PDA

View Full Version : التوصيات

monim elkasass
09-15-2016, 12:43
اين توجد التوصيات المجانية ارجو من الاعضاء الخبرة ان يفيدونا بخصوص هذا الموضوع هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لنا شكرا لكم

bossmony
09-16-2016, 00:00
هنا على المنتدى يوجد ملحق خاص بالتحاليل الجيدة فأرجو أن تستفيد منها وهي على الرابط التالي
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?13-Live-Trading-Discussion

eragon
09-16-2016, 05:44
يمكنك ايجاد اشارات تداول مجانيه عبر الرابط التالي
https://www.mql5.com/en/signals
برجاء اختيار المتداول الناجح بعنايه مع الخذ في الاعتبار بمقارنه راس مال حسابك وحساب المتداول الاخر !

alasfarahmad
09-16-2016, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا العزيز اعتقد أنه في كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات، وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية، ويكفي أن تطلب عبر محرك البحث (غوغل) تعبير توصيات مجانية حتى تجد مئات المواقع التي تتضمن ذلك، لكن المشكلة أن هذه التوصيات ليست ذات مصداقية عالية، وهذ ذات طابع دعائية أكثر من كونها توصيات مهنية، من الأفضل دائما أن يكتسب المتداول مهارات التداول بطريقة ذاتيه تمكنه من إنتاج التوصيات التي تناسبه في ضوء معارفه هو، وليس في ضوء معارف الآخرين.

monim elkasass
09-16-2016, 08:12
بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك البحث على ااانترنت وسوف تجد الكثير والكثير من التوصيات وايضا الاخوة هنا سوف يقومون باجابتك بالتوفيق

mourada
09-16-2016, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لا انصحك بالاعتماد على التوصيات بل بالتعلم و الاعتماد على نفسك فما توصل له هذا الذي يعطيك توصية يمكن ان تصل له انت ايضا

borhan
09-16-2016, 12:16
السلام عليكم اخي لايمكن ان نضع روابط لمواقع اخرى اخي في المنتدى لانه مخالف
لقوانين المنتدى لكن اخي ادخل لجوجل و ابحث عن مواقع توصيات المجانية لكنها غير موثوقة اخي

ابوفؤاد
09-16-2016, 14:27
لابد لك من التمكن من التحليل بنفسك لان اةل قاعده بالتعامل مع التوصيا ت ان يتوافق التحليل وع تحليلاك لان المال مالك و الخساره عليك انت و ليس على من يضع التوصيه ولابد من وضع حجم المال فى التوصيات

ahmadinho100
09-16-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التوصيات المجابنة موجودة و بكترة و ايضا موجودة في المنتدى و لاكن لا انصحك بها لانها في كتير من الاحيان تخطء و هاده عن تجربتي و كنت اتمرجن كتيرا

ali gamal
09-16-2016, 17:55
كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات، وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية
انصحك بها لانها في كتير من الاحيان تخطء و هاده عن تجربتي و كنت اتمرجن كتيرا

noureddineelachabi
10-27-2016, 11:18
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,التوصيات تجدها في قنوات على تلجرام او صفحات الفيسبوك,نصيحة اخي
لا تعتمد كليا على التوصيات ولا تكن مرهون بالتوصيات تعلم صنعة فوركس اقرا وحاول وشاهد فيديوهات واسال ان
شاء الله ستصل ادا امنت بنفسك

akram mohamed obaid
11-06-2016, 18:12
الكثير من شركات الوساطة العالمية توجد فيها توصيات مجانيه ترسلها إلى مشتركيها ومتداوليها مجانا لكن لاتعتمد كثيرا على هذه التوصيات لأنها قد تكون غير مبنيه على أسس التحليل الفني يجب الإعتماد على نفسك في تحديد تداولاتك

bakdz
11-06-2016, 21:19
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
أخي الكريـم أنصحك بالابتعاد عن التوصيات دي و لانها ستمرجن حسابك في النهاية ان لم تكن تحسن ادارة الرأسمال بالطريقة الصحيحة .

salah elhabasha
11-06-2016, 21:34
التوصيات كثيرة ومصادرها عديدة ولكن احذر من تلك الشائعات
فهناك توصيات تهدف الى خسرانك لتربح- هي وزازن بين تلك وذاك

tazi larbi
11-06-2016, 21:39
السلام عليكم التوصيات المجانيه ممكن ان تجدها في اي موقع للفوركس لكن نصيحتي لا تعتمد عبى التوصيات فهخي ستلغي عقلك ثم من وضع هذه التوصيات كان يوما ما مثلك لا يعرف شئ وتعلم كن كما هو فالعقل قيمه لا ثمن لها اعتمد على نفسك تعلم واعرف خبايا السوق بنفسك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

body2
11-06-2016, 21:44
بس يا اخي التوصيات موجود كتير وانا مش اقدر اقولك علي حد عشان خايف عليك
انا كنت بتابع حد في التوصيات كنت بخسر اكتر ما بكسب احسن حاجة اعتمد علي نفسك

rahigrib
11-06-2016, 22:00
امر التوصيات تخص العملات هي كثيرة جدا و كذلك يمكنك الاطلاع عليها في المنتدى على جهة اليسار
وهي متمثلة في متداولينيظهرون بصورهم ولهم تحليلات متفرقة على شكل توصيات

hussein1985
11-07-2016, 00:23
اخى الكريم انا لا انصحك بالاعتماد على التوصيات بشكل كبير لانها فى اوقات كثيرة لا تكن جيده
لذلك لابد ان تتعلم و تتطور نفسك بجانب التوصيات و تتعلم من اخطاءك حتى تصبح محترف

chiheb316
11-07-2016, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
نصيحة اخي حاول الاعتماد على نفسك في التحليل و لا تتبع التوصيات و الاكسبرتات

waelmma
11-07-2016, 07:20
:)):)):)) اخى الكريم اعتقد انه فى هذا المنتدى الرائع يوجد قسم للتوصيات
المجانية وفى مواقع معظم الشركات والمنتديات هتجد قسم توصيات

zizoo99
11-07-2016, 08:30
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى لا يوجد معين بعينه يعطة توصيات مجانيه يمكنك البحث عبر الانترنت او قنوات اللتليجرام او عبر الواتس اب يا اخى كل من هب و دب يعطى توصيات لذا يجب اخذ الحذر و الاعتماد على النفس هو الافضل

latraaa
11-07-2016, 14:36
و الله يا اخي الكريم لا توجد في هدا المنتدى التوصيات المجانية و إنما هناك الكثير منها في منتديات أخرى كل ما عليك هو العمل على البحث عنها من خلال الأنترنت و لكن يجب متابعة النتائج أولا قبل الخوض فيها و العمل بها

latraaa
11-07-2016, 18:03
يا اخي الكيرم هناك الكير من النتديات التي تقدم الكثير من التوصيات و التي يمكنك أن تستفيد منها إن شاء الله إلا أن هدا المنتدى لا يتم تقيدمها عليه، و لكن نصيحة مني لك لا تقم بالعمل عليها حتى تجربها على الحساب التجريبي

ahmedhai
11-07-2016, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام غلى أكرم المرسلين.
https://www.facebook.com/groups/forex.signals.free/?fref=ts
هدا غروب فيسبوك ستجد به العديد من التوصيات

csebai12
11-07-2016, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي لا احبذ استعمال التوصيات و الاكسبرتات ونها في غلب الاحيان تكون مخادعة و لا علاقة لها بالسوق

tamermosa
11-07-2016, 19:20
لا تعتمد على توصيات احد ، من الآخر لو مقدرتش تبني استراتيجية لنفسك فبلاش فوركس ، لازم تتعلم الاول ، الفوركس عامل زي البحر الهايج لو مش عويم اوعى تنزله لتغرق

latraaa
11-08-2016, 18:22
يا اخي الكريم التوصيات لا توجد هنا في المنتدى و يمكنك أن تجد الثكير منها من خلال منتديات اخرى و نصيحة مني لك قم بالعمل على البحث عنها في منتديات أخرى و من ثم قم بالعمل على تجربتها م تابعتها قبل العمل بها

zezo3
11-23-2016, 05:39
التوصيات فى وججه نظرى موضوع فاشل جدا ودا بسبب اكتر من عامل اولهم ان النفسيه الخاصه لمزود التوصيات مش هى نفس النفسيه للمتداول المتلقى للتوصيه دى اول حاجه تانى حاجه ان حجم الحسابات مش زى بعض

nonam
01-25-2017, 17:49
السلام عليكم .... من الممكن ان تتبع التوصيات الاهم والحقيقية اللي في الحساب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي اللي في السوق الاهم في التعامل مع التداول من المهم جدا ان يكون السوق والتعامل مع التداول الحقيقي الاهم

doaa sary
01-25-2017, 21:52
سعات فى توصيات بتنزل بالمنتدى
وفى جروب ع الفيس اسمو معطى ده بينزل توصيات مجانية
خليك ف المواقع الاجنبية المجانية فقط متدفعش دى نصيحة
بالتوفيق اخى الكريم

big.pharaoh
01-29-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فى مزودين توصيات كتير جا في الفوركس ولكن مش كلهم توصياتهم ناجحه فلازم برضو حتى لو هتعتمد على توصيات لازم تتعلم

aki
01-29-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالصراحة انا لا اعرف اين تجد التوضيا تلكن انصحك بالتداول بنفسك وتتعلم بمجهود شخصي لان التوضيا لن تدوم معك طويلا.
حظ موفق

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله
اياكم تم اياكم و التوصيات اخواني و خصوصا المبتدئين الذين لا يجدون لفوركس سبيل للتداول قد تخسر التوصيات مضيعة للمال و الوقت

muhammad ismail
02-12-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التوصيات ممكن تساعدك فى جنى الارباح ولكن منصحكش انك تعتمد عليها الافضل انك تعتمد على نفسك فى الفوركس وتتعلم كل حاجه بنفسك
ولو فضلت تعتمد على التوصيات الخارجيه كدة انت ممكن تقتل اى ابداع جواك ممكن يطلع لو اعتمدت على نفسك

elbe4lawy
02-12-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا العزيز اعتقد أنه في كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات، وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية، ويكفي أن تطلب عبر محرك البحث (غوغل) تعبير توصيات مجانية حتى تجد مئات المواقع التي تتضمن ذلك، لكن المشكلة أن هذه التوصيات ليست ذات مصداقية عالية، وهذ ذات طابع دعائية أكثر من كونها توصيات مهنية، من الأفضل دائما أن يكتسب المتداول مهارات التداول بطريقة ذاتيه تمكنه من إنتاج التوصيات التي تناسبه في ضوء معارفه هو، وليس في ضوء معارف الآخرين.

emin14
02-13-2017, 23:20
لابد لك من التمكن من التحليل بنفسك لان اةل قاعده بالتعامل مع التوصيا ت ان يتوافق التحليل وع تحليلاك لان المال مالك و الخساره عليك انت و ليس على من يضع التوصيه ولابد من وضع حجم المال فى التوصيات

عبد الرحيم رافا
02-13-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله
التوصيات اخي الفاضل كلها مضيعة للوقت و اغلبها تخسرك حسابك و اتمنى من كل واحد ان يكون ملتزم لنفسو

مروه عصر
02-14-2017, 00:27
السلام عليكم
لا اعرف شئ عن هذه التوصيات حتى اتمكن من الرد عليك وافادتك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى افادتك ..

Samira shabban
02-14-2017, 00:29
السلام عليكم
الحقيقه انتى لا افضل التوصيات بكل انواعها
وانصحك بالتعلم والدراسه ومتابعه حسابك بنفسك لان التوصيات ممكن أن تجعلك تخسر كل راس مالك...
وشكرا لك

ابوعلى
02-14-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انك انت تتعلم وتعتمد على نفسك ويبقى ليك اسلوبك افرد صاحب التوصيات مات هاتعمل انت ايه هتقف ربنا يوفق ان شاء الله

skylol
02-14-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا انصحك بالابتعاد عن التوصيات المجانية لانها ممكن تخسرك راس مالك وبالتوفيق للمجيع

جابر1979
02-14-2017, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . يجب ان تتوافق التوصيات مع التحليل الفني الذي تعتمده و الدخول حسب الاستراتيجية التي تعتمد عليها . لانه مهما كانت ناجحة فانه و لابد من تعلم ودراسة المجال لان التوجد صفقات ناجحة باستمرار ، بالتوفيق اخي الكريم

ali gamal
02-14-2017, 01:33
برجاء اختيار المتداول الناجح بعنايه مع الخذ في الاعتبار بمقارنه راس مال حسابك
ويمكنك البحث على ااانترنت وسوف تجد الكثير والكثير من التوصيات

fadegogo22
02-14-2017, 06:47
اخى الكريم العزيز لا انصحك باخد توصيات من احد بل عليك التعلم بنفسك والمتاجره على حساب ديمو حتى تتقن الفوركس

Mr Fathy
02-14-2017, 07:04
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسى شايف انى اتبع توصيات نفسى احسن من انى اتابع اى حد وبعد كدا اندم على التوصيات

ebn masr
02-14-2017, 09:00
انا بصراحة معرفش فين بالظبط اماكن التوصيات المجانبة علشان اقدر اقولك بالظبط مكان التوصيات دى فين بالظبط اخى الفاضل والكريم وربنا يساعدنا جميعا

---------- Post added at 06:00 AM ---------- Previous post was at 05:59 AM ----------

التوصيات مهمة لانها بتمدنا بالمعلومات التى نحتاجها والتى تساهم بشكل كبير ومفصل فى توضبح كافة الامور التى تجعلنا نحتاج اليها وتقبل مرورى وشكرا

alonsoo
02-14-2017, 09:06
التوصيات المجانية موجودة اخى الفاضل فى بعض الشركات المهم انها محتاجة متابعة لصيقة للاسف لانها بتتغير كل شوية منها مثلا موقع اسمه فوركس سينال

Sofien
02-14-2017, 09:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا متأكد أنا الكثير من الأعضاء يوافقني الرأي وهو

أنا الإعتماد على توصيات سواء مجانية أو مدفوع هي طريق مسدودة في الفوركس

sob81
02-14-2017, 10:53
التوصيات يجب على المتاجر مهما كان نوع التوصيات يجب عليها مقارنة هذة التوصيات بالتحليل الذي يقوم به على الشارت بنفسة
وفى حالة تطابق التوصيات يتم العمل بة

mid0killer
02-14-2017, 12:46
اخي الفاضل لا تضيع مالك على توصيات لا تغني ولا تثمن من جوع النصيحه لك بان تعتمد على نفسك بالتداول وتعلم استراتيجية تداول تغنيك عن اي خساره بسبب اخارين

Espoir
02-14-2017, 12:52
السلام عليكم حذاري اخي ان ترمي بنفسك امام التوصيات سواء المجانية او المدفوعة وتنسى التعلم التوصيات سوف تقودك الى المرجنة فقط في كل مرة وهاته عن تجربة شخصية تعلم احسن لك وافضل

drahmedmagdy
02-14-2017, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه عتقد أنه في كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات، وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية، ويكفي أن تطلب عبر محرك البحث (غوغل) تعبير توصيات مجانية حتى تجد مئات المواقع التي تتضمن ذلك، لكن المشكلة أن هذه التوصيات ليست ذات مصداقية عالية، وهذ ذات طابع دعائية أكثر من كونها توصيات مهنية، من الأفضل دائما أن يكتسب المتداول مهارات التداول بطريقة ذاتيه تمكنه من إنتاج التوصيات كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات، وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية

hoodhood700
02-14-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله و أهلا وسهلا بك أخي العزيز والله توجد فعلا توصيات كثيرة جدا على النت اخي العزيز ولكن اغلبها مدفوع وليست مجانية حاول ان تبحث عن ذلك من خلال محرك البحث قوقل او اليووتوب وشكرا جزيلا

tolin
02-14-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....يوجد على جوجل الكثير من المواقع التى عن طريقها تقدر تعرف التوصيات اعمل سيرش على جوجل

Manoush
02-14-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...... التوصيات ممكن تكون حلوه وممكن لا لان دا يتوقف على الشخص الواصى عليك بتعلم حتى تعتمد على نفسك

ilyestoumi
02-18-2017, 00:57
السلام عليكم
التوصيات تجدها في قنوات على تلجرام او صفحات الفيسبوك
لا تعتمد كليا على التوصيات ولا تكن مرهون بالتوصيات تعلم صنعة فوركس اقرا وحاول وشاهد فيديوهات واسال ان
شاء الله ستصل ادا امنت بنفسك
الله يجيب الخير

desha07
02-18-2017, 01:01
السلام عليكم يا اخي

اشكرك جدااا علي المعلومات الرائعه والتوصيات جيده

لعلها ف ميزان حسناتك

وشكراا.....

nour3iny
02-18-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالدخول الى القسم التعليمى بالمنتدى وقراءه الشروحات ومشاهده الفيديوهات تكتسب معلومات افضل من العمل على التوصيات المجانيه

Samira shabban
02-18-2017, 02:40
السلام عليكم..
اخى الكريم انصحك بعدم الاخذ بالتوصيات لانها غير صحيح
ويتسبب لك الخساره او المرجنه...واعتمد على نفسك فى اداره حسابك...

zakariacr07
02-18-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أنصحك بالتعلم الجيد أحسن من الإعتماد على التوصيات لأنها مرة تصيب و 100 مرة تخيب

zaki00
02-19-2017, 00:26
لايمكن ان نضع روابط لمواقع اخرى اخي في المنتدى لانه مخالف
لقوانين المنتدى لكن اخي ادخل لجوجل و ابحث عن مواقع توصيات المجانية لكنها غير موثوقة اخي

Gd Mohamed Eissa
02-19-2017, 00:35
لا تنتظر توصيات من احد بل انت وصى نفسك واعتمد على نفسك لا تعتمد على احد ولا تأخذ قرار من احد وخلى قرارك من دماغك انت بس مش من دماغ حد تانى فقد تعلم وتتدرب ونفذ ما تعلمته وتتداول واشتغل

remon2010
02-19-2017, 14:55
السلام عليكم جميعا
اخى العززي يوجد الكثير من المواقع والمنتديات
التى تقدم خدمه توصيات مجانيه مع انى ارى الافضل ان تعتمد
على نفسك فى التحليل
تقبل تحياتى

ali gamal
02-19-2017, 15:10
يمكنك البحث على ااانترنت وسوف تجد الكثير والكثير من التوصيات وايضا الاخوة هنا سوف يقومون باجابتك
ابحث عن مواقع توصيات المجانية لكنها غير موثوقة اخي

mrramy
03-12-2017, 10:05
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل التوصيات المجانية موجودة جميعها فى التلجرام انصحك بقناه دكتور حمادة سلام وسمسم ومعاذ
تقبل مرووورى

alatn123
03-12-2017, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اغلب التوصيات المجانية تنجدها في قروبات الفيسبوك و قنواة التيليجرام ,, لكن لا انصحك بتتبعها فهي ليست صحيحة بنسبة كبيرة
بالتوفيق يا غالي

hakim kimo
03-12-2017, 13:44
سلام عليكم
مرحبا بك في منتداك اخي الفاضل
هناك العديد من مواقع و منتديات يعطون توصيات مجانية
لكن من الاشخاص الذين اتكل على نفسي و احلل بنفسي
لا اتكل عى التوصيات و اخذها في طبق من ذهب
فهاذا لن يفيدني مستقبلا

hosam2020
03-12-2017, 13:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انصحك اخى الكريم الا تعتمد كثيرا على التوصيات
لان اغلبها ممكن يكون غير صحيح و يتسبب فى خسارتك

ahmedm
03-12-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنا في المنتدي يوجد الكثير من المواضيع التي تستهدف زوج معين من الازواج مثل اليورو دولار مثلا وتوجد تحليلات يومية في الكثير من المواضيع بخلاف الموجودة في اماكن كثيرة أخري علي الانترنت

younes-dz
03-12-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاهت مساء الخير أخي الفاضل
بالنسبة للتوصيات في بعض المرات احصل على توصيات
رائعة مجانية ولكن في بعض الاحيان العكس والتوصيات
المدفوعة لم اجربها قد اجرب ذلك لاحقا

zunebha
03-12-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي التوصيات احيانا لا تعمل واحيانا تكون مؤثرة على التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

Ayman Abdellatif
03-12-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل يوجد العديد من المواقع التى تقدم توصيات مجانية و لكنى انصحك بالتعلم افضل و عدم الاعتماد على توصيات الغير حتى لا تعرض حسابك للخسارة و اذا تعودت على التوصيات فثق انك لن تتعلم الفوركس مهما طال بك الوقت

mohamedhammouda
03-12-2017, 15:52
بمجرد إنشاء عملك التجاري، وعمل قائمة بالمخزون الخاص بك، وتعاملت مع كل (أو على الأقل معظم) نقاط العطب في موقع الويب الخاص بك، فأنه يكون قد حان الوقت لتبدأ في التفكير في الافتتاح الرسمي للشركة.

yaseranwer
03-12-2017, 15:54
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Saeed EL Sayed
03-12-2017, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا اعلم يا اخي العزيز واكن لا انصحك بالاعتماد فقط علي التوصيات فقط انصحك بتعليم التحليل الفني وتقوم بالتحليل بنفسك.

Moubarak Adel
03-12-2017, 15:57
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة
اخى الكريم على حد علمى انه
يوجد قسم خاص بالتوصيات فى المنتدى
لا تستعين بالروابط الخارجية
فالاقرب افضل
شكرا لك والله الموفق

meskine2009
03-12-2017, 17:34
اين توجد التوصيات المجانية ارجو من الاعضاء الخبرة ان يفيدونا بخصوص هذا الموضوع هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لنا شكرا لكم
ادخل على اي محرك بحث واكتب ابن اجد توصيات الفوركس المجانية
او على اليوتوب كذلك وستجد العديد من المواقع او الفيديوهات
التي تتحدث عما تبحث عنه.

Samira shabban
03-13-2017, 00:56
اخى الكريم يوجد هنا قسم للتوصيات المجانيه فى المنتدى
ولكن انصحك بدراسه الفوركس والقيام بالتداول بنفسك ....

forexaly5
03-13-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
هنالك العديد من الشركات و المواقع الذي تعطيك توصيات مجانية و مدفوعة ءو يلن كل أن تقول بتنزيك و تتبيت مؤشر الأخبار سوف يعطيك كل الأخبار و وقت صدورها إبحت عنها و تأتيرها وقم بإنشاء وبناء إستراتيجية لحكمة عن التداول

ebn masr
03-13-2017, 01:22
بالتاكيد المنتدى له مكان تقدر من خلاله انك تتعرف على التوصيات وتستمد بالمعلومات من خلالها بس بصراحة انا معرفش هى فين بالظبط

antr
03-17-2017, 17:24
يا عم لا تدور على هذه التوصيات وتعلم وضارب حتلاقى امورك مشيت التوصيات دى تلغبطك لان كل مضارب له وقت ان يدخل السوق او يخرج

MED H
03-17-2017, 17:47
السلام عليكم
توجد العديد من المواقع و الجروبات تطرح توصيات يومية
و لكن اخي لا انصحك بهاته التوصيات ففي الغالب ستخسر اموالك عن تجربة شخصية
و بدل ذلك اذهب و تعلم التحليل الفني و ستنجح باذن الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-17-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $

abdeu2016
03-17-2017, 18:30
السلام عليكم

لابد لك من التمكن من التحليل بنفسك لان اةل قاعده بالتعامل مع التوصيا ت ان يتوافق التحليل وع تحليلاك لان المال مالك و الخساره عليك انت و ليس على من يضع التوصيه ولابد من وضع حجم المال فى التوصيات تقبل مروري

smartawi
03-18-2017, 14:26
انا جربت التوصيات بالدفع يا اخي وفعلا قوية في اغلبها ولكن لازم راس مال كبير لدفع ثمن التوصيات
انما التوصيات المجانية لم اجربها بصراحة ومنطقيا اجد انها لا يمكن تعتمدها وستكون في الغالب غير قوية والا لكانت بالدفع

kalimiro0
03-19-2017, 15:03
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى لا يوجد معين بعينه يعطة توصيات مجانيه يمكنك البحث عبر الانترنت او قنوات اللتليجرام او عبر الواتس اب يا اخى كل من هب و دب يعطى توصيات لذا يجب اخذ الحذر و الاعتماد على النفس هو الافضل

M0hsenalawady
03-19-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في القسم التعليمي بالمنتدى

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
كل شيء أنت محتاجه ستجده بالقسم التعليمي. تقبل تحياتي

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح الجيد

freetrade
03-19-2017, 15:23
فيه مواقع اجنبية كتير بتدي توصيات محدثة يوميا بس بيكون لها نسبة نجاح فراعي انك لا تخاطر وانت بتدخل الصفقات دي بحيث انه حجم عقد يكون متناسب مع حجم حسابك ولا تخسر اكثر من 1 % من راس مالك في كل صفقة

abdeu2016
03-19-2017, 15:52
السلام عليكم اخي
لايمكن ان نضع روابط لمواقع اخرى اخي في المنتدى لانه مخالف
لقوانين المنتدى لكن اخي ادخل لجوجل و ابحث عن مواقع توصيات المجانية لكنها غير موثوقة اخي تقبل مروري

tahar2015
03-21-2017, 07:18
يا اخى لا يوجد معين بعينه يعطة توصيات مجانيه يمكنك البحث عبر الانترنت او قنوات اللتليجرام او عبر الواتس اب يا اخى كل من هب و دب يعطى توصيات لذا يجب اخذ الحذر و الاعتماد على النفس هو الافضل

waelmma
03-21-2017, 08:31
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والححققيقة انه هتجد توصيات فى هذا المنتدى
الجميل وفيه منتديات اخرى كمان وفيه موقع الاخبار الشهير الفوركس فاكتورى وهتجد شرح له فى الاسفل

mohamed shams
03-21-2017, 08:47
السلام عليكم اخى الكريم
اولا اةد ان انصحك ان لا تسعى وراء هذا النوع من التداول
التوصيات ليست هى كل شىء ولكن انصحك بالتعلم وبدء التداول
بالتوفيق

mostafa1995
03-21-2017, 08:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... كونك مبتدا لا تدخل اخي في هذا المجال لانه يحتاج خبرة كافية والكثير حتى من لخبراء تمرجن حسابهم
نصيحة

katagoroumma
03-21-2017, 10:41
السلام عليكم
لا تعتمد على توصيات احد ، من الآخر لو مقدرتش تبني استراتيجية
لنفسك فبلاش فوركس ، لازم تتعلم الاول ، الفوركس عامل زي
البحر الهايج لو مش عويم اوعى تنزله لتغرق
بالتوفيق للجميع
سلام

Zinou0008
03-21-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله و أهلا وسهلا بك أخي العزيز والله توجد فعلا توصيات كثيرة جدا على النت اخي العزيز ولكن اغلبها مدفوع وليست مجانية حاول ان تبحث عن ذلك من خلال محرك البحث قوقل او اليووتوب وشكرا جزيلا

fathi22
03-21-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
كرأي شخصي التوصيات التي لايرفقها صاحبها بتحليل ورسم بياني هي توصيات مضللة لذلك لاتثق في كل الوصيات بل قم بالتحليل بنفسك

aboeluosr
03-21-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التوصيات المجانية تجدها فى اكثر من مكان وباكثر من طريقة
منها مواقع تعطى توصيات ومنها اشخاص يعطون توصيات مدفوعة

midobols
03-21-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات، وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك اخي الكريم على كرمك هذا بنشر هذه التوصيات المفيدة والقيمة ودمت برعاية الله

محمدفؤاد
03-21-2017, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات،
وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية لا انصحك بها لانها في كتير من الاحيان تخطء

ashmawey
04-25-2017, 13:53
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

cladiator2007
04-25-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا الموضوع الهام الذي يعود بالنفع للكل . و كذلك انوه بالاعضاء لتفاعلهم الايجابي مع الموضوع . اتمنى ان تعم الفاءدة الجميع و بالتوفيق و شكرا اخي
تقبل مروري و تحياتي

big.pharaoh
04-26-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في مواقع بتقدم توصيات مجانيه ولكن مش كلها ناجحه فانت بقى عليك التعلم لفتره كافيع

rayzigar
04-27-2017, 11:40
انا جربت يا اخي التوصيات المجانية واحيانا تنجح ومرات كثيرة لا تنجح وفضلت اني اتركها واعتمد على حالي في التحليل
انما التوصيات المجانية انا كنت استلمها من اليميلات من طرف منتديات وبروكرات قديمة كنت مسجل فيها

sob81
04-27-2017, 11:51
التوصيات فى نوعين من التوصيات فى المدفوعة ويوجد التوصيات المجانية ويجب فى كلا من النوعين ان يتم مقارنة التوصيات مع التحليلات التى تقوم بة على الشارت وتحديد نقط الدخول فى الصفقة

medeldon
05-18-2017, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا تعتمد على توصيات الا ادا
كنت تتق في المتداول 100 بالمئة اخي فقد تتكبد خسائر كبيرة

m7med
05-18-2017, 02:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يوجد ايا اخي الكريم قسم خاص بالتوصيات في المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed gmnw
07-31-2017, 23:42
توجد الكثير من التوصيات ولاكن لا انصحك بالتوصيات عليك ان تعتمد علي نفسك
وان تثق بقدارتك وتقوم بالتحليل بنفسك حتي تكتسب الخبرة والمهارة في التداول
وتحقق النجاح في هذا المجال

BASSMA
08-01-2017, 00:17
توجد الكثير من التوصيات ولاكن لا انصحك بالتوصيات عليك ان تعتمد علي نفسك
وان تثق بقدارتك وتقوم بالتحليل بنفسك حتي تكتسب الخبرة والمهارة في التداول
وتحقق النجاح في هذا المجال

معك واتفق معك بكل قوة ان علي المتداول الاعتماد علي نفسه فليس التوصيات واذا كنت تريد التوصيات فخدها تاكد الصفقة لا اكثر ولا اقل لا تعتمد عليها اعتماد كلي فممكن اتخسر كل حسابك وشكرا
تقبلوا مروري

monir123
08-01-2017, 00:22
السلام عليكم اخى
ابحث بالمبتدى فالمنتدى رائع جدا ستتعلم من خلالوا ويوجد ايضا بالمبتدى توصيات للمبتدائين تقدر تستفيد منه الكثيروالكثير وربنا يوفقك اخى

LAIRB
08-01-2017, 00:25
هناك العديد من الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي لاكن اكترعا تقدم توصياة خاطئة لاكن نصيحتي الابتعاد عن التوصيات والعمل بمفردك وتعلم اساسياة الفوركس
بالتوفيق

محمد حافظ 120
08-01-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... في الحقيقة اخي العزيز كل ما اعلمه انه يوجد توصيات مجانيه وتوصيات نظير مقابل مادي.. ولكني في الحقيقة لا اعلم بالضبط اين تجدها

احمد فوكس
08-15-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم توجد العديد من التوصيات على قنوات التليجرام جروبات الفيس بوك المنتشر
بطريقة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا ولكن لا انصح بها بتاتا ممكن ان تاخد التوصية وتحللها بطريقتك الخاصة وان تماشت مع تحليلك تدخل ولكن لا تدخل بطريقة عمياء
بالتوفيق

hassansalwanagy
08-16-2017, 00:50
كل مواقع شركات التداول أقسام خاصة للتوصيات، وجزء كبير منها يتم تصنيفه في عداد التوصيات المجانية، ويكفي أن تطلب عبر محرك البحث (غوغل) تعبير توصيات مجانية حتى تجد مئات المواقع التي تتضمن ذلك، لكن المشكلة أن هذه التوصيات ليست ذات مصداقية عالية، وهذ ذات طابع دعائية أكثر من كونها توصيات مهنية،

ahmed.mohamed
08-16-2017, 01:43
السلام عليكم التوصيات منها الناجحة و منها الفاشلة و اذا اراد المتداول اتباع عليه أن يتابع محلل واحد و يأخذ منه توصيات و لكن على الأغلب على المتداول التعلم و التداول لوحده أفضل و أحسن

ehabbob
08-16-2017, 02:36
اخي الكريم يوجد مواقع اخر مختصه بالتوصيات وهى كثيرة ولكن لا تعتمد عليها كثيره و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

waelmma
08-16-2017, 07:35
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان مواقع الاخبار الهامة زى موقع
الفوركس فاكتورى بتقدم احدث الاخبار على العملات المختلفة ومواعيدج نزول التقارير الهامة

aym
08-16-2017, 09:23
التوصيات يوجد الكثير من انواع التوصيات التى يمكن الاستفاده منها ولكن الاهم عند المتاجر هو ان يتم مقارنة التوصيات مع التحليلات التى يتم عملها على الشارت

سيد عويس
08-16-2017, 09:48
توجد التوصيات المجانيه فى الكثير والكثير من المواقع والجروبات تقدر ان تبحث على توصيات الفوركس ويوجد ع قنوات التليجرام الكثير جدأ من التوصيااات الناجحه وفى وتقدر ان تحلل لنفسك وتدخل صفقات باستراتيجيه ناجحه ورابحه من خلال التحليل الفنى الخاص بك شاهد وتعلم اخى الكريم

sob81
08-16-2017, 10:15
سوف تجد الكثير من التوصيات التى امامك اخى ولكنالاهم هو ان يتم عمل مقارنة بين هذةالتوصيات وبين التحليلات التى يتم عملها على المنصة وفي حالة التطابق
بينهم يتم الدخول فى الصفقات

zam_bozo
08-16-2017, 10:24
والله الموضوع مش مهم ولا حاجة بل يمكن ايضا مضر ولكن كل واحد حر في نفسه
وعلى كل حال موضوع الحصول على هذه التوصيات المجانية يمكنك الوصول اليه بمجرد عمل بحث في جوجل

سينيوريتا
08-16-2017, 11:57
انا عضوه مستجده ولا اعلم كثيرا عن التوصيات المجانيه تلك ولكن اريد ان اعرف اذا كانت جيده ام لا
واعتقد ان الاعضاء القدامه سوف يفيدوننا بالرد المناسب
تقبل مرورى

---------- Post added at 09:41 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

لا نستطيع وضع روابط مواقع اخرى هنا ولكنك تستطيع ان تدخل علي جوجل وتعمل بحث عن التوصيات
او الاعضاء القدامه هنا سوف يفيدونا بافضل من ذلك والله المستعان
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 09:41 AM ----------

بالنسبه للتوصيات المجانيه فيوجد في الموقع او من الممكن ان تعمل بحث علي جوجل
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

فهمى لاشين
08-16-2017, 12:08
بسم الله
نعم معظم اقسام التوصيات المجانية والمدفوعة غالبا لا تكون ناجحة ولكن من الممكن
متابعتها من اجل الدراسة لفهم اسباب هذه التوصيات لكى يتحول التاجر ايضا الى
مصدر توصيات بناء على خبرات وتجارب
تحياتى

abdelloo31
08-17-2017, 15:20

M.R
09-02-2017, 20:22
لا انصح بالاعتماد على التوصيات لانها خسارتها اكبر من نجاحها ولكن اذا كنت تريد توصيات مجانية ستجد الكثير على قنوات التليجرام وايضاً عبر مواقع التوصيات المجانية وايضاً توجد تطبيقات

A.mustafa
04-30-2018, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالنسبة لي لا اعتمد علي التوصيات و الاكسبرتات ا
وهي في غلب الاحيان تكون مخادعة و لا علاقة لها بالسوق وتكون خساره فادحه ...

muhammdmr
04-30-2018, 20:46

اخي الكريم يجب ان تعتمد علي دراستك ومجهودك وفكرك وتدريب في سوق الفوركس قبل التطرق وقراءه التوصيات فليس هناك فرق بين توصيات مجانيه او غيرها بفلوس فالمعيار الذي بنيت عليه التوصيات معيار الصواب والخطأ اي نظريه الاحتمالات وبالتالي يجب ان يكون لديك الاحتمال الاقوي في كل مره مره تتناول بها هذا التوصيات وبالتالي تاخذ بها ام لا وبالطبع امتلاكك للادراه القويه لراس مالك هوا ما يتجنبك حجم المخاطر الناتج عن تلك التوصيات والناتج عن تداولاتك بشكل عام في سوق تداول الفوركس

VARTOLUU
04-30-2018, 21:27
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
لا انصحك اخي بالتوصيات نهائيا اعمل بنفسك تعلم استراتيجية قوية واشتغل بها

MohamedAhmed1973
04-30-2018, 21:34
اخواني الكرام
التوصيات او اداره المحافظ هو واقع و ليس بجريمه لاني اري الكل يتهرب منها و كانها وصمه عار
و لكن بالتاكيد هناك مشكله لا يجب ان نغفلها
اولا : لا يجب اتباع توصيات دون ان تكون درست الفوركس و قادر علي تحليل الشارت
ثانيا : رغم انني من سنوات لم اسمع عن من يدير محافظ بصدق و امانه و لكن امس فقط تحدثت احد الزميلات انها تتعامل مع شركه اداراه محافظ و تربح الكثير و الحمد لله
المهم ان سالتني ماذا ترجح : اقول لك بمنتهي الامانه التعلم الكامل للفوركس و ان تتداول بنفسك .... و ان لم تملك الوقت الكثير الكافي للمتابعه و التحليل فلا مانع من متابعه التوصيات التي يقوم بها الاشخاص المشهود لهم بالصدق و الاخلاص بالعمل .....و ادعو الجميع للصبر

hady sayed
04-30-2018, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم يمكنك ان تجد توصيات المجانيه في المنتدى الكريم يوجد قسم خاص للتحليل يمكنك الاستفاده منها و يوجد قنوات كثيره جدا تقدم لكم توصيات مجانيه اين كانت على مواقع التواصل الاجتماعي اخي الكريم كيف تثق في انسان مثلي مثلك يمكنك اخي الكريم انت تعلم جيدا حتى تتمكن من الربح او اذا اخذت توسيع اعجبتك لابد ان تعملها بنفسك لابد ان يكون لك رايك الخاص اتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى