PDA

View Full Version : ما هي القواعد الاساسية للفوريكس ؟

محمد الناصري
09-15-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السادة الافاضل
انا خريج كلية اقتصاد واسعى لتعلم التداول في الفوريكس والذي اراه مستقبل التعامل المالي خصوصا في ظل التسارع التقني والتقدم المعرفي , وحرصا مني على مواكبة هذا التغير المستمر فقد التحقت بهذا المنتدى المحترم لاتشرف بالتعلم من رواده الافاضل راجيا منكم شرح قواعد الفوركس مع استراتيجيات التداول والتي قد تجعل المرىء قادرا على تغطية مصاريفه الشخصية في ظل الاوضاع المتأزمة في اوطاننا
ولكم خالص الشكر

bossmony
09-18-2016, 02:18
خيرا ما صنعت يا أخي الكريم فما عليك الأن إلا جمع بونص جميل من المنتدى والتعلم في نفس الوقت فهناك مواضيع بالمنتدى تشرح كل شيء وكذا أنصحك باليوتيوب

reyad george
09-18-2016, 07:06
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته الترند والدعم والمقامات و اتقان استراتيجيه و تطبيقها ديمو ثم حقيقى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adamarwan
09-18-2016, 15:21
اهم الشئ التى لبد من ان تتمكن من ان تتعرفها على السوق اخى الغالى
انه فى التغريات التى لا يمكمن ان تعرفها لدى ما عليك الى ان تكون حدر فى اى خطة
تخطوها فيه
وحظ موفق

zerouli Abdlrime
09-18-2016, 19:21
جسام الشموع اليابانية مختلفة الاحجام تماما مثل الانسان. وعندما يتعلق الامر بالتداول في الفوركس، ليس هناك أسوء من عدم التحقق من أحجام الشموع اليابانية! الشموع الطويلة الحجم تشير إلى قوة البيع أو الشراء. كلما كان جسم الشموع اليابانية طويلا كلما كانت عمليات البيع أو الشراء كثيفة وشديدة

latraaa
09-18-2016, 20:36
نعم أخي الكريم الفوركس سمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله و يمكنك أن تحقق المال الوفير إن شاء الله، و لكن ليكن في علمك أن الفوركس هو مخاطرة كبيرة و لابد من العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي تعرف كيف تدخل فيه

doaa sary
09-24-2016, 22:03
اهلا بيك اخى الكريم اولا انصحك تعمل بونص كتير ده اللى هتداوال بيه بدل متحط فلوس من جيبك لا اعتمد ع البونص اولا المقدم من المنتدى وشركة انستا فوركس بعدها اعمل حساب تجريبى واتدرب كويس قبل البدء ع الحقيقى موفق

michael1
09-24-2016, 23:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بيك اخى الجديد فى المنتدى
واعتقد ايضا انك سوف ترى كل ما هو جديد من معلومات على هذا الموقع

medizem
09-25-2016, 02:24
جسام الشموع اليابانية مختلفة الاحجام تماما مثل الانسان. وعندما يتعلق الامر بالتداول في الفوركس، ليس هناك أسوء من عدم التحقق من أحجام الشموع اليابانية!!
الشموع الطويلة الحجم تشير إلى قوة البيع أو الشراء. كلما كان جسم الشموع اليابانية طويلا كلما كانت عمليات البيع أو الشراء كثيفة وشديدة ...

mr1ossso
09-25-2016, 03:15
اخي الفاضل اهم قاعدة عند التداول في سوق الفوركس من وجهة نظري هي اتباع نظام جيد لادارة راس المال وعدم الطمع مهما كانت استراتيجيتك جيدة فلا داعي للغرور واقنع بما كتبه الله لك
اتمني لك التوفيق اخي الفاضل
وارجو ان تتقبل مروري

algendy
09-25-2016, 11:57
يا أخى مرحبا بك فى المنتدى و اتمنى لك التوفيق و الربح من تجارة الفوركس و مبدئيا تعلم الفوركس متاح على الانترنت بسهولة و لكن عليك اعطاء نفسك بعض الوقت للتدرب على ما تعلمته على منصة تجريبية و حتى يذهب عنك الشعور بالرهبة من المتاجرة و تاخذ الخبرة الكافية

