PDA

View Full Version : هل جرب أحد شركة *********

Mido0o
07-28-2012, 00:55
وجدت مؤخرا شركة أسمها روبو فوركس ..
أنا أعتقد انى سمعت هذا الأسم من قبل منذ فترة طويلة ايام مجد شركات البى تى سى و كانت تعطى سنت يوميا على بنك الأيجولد ..
كنوع من الدعاية و لكن لم أكن أفهم معنى الدعاية ..
حتى رأيتها منذ يومين كشركة فوركس و سمعت بعض الكلام الجيد عنها لكن لم أجد من تاجر معها ..
بها بعض المميزات التى جذبتنى جدا كسبريد نقطتين فقط على اليورو دولار و أربعة أرقام عشرية فى المنصة ..
هل جرب أحد هذه الشركة من قبل و هل تنصحوننى بها ؟؟

nrgslawi
07-28-2012, 01:13
لا لم اجرب هذه الشركة من قبل ممكن ان تفتح حساب تجريبي وان تجرب الاداء

ahmadsalaymeh
07-28-2012, 01:18
انا لم اقم بتجربة هذه الشركة لانها شكلها جديدة على الساحة
+ انتظر مرور احد عملاء هذه الشركة

aminos
07-28-2012, 01:20
السلام عليكم
يا أخي لا علاقة لل
ptc
بالفوركس هذا ما قلت هو نوع أخر من التجارة
عبر الأنترنيت و هو بالضغط على الإعلانات
و الله أعلم

Mido0o
07-28-2012, 01:25
السلام عليكم
يا أخي لا علاقة لل
ptc
بالفوركس هذا ما قلت هو نوع أخر من التجارة
عبر الأنترنيت و هو بالضغط على الإعلانات
و الله أعلم

أعلم طبعا الفارق .. انا أقول اننى وجدت الشركة وقت نشاط البى تى سى ..
أى فى الفترة منذ 5 او ست سنوات .. و لم تكن أفتتحت روبوفوركس كشركة فوركس بل كان وقع مبهم يعطى بونصات مجانية فقط ..
و شكرا على أهتمامك

kero
07-28-2012, 01:57
انا حاليا بجربها لكن مش عارف ايه نظامها الشركة دى
وفيها عرض بونص 100 دولار واخدت البونص وبشتغل بيه دلوقتى

goggo
07-28-2012, 02:38
كنت اسمع عن هذا الموقع و رايته كثيرا في الاعلانات و لكن كنت دائما اشك في مصداقيتها و لم احاول يوما التعامل معها نصيحتي خليك في الشركات المعروفة احسن

abaragh
07-28-2012, 02:42
خليك في المضمون مع الشركات المعروفة عالميا وابتعد عن الشركات الغامضة والتي مازالت تبحث لها عن مكان بين الاقوياء ولن تنغر بالبونص

heropero
07-28-2012, 02:51
أنا أعتقد انى سمعت هذا الأسم من قبل منذ فترة طويلة ايام مجد شركات البى تى سى و كانت تعطى سنت يوميا على بنك الأيجولد ..
حتى رأيتها منذ يومين كشركة فوركس و سمعت بعض الكلام الجيد عنها لكن لم أجد من تاجر معها ..
بها بعض المميزات التى جذبتنى جدا كسبريد نقطتين فقط على اليورو دولار و أربعة أرقام عشرية فى المنصة ..

انا جربتها ايها الاخ العزيز وكانت قمه فالروعة ولكن هذا من اكتر من 6 اشهر وكانت بتدى بونص
15 دولار واخدتهم وتاجرت بيهم وكان الحساب اجمل ما فيه انه بالسنتات كان روعه روعة روعة وتاجرت فيها وربحتت وسحبت وتمام التمام
وايضا يوجد واحد صاحبى اشتغل معاها ايام ما كنت شغال فيها وسحب برضه بس شروطها فى اللوتات وعدد الصفقات كانت تعجيزية ولن يقدر اى مبتدىء او حتى متوسط\
ان ينفذها علشان ان يعرف يسحب اللى بيكسبه لان اعلى لوت ليك الحساب مقفول عنده لحد ما تعمل عدد صفقات معين كان0.11 وكانت حاجة تشل
وكان المفرووووض يا باشا ان اتخطى حاجز ال 3000 صفقة واظن هذا العدد من الصفقات تعجيزى لبعض الناس

nader
07-28-2012, 05:21
فعلا هذاه الشركة اصبح لها اسم في السوق وتتميز بسبريد2 نقاط على زوج اليورو دولار وسبق تعاملت معهم في البونص ب15 دولار
لكنني لم اسحب اية ارباح لان لهم شروط صعبة للسحب على البونص ان لم نقل تعجيزية
لكن اخي الكريم لا باس في الاستفادة والتعلم منها فهي جيدة
اما اذا كنت تريد تحويل الاموال والتجارة معها فلا استطيع ان انصحك بالايجاب او السلب فلم يسبق لي ان تاجرت معهم بحساب حقيقي
ملحوظة - بعض الاحيان كنت اصادف بعض العرقلة اذا ما اردت اغلاق او فتح صفقة وياخد بعض الوقت

mohamed eldamnhorey
07-28-2012, 17:23
فعلا هذاه الشركة اصبح لها اسم في السوق وتتميز بسبريد2 نقاط على زوج اليورو دولار وسبق تعاملت معهم في البونص ب15 دولار
لكنني لم اسحب اية ارباح لان لهم شروط صعبة للسحب على البونص ان لم نقل تعجيزية
لكن اخي الكريم لا باس في الاستفادة والتعلم منها فهي جيدة
اما اذا كنت تريد تحويل الاموال والتجارة معها فلا استطيع ان انصحك بالايجاب او السلب فلم يسبق لي ان تاجرت معهم بحساب حقيقي
ملحوظة - بعض الاحيان كنت اصادف بعض العرقلة اذا ما اردت اغلاق او فتح صفقة وياخد بعض الوقت

طالما فيها عرقله وفيها مشاكل سيبك منها

قدمنا شركات كثيره محترمه لماذا نتركها ونروح نبحث عن شركات جديده غير معروفه صح ولا لاء

sahbi20011
07-31-2012, 07:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أخي أنا لا أعرف هده الشركة و لم أقم بتجريبها أبداا
لاكني سأجربها بادن الله في القريب العاجل شكرا علي المعلومة

mohamedd
08-03-2012, 21:23
خليك مع المضمون.
يعني انستا فوركس.
من اول يوم وهو مكسر الدنيا

saifaemn
08-03-2012, 21:51
كذلك انا في هذا الوقت اقوم بالتجربه ولن نخسر شيئا وتكفيني المعلومات التي ساكتسبها من خوض غمار التجربه

هذا ولانني علي علم بحقيقة الفوركس عالميا كتجاره رائجه لكن الشباب العربي حديث العهد بها

لذلك مع التجربه لن نخسر شيئا

zakariasec
08-07-2012, 13:22
لم اسمع بها قط اخي لا انصحك بشركات لا تعرف عنها شيا المرجوا التاكد من مصداقيتها اولا و شكرا

MAGDY
01-06-2013, 04:07

لا أعرف هذى الشركة ، ولم أسمع عنها من قبل
ثم .. لماذا نبحث عن شركات غير معروفة ؟؟؟
ولدينا مدموزيل إنستا ، شركة صادقة وزى الفل
خليك مع إنستا ، ولن تندم أبداً
تحياااااااااااتى

mouadsad
03-26-2013, 02:48
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
لقد سمعت هادا الاسم من قبل ولاكن لاكن يجب ان تسال قبل ان تشترك في هده الشركة لكي لا تقع في الفخ
باتوفيق للجميع وشكرااااااا

Haidar Ahmed
03-27-2013, 22:53
أهلا و سهلا
انا لم اسمع عن هذه الشركه
المهم التعامل مع الوسيط المعروف مثال أنستا.

mouadsad
03-27-2013, 23:32
أهلا و سهلا
انا لم اسمع عن هذه الشركه
المهم التعامل مع الوسيط المعروف مثال أنستا.

صحيح اخي الاعلبية لم يسمع بها من قبل ومن بينهم انا ولهدا يجب الحدر تم الحدر ان تتعامل مع الشركات
الفير العروفة كي لاتقع في النصب وبالتوفيق

tohamy
04-25-2013, 23:44
انت جرب بنفسك

لا استطيع ان احد يحكم جرب انت بحساب صغير مهم وشوف نتائج الشركة هل تناسبك ام لا

Mohamed-tarek
04-26-2013, 14:10
موضوع مخالف ممنوع وضع دعاية لاي شركة اخري علي صفحات المنتدي