PDA

View Full Version : كيف تعرف الاتجاه في الفوركس ببساطه

aymansaleh
09-15-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
كيف تعرف الاتجاه في الفوركس ببساطه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=BZ2bEByW_go

ابوفؤاد
09-15-2016, 12:34
الاجاه العام كل بساطه اذهب الى الفريم الشهرى و الشمعه ان تكن عابطه فالاتجاه هابط ان تصعد فهو صاعد و بالنهايه لابد لك من تعلم ان التعامل مع الاتجاه ليس دائما يصيب و انما التحليلال و الاهم

doaa sary
09-19-2016, 15:34
فيديو جميل جداا لمعرفة الاتجاة او الترند لاين
واستفدت جداا منة
ومشكور وبالفعل معرفه الاتجاة افضل حاجه نعتمد عليها ف الدخول
بالتوفيق للكل

athiro
09-19-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدى فوركس العرب شكرا لك على هذا الفديو الرائع والمبسط لنا نحن المبتدائين شاكرين جهودكم الرائعه في العطاء
نتمنى لكم الربح الحلال الدائم

amperoo
09-19-2016, 16:24
من خلال مراقبة عدة مؤشرات منها الفريم الشهري ، يمكنك كذل الاستعانة الخبراء الاقتصاديون و النشرة الاقتصادية بها معلومات مفيدة، كذلك الترند فهو مشهور عند المتداولين، و يعني ان السعر في حال كان الترند صاعد لابد له وان ياخذ استراحة اي هبوط ومن ثم يعاود الصعود مرة اخري والاستمرار في اتجاه وبالتالي ما علينا الا استغلال منطقة الراحة للسعر للدخول مع الترند.

lamiae el moqqaddem
09-19-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم عاى الموضوع الجميل
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة للاخوة ..
تقبلوا مروري ..

sob81
09-19-2016, 17:26
كيف تعرف اتجاة السوق ببساطة اخى الكريم نشكرك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة
التى تفيد الجميع واهم الادوات التى تستخدم فى التتداول

Mostafa Ezz
09-19-2016, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم

معرفة الاتجاه بدقة يعرف من الفريمات والتحليق ولكن الطريقة التي في الفيديو جميله ولكن لا تصيب احيانا

ibr08
12-09-2016, 13:31
سلام اخي الكريم مشكور علي الفيديو جميل جداا لمعرفة الاتجاة او الترند لاين واستفدت جداا منة
ومشكور وبالفعل معرفه الاتجاة افضل حاجه نعتمد عليها ف الدخول الصفقة وخروجها.... وفي نهاية اتمني لك مواصلة التميز اخي الكريم