PDA

View Full Version : كيف تصبح متداول ناجح

skily
09-12-2016, 16:01
كيف تصبح متداول ناجح
استثمر في تعلمك للفوركس !: التعلم هو أساس كل شيء والتعلم وصقل المعرفة هي القوة الدافعة نحو النجاح، ولعل أهم خطوات البدء هي الإلمام بكل شيء من ناحية المعرفة والتقنيات والمتغيرات السوقية. أضف إلى ذلك المتابعة المتعلقة بتحركات السوق وكل ما يؤثر عليها من الأخبار والبيانات الاقتصادية والخطابات المهمة التي تلعب دوراً كبيراً بالإضافة إلى التحليل الخاص بنمط الأسعار.
اختيار الوسيط المناسب: الوسيط هو الأداة التي تربطك بالسوق من خلال تقنياته الخاصة ولا بد لك من اختيار التقنية الصحيحة من خلال الوسيط الأفضل، فالوسيط يقدم لك الخدمات التي تساعدك في تداولاتك لتحقيق النجاح الذي تسعى إليه. هناك آلاف الوسطاء في السوق الذين يسعون في سبيل استقطاب ملايين العملاء ولكنك قد تجد البعض المناسب والذي سيساعدك ويحقق لك تداولاً ناجحاً!

alasfarahmad
09-12-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الكريم على هذه الشاركة، بالفعل يعد التعلم هو الشرط الأساسي للنجاح في عمليات التداول، والمعرفة واالخبرة أفضل من المال في كثير من الأحيان، ولهذا فإن شرط النجاح يكمن في المزيد من عمليات التعلم، والتدريب من خلال الحسابات التجريبية، مما يعطي للمتداول مهارات تمكنه من اكتساب القدرة على كيفية التعامل مع الصعوبات التي تعترض مسيرته، والله الموفق على كل حال.

akram mohamed obaid
01-04-2017, 14:28
أكيد أخي ان التعلم في هذا السوق هو اساس النجاح وتحقيق الأرباح من هذة التجارة التي تنطوي على الكثير من المخاطر معرفه كل صغيرة وكبيرة عن هذا السوق والتمرس والدخول في حساب تجريبي لاكتساب الخبرة والمهارة الممكنه لتعلم الكثير من الأمور ألتي تخص الفوركس

oussama zerioul
01-05-2017, 19:16
الصبر و المثابرة والتعلم المستمر مفاتيح النجاح في الفوركس
وايضا تطوير استراتيجية تداول خاصة بك

MohamedAyman
01-06-2017, 06:57
انا كمبتدأ حبيت اقرا عن الفوركس واتعلم صح علشان لما اخش المجال مبقاش عامل زى الاطرش فى الزفة وابقى مش فاهم حاجة واى حد يضحك عليا بس لما جيت اتعلم لقيت كل واحد بيشرح بطريقة شكل فطبيعى اتلغبت وبقيت مش عارف اصدق مين ولا مين ده فى واحد كان بيقول ان السوق فاتح طوال ايام الاسبوع فياريت يكون فى كتاب مثلا او فيديوهات موثوق منها الواحد يبدا بيها

grow
01-06-2017, 17:49
السلام عليكم اخي الفاضل
انا بشكرك جدااااااا ع هذه المعلومه انا استفدت منها جدا انا لسه مبتدئه جزاك الله خير
وبالتووووفيق للجميع

بدر اشطيبي
01-08-2017, 00:11
ان تصبح متداول ناجح فالامر مقتصر على خبرتك و قدرتك على
تطوير نفسك من خلال بناء طريقة خاصة في المتاجرةشكرا لك

mahmod22
01-08-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي اوفقك الرأي التعلم هو سر نجاحك في الفوركس وليس كنسخ صفقات او شراء توصيات

hosam2020
01-08-2017, 11:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تكون متداول ناجح فى الفوركس لازم
تعمل لنفسك استراتيجيه تمشي عليها و متاخدش
اوى بكلام التوصيات لان اغلبها بيكون غير صحيح

grow
01-08-2017, 20:49
السلام عليمن يا اخي الفاضل
يجب ان تمشي ع ايتراتيجيه معينه ومع التعلم من الاخطاء هتصبح نجحين ف التداول استاذي
بالتوووفيق للجميع

ali.barakat
01-16-2017, 00:40
النجاح في اي شئ يحتاج الي دراسه واجتهاد ليصير للنجاح طعم فعليك الدراسه التامه من كتب او كورسات يوتيوب والتدريب علي حساب تجريبي ومن ثم يمكنك اطلاق عنان النجاح
تقبل مروري

AIMAD HAMEL
01-16-2017, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي التعلم اساس و المثابرة اساس النجاح في شتى مجالات الحياة و ليس الفوريكس فحسب
تقبل مروري

shr
01-16-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على النصائح والفرضيات المفيدة التي تكون لنا عون انشاءالله
جزاكم الله خيرا على كل المشاركات التي مثل هازه المشاركات التي تفيد المستجدين والمبتدأين في هازا المجال
وشكرا.

grow
01-16-2017, 22:47
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكوووور جدا ع الموضوع الاكثر من رائع وع طرحك لنصبح متداولين ناجحين يبارك الله فيك بالتوووفيق

بدر اشطيبي
01-17-2017, 00:17
التداول بنجاح يكون من خلال اكتساب الخبرة اخي وهذا الامر لايكون
بشكل سريع بل بالعكس بصورة تدريجية تتطلب الوقت شكرا اخي

adamarwan
01-22-2017, 02:27
بان تتمكن من ان تكرس الوقت والجهد
فى التعلم وان تتمكن منا ن تتعلم وان تتدرب على السوق
وعلى كل الامور التى بها ممكن ن تزريد من القيمة
التعليمة
وحظ موفق

islamforex
01-22-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا ليك اخي الكريم على الموضوع

شرح رائع وبسيط ومجهود ممتاز جزاك الله خير

شكرا وبالتوفيق للجميع...

grow
01-22-2017, 19:41
السلام عليكم يا اخي الفاضل
تحيااتي لك مشكوور جدا لطرحك كيفيه ان نصبح متداولين ناجحين بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتووفيق:):):)

big.pharaoh
01-28-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اولا بالتعلم لفتره كافيه على حساب تجريبي. ثنايا انك تتعلم كل اساسيات الفوركس من ناظم هامش ورافعه ماليه وشموع يابانيه .الخ

sob81
01-28-2017, 12:33
لكي تتداول وتصبح متاج رناجح يجب على المتاجر اختيار التوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات وايضا العمل على القواعد العامة فى
التتداول ولاتتسرع فى الدخول فى الصفقات

mirooo91
02-15-2017, 14:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تكون متداول ناجح فى الفوركس لازم
تعمل لنفسك استراتيجيه تمشي عليها و متاخدش
اوى بكلام التوصيات لان اغلبها بيكون غير صحيح

tamermosa
02-18-2017, 21:49
لكي تصبح متداول ناجح يجب الالتزام بالتعلم الجيد و المستمر
و يجب فتح حساب تجريبي علشان تتعلم عليه لفترة لا تقل عن 3 شهور

Hala Abdo
03-15-2017, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا كلام حضرتك صح جدا و بجانب التعلم الممارسة المستمرة و الاجتهاد و الصبر و الطموح و العمل للوصول للهدف

MUHAMEDHELMY
03-11-2020, 21:30
قبل البدء في أي رحلة، من الضروري أن يكون لديك فكرة عن وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري وضع أهداف واضحة في ذهنك، ثم التأكد من أن أسلوبك التجاري قادر على تحقيق هذه الأهداف، حيث يحتوي كل نمط تداول على مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفًا معينًا ونهجًا معينًا للتداول بنجاح، على سبيل المثال، إذا لم تستطع أن تحمل مركز مفتوح في السوق، فقد تفكر في التداول اليومي. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها ستستفيد من ارتفاع قيمة الصفقة على مدى بضعة أشهر، فقد تكون أكثر لديك من مركز تداول. فقط تأكد من أن شخصيتك تناسب أسلوب التداول الذي تقوم به. وأن عدم التطابق الشخصي سيؤدي إلى الإجهاد والتعرض لبعض الخسائر.

Eslam Mohammed Helal
03-11-2020, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان تصبح متداول ناجح هو حلم الكثيرين ولكنه الحلم الذي يجب ان تخوض فيه طريق طويل لتحقيقه
كنقاط اساسيه استطيع ان الخص وجهة نظري فى الطريقه كالاتى
1 - الاستمرار فى التعلم : لا ينتهي العلم ابدا ولا يتوقف سوق الفوركس عن التطور والتغير لذلك يجب عليك كمتداول الاستمرار فى التعلم مهما بلغت من المعرفه لتطوير نفسك مع تطور السوق
2 - الممارسة والتدريب : يجب ان يصبح كل ما تعلمته ودرسته فى الفوركس وادارة راس مالك وطريقتك جزء من تفكيرت تفعله بسلاسه بدون تعقيد
3- متداول الفوركس الناجح لا يتردد : فى حالة اكتمال الشروط ودخولك بعقد مناسب وتحديدك لنقاط وقف خساره واضحه وجني ربح واضحه لا يوجد معنى للتردد وتفويت الفرصه
4 - تحديد الاهداف : وهذه النقطه تمكنك من التحكم بنفسك امام سوق لا ينتهي مثل تحديد نسبه معينه من الربح او الخساره اليوميه تكون هي هدف المتاجره الذى ستغلق المنصه عنده
5 - الاحتفاظ بسجلاتك ومراجعتها جديا لتفادي اخطاؤك فى المستقبل وادراك الطرق الناجحه التى استخدمتها

elsiafy1
03-11-2020, 22:39
اولا يبقي التعلم اخواني هو سيد الموقف في هذا العمل وكل عمل حيث ان التعلم هو أساس كل شيء والتعلم وصقل المعرفة هي القوة الدافعة نحو النجاح، ولعل أهم خطوات البدء هي الإلمام بكل شيء من ناحية المعرفة والتقنيات والمتغيرات السوقية. أضف إلى ذلك المتابعة المتعلقة بتحركات السوق وكل ما يؤثر عليها من الأخبار والبيانات الاقتصادية والخطابات المهمة التي تلعب دوراً كبيراً بالإضافة إلى التحليل الخاص بنمط الأسعار.
ثانيا نتجه الي الحاله النفسيه في مجال الفوركس والاتزان الانفعالي الذي يحتم عليك كمتداول وجودهم والا تتعرض للخسائر

Salah126
03-12-2020, 16:13
السلام عليكم عليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته اخي الفاضل كل الانسان بطبيعته يحب النجاح وهو بلاشك الهدف الاسمي لكل من يعمل في اي مجال فنجاح في في التداول في عمل الفوركس يحتاج الي عزم واصرار مع الجديه في العمل وعدم التحور ومتابعه الاخبار المؤثر في السوق وهذا كله باقل مجهووود ممكن انت تنجح نجاحا باهرا ما بين عشية وضحاها وفي الختام نسال الله التوفيق والسداد للجميع ان شاء الله تعالي

A_SALA7
05-10-2020, 21:14
السلام عليكم
لكي تصبح متداول ناجح اولا عليك بالاستمراريه وان تحدد هدفك وتحدد اتجاهك ومن الافضل او المفروض انه يكون مع اتجاه السوق لتتجنب الخساره
ويكون ليك استراتيجيه تمشي عليها وتعتمد تحليلك الفني

mostafaamr
05-24-2020, 20:25
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـع تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام موضوع ممتاز جدا وشرح روعه تسلم التعلم في هذا السوق هو اساس النجاح وتحقيق الأرباح من هذة التجارة التي تنطوي على الكثير من المخاطر معرفه كل صغيرة وكبيرة عن هذا السوق والتمرس والدخول في حساب تجريبي لاكتساب الخبرة والمهارة الممكنه لتعلم الكثير من الأمور ألتي تخص الفوركس الصبر و المثابرة والتعلم المستمر مفاتيح النجاح في الفوركس وايضا تطوير استراتيجية تداول خاصة بك

ayahoda422
05-26-2020, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيزالفاضل
بشكرك على هذه المعلومه انااستفدنامنهاكتير
انالسه مبتدئا جزاك الله كل خير