PDA

View Full Version : Demo account حساب افتراضي

skily
09-15-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع اليوم مهم جدا : Demo account حساب افتراضي

وھو حساب غیر فعلى تتم العملیات فیھ بشكل دقیق وكأنھ حساب حقیقي دون أن تخاطر
بخسارة أموال حقیقیة ویكون الغرض منھ للتدریب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

bossmony
09-18-2016, 02:11
شكرا على المعلومة فبالفعل الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق الحقيقي بأموال إفتراضية تمكنه هذه التقنية من القضاء على خوفه وكذا يستعمله المحترفون لتجريب خططهم وإستراتيجياتهم

reyad george
09-18-2016, 07:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الفوركس للتدريب عليه و اختبار الاستراتيجيات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جمال صادق
09-18-2016, 09:33
التداول على الديمو اكونت ن اهم الامور التى من الممكن ان نستخدمها من وقت لاخر و فهم العديد من الاستراتيجيات من الافضل ان نتعلم منها العديد من الاستراتيجيات الحديثة

monim elkasass
09-18-2016, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله ايضا من ضمن ما الهدف من عمل حساب تجريبى التعلم العمل على منصة التداول واكتساب الخبرة بالتداول ووضع استراتيجات لك وتنفذيها ثم بعد ذلك يمكنك العمل على حساب مدفوع وبالتوفيق

mariamrz
09-18-2016, 10:46
شكرا عزيزى على هذه المعلومه بالفعل ان حساب ديمو التجريبى هو حساب جيد جدا تستخدمه الشركه لتعليم العملاء الجدد قبل الخوض ف العمليات الحقيقه فهو مفيد ولكن يجب ان كون لكل عميل استراتيجيه خاصه به وطبعا هذه الاستراتيجيه لن يعرفها الا اذا حاول اكثر من مره وذلك من خلال الحساب التجريبى طبعا

ebn masr
09-18-2016, 11:07
الحساب التجريبى مهم جدا ومطلوب جدا وله اهمية ووظيفة كبيرة للتدريب لكل المتداولين وخصوصا المتداولين المبتدئين وتقبل دائمامرورى

titotroy
09-18-2016, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا المجهود الكبير والرائع
الحساب الديمو حساب تعليمى لتجريب الاستراتيجيات

adamarwan
09-18-2016, 15:27
الحساب التجريى لبد من ان تتمكن من ان تفهم تان هدا الحساب مفيد جيد
لكى تممكن من ان تفهم السوق وكل التغيرات التى فيه دوكدالك ان تتمكن من ان تتداول فى السوق
وحظ موفق

latraaa
09-18-2016, 21:57
يا اخي الكريم الحساب الديمو يمكنك أن تحقق الكثير من التعلم من خلاله و الدي يتم ربطك بالسوق و لكن بالطريقة الحقيقة و لكن المال الدي يقدم لك هو مال افتراضي، أي الأرباح و الخسائر ليست حقيقية، بالتوفيق لك

ahmadhamad
09-18-2016, 22:57
نعم اخي الكريم الحساب التجريبي للتعلم والتدريب ولكن يجب عليك التعامل مع الحساب التجريبي كالحساب الحقيقي
حتى تتمرس على العواطف والخوف
وبالتوفيق لك وللجميع

titotroy
09-18-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع

اخى الكريم الحساب التجريبي الديمو مهم للمبتدئين
لتطبيق ما تعلمه من استراتيجيات

doaa22
09-19-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الافتراضي من اهم الميزات الموجوده فى سوق الفوركس لانه بيعتبر محاكاه بكل دقه للحساب الحقيقي
عن طريقه بتقدر تجرب اى استراتيجيه انت عاوز تشتغل بيها وكمان اى حاجه عايز تتعلمها بتقدر تجربها عليه

Bouani
10-09-2016, 00:20
حساب الديمو هو الخطوة الفعلية الأولى في السوق
و لا بد من تعلم التداول جيدا فيه و عدم ترك الخطوة دي
لأنه بأموال وهمية و ضرر ان تمت خسارتها

saleh05
10-09-2016, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-19-2016, 10:33
حساب الديمو او التجريبي لابد لكل شخص او متداول مبتدأ في سوق الفوركس ان يبدأ به لأن بواسطته يمكنك الاستفادة منه في كيفيه فتح الصفقات واستخدام الإستراتيجيات ولابد ات تكون ظروف العمل فيه مشابه الحساب الحقيقي الذي تود العمل به

ahmedmca
10-22-2016, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الحساب الديمو يمكنك أن تحقق الكثير من التعلم

ebn masr
10-22-2016, 21:31
اية هو المعروف باسم الحساب التجريبى الل ى بيستطيع المتداول عقد الصفقات بدون حساب موال حقيقية

بروفسير العرب
10-28-2016, 12:47
الحسابات التجريبيه لا تختلف فى اى شى عن الحسابات الحقيقيه
فقط الاختلاف يكون فى حجم وكميه راس المال وتكون ايضا فى نفسيه
المتاجر وعدم الخوم او القلق على راس المال الخاص به

maryam1
01-04-2017, 20:58
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

aym
01-05-2017, 00:11
الحساب الافتراضي او الحساب الديمو هو اهم الخطوات الاولية التى يتم العمل بة فى التدارة فى الفوركس حيث يتم التعليم على هذا الحساب ومعرفة كل
الاوامر وكيفية استخدمها على هذا الحساب

csebai12
01-05-2017, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر من اهم مراحل التعلم و التي منه نستطيع كسب الكثير من الخبرة

Samira shabban
01-05-2017, 02:28
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الحساب التجريبى من اهم ادوات المتداول المبتدئ لاكتساب الخبره والمهاره

Sofien
01-05-2017, 02:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شكراً أخي الكريم على التوضيح لأن الكثير من الأعضاء

الججد لديهم تساؤل على حساب التجريب وهذا التوضيح البسيط أكثر من كافي لفهم الفكرة

medben
01-05-2017, 02:41
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع القيم
سلام

ebn masr
01-05-2017, 07:00
الحساب التجريبى حساب لا يقل اهمية ابدا عن الحساب الحقيقى لانه عليه عمل كبير يعلمه المفروض الكثيرين ويعرفه لانه حساب للتدريب والتجريب

