PDA

View Full Version : كيف استطيع نسخ صفقات متداول راس ماله كبير وانا راس مالي لايتجاوز 50$

athiro
09-14-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الاخوى الاعضاء والخبراء منهم ان يقولوا لي كيف استطيع نسخ صفقات متداول وهو لديه راس مال كبير وانا راس مالي لايتجاوز 50 دولار بمعنى
اخر اذا دخل المتداول بلوت كبير في احدى صفقاته هل ساخسر راس مالي

snnaky
09-15-2016, 13:39
اولا لازم حضرتك تعرف ان الحسابات البام او الكوبى فوركس هى حسابات لايمكن استخدامها من خلال حساب البونص بتناعك لازوم حضرتك تفتح حساب جديد خالص وتعمل ايداع فية من مالك الخاص هذة واحدة اما الثانية موضوع ان حسابك اصغر من حساب اللى حتنسخ منة مش مشكلة خالص انت بتحدد اللوت بتاعك انت على حسب رأس مالك انت عادى بس انا افضل انك تتعلم الأول وانت تدير حسابك بنفسك افضل من انك تدع من لا يعرف يدير

get-money
09-16-2016, 23:46
السلام عليكم.
هو ليس من الضروري ان يكون راس مال كبير لكي تنسخ شخصا ما. يجب عليك ان تفهم انك تدخل معه شريكا. و النسبة المئوية تحدد حسب النبلغ الذي استثمرت. مثلا نسخت شخصا ب 10 دولار و الشخص المنسوخ استثمر 100 دولار. يعني اذا ربح 20 دولار فانك تربح 2 دولار

saif12
09-23-2016, 20:08
السلام عليكم.
هو ليس من الضروري ان يكون راس مال كبير لكي تنسخ شخصا ما. يجب عليك ان تفهم انك تدخل معه شريكا. و النسبة المئوية تحدد حسب النبلغ الذي استثمرت. مثلا نسخت شخصا ب 10 دولار و الشخص المنسوخ استثمر 100 دولار. يعني اذا ربح 20 دولار فانك تربح 2 دولار

السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه الاجابة القيمة و جزاك الله كل خير. عن نفسي لقد استفدت من هذه المعلومة

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

السلام عليكم.

السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه الاجابة القيمة و جزاك الله كل خير. عن نفسي لقد استفدت من هذه المعلومة

jassim00
09-23-2016, 23:34
اخي الكريم نظام النسخ يستفاد منه الكثير من اصحاب الحسابات الصغير والكبيرة واعتقد في الكثير من المواقع التى تتكلم عن ذالك بما فيهم هذا المنتدى واتمنى من الاعضاء الافاد لك في شي

khaledforex
09-24-2016, 00:41
هل هذا المتداول الكبير على حسب تعبيرك سوف يسمح لك برؤية صفقاته او حتى معرفتها ....على العموم هناك انظمة مثل زولو تريد تستطيع الاستفادة منها وهى قريبة مما تريده

ياسر المصرى
09-28-2016, 13:13
لابد فى مرحله النسخ ان يكون لديك ادارة رأس مال حكيمه وأن تتجه لنسخ الصفقات الكسبانه فقط
وقبل كل هذا هو تقييمك لهذا المتداول الذى تقوم بالنسخ منه يعنى يكون لديه اقل مستوى من المخاطره بأموالك والناسخين ايضا
ويكون لديه عدد كبير من الناسخين

Gmma
10-10-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على طرحك هذا السؤال
وخالص الامتنان لكل الأعضاء الذين تفضلوا بالرد عليه

amin03
10-14-2016, 18:57
اخي العزيز
هده الخطوة التى انت قادم على اجرائها
اولا اسالك هل عندك معلومات كافية
بانها ناجحة بنسبة عالية وهل هدا المتداول يستفيد من معاملتك التجارية ام لا اي انه ياخد من ارباحك انت
افيدونا ايها الاخوة
وشكرا

ABD ALRAHMAN MOSA
10-14-2016, 19:52
السلام عليكم
اخي يوجد عدة اكسبيرتات للنسخ ولا المهم ان تنسخ الصفقات بما يتناسب بحجم راس مالك
عن طريق تعديل اللوت بما يتناسب مع راس المال
وانصحك بدراسه التعليم الفني

himaya
10-15-2016, 21:10
لسلام عليكم.

waelmma
10-25-2016, 07:28
:)):o:yahoo: ممكن اخى الكريم بشرط ان يكون فى حسابك اى
مبلغ قابل للسحب وربنا يوفقك ان شاء الله

tamermosa
03-29-2017, 21:26
اخى الفاضل الموضوع نسبة و تناسب بين حساب التاجر المحترف و حسابك الشخصي
يعنى مخاطرتك حتبقي زي ما هو بيخاطر بالظبط و حتبقي النسبة المئوية للنجاح واحدة

nonam
06-16-2017, 14:24
السلام عليكم ... ومن المهم جدا ان يكون التامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق اللي انتمن الممكن ان تتعامل معاه في الادوات اللي انت من الممكن ان تتعلم منها الكتير من الادوات اللي من الممكن ان تنسخ منها الصفقات

peter2
06-19-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انستا فوركس تتيح برنامج فوركس كوبى حيث يمكنك ان تنسخ الصفقات من شخص اخر ولكن يجب ان يكون وداعك او ارباحك فى الحساب لا تقل عن 10 دولارات

booda
06-19-2017, 19:26
اخي الكريم لا يجب استخدام ذلك الا اذا قمت بالتعديل من خلال النسخ او اكسبرت يعمل بتقليل اللوت اوتوماتيكيا تقبل تحياتي.

Mohammed Darwish
06-19-2017, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي اتمنى ان اجد شرح مبسط لهذة العملية ايضا في الردود أخي حتى تعم الفائدة على الجميع تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

settouti
06-20-2017, 16:59
نسخ صفقات
روعة يا اخي هذا الموضوع اللذي رغم اهميته و بساطته الا ان الكثيرين يتجنبون الكلام عنه
يجب الاكثار من هذه المواضيع اللتي تزيدنا خبرة و معرفة , و السلام عليكم و رحمة الله

settouti
06-22-2017, 12:15
نسخ صفقات متداول
موضوع ابهرني كمتداول جديد فقليلا ما نجد مواضيع جديدة في مجال التداول و لهذا احت الجميع
على تغير المواضيع حتى لا ندخل في الركاكة
و الملل وعلى العموم نشكرك اخي على موضوعك المهم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

settouti
06-23-2017, 19:25
فكرة الموضوع هامة جدا و لا كني لم افهم جيدا فانا مبتدئ و ابحت عن الافكار البسيطة للبداية
ارجو من صاحب الموضوع الشرح الممل و التفصيلي لتعم الفائدة للجميع و السلام عليكم احمد الجزائري

settouti
06-30-2017, 15:22
حقيقة ايها الاعضاء في المنتدى هذا موضوع هام جدا , و ارجو منكم الاضافة على هذا الموضوع الشيء الجديد بتعليقاتكم فانا
اتعلم منكم بصفتي مبتدئ فلا تبخلو علينا بتعليقات في المستوى لتعم الفائدة , و تحية للجميع على مجهوداتهم:):)):accute::happy::o:yahoo::ru les:

Issamos2000
07-03-2017, 01:20
السلام عليكم. أولا عليك أن تختار الشخص المناسب لكي تنسخ عنه و أن يكون ربحه جيد و نسبة مخاطرة صغيرة. و

Lord_2009
07-03-2017, 01:36
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
كمبتدا لم اكن ان هذه خاصية النسخ موجودة في الموقع لهذا لا تتسرع و اختر الشخص المناسب الذي لا له استراتسجية لا تحمل مخاطر على مستقبل الصفقات التي يعملها فتؤثر عليك سلبا فانت لا زلت مبتدا

settouti
07-04-2017, 19:04
روعة هذا الموضوع , هذه اول مرة اجد هذا الموضوع مشروح بهذه الطريقة البسيطة و المفهومة
المهم حتى لا اطيل الكلام ارجو من المشاركين ان يبسطو الشروحات حتى افهمها و غيري من المبتدئين

mostafa1995
07-06-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. انت بتنسخ الصفقة حسب راس مالك الموجود
هو 100 انت 50 هو وضع لوت 1 دولار مثلا انت اعمل 0.4 مثلا اقل لك هو يربح اكس انت تربح اقل منه

hatemelpop
09-20-2018, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي يجب ان يكون لديك ادارة رأس مال حكيمه وأن تتجه لنسخ الصفقات الكسبانه فقط
وقبل كل هذا هو تقييمك لهذا المتداول الذى تقوم بالنسخ منه يعنى يكون لديه اقل مستوى من المخاطره بأموالك والناسخين ايضا
ويكون لديه عدد كبير من الناسخين وان تحدد لوط علي قدر مالك وبالتوفيق.