PDA

View Full Version : تعلم فوركس

zouga91
09-15-2016, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته من فضلكم ماهي افضل قناة على يوتوب بالنجليزية لتعلم الفوركس علما انهم يقدمون شرحات بشكل احترافي ومبسط على عكس القنوات العربية التي بعضها يشرح بشكل خاطئ;);)وشكرا

algendy
09-15-2016, 14:53
على فرض ان لغتك الانجليزيه قويه و انك لم تجد فى الفيديوهات باللغة العربية ما يعينك على فهم الفوركس فيمكنك البحث على كلمة فوركس بالانجليزية على موقع يوتيوب و ستجد كثير من القنوات تتحدث عنه باحترافيه و انا عن نفسى وجدت موقع يو كيه سبريد بيتينج الافضل فى شرح اساسيات الفوركس

samielwardi
09-15-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع اخي الكريم
اخي رايت قناة هوف مان تقدم شروحات مميزة واستراتيجيات جميلة و مربحة

adamarwan
09-15-2016, 20:17
فى المنتدى اخى الغالى العديد من الفدوهات
وكدالك البرمج التى ممكن ان تعتمد ليها فى ان تتداول
وان تجمع الاربح الممكنة
وحظ سعيد

bossmony
09-16-2016, 00:04
لا أوافقك الرأي تماما فخاصتا في وقتنا هاذا هناك الكثير من الشروحات بالعربية وجيدة جدا وإحترافية وبالطبع ليس كلها لكن إن كنت جيد فالإنجليزية فهذا جيد جدا فعليك التعلم ونعليمنا بعدها، تقبل مروري

eragon
09-16-2016, 05:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قناة nail fuller علي الرابط التالي مع العلم انه مدرب ومتاجر محترف في الاسواق الماليه
يعتمد علي البرايس اكشن في تجارته
https://www.youtube.com/channel/UCBCzfKEwMtphrrF8WE8HaJA

mourada
09-16-2016, 12:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لما تبحث عن المعلومات في اليوتيب و انت في بحر من المعلومات عن الفوركس هنا في المنتدى كل تبحث عنه تجده و بالتفصيل الممل

baya2
09-20-2016, 14:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa22
09-20-2016, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته من فضلكم ماهي افضل قناة على يوتوب بالنجليزية لتعلم الفوركس علما انهم يقدمون شرحات بشكل احترافي ومبسط على عكس القنوات العربية التي بعضها يشرح بشكل خاطئ;);)وشكرا

السلام عليكم ورحمها الله وبركاته انتى اللى المفروض تختارى الطريقه اللى انت قادره تستوعبي منها انا عن نفسي بحثت كثيرا الى ان وقلت للفدريوهات اللى قدرت افهم منها كويس وطريقه الشرح كانت بسيطه

akram mohamed obaid
09-20-2016, 15:33
يوجد في منتدى فوركس العرب قسم تعليمي فيه الكثير من المواضيع التعليميه التي تخص تجاره الفوركس وفيديوهات كثيره اعدها مختصين ولهم باع طويل في هذا المجال الكبير يمكن الاستفاده منهم

doaa sary
09-20-2016, 19:15
ولية انجلش؟ ولية قناة برضو اكتب ف السرش اى حاجه عاوزها ف اليوتيوب وهتلاقيها سواء عربى او انجلش
بس انا افضل بالعربى
اكتب الفوركس للمبتدايين
وشرح برنامج ميتاتريدر4
هتلاقى الفيديوهات
بالتوفيق

007ali
09-20-2016, 20:24
السلام عليكم
هناك العديد من القنوات ومن افلها تجده باللغة الانجليزية و هناك قناة عربية سوف ارسل لك الرابط على الخاص لان وضع الرابط هنا يعد مخالف لقوانين المنتدى على ما اظن

xrif01
09-20-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هناك العديد من القنوات في اليوتوب ما عليك هو فقط ان تتصفح فيه وستجد المئات منها وكل فيديو فيه افادة سواءا في سهو او اخطاء
اتمنى لك التوفيق

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 21:13
السلام عليكم
هناك العديد من القنوات ومن افلها تجده باللغة الانجليزية و هناك قناة عربية سوف ارسل لك الرابط على الخاص لان وضع الرابط هنا يعد مخالف لقوانين المنتدى على ما اظن

ebn masr
10-07-2016, 05:21
انا اول مرة اعرف انه مجال التداول بيتم تعليمه وتفهبمه بيتم عن طريق فنوات فضائية بتقوم بالشرح والتوجيه

zizoo99
10-07-2016, 09:06
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز بجد فانا عن نفسى تابعت الكثير من الشرح عبر اليوتيوب و لكن للاسف معظمهم لا يقدمون المعلومة الصحيحة او يقدموا المعلومة بشكل معقد او خاطئ عموما ادخل على قناه اف اكس ارابيا و هتجد الكثير من الشروحات الاجنبيه المترجمه كما ان لدى شرح كامل من الالف الى الياء و لكن غير مترجم اذا اردتها راسلنى على الخاص

latraaa
10-07-2016, 22:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة في هدا المجال و سوف تجد ما تريد إ نشاء الله

saleh05
10-07-2016, 23:46

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

alym
10-08-2016, 14:33
اعتقد انك المفروض تشوف قنوات باللغة العربية وما اكثرها لانك هتتعلم افصل وبلاش عقدة الخواجة لان والله فى قنوات عربية ممتازة واستفدت منها

Samirghatas
10-24-2016, 14:52
السلام عليكم اخى الكريم ممكن تكتب شرح الفوركس فى اليوتيوب باللغة الانجليزية
وسوف يظهر لك فيديوهات كثيرة باللغة الانجليزية اختار التى تريدة وبالتوفيق

titotroy
10-24-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى لا اعلم بالظبط اسم قناة
لكن يوجد الكثير من الفيديو الرائع علي اليوتيوب
ويمكن البحث وستجد ما تريد

antr
10-24-2016, 16:42
الفوركس بالفعل محتاج كثير من الوقت والخطوات حتى يتم التعلم الجيد والربح من السوق وهو ما نحتاجة جميعا كمضاربين فى سوق الفوركس

zezo3
11-09-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... يااخي الفاضل ... طب وانت تروح ليه تدور على فنوات اجنبيه خارجيه ما فى هنا فى القسم التعليمى فى المنتدى كل الشروحات اللى ممكن تحتاجها والاداره والمشرفين مش مقصرين فى حاجه

tazi larbi
11-09-2016, 18:02
السلام عليكم اخي هنا في المنتدى فيديوهات رائعه كما انه على اليوتيوب اساتذه يشرحون بالغه العربيه بطريقه رائعه وسلسه فقطضع في محرك البحث بالعربية وستجد ما تريد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

latraaa
11-09-2016, 18:15
يا اخي الكريم الحمد لله المنتدى فيه الكثثير من الماوضيع القيمة الراقية و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله من نتائج راقية قيمة و على هدا الأساس أنصحك بالعمل على التعلم الحقيقي للفوركس إ نشاء الله، بالتوفيق لك

ebn masr
11-24-2016, 22:38
هو اصلا تعلم الفوركس بكافة اشكاله وطرقه واعماله مهم اوى ولازم علشان كدة لازم اننا نطتهد فى تعلمهومعرفته
والله ولى الصابرين وهو المستعان

Samira shabban
11-24-2016, 22:41
السلام عليكم اخى الكريم انصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى
ستجد هناك الفيديوهات الخاصه بالشرح واجابات على كل الاسئله لكل مبتدئ فى مجال الفوركس

magic777
12-07-2016, 13:36
هو مش لازم حاجه معينه يعني فيديوهات معينه او قناه او كده اتعلم من كل شئ اخي يقابلك كتاب او فيديو او معلومه تقرأها في رد
اي شئ جمع على قد ما تقدر

Yahia Hesham
12-07-2016, 13:46
السلام عليكم، هل فى امكانك أن تقوم بانزال هذه
الفيديوهات و مشاهدتها و تدوين الكلمات التى لم
تفهمها و تجد ترجتها فىgoegle translate

latraaa
12-07-2016, 14:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك و للجميع لأن تعلم الفوركس هو من بين اهم الوشائل التي يمكنها أن تحقق الكثير من التتاءج القيمة في هدا العالم الكبير، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

big.pharaoh
12-07-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يعني انت يا غالي خلصت جميع مواضيع الفوركس باللغه العربيه؟ ولا انت عايز خبرات في السوق ده قصدك

sob81
12-07-2016, 15:00
تعلم الفوركس يبداء من خلا لالقراءة للكتب التى تشرح الفوركس واتلى النممفروض ان المتاجر يبداء بة وايضا مشاهدة الفيديوهات
التى تشرح الفوركس والتطبيق على الحساب التجريبي

tamermosa
12-07-2016, 15:17
في القسم التعليمي للمنتدى حتلاقي مواضيع كتير بتشرح و تعلم فن التداول و كمان حتلاقي فيديوهات تعليمية بتشرح بالتفصيل كل ما يتعلق بالفوركس ،،،
المهم كل اللي اتعلمته تطبقه بالحرف و لا تخالفه و انت بتشتغل حقيقي و الا يبقى التعليم ملهوش قيمة

Samira shabban
12-07-2016, 15:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه
وشكرا

hesham33
12-07-2016, 15:47
يوجد الكثير من القنوات الانجليزية والعربية فى اليوتيوب فى الكثير ليس فقط فى اليوتيوب وانما فى الكثير من المواقع
وهناك ايضا تليجرام اذا اردت توصيات مجانية او مدفوعة

Espoir
12-07-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله اخي هناك قناة اخت راءة لكن نسيت اسمها سوف ابحث لك عنها وخناك قناة الاستاذ المغربي مصطفى بلخياط اتمنى ان تستفيد منه وبالتوفيق للجميع

chiheb316
12-07-2016, 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي كانت بداياتي في التعلم مع قناة tunisieforex ثم اتممت مع قناة ** aribia

ibr08
12-07-2016, 18:12
سلام اخي الكريم حسب راي الخاص على الطرح و أقول لك و للجميع لأن تعلم الفوركس هو من بين اهم الوشائل التي يمكنها أن تحقق الكثير من التتاءج القيمة في هدا العالم الكبير،
وهكذا نضمن تمكنن من ادارت راس مالك الخاص
بتوفيق اخي

AHMED NOLE
12-07-2016, 20:49
مش محتاج لحد بالفعل اليو تيوب والمنتديات والبحث فى جوجل

هتعرف تتعلم اللى انت عايزه بس يكون عندك الاستعدادا مش مجرد استسهال والله المستعان

maryam1
12-07-2016, 23:16
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ebn masr
12-09-2016, 06:12
بصراحة معرفش بس اكيد طبعا هناك الكثير من القنوات الانجليزية التى تشرح الفوركس وبداياته وكافة مايدور بداخله حتى تساعدك

waelmma
12-09-2016, 08:03
:(:o:)) تمام اخى الكريم والحقيقة انه القنوات الانجليزية
عايزة شخص يكون بيعرف اللغة كويس علشان يفهمها :)):(:))

osama147
12-09-2016, 08:28
ان شروحات الفوركس كبيرة جداا ويجب ان نكثر من التعلم بهاا حتى نصبح خبراء فى الفوركس
وان نصل الى مرحلة تكون مرابحنا اكبر بكتير من خسائرنا حتى نحصل على ربح جيد كلها بتعليم فقط
تقبل مشركاتي.....

جمال صادق
12-09-2016, 08:29
تعلم اليات التداول فى سوق الفوركس قد يكون من الاهم الامور التى يجب ان نلجا اليها فى العديد من الامور و لكننا لابد من فهم استخدام الكثير منها بصور مختلفة

basma.seif
12-09-2016, 09:06
مرحبا
يوجد هنا اخى في قسم التعلم كثير و كثير من الفيديوهات التى تشرح كل ما يتعلق بالفوركس من الالف الى الياء و كمان شرح مبسط للمتياتريدر منصة التداول حاول ادخل و تصفح و ان لم تجد ما يرضيك ابحث على جوجل

ebn masr
12-11-2016, 06:43
فى قنوات كثيرة جدا لتعلم ومشاهدة الفوركس والقنوات دى موحود منها على الانترنت ومنها على القمر الصناعى قنوات فضائية عادى

شبه منحرف
12-11-2016, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد اخى الكريم الكثير ايضا من القنوات العربيه الممتازه أما وانك تريد القنوات الانجليزيه فأنا انصحك بقناة العبقرى نايل فاولر فقناته تحتوى على فيديوهات تعاليميه رائعه خاصة عن البرايس اكشن او السلوك السعرى

waelmma
12-11-2016, 07:03
:)):o:yahoo: اخى الفاضل معنى كدة انك متمكن من اللغة الانجليزية ؟
على كلا دور اكيد هتجد المحتوى الانجليزى اكثر كثيرا من المحتوى العربى

عبد الرحيم رافا
12-11-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله
نعم من الواجي تعلم الفوركس و انا راى الكثير من المبتدئين الذين يقبلون على الفوركس يتداولون باموال حقيقية

سيد2017
12-11-2016, 17:08
يوجد يا اخى الكثير والكثير من الفيديوهات التعليمية التى من الممكن ان تستفيد بها وتتتعلم وبعد ذلك تقوم بتطبيق ما تعلمت على الحساب الديمو

بدر اشطيبي
12-11-2016, 17:43
هناك العديد من المنتديات التعليمية و الفيديوهات و الدورات التي يمكن
الاستفادة منها تحياتي للجميع وشكرا على المجهود اخي في انتظار الجيدد

Samira shabban
12-11-2016, 17:49
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمي للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه...

Samira shabban
12-18-2016, 00:36
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول

aym
12-18-2016, 00:38
تعلم الفوركس الفوركس اولا من اهم الخطوات الاولية فى التتداول والتى تساعد على فهم الفوركس واختيار طرق جيدة فى التتاول
ونشكرك اخى على طرح مثل هذة المواضيع الجيدة

m7med09090
12-18-2016, 00:40
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
الفوركس بالفعل محتاج كثير من الوقت والخطوات حتى يتم التعلم الجيد والربح من السوق وهو ما نحتاجة جميعا و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

best39
12-20-2016, 11:59
وان تجمع الاربح الممكنة
وحظ سعيد

latraaa
12-20-2016, 14:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح وانا أوافقك الرأي و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نحقق الكثير إ نشاء الله من الناتئج و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة

ebn masr
01-06-2017, 01:01
قنوات الفوركس كتيرة ومتعددة ومتواجدة على الانترنت تقدر انك من خلالها تتعلم الفوركس وتعرف وكمان تطبق اللى اتعلمته بعد التعلم

ebn masr
01-11-2017, 01:45
الفوركس لازم ان يتم تعلمه جيدا وان نقوم بدراسة كاقة الامور والاسس التى من خلالها تقدر انك تتعلم الفوركس اولا وشكراا

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:41
ممنوع وضع روابط لقنوات او لى اى شى غير روابط موقع انيستنا فوركس
وروابط الخاصه بالمنتدى فوركس مصر ممكن تتعلم من المنتدى فيه كل شى

Rozeta
01-20-2017, 16:48
مشكور اخوي علي طرحك لهذا الموضوع فالنسبه للمبتدئينالامثلي اعانكم الله علي الخير ديما

vipx25
01-20-2017, 17:00
غير أوافقك الرأي تماما فخاصتا في وقتنا هاذا هناك الكثير من الشروحات بالعربية وجيدة جدا وإحترافية وبالطبع ليس كلها لكن إن كنت جيد فالإنجليزية فهذا جيد جدا فعليك التعلم ونعليمنا بعدها، تقبل مروري وبالنجاح

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله
ضروري من التعلم اخي الفاضل لكي لا تخسر كل اموالك و لكي تتجنب هذا الامر من الواجب ان تتعلم ولا تتسرع

Samira shabban
01-21-2017, 00:05
يوجد هنا فى المنتدى القسم التعليمى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه وايضا طريقه التحليل الاساسي والفنى

Khaled metwally
01-21-2017, 00:07
من أهم ما يمكن أن تتعلمه في الفوركس حتى تصل إلى المستوى الجيد في التداول أولا عليك تعلم قواعد أساسية من بينها التقة في النفس والاعتماد على أسلوب استراتيجي منظم يساعده في الوصول إلى مبتعاك

alonsoo
01-21-2017, 08:10
انا مش عارف الصراحة عن اللغة الانجليزية لكن انت ممكن تبحث عن حد اسمه على ما اذكره niall follar الراجل ده
بيتكلم عن العرض والطلب تقريبا وله قناة هناك على اليوتيوب

muhammad ismail
01-21-2017, 08:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
اذا اردت تعلم الفوركس يمكنك الذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى ومشاهدة الفيديوهات اللازمه
لتعلم الفوركس واتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى

Tarek teto
01-21-2017, 11:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد كلامك صحيح ولكن انا افضل الشرح بالفديوهات العربية عن الشرح بالفديوهات الاجنبية لانه اذا كان هناك فديوهات عربية و بجودة عالية فلما البحث عن الاجنبية

HadeerKamal1
01-21-2017, 11:20
فيه فيديوهات كثيرة علي اليوتيوب باللغة الإنجليزية وكمان فيه بالمنتدى قسم تعليمي هيفيدك في دراسه وفهم المنتدي وسوق التداول النقدي.

Hanaasnaa
01-21-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
ممكن تعمل بحث علي اليوتيوب بكلمة فوركس اذا كانت لغتك الإنجليزية موفقة وجيده
والله يوفقك بالخير اخي

latraaa
01-21-2017, 11:56
يا اخي الكريم ارى أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و نصيحة مني لك هي أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى ا لراقي بالعمل على الموضوع و الإستفادة منه غن اشء الله و هدا الأمر راجح إلى الكثري من النتائج

aboeluosr
01-21-2017, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم رغم انى لا اوفقك ان الشرح العربى ليس بكفاءة الشروحات الانجليزية لكنى انصحك
ان تبحث فى المنتدى او تكتب فى اليوتيوب كلمة فوركس بالانجليزية وستجد الكثير من الشروحات

Mr Fathy
01-21-2017, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع بتاعك وشكرا على الردود من الاعضاء المحترمين احنا ممكن ندخل هنا على فيديوهات المنتدى

Hanaasnaa
01-21-2017, 12:56
تعلم الفوركس يمكنك تعلمه من الفيديوهات واليوتيوب وتكتب كلمة فوركس بالانجليزية وستظهرلك الفيديوهات واذا كانت لغتك جيدة ستفهمها بسرعة وسهولة ويمكنك الاستعانة بالخبرات بالمنتدى هنا والله المستعان

fares2alex
01-21-2017, 14:48
اخي الغاي ان المرحلة التعليكمية من سوقف الفوركس هي من اهم مراحل التجارة في اكبر سوق في العالم

لذلك علينا التعلم من خلل مشاهدجة الفيديوهات من على اليوتيوب وتطبيقها على الحساب التجريبي

alatn123
01-21-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا لا انصحك بمشاهدة الفيديوهات الانجليزية , مادام انجليزيتك لا باس بها طالع الكتب لانها اثر شمولا و افادة
بالتوفيق يا غالي

ayoubfc
01-21-2017, 17:54
على فرض ان لغتك الانجليزيه قويه و انك لم تجد فى الفيديوهات باللغة العربية ما يعينك على
فهم الفوركس فيمكنك البحث على كلمة فوركس بالانجليزية على موقع يوتيوب و ستجد كثير
من القنوات تتحدث عنه باحترافيه و انا عن نفسى وجدت موقع يو كيه سبريد بيتينج الافضل.

Samira shabban
01-21-2017, 17:54
اعتقد ان القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه يوجد فيه جميع المعلومات المتعلقه بتعلم الفوركس....

Manoush
01-21-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم تعليم الفوركس سهل جدا يوجد ف المنتدى قسم تعليمى يوجد بيه كل ماتحتاج اذهب ايه احسن من اليوتيوب

aki
01-21-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لا تهم اللغ يا اخي سواء عربية او انجليزية ما يهم هو رغبتك في تعلم الفوركس سوف تجد في اليوتوب تاعديد من القنوات تشرح لك الفوركس بجميع الطرق تقبل تحياتي.

karkory100
01-21-2017, 19:00
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

magic777
01-21-2017, 21:52
المجال بالفعل خطوات الغمل فيه وتعلم ازاي تفتح الصفقات وغيرها جيد جدا وسهل جدا عن اي مجال تجاري من نفس نوعه زي البورصات ولكن
مهم جدا تتعلم كيفيه التحليل

nonam
01-25-2017, 17:50
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعليم من الاساسيات الاهم في التعامل مع التداول ومن الممكن ان يكون السوق الحقيقي والحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها في السوق الحقيقي وكمان الفرق ينهم

Mastafa
01-25-2017, 17:52
فيمكنك البحث على كلمة فوركس بالانجليزية على موقع يوتيوب و ستجد كثير من القنوات تتحدث عنه باحترافيه و انا عن نفسى وجدت

latraaa
01-25-2017, 18:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على اية حال أقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه يمكنك أن تحقق الكثير من الأمرو القيمة من خلال العمل على التعلم الحقيقي من خلال المنتدى، بالتوفيق لك

vipx25
01-25-2017, 18:56
تجد فى الفيديوهات باللغة العربية ما يعينك على فهم الفوركس فيمكنك البحث على كلمة فوركس بالانجليزية على موقع يوتيوب و ستجد كثير من القنوات تتحدث عنه باحترافيه و انا عن نفسى وجدت موقع يو كيه سبريد بيتينج الافضل جرب وقول ايه رأيك

ragab012
01-25-2017, 19:04
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
موضوع تعلم فوركس
ونتمنى الاستفاده من زوى الخبره

ali gamal
01-27-2017, 23:34
اخي رايت قناة هوف مان تقدم شروحات مميزة واستراتيجيات جميلة و مربحة
ويوجد في منتدى فوركس العرب قسم تعليمي فيه الكثير من المواضيع التعليميه التي تخص تجاره الفوركس

amine bajjou
01-27-2017, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة لا اعلم اي قناة على اليوتوب تشرح الفوركس لانصحك بها لكن انا انصحك اخي بالقسم التعليمي للمنتدى حيث ستجد ضالتك

Mony Ezzat
01-27-2017, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بصراحه مش عارفه الفيديوهات الاجنبيه ولكن انا شوفت فيديوهات مترجمه وفيديوهات عربيه كويس جدا للتعلليم المبتدئين

capoeira
01-28-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الأفضل من يوتيوب لان اغلب الفيديوهات تكون من
أفراد غير متخصصين ان تبحث عن الكتب لانها تكون اكثر أهمية

fares2alex
01-28-2017, 01:54
اخي الغالي ينبغي على كل تاجر مبتديء في سوق الفوركس ان يتعلم اولا قبل ان يتاجر

ويتم التعليم على الحساب التجريبي من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية من على اليوتيوب

big.pharaoh
02-07-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ابحث عن فوركس فاكتوري دا اكبر موفع لتعليم الفوركس باللغه الانجليزيه واكيد هيكون لهم قنا ه على اليوتيوب تقدر تتابعهم

larbi khirfa
02-07-2017, 02:35
إذا كنت قد سافرت إلى بلد آخر، هل كان لديك عادة لإيجاد مكتب صرف العملات في المطار، ومن ثم تبادل الاموال التي لديك في محفظتك إلى عملة البلد الذي تزوره.

تذهب إلى العداد وتلاحظ شاشة عرض أسعار الصرف للعملات المختلفة. تجد "الين الياباني" وتقول لنفسك، "WOW! الدولار الواحد هو بقيمة 100 ين؟! ولدي عشرة دولارات! انا سوف اكون غني!" ( تذهب هذه الإثارة عند توقفك عند متجر في المطار بعد ذلك تشترى علبة من الصودا، وفجأة، يذهب نصف المال.)

عند القيام بذلك، لقد شاركت فى سوق الفوركس لقد كنت تبادل عملة بأخرى. أو من حيث تجارة النقد الاجنبى، على افتراض كنت من الأمريكيين الذين يزورون اليابان، لقد بعت دولار واشتريت ين.

قبل ان تذهب الى البيت عليك التوقف عند مكتب تغيير العملة ثم لاحظ أسعار الصرف قد تغيرت. انها هذه التغييرات في معدلات التبادل التي تسمح لك لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي.

فى سوق العملات الأجنبية، والذي يعرف عادة باسم "الفوركس" أو "**"، هو أكبر سوق مالية في العالم. مقارنة بمبلغ تافه مبلغ 22.4 مليار الحجم اليومى في بورصة نيويورك للأوراق المالية، ويبلغ حجم تجارة سوق العملات الأجنبية فى اليوم نحو 5 تريليون دولار .

دعونا نتوقف لحظة لوضع هذا في المنظور باستخدام الوحوش ...

أكبر سوق للاسهم في العالم، بورصة نيويورك (NYSE)، ويبلغ حجم التداول اليومى حوالي 22.4 مليار دولار. إذا كنا نريد تمثيل NYSE على هيئة وحش فإنه تبدو هذه ...
:o

واذا قارنت ذلك بسوق العملات الاجنبية فإن الامر يبدو مثل هذا ...
:o

وهذا الرسم البيانى لمتوسط جم التداول اليومي لسوق الفوركس، بورصة نيويورك، بورصة طوكيو، وبورصة لندن::o

zakariacr07
02-08-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

أخي يوجد الكثير من القنوات فيها فيديوهات عن تعلم الفوركس ما عليك سوى البحث فقط و إختيار ما يناسبك

Samira shabban
02-08-2017, 00:44
السلام عليكم اخى..
يمكنك ايضا الذهاب الى القسم التعليمى ستجد شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه...
وشكرا لك

wwwfox12348
02-08-2017, 00:46
اخي هناك قسم في منتدي فوركس العرب اسمه القسم التعليمي وده تقدر تتعلم منه غير ان في الكثير من الفيديوهات المفيده في اليوتيوب العربي ولكن اذا لم تجد ما يناسبك يمكنك البحث عن الفوركس بالانجليزي وستجد ما تريده باذن الله وشكرا

nour3iny
02-08-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المنتدى فى قسم تعليمى تقدر تستفيد منه وبالبحث على اليوتيوب هتلاقى شروحات كثيره مفيده سوء عربى او اجنبى

m7med
02-08-2017, 01:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mido202020
02-08-2017, 01:09
أخى الفاضل لكى تتعلم نظام الفوركس عليك بالذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى وأخذ الخبره من الأعضاء المحترفين فى مجال الفوركس
وممكن أيضا ان تلجأ للفيديوهات التعليمه على اليوتيوب أو من الصفحه الرسميه على ال فيس بوك
وأتمنى أن أكون أفدتك بأختصار ردى عليك أخى الكريم

AIMAD HAMEL
02-08-2017, 01:12
اخي انا ضد ان تستخدم استراتجية غيرك بل عليك ايجاد استراتجية خاصة بك من خلال التداول على الديمو
تقبل مروري

Mahmoud hesham
02-08-2017, 01:12
السلام عليكم
ان فهم الفوركس فيمكنك البحث على كلمة فوركس بالانجليزية على موقع يوتيوب و ستجد كثير من القنوات تتحدث عنه باحترافيه و انا عن نفسى وجدت موقع...............وشكرار

zeze2017
02-08-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم الفوركس سوق كبير عباره عن عرض وطلب يتاثر بالسياسة والاقتصاد
والدعوم والمقاومه وهدف ربح وهدف خسارة وترند صاعد وهابط لتحديد الاتجاه وادارة راس مال صارمه والتزام وصــــــــــــــبر على الصفقه
وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله
تعلم الفوركس من الالف الى الياء موجود بالمنتدى يا ايخ و مجموعة من الكتب التي يمكن الاعتماد عليها و تعد بالجييدة

forextradingma
02-08-2017, 01:53
يوجد اخي في منتدانا العديد من الاخوة الذين لديهم خبرة يمكنك الاستفادة منهم كما انهه يوجد قسم خاص بتعليم الفوركس يمكنك الاستفادة منه

edisoninfo5
02-08-2017, 01:56
انا لا اعرف ولكن يوجد هنا في المنتدي قسم تعليمي يوجد به كل شي لان تحتاج الي القنوات الاخري وتعلم من المنتدي افضل بالتوافيق

عبد الرحيم رافا
02-21-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله
من حيت تعلم الفوركس انا اعتقد ان اليوتيوب افضل من الكتب و لكل واحد و رايه الشخصي في ذلك بالتوفيق

Samira shabban
02-21-2017, 20:24
السلام عليكم ...
اخى الكريم يوجد هنا فى القسم التعليمى من المنتدى شرح وفيديوهات بالغه العربيه
لكل مايخص الفوركس ......
وشكرا ...

amer123
02-21-2017, 20:25
الفوركس سوق كبير عباره عن عرض وطلب يتاثر بالسياسة والاقتصاد
والدعوم والمقاومه وهدف ربح وهدف خسارة وترند صاعد وهابط لتحديد الاتجاه وادارة راس مال صارمه والتزام

asmaamagdy
02-21-2017, 20:26
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تعلم الفوركس ليس صعبا يا اخى لانك تتمكن من تعلمه فى فترة وجيزة من قراءة الكتب وسماع الفيدوهات الخاصة بة لكثير من خبراء الفوركس

Manoush
02-21-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..... لكى تتعلم الفوركس بسهوله عليك بتنزيل فديوهات تعلميه لتعلم الفوركس بكل سهوله

yacine7
02-21-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
قناة ألفونسو ممتازة وهي مختصة بشرح استراتيجية العرض والطلب بشكل رائع

جابر1979
02-21-2017, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل ما هنالك ان الفيديوهات هي لفهم المجال و كل متداول يضع فيديو ليستفيد منه الأخوة و يقدم الشرح حسب معرفته و فهمه للسوق ، بالتوفيق

zaheralwan
02-21-2017, 20:56
صحيح كلامك ممكن تجد في المواقع الاجنبية شرح افضل ومنفعة اكتر من المواقع العربية ولكن ليس الكل يجيد اللغة الانجليزية واعتقد القسم التعليمي للمنتدي في كثير من المواضيع المفيدة

magic777
02-21-2017, 20:57
هو طبيعي اي حد هنا في البدايه بيكون مهم جدا انه يعتمد على مرحله التعليم لان هيا الاساس بالفعل وهيا الي هيكون يقدر بحقق بيها
الارباح لان مفيش ربح بدون خبره

ahmedm
02-24-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دي بقي عقدة لخواجة اللي عند 90 في المية من العرب يا اخي الفكرة ان الي بيظهرلك هنا كل الفيديوهات العربية اما الي بيوصلنا منهم هي الفيديوهات المميزة فقط بس اكيد في ناس بتعك هناك برضه تحياتي لك أخي وتقبل مروري

skylol
05-12-2017, 20:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يوجد الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب لتعلم الفوركس انت حاول شوف الفيديو الحاصل على اكثر عدد مشاهدات واعجاب واحضره

fayadansakr
05-12-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تعلم الفوركس يا صديقي يحتاج الي بحث موسع و طويل جدا جدا ليس بالساهل ولا في مقاله واحده

azzedine
05-13-2017, 01:41
اشكرك على المشاركة اخي العزيز لا اتفق معك العرب يوجد فيها قنوات رائعة و تتعلم جيدا و بعض الكتوب الرائعة و اظن ليس هناك فرق بينهم نفس الفكرة التداول

hunter_world
05-13-2017, 02:43
انا اتعلمت من العربي لاني مش جيد في الانجليزي لو مترجم ممكن يعني ياريت اتمنا انك تفيدنا كلنا اخي اتمنالك التوفيق

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من الكورسات ولكن يجب على الجميع الوعي والتعامل مع الانجليزي للشروحات

zunebha
05-13-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكنتدى يتيح العديد من الاقسام التي تشرح الفوركس.
حاول التطرق اليها بالتوفيق تقبل مروري.

Abu_Yassin
05-13-2017, 14:05
وعليكم اللسلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا مجال الفوركس علم قائم بحد ذاتة ويجب تعلمه والألمام به جيدا قبل الدخول على حساب حقيقى حتى لا نتعرض لضياع رأس المال وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

sob81
05-13-2017, 14:30
تعلم الفوركس يكون من خلال القراءة لبعض الكتب التى تشرح الفوركس وايضا مشاهدة الفييدوهات الخاصة بشرح الاستراتيجيات الخاصة بالتتداول الى انم تحخقق الربح فى التجريبي وتنتقل الى الحساب الحقيقي

seifeddine96
05-13-2017, 15:09
السلام عليكم
لقد اثارني هذا السؤال حتى افدتنا به شكراا لجميع
من الجميل ان تتبع الكبار في التداول و التعلم بين ايدييهم
:ok:

Feras Alibrahim
05-13-2017, 15:25
انا جديد في هذا المجال ولا استطيع تقديم المساعدة
للاسف اتمنى من باقي الاعضاء تقديم النصيحة المناسبة

michael1
05-13-2017, 15:26
وعليكم السلام ورحمة اللة وبراكته
اخى النبيل انا للاسف لا اعرف افضل
قناة اجنبية فى التداول على الفوركس وارجو من الاعضاء ان يفيدوك

yousee
05-13-2017, 15:53
تعم الفوركس هو شيء ليس صعب كتيرا ولكن يلزمه فقط القليل من الصبر وكدلك العمل بشكل أكتر قوة وجدية هدا هو ما سأقوله لك

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله
ضروري من ان تتعلم الفوركس اذا كنت ان تجعل منه دخل قار و عمل حر يجب ان تصبر على التعلم و خصوصا الفني

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 16:56
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
تقبل مرورى

rayzigar
05-17-2017, 11:58
في اليوتيوب فعلا يا اخي ممكن تلاقي الكثير من الدروس الي بالانجليزية انما القليل للاسف منا من يتقن الانجليزية بالشكل اللازم
انما ممكن تلاقي دروس بالانجليزية قوية جدا ومترجمة وممكن تتبع الشرح الى ان تفهم الاستراتيجية المترجمة في الفيديو

yousee
05-17-2017, 12:46
تعلم فوريكس شي الزامي لا هروب منه لا تكون من دلك النوع الدي يسمع الفوريكس من تم يقوم بإيداع لكي يتداول رغم أنه لا يعرف أي شيء عن طرق التداول

mid0killer
05-17-2017, 15:05
اخي الفاضل لا افضل قناه انجليزيه ولا غيره احنا عندنا هنا بمصر ناس ما شاء الله عنات مع السوق واخدت الخبره بقالها 15 سنه دول فعلا اللى هيعلموك وببلاش ادخل الى هذا الموقع www.**solve.com وانت هتلاقي كل اللى انت عاوزه

fouadar
05-17-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

btareq
05-17-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
https://www.youtube.com/watch?v=TSaLb2P37Co
وتقبل مروري جزاك الله خير

sinaa
05-17-2017, 23:48
وان تجمع الاربح الممكنة
وحظ سعيد

ilyess
05-18-2017, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد

يوجد في منتدى فوركس العرب قسم تعليمي فيه الكثير من المواضيع التعليميه التي تخص تجاره الفوركس

Farida Mahmoud
05-18-2017, 00:13
انا عن نفسي كنت بتعلم من قناة **arabia الحقيقه بيقدمو شروحات من قبل محترفين هايله جدا ومفيده تاني حاجه اكتب كورس التحليل الفني المقدم من واحد تقريبا اسمه كريم

medeldon
05-18-2017, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وجد قناة لاخ مغريبي
محترف جدا في الفوركس و يقوم بشرح الفديوات بالانجليزية و العربية ايضا

Mohamed Youssef
05-20-2017, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم
وياريت لو الدروس دى تبقى مترجمة
شكرا اخي على المعلومات والنصائح الجيدة لعل الكل يستفيد منها وتزيدنا من الخبرة
.. تقبل مروري ...

yassmiina
05-20-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى
هناك العديد من القنوات على اليوتيوب تشرح الفوركس من الالف الى الياء ابحث ستجد و حظ موفق

هدير البدري نور
05-20-2017, 21:30
انا بصراحه شديدة معرفش يا اخي اي قناه لتعلم الفوركس
انا بتعلم من الكتب ومن الاعضاء هنا ف المنتدي تقبل مروري تحيااتي لك

Mohamed elkafrawy
05-20-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بالنسبه للفديوهات اعتقد انك سوف تجد الكثير فى القسم التعليمى فى المنتدى مع الموجود على اليوتيوب سوف تكون معلومات جيده عن الفوركس

hitman-97
05-20-2017, 23:13
يوجد قناه علي اليوتيوب باسم forex forex جميله للبدايه فقط وتسطيع احتراف التحليل الزمني من قناه سامر بدار فهو شخص محترف في هذا العلم الواسع والذي بدات انا اري ارباح بسببه

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

قناه nail fuller اكثر من رائعه لمتقني اللغه الانجليزي ابحث عن اسم nail fuller في اليوتيوب وهتظهرلك ولكنه مع الاسف غير مواظب علي تنزيل المقاطع ولاكن مقاطعه الموجوده مفيده جدا وهتفيدك

oussama94
05-20-2017, 23:24
يمكنك دخول جروب الدروس التعليمية فيه فديوهات رائغة للغاية
أتمنى لك التوفيق حبيب و المواصلة الجيدة
سلام

haitham salama
05-21-2017, 01:26
هناك الكثير من القنوات الرائعة والمتوافرة تعليمية عن الفوركس وباللغة العربية والتى تستطيع من خلالها التعلم بكل سهولة ويسر، كما تتوافر أيضا العديد من الفيديوهات الرائعة على المنتدى والتى تستطيع أيضا التعلم منها

zakija
07-08-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

cladiator2007
07-08-2017, 13:11
السلام عليكم اخى الكريم ممكن تكتب شرح الفوركس فى اليوتيوب باللغة الانجليزية
وسوف يظهر لك فيديوهات كثيرة باللغة الانجليزية اختار التى تريدة وبالتوفيق

KARIM2017
07-08-2017, 14:53
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل من الممكن ان تعمل سيرش
وهايطلعلك كل شئ وكل القنوات

ahmedmorsy
07-08-2017, 14:58
اخى الكريم احتمال ان تجد فى هذا المنتدى الالكثير من الشروحات والاستفادة منها فى مجالك

فهمى لاشين
07-08-2017, 15:27
بسم الله
انا معك ان الكثير من الفيديوهات العربية لا تسمن ولا تغنى من جوع
ويمكنك البحث فى جووجل عن فيديوهات للفوركس
تحياتى

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس من الممكن ان تتعلمه من اكتر من طريق ممكن المنتدي التعليمي او اليوتيوب بالطبع

A.mustafa
07-19-2018, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يوجد هنا في المنتدي قسم تعليمي يوجد به كل شي لان تحتاج الي القنوات الاخري وتعلم من المنتدي افضل واتمني لك التوفيق..