شبه منحرف
01-05-2017, 07:26
اشكرك صديقى الكريم على توضيح معنى الحساب التجريبى فى سطور بسيطه وشرح موجز رائع والحساب التجريبى من وجهة نظرى من اهم الاشياء التى تساعدنا فى تعلم الفوركس بشكل صحيح وكامل وهو مهم للمبتدئين وايضا مهم جدا للمحترفين

waelmma
01-05-2017, 08:08
:o:yahoo::accute: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه
يجب ان يفتح الواحد حساب تجريبى وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

alonsoo
01-05-2017, 08:17
فعلا هو نفس الحساب الحقيقى بس انت بتتداول من غير ما تودع اموال بس المفروض يعملوا حساب تجريبى بقيمة 1000 دولار عشان تتعلم التداول على المبالغ الصغيرة

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:47
مهم جدا وخاصه فى فتره التعلم فى السوق لا غنى عنه فى رأيى ومهم جدا انيكون هناك تعامل معه بشكل احترافى
وكأنه حساب حقيقى من خلال التعامل بنفس الرصيد والرافعه به والله يوفقكم

chlor
01-05-2017, 11:20
اخي الكريم شكرا لك على شرح حساب الديمو والافضل فيه خو انك تستطيع المتاجرة بدون فقدان راس مال طبيعي. ولكن يجب على كب متاجر مبتدئ ان يتاجر فيه قبل البدء بالمتاجرة برؤوس اموال حقيقية. تقبل مروري

محمدفؤاد
01-05-2017, 11:41
الحساب الديمو يمكنك أن تحقق الكثير من التعلم من خلاله و الدي يتم ربطك بالسوق
و لكن بالطريقة الحقيقة و لكن المال الدي يقدم لك هو مال افتراضي

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله
من حيت حركات الاسعار و نسبة السيولة هي نفسها مثل الحساب الحقيقي مثل الحساب الافتراضي و لكم واسع النظر

tazi larbi
01-06-2017, 22:50
السلام عليكم اخي الحساب التجربي ه و اهم اداه ممكن ان نجدها في الفوركس فهو الذي يبقى معك مهما احترفت فانك تحتاجه لتجريب كل جديد ولافضل استعمال افتحه بنفس الرصيد الذي تريد فتح به الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fares2alex
01-07-2017, 00:21
اخي الغالي الحستب الديمو الافتراضي مهم جدا فقبل ان تقوم باي عمليات تجارية على حسابك الحقيقي عليك اولا

ان تجرب ااستراتيجية على الحساب الديمو حتى لا تعرض نفسك للخساير

acc-hossam
01-07-2017, 16:42
الحساب التجريبى هو افضل شى للتعلم الصحيح فى الفوركس واتمنى ان يعمل الجميع عليه لفتره قصيره وتجربة كل شى عليه اولا وذلك للوصول الى اكبر درجة من فهم الفوركس والعمل بعد ذلك على الحساب الحقيقى

tamermosa
01-07-2017, 17:05
بالفعل اخى المحترم فالحساب التجريبي ( الديمو ) يعتبر من اهم الادوات في سوق الفوركس
فهو يعمل على محاكاة السوق الحقيقية لكي نستفيد منها في تجربة استراتيجيات قبل تطبيقها على الحساب الحقيقي

mahboub
01-07-2017, 17:10
الحساب الافتراضي هو حساب تجريبي يمكن من خلاله التداول واخد الخبرة الازمة لالتعرف على السوق اكتر
يمكن من خلاله ان تختبر مجموعة من الاستراتيجات ةاختيار استراتيجة معينة لاتقانها التداول بها في الحساب الحقيقي

yousef1611
01-07-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي مشكور ع موضوعك ومعلوماتك ومجهودك الرائع
الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الفوركس للتدريب عليه و اختبار الاستراتيجيات
تقبل مروري السلام عليكم

سيد2017
01-07-2017, 17:16
الحساب الديمو مثل الحساب الحقيقي بالظبط فيما ما عدا راس المال فى الحساب الديمو يكون وهمى وايضا المكسب والخسارة تكون وهمية وليست حقيقيه ويمكن تطبيق الاستراتيجيات عليه والتاكد من نتائجها اما الحقيقي يكون المكسب والخسارة فيه حقيقية وراس مال حقيقي ايضا

forexaly5
01-07-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك الحساب الديموا أي الإفتراضي جيد لك متداول لتطبيق كل ماتعلمهم و هو حساب يعطيك الحساب بكل شكل بتوفي للجميع

grow
01-07-2017, 17:30
السلام عليكم اخي الفاضل
بارك الله فيك ع ذلك الموضوع انا مبتدئه واستفدت منه جدااا بالتوووفيق ليك وللجميع

ali gamal
01-07-2017, 17:52
هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق الحقيقي بأموال إفتراضية
هدا الحساب مفيد جيد
لكى تممكن من ان تفهم السوق وكل التغيرات التى فيه

hoos
01-07-2017, 17:55
اكيد فائده الحساب الديمو مهمة جدا بس هو ليه حدود يعني اخره نتعلم عليه حركة السعر والرسم اما بالنسبة لموضوع الخبرة الفعلية والكلام ده انا مش متفق معاك مافيش حاجة هاتدي خبرة فعلية غير الحساب الحقيقي

Saeed EL Sayed
01-07-2017, 17:58
فعلا هو مفيد جدا جدا الواحد ممكن يجرب عليه اي استراتيجية واي اكسبرت او مؤشر باموال افتراضيه من غير ما يخسر سنت من راس ماله الحقيقي وممكن الواحد يكون خبرته اللازمه للتداول عن طريق الحساب التجريبي افضل ما يجرب علي اموال حقيقيه ويخسرها

rashford
01-07-2017, 18:14
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى ووبركاته
الحساب الافتراضي يساعد المتداول على تطبيق ما تعله في الدرووس الفوركسية و كسب القليل من الخبرة التي تمكن المتداول من فهم السوق .

antr
01-07-2017, 19:20
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى صحيح وحتىل و معاك حساب حقيقى حاول لما تحلل صفقة وتدخلها ادخلها فى التجريبى لو مشيت معاك ادخل بعد 10 نقاط مثلا

chiheb316
01-07-2017, 19:38
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير من الناس لا يستفيدون منه على اكمل وجه كونهم لا يحاكون الضروف الحقيقة المتوق التدداول عليها في الحقيقي

grow
01-07-2017, 19:38
الحساب الافتراضي شئ كويس جدا بتقدمه الشركه
واحنا لازم تستفيد منه
اشكرك يا اخي تقبل مروري بالتوووفيق للجميع

ahmed samaha
01-07-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل شئ للتعلم في هذا السوق هي التجربه اخي العزيز قبل ان تجازف برأس المال الخاص بك او البونص الذي تعبت في تجميعه يتوجب عليك التعلم وذلك من خلال الحساب التجريبي الذي يتم توفيره من خلال كلالمنصات بما فيها مصتنا انستا فوركس لاتجازف بالمتاجرة قبل التعلم ومعرفه خبايا السوق

drnadaelsayed
01-08-2017, 10:28
بسم الله الرحمن الرحيم
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمــــــــــة الله وبركاتــــــــــــــه
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة ان الحساب الافتراضي يساعد المتداول على تطبيق ما تعله في الدرووس الفوركسية و كسب القليل من الخبرة التي تمكن المتداول من فهم السوق .
فعلا هو مفيد جدا جدا الواحد ممكن يجرب عليه اي استراتيجية واي اكسبرت او مؤشر باموال افتراضيه من غير ما يخسر سنت من راس ماله الحقيقي وممكن الواحد يكون خبرته اللازمه للتداول عن طريق الحساب التجريبي افضل ما يجرب علي اموال حقيقيه ويخسرها

xforexxm2
01-08-2017, 10:29
الحساب التجربي هو اهم اداه ممكن ان نجدها في الفوركس فهو الذي يبقى معك مهما احترفت فانك تحتاجه لتجريب كل جديد ولافضل استعمال افتحه بنفس الرصيد الذي تريد فتح به الحقيقي

big.pharaoh
01-08-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب الديمو لا بد منه لأي مبتدئ في سوق الفوركس. او الخبراء كمان لان هتحتاج تجرب عليه استراتيجياتك في كل وقت

hosam2020
01-08-2017, 11:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الديمو الحساب الافتراضى او الحساب التجريبى
مهم جدا اننا نجرب عليه الصفقات قبل الحساب
الحقيقى عشان منتعرضش للخسائر

Mr Fathy
01-08-2017, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم. الحساب التجؤيبى فعلا مهم لينا الاول قبل ما نودع مال من جيوبنا ونخسرها دا شئ طبيعى طبعا

zizoo99
01-08-2017, 12:41
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالحساب التجريبى هو حساب افتراضى يتم التجربه الفعليه على ارض الواقع عليه دون اى مخاطرة و ذلك باستخدام اموال وهمية و ليست حقيقية

Mustafa gamal
01-08-2017, 12:50
الحساب الأفتراضي او الديمو هو مهم جدا لأي متاجر في سوق الفوركس لأنه يساعد على تحقيق الثقة و الخبرة اللازمين للمتاجرة في سو قالفوركس تحياتي لك

fares2alex
01-08-2017, 12:53
اخي الغالي انا دائما انصح اي تاجر من تجار الفوركس بان يجرب اي استراتيجية على الحساب الديمو قبل العمل بها على الحساب الحقيقي حتى نتجنب اي نوع من انواع الخساير الفادحة والحفاظ على راس مال الحساب بشكل احترافي

Ayman Abdellatif
01-08-2017, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على المعلومة و بالطبع لا غنى عن الحساب التجريبى سواء للمبتدئين او المحترفين فى الفوركس و بالتوفيق

creatorman1978
01-08-2017, 14:18
للاستفادة من الحساب الديمو او الافتراضى او التجريبى ايا كان اسمة يجب ان يكون حجم الحساب به مقارب او مثل الحساب الحقيقى للتعود على نفس نسبة المخاطرة واللوت

acc-hossam
01-09-2017, 17:30
الحساب التجريبى يعتبر هو الطريق الصحيح للوصول الى الربح من خلال الفوركس ولذلك لابد من العمل بشكل جيد عليه وتطبيق كل ما تتعلمه عليه اولا للوصول الى اكبر درجة من النجاح وفهم الفوركس بكل طرقه

Samira shabban
01-09-2017, 17:32
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وطبعا حساب الديمو من اهم ادوات المتداول المبتدئ لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه..
وشكرا

Ayman Abdellatif
01-09-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح الخاص بتعريف الحساب الديمو فهو بالتاكيد احد الادوات المهمة و اللازمة لكل من يعمل على الفوركس تمنياتى للجميع بالتوفيق

yshawky100
01-09-2017, 18:08
السلام عليكم
الحساب الوهمى هو هام جدا جدا
و عليك الاستفادة منه قدر المستطاع حيث يمكنك من المضاربة و محاكاو السوق بدون خسارة اى اموال
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله
حسابات الديمو سهلة من حيت طريقة الانشاء ولا تحتاج تفعيل ولكن اخي لا فائدة منها ما عدى الشهر الاول

Samira shabban
01-09-2017, 21:59
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وطبعا حساب الديمو من اهم ادوات المتداول المبتدئ لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه.....
وشكرا لك

fares2alex
01-20-2017, 23:20
اخي الغالي وصفك لهذا النوع من انواع الحسابات رائع جدا وانا ايضا اريد ان اوصفه بطريقتي

ان هذا الحساب هو الحساب الذي لا غنى عنه ابدا بالنسبة لاي مبتديء في سوق الفوركس

abdallah.2017
01-20-2017, 23:22
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
فانا افضل التداول على الحساب التجريبى فى بداية دخولك مجال الفوركس حتى تتممكن من التداول ومواجة التقلبات والتغيرات لبدء بحقيقى

Mahmoud hesham
01-20-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة اللو وبركاتة اخى الكريم شكرا لك لطرح الموضوع وهذا الحساب الففتراضى مهم لتعلم التداولحساب حقیقي دون أن تخاطر
بخسارة أموال حقیقیة ویكون الغرض منھ للتدریب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي وجزاك اللة خيرا.