Alilou31
09-25-2016, 15:14
و عليكم السلام و رحمة الله
اهلا بك اخي , نصيحة مني لتعلم الفوركس يجب ان تاخذ فكرة عامة عن الية عمل هذا السوق و هذا بقراءة الكتب
بعدها تابع الفيديوهات و المحاضرات من اليوتيوب و حاول التطبيق على حساب تجريبي

nonam
01-25-2017, 17:48
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تقرا الموضوعات التعليمية اللي في المنتدي من القسم التعليمي ومن المكن ان تتعامل معاه في الحساب الحقيقي الاهم في الحساب من المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي اللي في السوق الاهم في التلداول

karkory100
01-25-2017, 17:56
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

wahid08
01-26-2017, 19:16
بسم الله الرحمان الرحيم
توجه الى القسم التعليمي وستجد دروس جد مفيدة بالتوفيق

HadeerKamal1
01-26-2017, 19:41
عليك اولا ان تتعلم قواعد هذا المجال جيدا بأن تختار الوسيط الصحيح الذي يبقي معك ويعلمك بشكل كبير تصول السوق وكيفيه التداول ثم مارس ما تعلمته جيدا ابدأ بالمشاركة في الردود وعلي كل رد10سنت وكمان اضع خطه جيده للتعامل بها في التداول واحذر الخبالطمع الذي يسبب لك الخسارة.

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 19:50
اخي الكريم البونص هو مجال واسع جدا ومن الصعب شرحه في تعليق واحد
من الافضل قراءة بعض الكتب التعريفية عن الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعريفية عن الفوركس

basma.seif
01-26-2017, 21:03
مرحبا
النت هنا و المنتدى بالاخص و شركة انستا تدعم المنتدى عملوا قسم تعليمى في المنتدى لا يخرج عنه معلومة او مصطلح يخص الفوركس صراحه في كل حاجه هذا القسم من فيديوهات و كتب و استراتيجيات و شرح مؤشرات و طريقة عروض سهلة و ممتعة

Khaled metwally
01-26-2017, 21:13
من بين القواعد الأساسية في الفوركس حتى تصل إلى المستوى المطلوب أولا يجب درس للصفقة وتحليلها عن طريق التحليل الفني ومعرفه ما يقع في السوق وتدبدب العملات عن طريق الاخبار

skylol
01-26-2017, 21:33

اخي الغالي اهم قاعدة في سوق الفوركس هو معرفة ادارة راس المال ادارة احترافية عشان لا تخسر راس مالك وبالتوفيق للجميع

rashford
01-26-2017, 21:41
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العيد من القواعد الاساسية التي يجب على المتداول ان يحترمها و ان يعمل دائما على تطبيقها بالشكل الصحيح لكي ينجح في الفوركس .

بدر اشطيبي
01-26-2017, 21:50
ابرز القواعد اخي تكون عبارة عن قواعد نفسية و ضوابط مرتبطة
بالالتزام بادارة راس المال او عدم الطمع وغبرها من القوانين

rashford
01-26-2017, 21:52
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العديدي من القواعد الأساي في سوق الفوركس أخي الكريـم و التي يجب على المتداول ان يحترمها لكي يصبح منتداول نا في الفوركس .

Manoush
01-26-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... القواعد الاساسيه للفوركس الترند والدعم والمقامات و اتقان استراتيجيه و تطبيقها ديمو دى اهم القواعد

a7medsedik
01-26-2017, 22:01
الله يوسع ارزاقنا جميعا - ابدأ بالتعلم من خلال المنتدي هنا ادخل علي القسم التعليمي هتلاقيه مليان بكل المعلومات الي ممكن تحتاه وبرضه وانت فالمنتدي هنا ابد جمع البونص من ردودك واتعلم برضه من المشاركات هتعدي عليك حاجات وشروحات بسيطة كويسه

جمال صادق
01-26-2017, 22:40
اعتقد ان قواعد العمل الاساسية للتداول فى سوق الفوركس من المهم ان تكون مفهومة على قدر كبير من التجريب على الحسابات الديمو و افتراض الجديد من الاليات الحديثة فى التداول

abdallah.2017
01-26-2017, 22:41
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
فاهﻻ وسهﻻ بيك اخى الكريم لدخولك عالم الفوركس والتداول الناجح والذى يدينا روح التفائل واﻻمل للتحقيق الربح والمال الكثير

محمدفؤاد
01-26-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى اهم قاعدة عند التداول في سوق الفوركس
من وجهة نظري هي اتباع نظام جيد لادارة راس المال وعدم الطمع

emin14
01-26-2017, 22:57
جسام الشموع اليابانية مختلفة الاحجام تماما مثل الانسان. وعندما يتعلق الامر بالتداول في الفوركس، ليس هناك أسوء من عدم التحقق من أحجام الشموع اليابانية! الشموع الطويلة الحجم تشير إلى قوة البيع أو الشراء.

Mr Fathy
01-26-2017, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم. حلو اوى وممتاز انت بئا وقعت من السما انا عايزك تعلمنا وتتابع معانا التحليلات الاقتصادية عشان نستفيد من خبرتك فى الاقتصاد

Samira shabban
01-26-2017, 23:02
اهلا بك عضو فى منتدى فوركس العرب..
وطبعا اولا عليك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس
وثانيا عليك بالتمرين على الحساب التجريبى لاكتساب الخبره والمهاره..

مروه عصر
01-26-2017, 23:07
السلام عليكم
اهم قواعد العمل بالفوركس هى اتباع نظام جيد لاداره راس المال وعدم الطمع ووضع استراتيجيه خاصه للعمل بالفوركس والتعرف على خطط واستراتيجيات الاخرين والتعلم منها

Mony Ezzat
01-26-2017, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا اللى اعرفه ان القواعد الاساسيه هي الشمعات اليابانيه والميتاتريدر والدعم والمقاوامات وغيرها

wwwfox12348
01-27-2017, 01:59
اخي الفاضل اهم قاعده في الفوركس هي الصبر لذا اصبر وان شاء الله تحقق النجاح اللي بترجوه اخي الكريم واتمني لك التوفيق وشكرا

جمال صادق
01-27-2017, 02:23
يمكن الاعتماد على اى من الاستراتيجيات البسيطة فى التداول و من الممكن ان نعمل على فهم العديد من طرق و اليات التداول المعروفة و من الافضل ان نقوم بتجريب استراتيجية بسيطة و احترافها و الاتزام بها

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بما انك واحدا من اصل هذا المجال سواء اقتصاد او بورصة فانت متخصص فى التعاملات المادية وتقبل رجدورى

bakdz
01-29-2017, 21:13
الـسلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
في الفوركس العديد من القواعد الاساسية يا أخي الكريــم التي يجب على المتداول ان يحترمها لكي يحقق ارباح جيدة في السوق .

zeze2017
01-31-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع الجيد والمفيد لجميع الاعضاء
ونتمنى وفير من التوفيق للجميع فى التداول

larbi khirfa
01-31-2017, 18:53
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة

zakariacr07
02-01-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي قم بجمع البونيص عن طريق الردود و التوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى و الإستفادة منه

MohamedMoamen
02-01-2017, 00:34
القواعد الأساسية للفوركس هي عمل صفقات على أزواج مختلفة من العملات
فعلى سبيل المثال يقوم الشخص بشراء اليورو مقابل الدولار فإذا صعد اليورو يكسب الشخص
ولكن لتوقع السعر بشكل سليم هناك تحليل فني وأساسي

محمد صلاح
02-01-2017, 00:44
اهلا بك اخى الفاضل القواعد الاساسية لفوركس هو ادارة راس المال وبنسبة مخاطرة قليلة حتى لا تفقد مالك كمان الحساب التجريبى مهم جدا

tamermosa
02-01-2017, 14:36
بالفعل اخي الفاضل كما نصحك الاعضاء الافاضل بان تقوم بفتح حساب تجريبي
تتعلم عليه الاول لفترة كويسة لا تقل عن 3 شهور
و خلال تلك الفترة جمع بونص كويس علشان تقدر تشتغل بيه لما تتعلم

rix215
02-01-2017, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك بدخول القسم التدريبي في المنتدى وقد تجد هناك ضالتك
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

brahim123
02-01-2017, 15:08
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

Shadyy
02-01-2017, 15:15
السلام عليكم و رحمه الله اخي قد تجد العديد من الشروحات التي ستفيدك اكثر من اي شخص اخر علي القسم التعليمي في ذلك المنتدي و علي الرغم من انك خرج اقتصاد الا انك عليك ان تستفهم كل شيء هنا حيث ان الموضوع مختلف بعض الشيء و بالتوفيق

big.pharaoh
02-06-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... قواعد الفوركس هي مناطق دخول الصفقات وتوقيت الخروج من الصفقه وتحديد الاماكن القويه وفي بقى عدة اساليب للمتاجره منها التحليل الفني والرقمي والاساسي والكلاسيكي

freetrade
02-06-2017, 02:36
حاول تعلم نفسك بنفسك في البداية ابحث عن الكورسات المجانية كمدخل للاساسيات وبعدها اذا وجدت كورس او كتاب مدفوع القيمة اشتريه وربنا يوفقك

Samira shabban
02-06-2017, 02:59
اخى الكريم انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمى ستجد شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه....
وشكرا لك

Sofien
02-06-2017, 05:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يمكن للفريكس أن يكون حل مادي لشبابنا خاصةً في تدهور الحالة الإقتصادية

في بلداننا ولكن علينا أن ناكثا بعين الإعتبار أن 90 من المتداولين لا ينجحون ومن الافظل أن تكون لك مصادر

دخل أخرى حتى تنجح في الفوركس

alonsoo
02-06-2017, 07:25
اهلا بك اخى الفاضل بما انك ماشاء الله تدرس اقتصاد اذن انت ستعلم كل شئ عن الفوركس اقتصاديا تابع هنا فى القسم التعليميى
الشروحات الخاصة بالاستراتيجيات المختلفة وطرق التداول

him
02-06-2017, 10:42
اهلاا بيك اخي الغالي واعضاء المنتدي وباذن الله الكل يستفيد من الموضيع الرائعه

sob81
02-06-2017, 11:09
ما هى القواعد الاساسية فى التتداول اخى يجب معرفة انه الالتزام بالقواعد يساعد على معرفة كيفية تحقيق الربح المناسب لحجم
راس المال ومحاولة تجنب الخسائر اهم شئ

moneer
02-06-2017, 11:16
السلام عليكم
القواعد الاساسية للفوركس هو ان تقوم بالتداول بغض النظر عن اختيارك زوج العملات وان يككزن تداولك مبني علم علمك للفوركس وان تستطيع ان تحلل جميع الازواج من جميع التحالييل

تحياتي لك

محمدفؤاد
02-06-2017, 11:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى اهم قاعدة عند التداول في سوق الفوركس من وجهة
نظري هي اتباع نظام جيد لادارة راس المال وعدم الطمع مهما كانت استراتيجيتك جيدة فلا داعي للغرور

Y2nd
02-06-2017, 11:23
اولا يجب التعلم و اكتساب الخبرة و البحث دائما عن الاستراتيجيات المناسبة و تطبيق ما تعلمته في حساب ديمو قبل
ان تبدأ في حساب حقيقي و انصحك بعدم الطمع و التسرع في الصفقات و عدم الدخول بلوت كبير .

latraaa
02-06-2017, 11:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيمو أتمنى ان نراك أخي الكريم في المستقبل من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، و على ايةح ال لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع في هدا الشأن أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

mid0killer
02-06-2017, 11:57
القواعد الاساسيه التخلي عن الطمع عند التداول واخذ بالربح بقتناع والتحكم فى النفسيه العامه للمتداول اثناء التداول بالتوفيق

LAMIA1976
02-06-2017, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم خد وقتك و تعلم من القسم التعليمي للمنتدى هو راح يفيدك كثييير و اعتمد على الاعضاء المحترفين و خد منهم الخبره و ان شاء الله راح تصير خبير و شكرا

drahmedmagdy
02-06-2017, 13:14
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة جدااااا فى الفوركس ان الترند والدعم والمقامات و اتقان استراتيجيه و تطبيقها ديمو ثم حقيقى اهم قاعدة عند التداول في سوق الفوركس من وجهة نظري هي اتباع نظام جيد لادارة راس المال وعدم الطمع مهما كانت استراتيجيتك جيدة فلا داعي للغرور واقنع بما كتبه الله لك اتمني لك التوفيق اخي الفاضل بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lbebulk
02-06-2017, 13:28
أهلا ومرحبا بك أخى فى بيتك التانى
منتدى فوركس العرب
وأهلا وسهلا بك فى التداول فى سوق العملات الأجنبيبة
وأنا أعتقد أن خير لك من أى مشروع أخر ولكن التعلم أولا وأخيرا
ما لا نهاية

medokarem
02-20-2017, 02:19
السلام عليكم اخي الكريم

القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة .

القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة .

القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج .

القاعدة الرابعة : لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر .

القاعدة الخامسة : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة .

ashmawey
02-28-2017, 14:10
اخي الكريم , من اهم القواعد الاساسية للفوركس هي التعلم اولا , ثم تطبيق ماتعلمته من نظريات في حساب تجريبي , واخيرا فتح حساب حقيقي وبدء التداول بعيدا عن اخطار الخسارة
مع خالص الاحترام و التقدير

nour3iny
02-28-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
احب اقولك انك وضعت قدمك على اول الطريق الصحيح من خلال المنتدى هتقدر تعرف حاجات كتير وتتعلم الفوركس واساسياته

makhlof
02-28-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التعلم ثم التعلم تعلم نوع من انواع التحليل ثم ابدأ ديمو ثم حقيقي و بالتوفيق للجميع

Shado
02-28-2017, 18:40
أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر ????

alihassib0
02-28-2017, 18:43
اتمنى لك النجاح في الحياة و في الفوركس و التعلم افضل دواء للفوركس و التسرع اخطر داء للفوركس و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتىدى الكرام اقول لكم تعلموا و و من بعد اتقنوا ما تعلمتموه و بعد طبيقه على الحسابات الحقيقية و اتمنى لكم النجاح و الربح الدائم دمتم في حفظ الرحمن.

nasro benz
02-28-2017, 18:45
السلام اخي
نعم الفوركس هو الخاصية القادمة التي تصبح نعتمد عليها وحاليا نحن نتعلم عليه وبد سنين سنجد انفسنا نتعلمين
وفقك الله

creatorman1978
02-28-2017, 19:03
القواعد الاساسية فى الفوركس معروفة ومحددة بخطة لادارة راس المال والعمل بها بصرامة وايضا استراتيجية دخول فى الفقات مجربة على حساب ديمو لفترة كافية ... هذه هى القواعد ببساطة ... تحياتى

ayoubfc
02-28-2017, 19:35
خيرا ما صنعت يا أخي الكريم فما عليك الأن إلا جمع بونص جميل من المنتدى
والتعلم في نفس الوقت فهناك مواضيع بالمنتدى تشرح كل شيء وكذا أنصحك.

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

الفوركس سمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله و يمكنك أن تحقق المال الوفير إن شاء الله، و
لكن ليكن في علمك أن الفوركس هو مخاطرة كبيرة و لابد من العمل على التعلم أكثر و
أكثر لكي تعرف كيف تدخل فيه.

drahmedmagdy
02-28-2017, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا عليك الأن إلا جمع بونص جميل من المنتدى والتعلم في نفس الوقت فهناك مواضيع بالمنتدى تشرح كل شيء وكذا أنصحك باليوتيوب اهم قاعدة عند التداول في سوق الفوركس من وجهة نظري هي اتباع نظام جيد لادارة راس المال وعدم الطمع مهما كانت استراتيجيتك جيدة فلا داعي للغرور واقنع بما كتبه الله لك
اتمني لك التوفيق اخي الفاضل

medeldon
05-18-2017, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بك اخي العزيز و كلنا نعني نفس
الظروف في بلدننا للاسف و ان شاء الله ستنجح في هدا المجال

m7med
05-18-2017, 02:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
05-18-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي اول قاعدة هي كيفية تدوير راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

haitham salama
05-18-2017, 13:43
خطوة رائعة أخى الكريم ـ أول ما أتخرجت وكنت أدل سوق الفوركس ولكن للأسف قال لى أحد الأفراد أن الفوركس حرام وسرقة وسوف تخسر أموالك بل ونصب أيضا مما جعلنى ابعد عن ذلك السوق لأكثر من 10 سنوات ، فلا تتردد أخى الكريم وادخل السوق وبالتوفيق ولا تقفل مثلما فعلت

rayzigar
05-19-2017, 11:59
ارى يا اخي انه الفوركس بالعكس لا يحتاج الى شروط ممكن اي واحد يلج االيوق ويتعلم علومه الاساسية ويتدرب وخلاص يتاجر طبعا
انما بالتاكيد كلما كان الواحد منا له كفاءات معينة مثلا في علم الاقتصاد او التجارة الا وممكن يستفيد من تلك العلوم والخبرات في الفوركس

fouadar
05-19-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة
القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة
القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج
القاعدة الرابعة : لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر
القاعدة الخامسة : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة
تقبل مروري جزاك الله خير

big.pharaoh
05-20-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انت دخلت كتبت موضوعك وانسحبت. فين بقى الروح دي اختفت ليه مره واحده ؟ لو انت عايز تتعلم فعلا كنت استمريت

hooda
07-24-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور جدآ اخي العزيز الحكيم على هذا الطرح المهم جدا والمفيد جدا انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري