2015, 11:43
السلام عليكم اخى من المهم متابعة الاخبار ومعرفة توقيت الاخبار المهمة وذلك من خلال المواقع التى تنشر الاخبار
الاقتصادية حتى لا نقوم بفتح صفقات فى ذلك التوقيت وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:43 AM ---------- Previous post was at 08:41 AM ----------

السلام عليكم اخى من المهم متابعة الاخبار ومعرفة توقيت الاخبار المهمة وذلك من خلال المواقع التى تنشر الاخبار
الاقتصادية حتى لا نقوم بفتح صفقات فى ذلك التوقيت وبالتوفيق للجميع

hidouri25
05-30-2015, 11:57
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
هنالك العديد من المواقع و بمختلف الغات
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

مصراوى
05-30-2015, 13:32
اخى الفاضل يمكنك متابعة الاخبار الاقتصادية من خلال موقع فوركس فاكتورى وهو من المواقع التى يعتمد عليها الكثير من الاهعضاء وبالتوفيق للجميع

mohamedpopo
06-16-2015, 00:46
نعم يمكنك فعل هذا ببساطة
من موقع فوركس فكتوريا يمكنك البحث عنه
و تفعل تحليلك الاخبارى عن طريقة
فان وجدت مثلا الكثير من الاخبار للولايات
الامريكية المتحدة سوف يرتفع الدولار

OSAMA AMER
06-21-2015, 06:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة والاخوات اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى لك وللجميع ان تكونوا بأحسن حال
نعم اخى الكريم يوجد اكثر من موقع لمتابعة الاخبار بشكل جيد ومنها موقع فوركس فاكتورى وموقع ديلى اف اكس وموقع اف اكس ستريت يمكنك الاستعانة بأى منهم

goodman2
06-21-2015, 14:22
الاخبار الاقتصادية لها تتاثراً كبيرا على تجارة العملات او الفوركس والتى تعتبر العامل الرئيسى المحرك لسوق الفوركس
ومن اهم المواقع التي تقدم خدمة الاخبار هو موقع **street حيث انه يدعم اللغة العربية وفيه معلومات كثيرة ومباشرة

zer2999
06-22-2015, 21:48
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

rachedcom
06-22-2015, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله
عم اخي الغالي في المواقع اللي ممكن تاخد منها الاخبار الاكطيدة واللي تشتغل بيها

بس انا في الواقع لم اعرفها لاني لا اشتغل بناءا على الاخبار ان شاء الله اللي بيتشغل في الاخبار ينزلك الرابط

بالتوفيق

elmahdielannabi71
06-26-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

goodman2
06-26-2015, 15:18
لسلام عليكم ورحمة وبركاته
الاخبار مهمة ومتابعتها جداً مهمة قبل اجراء اي صفقة ويمكنك الحصول عليها من موقع اف اكس فاكتوري فهو افضل واسرع موقع بعرض الاخبار وهو موقع بالانكليزي
يمكنك ترجمته عن طريق مترجم كوكل ... ارجو ان تكون الاجابة مفيدة

sifoudz
06-26-2015, 18:10
اجل اخي هناك الف المواقع العربية والاجنبية التي من خلالها يمكنك تتبع اخر الاخبار
فقط قم بكتابة كلمة forex onlin وسوف تجد باذن الله الف المواقع
وفقك الله اخي

issam.melik
07-17-2015, 05:40
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هناك العديد من المواقع التى تبث الاخبار الاقتصاديه على مدار اليوم ويمكنك البحث عنها
بكتابه الاجنده الاقتصاديه فى جوجل لتجد ما تبحث عنه
ومنصه التداول تعرض الاخبار لكن للاسف لا اعرف الطريقه
تحياتى لك

abdgaribtc
07-17-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الطبيعي ان تعرف كيف تتعامل مع الفوركس العالمي للعملات الأجنبية في منصة التداول بالعملات الأجنبية

حسنى صادق
07-17-2015, 12:17
اهم شىء من الممكن ان يضسيف الينا الربح هو الاستفادة ن الطريقة التى تتسمسر بهبا الاخيا بر الاقتصاديةو و كيفية ترجمتها الى نتائج دقيقة

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

ان الاخبار الاقتصاتدية هى الاقوى فى العوامل التى تؤثر على جميع تحركات السوق و التى تعبتر من الافضل كما حدث بالامس فى كندا و امريكا

abdgaribtc
07-17-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري ان يكون هناك موقع لمتابعة آخر الأخبار في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من أكبر الاسواق العالمية

karimovtich
08-10-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم التحليل الاخباري مهم جدا لذا يجب عليك معرفه كل الاخبار المتعلقه بالسوق اول باول لانها تؤثر تاثير كبير علي العمله ويوجد العديد من المواقع الاخباريه وانا استخدم فوركس فاكتوري

xmenflis
08-20-2015, 20:27
شكراً على طرح موضوع

الاخبارالاقتصادية يمكن ان تتبعها من خلال الاجنداة الاقتصادية

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

Angry falcon
08-21-2015, 19:35
والمتاجر مثل الغواص وان لم تتدرب على الغوص فبنزولك للبحر
تنتهى حياتك هو الفوركس كذلك ان لمم تتعلم وتتدرب جيدا سوف ينتهى بك الحال لخسارة كل راس مالك

ishak88
10-12-2015, 17:52
السلام عليكم اخي يمكن متابعة الاخبارالاقتصادية من خلال الاجندة
الاقتصادية مثل موقع الفوركس فاكتورى و هو افضل هذه المواقع واشهرها

waleed shaaban
10-12-2015, 19:46
كناك من الموقع امثال اف اكس استريت م المواقع التى اتابعها و هى ممتازه و تعطنى تنبيه وقت الخبر
و من المهم ان تكون على اطالع بتلك الاخبار لان من الممكن ان يكون هناك خبر انت لا تعلم بها يغير الاسترتيجيه التى تعمل بها

katreenaziz
10-13-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلطبع يوجد مواقع كثيرة لمتابقعة الاخبار لحظة بلحظة وافضلهم فى نظرى موقع فوركس فاكتورى ممتاز اتمنى لك التوفيق والنجاح

محمد السيد
10-13-2015, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
طبلعا هناك مواقع كثير وانا شخصيا اعتمد على موقع شهير اسمه فوركس فاكتوري

nabilps5
10-13-2015, 03:16
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة جعله الله في مزان حسناتك

marwanadam
10-13-2015, 13:53
نعم اخى ما عليك ال ان تبحت فى النت ستجد العيديد من المواقع التى تتمكن من تقديم
خدمة الاخبار وان ترى كل ما هو جيد فى سوق التداول ادا ما عليك الى ان تبحث
وبتوفيق

FMtrader و XM محترف
11-08-2015, 21:51
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل هناك برنامج او موقع تستطيع من خلاله ان تحصل على تكهنات بيانية للفوركس لكي تتداول بهاهناك العديد من المواقع التى يمكنك متابعة الاخبار الاقتصادية من خلال الاجندة الاقتصادية
هذه المواقع واشهرها على الاطلاق وهو فوركس فاكتوري وهذا الموقع به كل الاخبار واوقاتها وتستطيع معرفة نتائج الخبر في وقته

FMtrader و XM محترف
11-10-2015, 11:50
:accute:
وراء التعليمات التي وضعتها، و لهذا لم يقدرها. كانت أمواله في خطر، و بعد عدد من الخسارات، فقد ثقته بالنظام بشكل
أسرع مني لأنه لم يقم بتصميمه أن إختباره.

لتجنب المخاطر التي ذكرناها، لا أرى أي طريقة أخرى غير أن يقوم المتداول بتطوير منهجيته الخاصة في عملية التداول، فهي ال
طريقة الوحيدة التي يستطيع من خلالها معرفة ما إذا كان النظام جيداً أم لا.

عندما يتسطيع المتداول أن يطور الأنظمة و الإستراتيجيات، فإنه سوف يكون مستعداً لإختبارها كذلك. ع
ندها قد يكتشف بأنه من الأفضل له أن يقوم بإختبار النظام الذي صنعه بنفسه، لأن إيجاد نظام آخر أكثر

ليه أولاً أن يتعلم كيفية تطوير النظام، و بعد أن يتعلم هذا الأمر، لن يعود بحاجة إلى أن يشتري أي نظام آخر.

engaym
11-10-2015, 11:51
السلام عليكم اخى مرة اخرى لازم اتابع الاخبار فى الفوركس وخصوصا الاخبار التى تؤثر على العملة
والحركة الخاصة بة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ishak88
11-16-2015, 19:13
السلام عليكم اخي توجد عدة مواقع تجد فيها الأخبار الإقتصادية يوميا مثل
موقع فوركس فاكتوري و حت منصة التداول تعرض الاخبار بالتوفيق

محمد فاروق
03-10-2016, 05:53
صديقى هناك الكثير من المواقع الاخبارية الجيدة التى تمنحك الاخبار الطازجة ومنها موقع فوركس نيوز الى جانب ان موقع
انيستا فوركس بها جزء جيد من الاخبار التى تساعدنا جميعا فى معرفة احوال السوق الاقتصادية

عاشق الفوركس
04-04-2016, 21:02
شوف يا اخويا الكريم بطبيعة الحال يوجد العديد من المواقع تقدم الاخبار الاقتصادية ممكن ايضا تتجر على عملة واحدة تتابع اخبارها وتتاجرعليها

Carlos
04-06-2016, 20:43
نعم اخى الفاضل يمكنك متابعة الاخبار الاقتصادية لحظة بلحظة على كثير من المواقع افضلهم بنظرى هو موقع فوركس فاكتورى وهو موقع مشهور جدا فى تقديم الاخبار الاقتصادية بلتوفيق

Bassem Hassani
04-06-2016, 21:35
نعم هناك العديد من المواقع التى تقدم الاخبار الخاصة بالفوركس واقتصاديات الدول المختلفة وكمان نتائج وتوقعات المؤشرات الاقتصادية
كل الى عليك تكتب فى جوجل المفكرة الاقتصادية وهتلاقى العديد من المواقع العربية
ولكن على الجانب الاجنبيى فان اشهر موقعين للاخبار هما فوركس فاكتورى وفوركس لايف

csebai12
04-07-2016, 01:54
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم هناك ما يسمى بالرزنامات الاقتصادية و افضلها موقع my**book

salah hashem
04-07-2016, 02:25
السلام عليكم
كثرة متابعة الاخبار الاقتصاديه بتعمل تشويش وبتقلل التركيز وممكن جدا تتسبب فى الخساره
السؤال هنا ايه اهم الاخبار اللى المفروض نتابعها علشان منفقدش التركيز من كثرة الاخبار اللى احنا مش بنفهم معظمها
شكرا

xmenflis1
05-24-2016, 16:54
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع