PDA

View Full Version : صناع السوق

hakim kimo
09-14-2016, 13:11
هم شركات الوساطة التي تقوم بتسهيل عملية التداول عن طريق توفير السيولة النقدية للعملاء في سوق تجارة الفوركس وذلك حسب السياسة التي يريدها.

titotroy
09-14-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى اعتقد ان صناع السوق هم البنوك والصناديق الاستثمارية الضخمة
وليس شركات الفوركس

adamarwan
09-14-2016, 17:54
هم بكل سهول ال
ين لهم القرار المباشر فى السوق
وممكن ان تشعر بوجوده فى التحركات الكبيرى التى مكن ان تحدت
وحظ سعيد

s@mou
09-14-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم ان صناع السوق ليس كما قلت شركات الوساطة وانما هم من يملكون سيولات جد ضخمة فقد يكون البنك او غيره من الاشخاص الذين لديهم كثير من النقوذ اما شركة الوساطة فهي وسيط ليس الا وهي ايضا تتاجر بنفسهلا لكن بطرق خاصة.
بالتفيق للجميع تقبل مروري والسلام

samtelrejal
09-14-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني اخي ان تكون فى كامل الصحة والعافية رجاء من الأخوة الكرام التوضيح فى هذا الأمر انا لا أفهم ماذا تقول يا اخي

zouga91
09-14-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صناع السوق هم البنوك الضخمة والموسسات المالية التي تمتلك رووس اموال ضخمة وهي المحرك الاساسي لسوقو هم يتاجرون ضد اصحاب رووس الاموال الصغرئ

mm.samy
09-14-2016, 20:59
هم شركات الوساطة التي تقوم بتسهيل عملية التداول عن طريق توفير السيولة النقدية للعملاء في سوق تجارة الفوركس وذلك حسب السياسة التي يريدها.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري

csebai12
09-14-2016, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله نعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر شركة انستا فوركس من بين هذه الفيئة من الشركات و المميز فيها ان الاسبريد ثابت

kadi hala
09-14-2016, 23:25
يا اخي هناك فرق بين شركات الوساطة و صناع الفوركس فصناع الفوركس هم الصناديق الاستثمارية و البنوك مثلا اما شركات الوساطة كشركة انستا فوركس

ahmedhanafy
09-15-2016, 00:16
السلام عليكم ... مشكوور اخي الكريم علي موضوعك الرائع حيث ان صانع السوق هو راس المال والنقاط المناسبة للدخول والخروج من السوق فالخطة المدروسة هي أساس التداول الناجح.

salichou
09-15-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
نعم ان صناه السوق هم من بيدهم كل شي لعمله و الله مستعان و شكرا لكم شباب

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
صناه السوق او اصحاب السوق هم المالكون و نحن ما علينا الي ان نعمل علي ما يريدون هههه

nstaforex
09-15-2016, 01:29
السلام عليكم
اهم حلقه في الفوركس هم صناع السوق صناع السوق البنوك الكبرى و المؤسسات المالية الكبيره التي لها سيوله ماليه ضخمه قادره علي تحريك الاسواق لكل سوق في مختلف الاعمال والتجاره صانع سوق يقوم بضخ السيوله الكبيره والاموال الضخمه وبدالك يتحرك الماركت صعودا ونزولا نحن صغار التجار في الفوركس مجتمعين نضل نشكل نسبه صغيره بالمقارنه مه الحجم الكلي لتعاملات الاجمالي في السوق مقارنه مع صناع الصوق

ostora
09-15-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوافقك الراي اخى لاكن احب ان اضيف ايضا
ان احيانا صناع السوق يـلأاعبون بالاسعار فانصح الناس باختيار شركة وساطة محطرمة ومرخصة
ـٌبل مرورى

ahmadinho100
09-15-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ساقول لك كيف يقومون صناعع السوق بالخداع الكتير منهم يكونون في الابناك العالمية و يتفقون على سعر واحد و يعملون صفقة معلقة و عندما يصل اليها السعر يدخلون

khalidtrader
09-15-2016, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله نعالى بركاته
مشكور اخي على الموضوع المهم جدا،صناع السوق هم البنوك والموسسات المالية الضخمة لتي تمتلك رووس اموال هائلة وهدفها تكسير ستوبلوز للتجارذورووس الاموال الصغرئ.

WASEM DALLOUL
09-15-2016, 09:53
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيد حول صناع السوق ومن هم وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

imad45
09-15-2016, 10:09
على ماعتقد اخي الكريم ان الصناع السوق يتمثلون في الابناك الضخمة والمؤسسات المالية ذات السيولة الكبرة اما شركات الفوركس فهي تلعب دور الوسيط فقط اي انها تربح كيفماكان حال السوق

sob81
09-15-2016, 10:30
صناع السوق يوجد العديد من الامؤسسات الكبري والبنوزك المركزية الكبيرة وايضا شركات الوساطة هم الذين يصنعون سوق الفوركس ولذلك لا يمكن من احد التاثير على سوق الفوركس والتحكم فيه

alasfarahmad
09-15-2016, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم، اعتقد أن صناع السوق يتمثلون بشكل أساسي في القوى المالية والاقتصادية الكبرى في العالم، والتي تقف خلف البنوك التي تظهر في الواجهة، وللقوى المالية الكبرى ارتباطاتها الاقتصادية والسياسية على مستوى العالم، وتستطيع المشاركة في القرارات الاقتصادية والسياسية على مستوى العالم، وتؤثر في الأحداث من خلال تواصلاتها مع تلك القوى، فتسهم في ارتفاع أسعار الذهب، أو تخفيضها، من خلال ضخ الملايين من الدولارات في السوق المالية، وتداول العملات، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق.

algendy
09-15-2016, 11:47
شركات السمسرة ليست هى التى تصنع سوق الفوركس و انما هى وسيط بين العميل او المتداول وبين البنوك التى تمدة بالاموال و تقوم بتنفيذ اوامر البيع و الشراء بعد ارسال شركة الوساطة لها هذه الاوامر

chlor
09-15-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان شركات الوساطة مجرد وسيط بينك وبين السوق فقط فهي لا تصنع سوق الفوركس بل تسهل عليك الوصول اليه فقط ولكن توجد بعض الشركات التي تتداول فيها وتمثل سوقا صغيرا ومعظمها نصاب. تقبل مروري

laksis
09-15-2016, 14:04
الكريم ان صناع السوق ليس كما قلت شركات الوساطة وانما هم من يملكون سيولات جد ضخمة فقد يكون البنك او غيره من الاشخاص الذين لديهم كثير من النقوذ اما شركة الوساطة فهي وسيط ليس الا وهي ايضا تتاجر بنفسهلا لكن بطرق خاصة.

snnaky
10-16-2016, 15:33

لا يافندم ليس هذا هو صناع السوق حضرتك فاهم غلط وليس هذا بموضوع يمكن ان نستفيد منة
حضرتك صناع السوق هم
البنوك المركزية والمؤسسات الفنية المالية الكبيرة التى تضع تحليلات وتوقعات لحالة السعر المستقبلى بناء على مؤشرات فنية ومالية
البنوك المركزية تؤثر فى حالة سعر العملة نتيجة للسياسات المالية المقررة وايضا المؤسسات المالية بالتقارير والتوقعات
هاكذا تكون صناعة السوق

nonam
01-25-2017, 17:52
السلام عليكم .... من الممكن ان تفهم ادوات صناع السوق ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في الحساب اللي لابد التعامل معاه من المهم جدا ان يكون التعاملات الفنية الاهم والحقيقية الاهم

Mastafa
01-25-2017, 17:54
فيمكنك البحث على كلمة فوركس بالانجليزية على موقع يوتيوب و ستجد كثير من القنوات تتحدث عنه باحترافيه و انا عن نفسى وجدت

karkory100
01-25-2017, 17:55
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

latraaa
01-25-2017, 18:48
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى أنه أخي الكريم لابد من العلم على التعلم الحقيقي و إن شاء الله سوف نحقق الكثري من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

ragab012
01-25-2017, 19:54
اشكرك اخى على طرحك هذا الموضوع
ونتمنى الاستفاده لنا ولك وللجميع
وننتظر منك المزيد من المواضيع

سيد2017
01-25-2017, 20:01
انا اعتقد ان صناع السوق لا يكونوا فى شركات الوساطة وانما صناع السوق من الممكن ان يتمثل فى المحافظ الكبيرة وايضا فى البنوك الكبيرة اما شركات الوساطة يوجد بها ناس عادية لا تساطيع على تحريك السوق فى الاتجاه الذى تريده

younes-dz
01-25-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي صراحة موضوعك لم افهم مغزاه تتكلم على ضياع
الفوركس في العنوان لكن المضومون وفحوى موضوعك مختلف تماما على ما اشرت اليه
في العنوان ضف الى ذلك موضوعك قصير جدا اتمنى ان توضح اكثر

Mr Fathy
01-25-2017, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم. يعنى هما صناع السوق المقصود بيهم شركات الوساطة ؟ ولا هما التجار الكبار اللى بيصنعوا الاتجاه

Mastafa
01-25-2017, 20:24
بالرفع من قيمة الرد ب 5 سنت على الأقل فيصبح 15 سنت للرد، و أيضا أتمنى أن يتم فلترة المنتدى من المواضيع التي لا قيمة لها، كما أتمنى أن يتم مراجعة المواضيع قبل طرحها

Manoush
01-25-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...صناع السوق ليس كما قلت شركات الوساطة وانما هم من يملكون سيولات جد ضخمة فقد يكون البنك او غيره من الاشخاص الذين لديهم كثير من النقوذ

ahmed megahed
01-25-2017, 20:58
تمام يا اخي ولكن هناك ايضا البنوك المركزية والتي قراراته هي المحرك الرئيسي للسوق وهناك ايضا المتداولين الكبار مثل سورس
وايضا هناك البنوك الكبيرة والعملاقة التي تتداول مثلك لكن بمبلغ ضخمة

ahmed samaha
01-25-2017, 20:58
برأيي يا اخي صناع السوق هم البنوك المركزيه والصناديق الاستثمارية الكبيرة وكبار المتداولين

Manoush
01-25-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركات الوساطة مجرد وسيط بينك وبين السوق فقط فهي لا تصنع سوق الفوركس بل تسهل عليك الوصول اليه فقط ولكن توجد بعض الشركات التي تتداول فيها

capoeira
01-25-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان صناع السوق او اللاعبين الكبار فى السوق
هم اكثر المستثمرين تواجد من حيث الاموال وصناديق الاستثمار وغيرها

مروه عصر
01-25-2017, 21:22
السلام عليكم
صناع السوق ليسوا شركات الوساطه انما صناع السوق هم من يملكون رؤس اموال ضخمه مثل البنوك او الاشخاص الذى يملكون اموال كبيره ولكن شركات الوساطه فهى تكون وسيط فقط

Rozeta
01-25-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صناع السوق هم البنوك الضخمة والموسسات المالية التي تمتلك رووس اموال ضخمة وهي المحرك الاساسي لسوقوهم

skylol
01-25-2017, 21:57

موضوع في غاية الاهمية معلومات قيمة ستفيدني لاني مبتدئ واحتاج اي معلومة تفيدني في التداول وبالتوفيق للجميع

alonsoo
03-16-2017, 15:23
لكن هنا فى سؤال مهم جدا جدا وهو لو انا صانع سوق وباخد ربحى من العميل على كل صفقة بيعملها يبقى انا ايه اللى بيخلينى اتاجر اصلا
ويقولك احنا بندخل الصفقات مع صناع السوق اذا كانت شركات الوساطة ليس لها اى دخل بالتداول هى فقط مركز صرافة ؟؟؟

muhammad ismail
03-18-2017, 00:08
طبعا اخى الكريم انت بتسجل الدخول الفوركس عن طريق شرركات الوساطه مثل شركه انستا فوركس وهى
شركه واطه قويه جدا ومهمه جدا بالاضافه الى البونص اللى بتمنحه ليك

doaa sary
03-18-2017, 15:54
مكنتش اعرف ان صناع السوق هما شركة الوساطة هههه
كنت دايما اسمعها
مشكور ع الموضوع
وشركة الوساطة انستاا
هى الضلع الاساسى
لوصولنا لسوق العملات الفوركس
بالتوفيق للكل

kalimiro0
03-19-2017, 15:31
اخي الكريم ان شركات الوساطة مجرد وسيط بينك وبين السوق
فقط فهي لا تصنع سوق الفوركس بل تسهل عليك الوصول اليه فقط ولكن توجد بعض الشركات التي تتداول فيها وتمثل سوقا صغيرا ومعظمها نصاب. تقبل مروري

yaseranwer
03-19-2017, 15:32
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

nour3iny
03-19-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صناع السوق هم البنوك الكبيره وكبار المستثمرين وشركات الوساطه هم من لديهم تحكم اكبر فى السوق

hunter_world
03-19-2017, 19:22
صناع السوق دا بيكون اصحاب السيوله الكبيره الي بيحركو السوق دا الي بيكون اسمهم صناع السوق اخي الكريم دا علي حد علمي

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني انا اضن ان صناع السوق هم التجار المحترفين ودمتم برعاية الله

smartawi
03-19-2017, 19:26
اولا انا لا اعرف ما الربح الي ممكن تربحه البروكر لو عملت السيولة بنفسها خاصة اذا العميل يربح
بمعنى في هذه الحالة لما العميل يربح كثيرا في السوق فالاكيد انه سيصبح عدوا للشركة وممكن تحاربه لان الارباح من سيولتها التي صنعتها

ebn masr
03-25-2017, 17:32
صناع السوق كثر منهم الافراد والمؤسسات والبنوك وغيرهم علشان كدة لازم ولابد اننا نتعرف على من هم صناع السوق الحقيقيين

ashmawey
04-15-2017, 20:48
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoud552
04-20-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شركات الوساطة تعتبر وسيلة للدخول فى سوق الفوركس ولا بد من الاختيار الامثل للشركة التى تتعامل معها
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

Mohamed Youssef
04-20-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
وكل عام وانتم بخير وزادك الله من علمه
تقبل مرورى

ebn masr
04-20-2017, 23:22
مفيش مجال تجارى ابدا الا وقائم فى الاضل والاساس على صناع للسوق علشان كدة لازم يقوم السوق بهؤلاء الصناع بكافة انواعهم واشكالهم

magic777
04-22-2017, 15:37
صناع السوق هما الي بيكون ليهم راس مال كبير في السوق وبيكون ليهم النصيب الاكبر في الارباح وبيتحكموا ايضا في اوقات
الدخول مع السيوله وغيرها

omarsh81
04-22-2017, 15:39
يعتبر السوق مفتوح للجميع والساحة على الملأ في مجال الفوركس ولكن من يحكم السوق بعض الاساسيات
وبعض الخبرات للالمام بها يحتاج مزيد من الوقت والجهد

haitham salama
04-22-2017, 15:41
لا صناع السوق هم المتاجرين الكبار كالبنوك والمؤسسات المالية الضخمة والبنوك المركزية والتى يمكن لها أن تتحكم فى السوق للحظات، عند طريق التداول على عملة معبنة فى وقت محدد

KARIM2017
04-22-2017, 16:03
تحيه طيبه وبعد
الوسطاء الذين هم يخلوك تتاجر بدون اموالك او بمالك ويزيدون لك عليه اكثر افكثر ولكن بتوجيهك وتعليمك ومجازفتك
تقبل تحياتي

nizar hidouri
04-22-2017, 16:28
تمام يا اخي ولكن هناك ايضا البنوك المركزية
والتي قراراته هي المحرك الرئيسي للسوق
وهناك ايضا المتداولين الكبار مثل سورس
وايضا هناك البنوك الكبيرة والعملاقة التي تتداول مثلك لكن بمبلغ ضخم

Hamza El36
04-22-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أضف لذلك كل الشركات الإستثمارية والبنوك المركزية...
والله أعلى واعلم
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

capoeira
04-22-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا ان صناع السوق ليسوا فقط شركات الوساطة ولكن صناع السوق هم شركات ادارة الاصول
و ادارة الثروات والبنوك والستثمرين الكبار و ايضا الجهات القابية التى تقوم بتنظيم العمل فيما بينهم فى التداول بالسوق

مصطفي السيد
04-23-2017, 01:00
ان صناع السوق ليس شركات الوساطه علي ما اعتقد
ولكنهم التجار الكبار والبنوك الكبيره والشركات العملاقه

hany osman
04-23-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع واعتقد ان شركات الوساطة ليسو من صناع السوق فهم يقدمو خدمات لك كمتداول اما من يدخل فى وقت معين بشراء او بيع بكميات كبيرة فيودى الى تغير فى اتجاة السعر فهولاء هم صناع السوق

فهمى لاشين
04-27-2017, 12:14
حياك الله
اعتقد ان صناع السوق (market maker ) ليسو هم شركات
الوساطة وانما هكم اولئك الكبار جدا مثل البنوك المركزية والهيئات
الاستثمارية الدولية والبنوك الدولية وما فى مستواها
تقبل تحياتى

Manoush
04-27-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ان صناع السوق ليس كما قلت شركات الوساطة وانما هم من يملكون سيولات جد ضخمة فقد يكون البنك او غيره من الاشخاص الذين لديهم كثير من النقوذ اما شركة الوساطة فهي وسيط ليس الا وهي ايضا تتاجر بنفسهلا لكن بطرق خاصة

Drissi
04-27-2017, 13:28
صناع السوق ايظا هم الأبناك والمؤسسات المالية الكبرى حتى انه لكل عملة صناع سوق خاصين بها احيانا نلاحض،نزول سيولة كبيرة في السوق تتداول عكس الاتجاه وحتى ضد التحليل الفني فيمشي السعر صعودا أو هبوطا حتى نقطة الستوب تماما يضرب الستوب ويرجع

btareq
04-27-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على لمجهود
تقبل مروري جزاك الله خير

m7med
04-27-2017, 13:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لا اعتقد انه يوجد صناع للسوق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Lante
04-27-2017, 14:43
يا اخي هناك فرق بين شركات الوساطة و صناع الفوركس فصناع الفوركس هم الصناديق الاستثمارية و البنوك مثلا اما شركات الوساطة كشركة انستا فوركس.,,,,

abdelrazek elshafaay
04-27-2017, 14:44
من الممكن ان تفهم ادوات صناع السوق ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في الحساب اللي لابد التعامل معاه من المهم جدا ان يكون التعاملات الفنية الاهم وتحياتي ليك اخي ع الموضوع المميز ده

abo.tali.wtalin
05-04-2017, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومة واضحة وجميلة ومفيدة انا بستفاد من معلوماتك
واللع الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 00:14
شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز
وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري
شكرا لك

murad11
05-21-2017, 13:59
شركات الوساطة مجرد وسيط بينك وبين السوق فقط فهي لا تصنع سوق الفوركس بل تسهل عليك الوصول اليه فقط ولكن توجد بعض الشركات التي تتداول فيها وتمثل سوقا صغيرا

joseph2
05-21-2017, 14:15
سيظل كما هو Sideline
وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفض
فأنت لا تستطيع توقع رد فعل شخص لا تعرفة على موقف معين .. ولكن إن تعرفت على ردود أفعالة السابقة وعلى مواقف مختلفة , فإنه يمكنك وبدرجة عالية من الدقة أن تتوقع ردة فعلة المستقبلية على موقف ما .
بطبيعة الحال هناك فارق كبير بين سلوك انسان وب

abutalia
05-21-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صناع السوق ممكن ان يكون شركات وساطه او شركات اخري استثماريه او افراد يعملون بمبالغ كبيره ولابد من اخذ الحذر من صناع السوق في اوقات معينه

haitham salama
05-21-2017, 14:58
صناع السوق هم المتاجرين الكبار فى السوق والذين يتحكمون للحظات فى سوق الفوركس والتى منها البنوك المركزية فى العالم و الحكومات والشركات المتعددة الجنسيات والتى تشترك فى المضاربة فى الفوركس ويتم يقمومون بالتأثير فى السوق من خلالىعمليات سححب وإيداع فى أوقات محددة مما يؤثر على السوق

Farida Mahmoud
05-21-2017, 15:07
بالظبط كدا وفي استراتيجية فعلا عن صناع السوق شوفتها علي الفيسبوك ناجحه جدا اتمني ان المبتدئين يبحثوا عنها علي اليوتيوب ويتداولو بيها بالتوفيق للجميع

nore
05-21-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي موضوعك الرائع المميز كالعاده وتركز صناعه السوق في راس المال والنقاط المناسبه للدخول والخروج.

mid0killer
05-21-2017, 15:18
اخي الفاضل بارك الله فيك صناع السوق مش شرط بيكونو شركات وساطه ايضا بنوك مركزيه كبيره تحيط بالسوق بالسيوله الكبيره اللى تخليك متمرجح وبين نارين ولكن بالاخير مع الاتجاه الى نهايته وبالتوفيق

number1
05-21-2017, 15:21
كلمه سماع الصوت هي تاتي عن المستثمرين والشركات الكبرى والبنوك الاقتصاديه الكبرى التي تتداول في سوق الفوركس الكبير جدا صناعه سوق كوم المحركين الاساسيه لسوق العملات صعودا وهبوطا لاي عمله من العملات التي تتداول في منصه التداول الخاصه في شركات الفوركس عاما و شركه انستا فوركس خاصه التي متداول فيها جميعا

kaboriaty
05-21-2017, 15:30
صناع السوق هم المؤسسات المالية الضخمة ذات السيولة المالية العالية جدا كالبنوك المركزية وبعض شركات الفوركس وشركات الصرافة العالمية

جمال صادق
05-21-2017, 15:30
ما لاشك فية ان فئة المتداولين الكبار و اللذين ليس لديهم امتناع فى ان يقوما بصفقات كبيرة هم يستطيعوا ان يتحكموا فى السوق بدرجة كبيرة و ممكنة على اسس معروفة

antr
05-21-2017, 15:45
اخى صناع السوق كثير الفكرة فى كون هؤلاء من صناع السوق بيكون فى الكثير منهم بشكل كبير من الامور الى بتكون فيها الامور كويسة

latraaa
05-21-2017, 17:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و اتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شءا الله أخي الكريم و الحمد للهلقد تم تقديم الكثري من الناتئج الراقية و قيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شا ءالله

michael1
05-21-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صديقى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان
من الممكن ان نتداول على الفوركس فى الاسواق
فى الكثير من الازواج الرئيسية فى الفوركس

capoeira
05-21-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان صناع السوق بشكل عام هم الاضلاع التى تكون السوق فهم المستثمرين
و شركات الوساطة و البنوك و الهيئات الرقابية التى تكون الاعمدة الرئيسية لسوق العملات بالكامل

KARIM2017
05-21-2017, 20:31
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مجهودك المبذول في مساعده لااعضاء في
فهم معاني ومصطلحات الكلام المتداول في السوق الفروكس

tahar2015
05-21-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا ياخي مصطلح صانع سوق يطلق اما على شكرات الوساطه الماركت ميكر والتي تكون محتاله غالبا او على التجار الكبار والمحركين للسوق

Mohamed Alsaeed
05-21-2017, 23:36
هم بكل سهول ال
ين لهم القرار المباشر فى السوق
وحظ سعيد
وبتوفيق للكل

hooda
07-23-2017, 19:35
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

muaed51
07-23-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع صناع السوق موضوع طويل
اعقد واعمق من ان يشرح في سطرين
نتمنى شرح كبير للموضوع

AICHA ESSIABRI
07-23-2017, 19:49
مرحبا في الحقيقة لم افهم ما تريد قصده بالضبط ارجوك من الاعضاء الكرام التوضيح في خصوص هذا الموضوع بالتوفيق

rais02
07-23-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته
طبعا اخي الكريم ناع السوق هم الذين لديهم الامر المباشر في قرار السوق وتشعر بوجودهم في تحركات السوق المختلفة

Mahamme
07-24-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
في اعتقادي ان صناع السوق هي البورصات واصحاب السيولات الضخمة لانهم المتحكم الرئسي في حركة السوق وعمليات البيع والشراء

zunebha
07-24-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اي سوق يعتمد على وسطاء يسهلون التعامل بينهم وبين العملاء الخاصين بهم عن طريق اعمل خاصة يقومون بها لتساعة عملى التداول على احسن وجه.

cladiator2007
07-24-2017, 12:16
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى أنه أخي الكريم لابد من العلم على التعلم الحقيقي و إن شاء الله سوف نحقق الكثري من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

عمر عبدالرحمن
08-06-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ذلك الموضوع الجميل والمجهود الرائع للغاية
اخى اعتقد ان صانعي مكان البيع والشراء هم المصارف والصناديق الاقتصادية الضخمة
وليس مؤسسات الفوركس

manotripleewry
08-06-2017, 19:27
السلام عليكم
اعتذر لك ولكن هذا ليس طريقه لنشر المشاركات يعني العنوان حاجه
والمضمون حاجه تانيه خالص يعني صناع السوق حاجه وشركات الوساطه حاجه تاني
بس شكرا لك ولكن في المرات القادمه اتمني منك اما نشر نفس محتوي العنوان
او تغير العنوان

ahmed.mohamed
08-06-2017, 19:41
السلام عليكم صناع السوق هم الشركات و البنوك و أصحاب رؤوس الأموال الضخمة يتحكمون في سوق الفوركس
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح

محمد حافظ 120
08-13-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... فعلا اخي الكريم فهؤلاء من يجب ان يطلق عليهم صناع السوق لانهم هم من ياتون بالمتداولين الي سوق الفوركس من خلال اعطاءهم راس المال... وفي النهاية اود ان اشكرك اخي

zam_bozo
08-13-2017, 13:37

شركات الوساطة هم فقط احدى اشكال صناع السوق وليست كلهم
فصناع السوق هم تكتلات اقتصادية شخمة مثل البنوك والدول ويعض الاتحادات الاقتصادية العملاقة وهي التي يمكنها تحريك السعر في السوق

yousee
08-13-2017, 13:54
صناع السوق هم الدين يحركون السوق كما يردون وهم الدين يضربون الستوبات إدا لم تكون أتعرف أن تضع الستوب في المكان المناسب فما سأقوله لك هو انك ستخسر الأموال لهدا ركز معي لأن ما أقوله مهم جدا

Mostafa ahmed7
08-13-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا اخي صناع السوق هم البنوك الكبيرة والمؤسسات العملاقة واصحاب رأس المال الكبيرة لكن الوسيط هو وسيط ليس الا

yousee
08-13-2017, 16:31
صناع السوق يعملون بشكل مختلف عن ما يعمل به الناس العادين لأن صناع السوق يتداولون بملاير الدولرات من ما يجعلهم يحركون السوق

Ahmed403
08-13-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم ان صناع السوق ليس كما قلت شركات الوساطة وانما هم من يملكون سيولات جد ضخمة فقد يكون البنك او غيره من الاشخاص الذين لديهم كثير من النقوذ اما شركة الوساطة فهي وسيط ليس الا وهي ايضا تتاجر بنفسهلا لكن بطرق خاصة.
بالتفيق للجميع
تقبل مروري

abdelloo31
08-13-2017, 16:42

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 00:53
هم بجميع سهول ال
ين لهم المرسوم المباشر فى مكان البيع والشراء
وحظ سعيد

ehabbob
08-30-2017, 21:11
اخى العضو الكريم اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله

M0hsenalawady
08-30-2017, 21:59
نعم يا اخي الكريم كلامك مضبوط جدا وفعلا من اهم صناع السوق في سوق الفوركس هي شركات الوساطة
ولكن لاتنسي ايضا البنوك المركزية والتجارية وشركات الاستثمار والمتداولون هم ايضا من اهم صناع السوق

medo mohamed
08-31-2017, 00:12
اتفق وأختلف معك لا" صناع السوق هم كبار المتداولين ومن غيرهم شركات الوساطه لم تجد ما تربح منهم لا" المتداولين البسطاء مثلنا او حتى اعلى مننا لم يربحون هذه الشركات وأعتقد لا احد سيضع امواله بدون خبره حتى لا يخسر

abdallah.2017
09-12-2017, 16:33
صناع السوق ويقصد بها شركات الوساطه التي تتيح لنا التداول من خلال ممارستها و تستفيد الشركات الوسيطه الاستركس و هو فرق العمله بين العملتين اي النقاط التي بمجرد ان تفتح الصدقه تلاحظ خساره و هي مكسب للشركه

big.pharaoh
09-12-2017, 17:26
يبدو ان اختلط عليك الامر لان في فرق يا غالي بين صناع السوق وشركات الوساطه. شركات الوساطه هما السماسره اللي بيكونوا وسيط بينك وبين سوق الفوركس زي شركة انستا كده بالظبط
اما صناع السوق ف دول اصحاب رؤس المال الضخمه والشركات والبنوك وببساطه كده ممكن يتدخلوا في اي. وقت ويقلبوا السوق رأسآ على عقب ويغيروا اتجاه الاسواق وهما الدببه والثيران المسيطرين على السوق بنسبة ٩٩٪ واحنا يادوب ١٪ من السوق ككل

Mahaahmed
09-12-2017, 20:51
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن صناع السوق
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

ahmedyassen
09-12-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعابر البنوك والسركات الكبيره متل شركه انيستا هم من اهم صناع السوق

Eman Rashwan
09-12-2017, 21:16
صناع السوق هم البنوك الاستثماريه والصناديق الاستثماريه هم الذين يدعموا السوق والعمل بالفوركس
وهم ولكن شركات الوساطه تختلف مثل شركة انستا فوركس ف هى لها نظام خاص بها
لا يشبه البنوك الاستثماريه

abo.tali.wtalin
09-12-2017, 22:42
ايوة صناع السوق هم الشركات الوسيطة التى يون لهم دور كبير فى تحرك السوق ومش هما وحدهم يوجد كمان معاهم رؤساء البنوك
ورجال الاعمال والمثتثمرين

M.R
09-12-2017, 23:43
شركة الوساطة ما هى الا وسيط يتم التداول فيه من خلال المعاملات التجارية وبتالى هى قاصرة على العمولات التى تأخذها من العميل بمجرد البيع والشراء اما صناع السوق فهم الشركات التجارية الضخمة وكذا البنوك المركزية وعلى المتداول ان يركز فى تداوله فقط

M0hsenalawady
09-13-2017, 00:08
كلامك صحيح جدا يااخي الحبيب وفعلا من اهم صناع السوق في سوق الفوركس هي شركات الوساطة الي جانب البنوك المركزية والتجارية وشركات الاستثمار والمتداولون وطبعا شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس والوساطه

ahmedmahmoud2017
09-13-2017, 01:02
صناع السوق بيقسمو الى العديد من الاسماؤ مثل شركات الوساطه كبار البنوك الدولية المتاجريم بالفوركس الكبار او الحستان كما هم معروفين كل ذلك يعتبر موثر جدا في اسواق الفوركس

michou24
09-14-2017, 11:58
لاتنسي ايضا البنوك المركزية والتجارية وشركات الاستثمار والمتداولون هم ايضا من اهم صناع السوق
اعتقد ان صناع السوق هم البنوك والصناديق الاستثمارية الضخمة

shr
09-14-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا للتعريف اخي الكريم وننتظر منك منشورات اكثر افاده لنا...وشكرا لو اعجبتك المشاركه

KARIM2017
09-14-2017, 13:01
صناع السوق هم من يلعبون في اي وقت علي
اي زوج ويربحون من رؤاس الاموال بضرب الاستوب
بلوز لكثيرا من المتداولين ويخرجون وهكذا في كل زوج

Muhammed Mustapha
09-14-2017, 22:08
في سوق الفوركس هي شركات الوساطة الي جانب البنوك المركزية والتجارية وشركات الاستثمار والمتداولون وطبعا شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس والوساطه تعابر البنوك والسركات الكبيره متل شركه انيستا هم من اهم صناع السوق

A.mustafa
09-14-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
صناع السوق ليس كما قلت شركات الوساطة وانما هم من يملكون سيولات جد ضخمة فقد يكون البنك او غيره من الاشخاص الذين لديهم كثير من النقوذ اما شركة الوساطة فهي وسيط ليس الا وهي ايضا تتاجر بنفسه لا لكن بطرق خاصة.

zzoozz2012
09-14-2017, 22:59
السلام عليك اخي الكريم صناع السوق هم المتحكمين بالسوق وجميع اسواق المال والبورصه بوجه عام لكن الشركات الوسطه وضع مختلف وبالتويق

احمد نصر 22
09-22-2017, 17:56
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم كل شركات الوساطه كل بعض فلا تتعب حالك وكلههم بياخدو نسببه ودة طبعا حقم ولكن شركه انستا مميزة ف حكايه البونص وكمان ف السياسه بتاعتها

mohamed el haoussi
10-09-2017, 00:50
شرح بصيييييييييييط شكرا مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

forexone1
10-24-2017, 09:59
اعتقد انا انزلناه في البنوك الكبرى والبنوك الرئيسيه لانه وهم في الناس هم الذين يتحكمون في السوق بطريقه كبيره جدا وهي اكثر الامور التي تختلف عن طريق البنوك الكبرى والبنوك العالميه الكبيره هي التي تقوم بعمل للبيع والشراء ولهذا هذه البنوك هي الاساسيه في السوق الكبير جدا

waelmma
10-24-2017, 10:07
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر صناع السوق هما
الشركات الكبرى والبنوك المركزية الامريكية والاوربية والله الموفق اخى الكريم

كامل
10-24-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، اعتقد اخي العزيز ان المقصود بصناع السوق هم الاشخاص الذين يتحكمون في حركة السوق وهم الشركات الكبيرة والبنوك الكبيرة كذلك ، لذلك انا انصح بالتداول مع اتجاه السوق وليس عكسه حتى تتجنب الخسارة .

mody ana
10-24-2017, 12:43
صناع السوق هم من يمتلكون الاموال والسيوله الضخمة مثل البنوك والشركات الكبيرة وهم من بيدهم تحريك السوق لمسافات
كبيرة نتيجة الاموال الضخمة التي يضخونها في السوق

elateri
10-24-2017, 13:55
صناع السوق هم تلك الشركات التي تكون دائما مستعدة لشراء الاصول المالية او بيعها بسعر محدد واضح على المدى الطويل حيث تشترك هذه الشركات في المعاملات التجارية مباشرة ذات وجهين بيعي او شرائي كما يمكنها تحديد بيع اوشراء ادوات التداول الخاصة ويتمثل الدور الاساسي لصانع السوق في توفير السيولة او خلق فرص امام المشاركين الاخرين في السوق لشراء مجموعة كبيرة من الاسهم والعملات والعقود الاجلة وادوات التداول بطريقة شرعية او بيعها بسعر محدد واضح وكما يخاطر صناع السوق باموالهم لكونهم الطرف الاخر دائما في اي صفقة .

forexone1
10-24-2017, 14:17
هذا هو السوق من اي دوله تقع من كثيرا و علينا جميعا ان نعرف ان عمليه الارتفاعات والانخفاضات نتيجه الاخبار الاقتصاديه الهامه التي تظهر عن السوق وعلينا نعرف هذه الاخبار و نعرف متى تصدر الاخبار القوية جدا

amine saddiki
10-24-2017, 15:02
اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى اعتقد ان صناع السوق هم البنوك والصناديق الاستثمارية الضخمة
وليس شركات الفوركس

ahmadinho100
10-24-2017, 16:34
اخي انسة كلمة صناع السوق و اشياء اخرى متل البروكر يدرب لي الستوب لوز و كدا كل هاته الزعبلات لا توجد في التداول فقط خلقت لكي تشتت افكار المتداول

احمدالعطار
10-24-2017, 18:43
صناع السوق هم عباره عن اشخاص ليدهم سيوله كبيره يمكنهم الدخول فى اى صفقه وتغيير اتجاه السوق فى اى وقت وتحريك السعر بعض النقاط
ويلجأ صناع السوق احياناً للدخول فى السوق لضرب استوبات الكثير من المتداولين الصغار ليحققو منهم ارباح كبيره

forexone1
11-30-2017, 23:51
اما بالنسبه لموضوع صناع الثقه في الناس هم الذين قاموا متحركه صور متحركه كبيره جدا اقوم بالعمل الحرب الكبيره جدا في السوق و تكون هذه الحركه كبيره جدا بالنسبه لصناعه السوق و يعمل حركه وارتفاعات كبيره وانخفاضات في سوق الفوركس

Ayoya
12-01-2017, 00:22
السلام عليكم
اخي الفاضل بارك الله فيك علي موضوعك الممتاز حيث ان صانع
السوق هو راس المال والنقاط المناسبه للدخول والخروج من السوق
تقبل مروري وتحياتي

احمد نصر 22
12-03-2017, 20:15
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم كل شركات الوساطه كل بعض فلا تتعب حالك وكلههم بياخدو نسببه ودة طبعا حقم ولكن شركه انستا مميزة ف حكايه البونص ديه هيا الميزة الكبرى لانها بكل بساطه بتوفرك راس المال الى انت بتكون محتاجه فى اى مشروع وبيكون انت عليك معرفه كيف تربح من هذا الراس المال

Asmaa1203
12-03-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم صناع السوق هم البنوك و المؤسسات المالية ذات الصناديق الكبيرة فى الاستثمار و ليس شركات الوساطة الا لو كان لهم دور فى التلاعب على منصة التداول الخاصة بهم الا ان السعر فى هذه الحالة لن يعبر عن الواقع الحقيقى للسوق و تقبل مرورى

fouad hamdy fouad
12-03-2017, 22:41
السلام عليكم شركات الوساطة تتاجر مثلنا فما هى الا وسيط لدخولك السوق صناع السوق هم البنوك والشركات الكبرة والحكوماات التى تتميز بسيولة عالية
والكثير مننا يعلق فشلة على كلمة صناع السوق وهم لايعلمون ان صناع السوق لا يركزون مع حسابتنا الصغيرة فى هذا السوق شركات الوساطة تستفيد مننا بالاسبريد
وشكراا لك على الموضوع الجيد والمفيد

M0hsenalawady
12-03-2017, 23:27
ماشي الكلام ياعزيزي الفاضل ومن المعروف أن صناع السوق في سوق الفوركس هي شركات الوساطة الي جانب البنوك المركزية والتجارية وشركات الاستثمار والمتداولون

zouga91
12-04-2017, 01:24
شكرا على هذه المعلومة
صناع السوق هم موسسات المالية والابناك الكبرى في العالم ورجال اعمال يبيعون ويشترون فيما بينهم في البورصة كما ان بعض شركات الوساطة تكون ايضا من ضمنهم هم كذلك يعتبرون محرك الاساسي للسوق في العالم

Sofien
12-04-2017, 19:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم هل أنت متأكد من هذه المعلومة لأن حسب علمي
شركة الوساطة ليس لها دخل في حركة السوق وانما وظيفتها تقتصر على توفير خدمة المتاجرة فقط

هدير البدري نور
12-04-2017, 19:23
طبعا يا اخي هم صناع السوق شركات الوساطة
بس لازم تبقات بتثق في الشركة ولها مصداقيه
من سنين انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

احمد نصر 22
12-04-2017, 19:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم كل شركات الوساطه كل بعض فلا تتعب حالك وكلههم بياخدو نسببه ودة طبعا حقم ولكن شركه انستا مميزة ف حكايه البونص لانها بكل بساطه توفرلك لك راس المال الذى هو يكون المشكله فى اغلب الاحيان فى افتتاح اى مشروع

هدير البدري نور
12-04-2017, 20:07
شركات الوساطة هم اول صنااع السوق ويتميزون
حسب السيولة وشركة انستا فوركسي اكثر ما يميزها عن غيرها
انتها لها سيولة ضخمه جداا انتظر منك كل ما هو جديد

taher101
12-04-2017, 21:08
صناع السوق هم ذو رؤس الاموال الضخمة والبنوك العالمية
هم صناع السوق ومحركين السوق
لذلك لا تستهين بهذا المجال

Abanoub hamdy akhnoukh
12-05-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى شركات الوساطة هى الوسيلة التى تساعدك على الدخول فى السوق وتقوم بدور ادارة راس المال

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله
صناع السوق هم من اكبر التجار ذوي المحافظ الضخمة جدا و تقدر محافظهم ب ملايير الدولارات و االتي تؤثر على السيولة بشكل ملحوظ

عبد الحكيم
12-06-2017, 20:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...توفر هده الشركات يسهل للمتاول القيام بصفقاته حيث تنطم هده الشركات العمل مثل شركه انستا فوركس شكرا ع موضوع بالتوفيق للجحميع...

Najmi
12-22-2017, 23:06
مرحبا أخي الكريم
صناع السوق هم من يمتلكون القدرة على تحريك السوق بالقدر الذي يريدونه من النقاط
تقبل مروري

Muhammed Mustapha
12-26-2017, 12:19
شركات الوساطة هى الوسيلة التى تساعدك على الدخول فى السوق وتقوم بدور ادارة راس المال صناع السوق هم موسسات المالية والابناك الكبرى في العالم ورجال اعمال يبيعون ويشترون فيما بينهم في البورصة كما ان بعض شركات الوساطة تكون ايضا من ضمنهم هم كذلك يعتبرون محرك الاساسي للسوق في العالم شركة الوساطة ليس لها دخل في حركة السوق وانما وظيفتها تقتصر على توفير خدمة المتاجرة فقط

emadomda
01-16-2018, 00:54
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم كلامك صحيح وهذا مهم جدا واتمني لو يستمرو في ذلك ولا يحدث لهم اي مشكله في تحديد وتوفير السيوله حتي نستمر في الشغل
اتمني في الاول والاخر ان نربح ربح كويس في ما هو قادم