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 07:50
شكرا على هذا الموضوع الرائع وفعلا الحساب الديمو هام جدا في ممارسة
ما تعلمته في الفوركس والتاكد من نجاح استراتيجيتك قبل البدء في حساب حقيقي

waelmma
01-21-2017, 08:03
:o:)):( تمام اخى الفاضل ويعتبر الحساب التجريبى او الديمو
هام جدا لللتعرف على قواعد التعامل مع الميتاتريدر وكيفية التحليل وبارك الله فيك اخى

muhammad ismail
01-21-2017, 08:36
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه القيمه فبالطبع الحساب التجريبى مهم حيث يمكنك التداول فيه دون المخاطرة
براس المال وكسب الخبرات ثم بدء التداول فى الحساب الحقيقى

nonam
01-25-2017, 17:44
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الافتراضية اللي لابد ان تتعلم منه وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي لابد ان يكون التعامل معاه بنفس الطريقة اللي انت بتتعامل معاه في الطريقة الديمو ولابد من ضبط النفس

فوريكسي
01-26-2017, 03:00
الحساب الافتراضي هو الحساب التجريبي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

WASEM DALLOUL
01-26-2017, 06:01
السلام عليكم
ان الحساب التجريبي يا أخي الكريم مهم جدا للتعلم وكسب الخبرات بالاضافة الى تجريب الاستراتيجيات والاكسبيرتات وهو يختلف عن الحساب الحقيقي بشيء واحد فقط وهو ان نفسية المتاجر تكون مرتاحة عند العمل عليه عكس الحالة عند العمل على حساب حقيقي
وبالتوفيق للجميع

sasa11
01-26-2017, 07:54
تحياتي لكم رك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرى---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------رك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرىرك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-26-2017, 08:24
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقي

mghorab90
01-26-2017, 08:38
مرحبا اخي معلومات جديدة بالنسبة لى أفادكم الله انا قرات عنه انه من افضل الطرق لتحقيق ربحمشكور اخى على هذا الجهد اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
01-26-2017, 08:56
تحياتي لكم انا كمان لسه موصلتش لدرجة المحترف لكن اعتقد ان مفيش محترف مخسرش في اول السوقالفرق بين المتاجر المحترف والمتاجر العادي المحترف بيعرف فين اخطاءة ويصححها ويطورفي نفسه ومن اهم عوامل النجاح في هذه التجارة .. الاستمرارية والتطويرتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
01-26-2017, 09:29
:(;):( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه الحساب الافتراضى
او الحساب التجريبى هام جدا على الاقل علشان تتعلم لتعامل مع الميتاتريدر

سما سعيد
01-26-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو كلام حضرتك صحيح عشان منعا للقلق والتوتر الزائد وبعد ما تبقي كويس في المجال بتعمل الحساب حقيقي والله الموفق والمستعان

ahmadinho100
01-26-2017, 13:33
كلامك صحيح يا اخي الحساب التجريبي هو نفسه حساب حقيقي فقط يجب انت ان تدخل لعقلك ان الحساب حقيقي و هادا حسابي يجب ال اخسر

Mastafa
01-26-2017, 13:35
الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق الحقيقي بأموال إفتراضية تمكنه هذه التقنية من القضاء

doaa sary
01-26-2017, 16:47
الديمو اكونت او الحساب الافتراضى او الحساب التجريبى
كلها مسميات لحساب وهمى
منو تقدر تتدرب ع ازاى تستخدم برنامج الميتاتريدر اللى هتشتغل علية بعد كدا بحسابك وبمالك الخاص وممكن تجرب الاستراتيجيات المختلفة بالتوفيق للكل

tolin
01-26-2017, 16:53
الحساب التجريبى هو الفترة التدريبية التى تعلم المبتدءين كيفية التداول بطريقة صحيحة من غير مكسب او خسارة

Ahmedhumeda
01-26-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله ايضا من ضمن ما الهدف من عمل حساب تجريبى التعلم العمل على منصة التداول واكتساب الخبرة بالتداول ووضع استراتيجات لك وتنفذيها ثم بعد ذلك يمكنك العمل على حساب مدفوع وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي الحساب الديمو مثله مثل الحقيقي من حيث التحركات و هذا بشكل دقيق و منطقة و انا مجربه كثير من الاحان

capoeira
01-26-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى يعتبر اهم جانب لتعلم
التداول فى سوق العملات واتقان استخدام الأدوات الخاصة بالتحليل الفنى

zaheralwan
01-26-2017, 17:25
هو حساب تجريبي او افتراضي تقدمه شركات الوساطة حتى يمتلك الشخص الخبرة والمهارة اللازمة دون المخاطرة باية اموال او خسارة اية اموال وبعد ذلك يفتح حساب حقيقي ويتدوال في سوق العملات العالمية.

mghorab90
01-27-2017, 21:42
تحياتي لكم رك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرى---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------رك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرىرك هي نقاط يضعها المتداول تقوم بتعديل أوامر إيقاف الخسارة بناءً على عملية سير الصفقة، وتعمل هذه النقاط على تعديل نفسها إذا حصل تزايد في الربح، ويتم استخدامها للمحافظة على مستويات الأرباح. وتقدم بعض شركات الوساطة هذه الخدمة حيث يتم تفعيلها في بعض منصات التداول وقد تشترط بعض منصات التداول إبقاء نظام التشغيل مفتوحاً لضمان عمل هذه النقاط ولكن لا يشترط ذلك في بعض منصات التداول الأخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

Rozeta
01-27-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الفوركس للتدريب عليه و اختبار الاستراتيجيات

aber
01-28-2017, 01:17
السلام عليكم اخي الكريم هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ،المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا وغير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-28-2017, 01:24
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقي

محمدفؤاد
01-28-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى الحساب التجريبى مهم جدا ومطلوب جدا وله
اهمية ووظيفة كبيرة للتدريب لكل المتداولين وخصوصا المتداولين المبتدئين

sherouk88
01-28-2017, 02:05
الجميع يريد أن يكون أكثر وأكثر ربحية. ونحن نعلم جميعا أن الجشع جدا ضار جدا. لا يزال نريد أكثر من ذلك. أفضل طريقة لتصبح مربحة دون زيادة مخاطر هي زيادة رأس المال الخاص. كلما استثمار لديك فرصة أكبر ستحصل على كسب المال.

aber
01-28-2017, 06:26
وتم إختبار هذا الوقت مرارا" وتكرارا" على مدى عام كامل من قبل فريق التحليل في Gulf Forex ولوحظ أنه دائما" وفي تمام 9:00 مساء" (مكة) تتشكل مداخل واضحة على الأزواج النشطة على الفريمات الزمنية القصيرة والمترواحة بين 5-10-15 دقيقة .

ayh
01-28-2017, 08:02
طرق عديدة للحصول علي التعليم المناسب لتجارة الفوركس . المكان الأفضل لتحقيق ذلك سيكون هو الانترنيت . هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة علي الانترنيت والتي تسمح لك بفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة تجارة الفوركس . هناك أيضا ندوات مجانية تكون متاحة في أوقات متفاوتة . الشيء الأفضل في هذا الصدد هو الحصول علي نصائح من احد الأشخاص الذي يعمل كتاجر فوركس في الوقت الحالي هؤلاء الأشخاص يمكنهم ان يعطوك نظرة ثاقبة عن المواضيع المتعلقة بتجارة الفوركس .

sasa11
01-28-2017, 08:21
مرحبا اخي المحرك الرئيسي للسوق هو قانون العرض و الطلب و الأخبار الاقتصاديةالبنوك المركزية تدخلها محدود و لأغراض محددة يعني تأثيرها وقتي و ليس دائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

alatn123
01-28-2017, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الحساب الافتراضي يوفر لك العديد من التجارب الي يمكن ان تخوضها قبل ان تدخل في المتاجرة على الحقيقي
بالتوفيق يا غالي

ayoubfc
01-28-2017, 14:59
الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق
الحقيقي بأموال إفتراضية تمكنه هذه التقنية من القضاء على خوفه وكذا يستعمله المحترفون
لتجريب خططهم وإستراتيجياتهم.

ahmadinho100
01-28-2017, 15:06
معك الحق الحساب التجريبي فهو نسخة عن حساب حقيقي فقط يكون المشكل في مزاج المتداول عندما ينتقل لحساب حقيقي بعدما كان يتمرن في التجريبي

Mustafa gamal
01-28-2017, 15:43
الحساب الديمو ضروري لك متاجر لأنه لكي ينجح المتاجر في هذ السوق يحتاج للخبرة و الثقة بالنفس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

zakariacr07
01-28-2017, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي هو وسيلة جيدة تقدمها شركة فوركس للتعلم و تجربة الإستراتيجيات عليه و كذلك يممكننا الربح منه

investtime
01-28-2017, 16:45
التعامل بالحساب الإفتراضي هو حقيقي تغير الأسعار مربوط بالبورصة ولكن الأموال
هي غير حقيقية فقط منحتها المؤسسة للزبون من اجل ان يجريب التداول على منصتها

ahmedmahmoud2017
01-28-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك اخي ولكن هذه معلومه معروفه لاي مبتدي ارجو التكرم باضافه معلومات غير معروفه للا ستفاده اكثر

maZe n
01-28-2017, 18:38
طبعا الموضوع مهم جدا اشكرك ف المقام الاول ..و لكن يعتبر اضاعه للوقت بشكل كبير اذا تثني لي التعبير ف في نفس الوقت يمكنك التعلم عن طريق الممارسه البسيطه

Rozeta
01-29-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......الحساب التجريبى بيكون فترة تدريبيه لكل مبتدأ يتعلم عليه كيفية التداول بطريقة صحيحة

sherouk88
01-29-2017, 22:05
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

mghorab90
01-30-2017, 00:16
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاتهمشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اكتر الاخطاء التي يقع فيها المبتدئين هي الاستعجال في التداول وجني الارباح ، ولكن جني الارباح في الفوركس ليس أمرا سهلا فلو اعتماد علي قواعد سليمة سيجد أرباحا ولكن إن تم الدخول بطريقة عشوائية ممكن يربح مرة ولكن سيخسر كل أمواله في النهاية اتمني اني اكون فيدتك اخي

amine bajjou
01-30-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الحساب الافتراضي او الحساب التجريبي او حساب الديمو هو اهم شيء للمبتدئ ان يقوم به لانه سيكتسب منه تجربة تنفعه

bakdz
01-30-2017, 00:23
الـسلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
حسبا الديمو هم جدا للمتداولين المبتدئين في سوق الفوركس و منه يستطيع لتاجر أن يكسب بعص الخبرة و التي تمكنه من دخول السوق الحقيقي.

sasa11
01-30-2017, 01:28
السلام عليكم اخي الكريم روحمه الله وبركاتهبص حضرتك انت مش محتاج تحط لينكات لمواقع تانيه لان ده مخالف لقوانين الخاصه بالمنتدي وغير كده في شروحات كتير جدآ عن الفوركس في المنتديتحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mediapro
01-30-2017, 01:33
شكرا على المعلومة فبالفعل الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق الحقيقي بأموال إفتراضية تمكنه هذه التقنية من القضاء على خوفه وكذا يستعمله المحترفون لتجريب خططهم

forex23
01-30-2017, 01:45
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

edisoninfo5
01-30-2017, 01:57
الحساب التجريبي عباره عن كل شي يتم بعمليه دقيقه جدا فهو يتيح للمبتدئين تعلم الفوركس قبل التداول بامولهم ولكي ياخذو فكره عنه وشكرا لكم جمميعا

maZe n
01-30-2017, 02:09
السلام عليكم و شكرا للمعلومه و لكن اظن ان هذا الموضوع مكرر و ان احدا ها هنا نشرها من قبل و لكن لابأس ف في الاعاده افاده للجميع و لمن لم تصله هذه المعلومه من قبل ..عظم الله اجرك

محمدفؤاد
01-30-2017, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى الحساب التجريبى مهم جدا ومطلوب جدا
وله اهمية ووظيفة كبيرة للتدريب لكل المتداولين وخصوصا المتداولين المبتدئين

ayh
01-30-2017, 07:05
مرحبا اخي اخي الكريم الكلام دا جميل جدا انا عن نفسي اعرف ان السوق دا بيحتاج صبر بشكل كبير اخي بس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
01-30-2017, 07:08
مرحبا اخي ممكن انه أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا تم منه متلا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى ممكن منه مع نقول مع المغرب لا مشكلة لدينا ممكن دلك ايداع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
01-30-2017, 07:45
تحياتي لكم اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
01-30-2017, 08:17
لا تركض وراء الفرص طمعاً بالربح بل اجعل الفرصة تأتي إليك ودع التحليل هو الذي يؤكد لك ذلك .

monya0
01-30-2017, 08:59
في الاتحاد الأوروبي ، يتم رصد الفوركس عن كثب وينظم بإحكام . ينمو سوق فوركس التجزئة بشكل سريع في السنوات القليلة الماضية وهذا في المجال المالي الأسرع نموا . وتعد أحد أسباب التي تساعد على النمو السريع

مروه عصر
01-30-2017, 09:18
السلام عليكم
الحساب التجريبى تتيحه الشركه للمبتدئين حتى يتعلموا من خلالها كيفيه التداول وكيفيه تجنب الخساره وتحقيق المكاسب يجب على المبتدئ استخدامه كى يتعلم التداول ..

nader6
01-30-2017, 09:23
تحياتي لكم يعني ممكن تقول الفوركستجارة عالمية غير مقيدة بشروط------------------------------------------------------------------ تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-30-2017, 09:58
مرحبا اخي شوف اخي الكريم عليك بالتوجة الي القسم التعليمي وهناك هتلاقي كل المواضيع اللي انت في حاجة اليها لتبتدي بداية صحتحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

a7medsedik
01-30-2017, 10:25
الحساب التجريبي هو الحساب الذي تعطيه الشركة لك للتدرب عليها وتطببق ما تعلمته نظريا حتي تمكن من سياق الامور وتتعلم اساسيات البرنانج وكيفيو التعامل معه ثم التحكم في العمليات والدخول للصفقات حتي تفهم السوق بشكل جيد

sob81
01-30-2017, 10:34
الحساب التجريبي من اولى الخطوات التى يتم التتداول بة فى الفوركس والتى تسشاعد المتاجر على العمل بطريقة صحيحة فى الفوركس ويجب تنفيذ الكثير من الاستراتيجيات التى تساعد فى الربح على الحساب التجريبي الاول

ramyelbadry
01-30-2017, 11:40
شكرا أخي على هذا الموضوع
أعتقد أن الحساب الإفتراضي مهم جدا
لكل من المبتدئين والمحترفين

aboeluosr
01-30-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عم اخى الحساب التجريبى هو نظام قامت شركات
الفوركس بوضعة ليتم تعليم الاعضاء ولتجربة التداول لكسب الخبرة ومن بعدها يبداون بالعمل الحقيقى

zeze2017
01-30-2017, 12:30
حساب الديمو او التجريبى من افضل الحسابات للمبتدئين حيث يتم التدريب
عليهم فى التداول ومعرفه اتجاهات السوق وانواع العملات واتجاهها
شكرا على الموضوع الرائع

Mustafa gamal
01-30-2017, 15:35
الحساب الديمو ضروري لكل متاجر في سوق الفوركس لانه يكسب المتاجر الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة على حساب حقيقي

wahid08
01-30-2017, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ويعتبر كأداة جد هامة في مراحل التعلم ويفيد ايضا لتجريب الاستراتجيات

بدر اشطيبي
01-30-2017, 16:28
حساب الديمو من الامور الجيدة اقصد من الامكانيات الجيدة المتاحة للمتداول
من اجل تعلم التداول و فهم حركة السوق شكرا اخي موضوع متميز

mid0killer
01-30-2017, 17:08
مشكووووور فعلا لا غني عن الديمو اكونت فهو روح المتداول لفهم السوق وتجربة الشركات ومعرفة الاسبريد والعموله واللوت المسموح

tolin
01-30-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......الحساب التجريبى مهم لكل مبتدأ ليتعلم منه كيفية التداول ويتدرب عليهعلى التداول بطريقة جيدة

Hanaasnaa
01-30-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا اشكرك عالمعلومة وفعلاهوالحساب التجريبي احسن شيء للتداول للمبتدىء والله يوفقناجميعا

zunebha
01-30-2017, 19:29
دوما نحن ننصح اخي الفاضل بالتجريب في مجال الفوركس
فعندما نفتح حساب افتراضي كما قلت هنا نستطيع تعلم عقد الصفقات دون خسارة البونص او المبلغ .كما نتلقى بعض الاستراتجيات ونتعلمها من خلال حسابنا الافتراضي

mghorab90
01-31-2017, 23:42
السوق مفتوحة على مدار 24 ساعة يومياً ابتداء من الساعة 17:00 يوم الأحد إلى 17:00 يوم الجمعة بتوقيت نيويورك. يبدأ تداول فوركس في سيدني، وينتقل حول العالم ببتداء يوم العمل، انطلاقاً من طوكيو، ثم لندن ونيويورك. ويوجد عده دورات للتداول

ayh
01-31-2017, 23:50
السوق مفتوحة على مدار 24 ساعة يومياً ابتداء من الساعة 17:00 يوم الأحد إلى 17:00 يوم الجمعة بتوقيت نيويورك. يبدأ تداول فوركس في سيدني، وينتقل حول العالم ببتداء يوم العمل، انطلاقاً من طوكيو، ثم لندن ونيويورك. ويوجد عده دورات للتداول

emin14
01-31-2017, 23:54
شكرا على المعلومة فبالفعل الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق الحقيقي بأموال إفتراضية تمكنه هذه التقنية من القضاء على خوفه وكذا يستعمله المحترفون لتجريب خططهم وإستراتيجياتهم

sasa11
02-01-2017, 00:04
تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .

aber
02-01-2017, 00:11
سوق الفوركس لديه ميزة هائلة عن باقي أسواق الاستثمار الأخرى – فهو مفتوح علي مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا , ستة أيام في الأسبوع . بينما باقي الأسواق الأخرى كالسلع والأسهم تعمل خمسة أيام في الأسبوع ( من الاثنين حتى الجمعة ) وذلك خلال أوقات عمل اعتيادية , أي ان سوق الفوركس يعمل علي مدار الساعة . إذا أردت ان تتداول عند الثانية صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة صباح الاثنين , فلا تترد

nader6
02-01-2017, 00:16
سوق الفوركس لديه ميزة هائلة عن باقي أسواق الاستثمار الأخرى – فهو مفتوح علي مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا , ستة أيام في الأسبوع . بينما باقي الأسواق الأخرى كالسلع والأسهم تعمل خمسة أيام في الأسبوع ( من الاثنين حتى الجمعة ) وذلك خلال أوقات عمل اعتيادية , أي ان سوق الفوركس يعمل علي مدار الساعة . إذا أردت ان تتداول عند الثانية صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة صباح الاثنين , فلا تترد

MohamedMoamen
02-01-2017, 00:20
الحساب الافتراضي او الحساب التجريبي أو الديمو هو عبارة عن حساب لا يتم فيه التداول
برأس مال حقيقي وبذلك فهو مفيد للتدريب على أساسيات التداول قبل عمل حساب حقيقي

sasa11
02-01-2017, 02:50
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي دائما افضل فكرة للتعلم وللاشخاص المبتدئة ذو قلة خبره يجب التعلم جيدا واكتساب الخبرات تقبل مرورى اخى

DR.MJH.JO
02-01-2017, 02:53
لا دااعي للحساب التجريبي
جرب بحساب حقيقي مع استا
عدد قليل من الأشياء مشتري المنازل الجديدة قد تنفق المال على، وبالتالي فإن "تأثير مضاعف" الاقتصادية يمكن أن يكون
كبيرة وخصوصا عندما كنت التفكير في الأمر من حيث مائة ألف أسرة جديدة حول

mghorab90
02-01-2017, 02:54
يمكن أن تكون قيمة النقطة Pip Value متغيرة أو ثابتة، وهذا يعتمد على زوج العملة المشار إليها (أي قياس العملة) بحسابك. وكذلك فإن قيمة النقطة Pip Value هي الوظيفة التي يقوم بها المبلغ المتداول به

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضل الافكار لكل مبتدى هو التعامل بدون حساب حقيقي وهو تجريبي من اجل التدريب عليه ومن ثم بدء الحساب الحقيقي

bakup28
02-01-2017, 05:51
الحساب الديمو يمكنك أن تحقق الكثير من التعلم
من خلاله و الدي يتم ربطك بالسوق و لكن بالطريقة الحقيقة
و لكن المال الدي يقدم لك هو مال افتراضي

محمدفؤاد
02-01-2017, 08:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الحساب التجريبى مهم جدا ومطلوب جدا
وله اهمية ووظيفة كبيرة للتدريب لكل المتداولين وخصوصا المتداولين المبتدئين

remon2010
02-01-2017, 14:06
السلام عليكم جميعا
الحسبا التجريبى من الخطوان الهامه التى يقدم عليها المضارب
لانها تعلمه كيفيه التعامل مع السوق وتجربه الاستراتيجيات الجديده
تقبل مرورى

Ahmedmoataz36
02-01-2017, 14:08
هي اكاونتات بتستخدمها الشركات علشان تعلم عليها العميل فتقدر تكسر خوفك و تتعلم ازاي تخاطر و لما تبقي محترف تستخدمها علشان تتطبق عليها سياسات تانية

salwa010
02-01-2017, 14:18
الحساب التجريبي من افضل ادوات التعلم لازم كل واحد فعلا قبل ما يبدا يكون تاجر عليه وجرب استراتجيته عليه
مشكوووور للشرح

Rozeta
02-06-2017, 02:04
الحساب الديمو من افضل المميزات الموجوده فهو يساعد المبتدء علي التداول

ebn masr
02-10-2017, 00:55
الحسابات التجريبية مهمة جدا وضرورية ولابد اننا نهتم فى التدريبات بالحسابات التجريبية واهمية تلك الحسابات فى التعلم واخد الخبرة

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

الحسابات التجريبية مهمة جدا وضرورية ولابد اننا نهتم فى التدريبات بالحسابات التجريبية واهمية تلك الحسابات فى التعلم واخد الخبرة

skylol
02-10-2017, 01:00

اخي الغالي اهم شي في الفوركس هو التداول على الحساب التجريبي عشان ما تخسر راس مالك وبالتوفيق للجميع

tolin
02-10-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....الحساب التجريبى للتدريب على التداول الحقيقى من دون التعرض للمكسب او الخسارة

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....الحساب التجريبى للتدريب على التداول الحقيقى من دون التعرض للمكسب او الخسارة

---------- Post added at 12:14 AM ---------- Previous post was at 12:13 AM ----------

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

m7med
02-10-2017, 01:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم لشرحك الحساب التجريبي للمبتدئين في سوق الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

m7md97
03-03-2017, 09:57
اشكرك علي هذا الموضوع
لكن كلما كانت الأرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع...

sob81
03-03-2017, 10:00
احساب الديمو هو اول الخطوات فى التعلم الفوركس ويجب على المتاجر معرفة كيفية تنفيذ الخطوات فى فتح الصفقات العمل على
معرفة التحليلات المهمة التى على الشارت

magic777
03-03-2017, 15:14
لازم يكون معاك حساب ديمو اخي علشان تجرب عليه كل فتره طريقه عمل او لاقيت ان طريقتك بدأت تخسرك تجرب ازاي تعدل عليها
وتعمل تجارب على الديمو لذلك

soltanarab
03-03-2017, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...هو حساب تجريبي يسمح لك بالمتاجره باموال وهميه كالحساب الحقيقي نفس التداول فقط لا يحتسب الربح و الخساره بشكل واقعي

capoeira
03-03-2017, 19:33
الحساب التجريبى هو احد اهم الادوات التى يحتاج اليها المتداول من اجل ان يتقن استخدام
ادوات التحليل الفنى وايضا يفهم حركة السوق

Samira shabban
03-03-2017, 20:06
هذا صحيح الحساب التجريبى حساب وهمى لا يمكنك خساره اموالك الحقيقه من خلاله
هو فقط يعلمك كيفيه التداول وفتح الصفقات وماهى الاوامر ....

ayman samy
03-03-2017, 20:23
بسم الله اخي الكريم بالفعل الحساب التجريبي مفيد جدا للمبتدأين ويدخلك اجواء التداول والتعلم وكيفية فتح صفقه ولكنه لايعتبر مقياس دقيق لمدي قدرتك او احترافك الفوركس وشكرا

meriembadiis111
03-03-2017, 20:26
الفوركس كوبى يعنى حضرتك تنسخ صفقات لمن تختارهم وتعتقد انهم تجار محترفين وانت واختيارك

LAMIA1976
03-03-2017, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اخي الحساب التجريبي هو حساب يعمل على مساعدتنا على التعلم و كسب الخبره كي يتسنى لنا العمل على الحساب الحقيقي بكل سهوله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Abu_Yassin
03-03-2017, 21:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم الحساب التجريبى طبعا له اهمية كبيرة جدا لاعداد تاجر ناجح فهو الوسيلة المتاحة لتطبيق ما تم تعلمه نظريا من علم الفوركس وتجربة أستراتيجية وخطط جديدة والحكم على مدى جودتها وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ilyestoumi
03-04-2017, 03:33
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها
شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق
الحقيقي

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

waelmma
03-04-2017, 09:01
:)):o:yahoo: اخىى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الحساب التجريبى الغرض منه تعليمى فقط
وتطبيق الاستراتجيات المختلفة والتعود على الميتاتريدر وبارك الله فيك اخى

محمدفؤاد
03-04-2017, 09:16
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الحساب التجريبى مهم جدا ومطلوب
جدا وله اهمية ووظيفة كبيرة للتدريب لكل المتداولين وخصوصا المتداولين المبتدئين

Mo7a
03-05-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي على فتح الموضوع المهم ففعلا الحساب التجريبي من اهم الاشياء التي يجب ان تفعلها فى بدايه مشوارك مع الفوريكس فمن خلاله ستتعرف على طرق التداول وتجربه الاستراتيجيات المختلفة

amer123
03-05-2017, 17:55
الحساب التجريبى طبعا له اهمية كبيرة جدا لاعداد تاجر ناجح فهو الوسيلة المتاحة لتطبيق
ما تم تعلمه نظريا من علم الفوركس وتجربة أستراتيجية وخطط جديدة والحكم على مدى جودتها

m7md97
03-05-2017, 18:06
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

hakim kimo
03-05-2017, 18:12
سلام عليكم
الحساب الافتراضي هو عكس الحساب الحقيقي الا انه حساب تجريبي فقط دون ارباح
الا انه سلبي بعض شيئ من حالة نفسية
اذ انه ليس هناك ضغط او توتر نفسي ولا يساعد على تقوية الاستراتيجية
بتوفيق

ashmawey
03-21-2017, 20:12
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ashmawey
04-26-2017, 14:19
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mohamed97
04-28-2017, 19:43
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
..

mrramy
05-06-2017, 09:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد: حساب الديمو مهم جدا جدا بالنسبة للمبتدئين اخى الكريم والمفروض كله يشتغل علية ف الاول

murad11
05-08-2017, 12:39
الحساب الافتراضي او الحساب الديمو هو اهم الخطوات الاولية التى يتم العمل بة فى التدارة فى الفوركس حيث يتم التعليم على هذا الحساب ومعرفة كل الاوامر وكيفية استخدمها على هذا الحساب

Raed_ahmed
05-09-2017, 00:13
اخي الفاضل نشكرك على هذه المعلومات القيمة ،، و فعلا الحساب الحقيقي او الديمو أكاونت يؤثر بشكل كبير جدا على التداول لان ببساطة تكون طريق ممهدة للحساب الحقيقي و الأكشن الحقيقي

Hala Abdo
05-09-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا حساب الديمو او كما يسمى الحساب التجريبي انه من افضل الاشياء اللي ممكن يتعلم عليها كل مبتدئ بدون خساره امواله

hany osman
05-09-2017, 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخى على موضوعك وتقبل مرورى بصراحة اهم ميزة فى الفوركس هو الحساب التجريبى فهو شجع كثيير من المتداوليين على تجربتة دون الخوف من خسارة اموال حقيقية نتمنى التوفيق لنا جميعا

nour3iny
05-09-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل على الحساب التجريبى به الكثير من الفوائد لاى متداول مبتدء تقبل مرورى

mido elshabrawy
05-09-2017, 01:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل ان الحساب الديمو مهم جدا جدا للتداول
حيث انه يمكنك ان تتدرب عليه في فتره التدريب و يمكنك ان تقوم بتجربه المؤشرات و الاكسبيرتات و الاستراتيجيات الجديده عليه
دون المخاطره برأس مالك الحقيقي في حسابك الحقيقي
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mostafa1995
05-09-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
كل شخص يجب ان يتعامل مع هذا الحساب ويتاجر ويتعلم وعرف تطبيق اي استراتيجية عليه
يعني حسب رايي انت بتصير خبير عن طريقه
ومنه تقدر تطيع على الحساب الاصلي

Hamza El36
05-09-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للحساب التجريبي العديد من الفوائد فبولسطته يستطيع المتداول أن يفهم ويتدرب على العمل الذي يجري في الفوركس..
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

abutalia
05-09-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن الحساب الديمو ولا شك ان الحساب الديمو مهم جدا لاي شخص يبدا في مجال الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين

uchwaiia
05-09-2017, 15:13
لحساب التجريبى هو احد اهم الادوات التى يحتاج اليها المتداول من اجل ان يتقن استخدام
ادوات التحليل الفنى وايضا يفهم حركة السوق

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:06 PM ----------

الحساب الافتراضي يوفر لك العديد من التجارب الي يمكن ان تخوضها قبل ان تدخل في المتاجرة على الحقيقي

maryam ahmed
05-13-2017, 23:15
الحساب الديمو هام جدا قبل بدء الشغل الحقيقي في الفوركس لانه يعمل على اكساب خبرة كبيرة جدا و العمل على تفادي الاخطاء التي يتم ارتكابها في الحساب الحقيقي

medeldon
05-17-2017, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركته الحساب التجريبي هو افضل طريق لبداية
الولوج في عالم الفوركس و افضل طريقة تعليمية للمبتدئين

ابوفؤاد
05-17-2017, 19:19
الطريقه التى تمكنك من التعرف عل ى الفوكس من دون ان تدفع اى شئ و لا تتعرف على اى شئ الا بهذا الحساب التجريبلا المجانىالذى لا يكلفك اى شئ من المال و هو كتاح علىكل الشركات الجيده

drahmedmagdy
05-17-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فبالفعل الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق الحقيقي بأموال إفتراضية تمكنه هذه التقنية من القضاء على خوفه وكذا يستعمله المحترفون لتجريب خططهم وإستراتيجياتهم يا اخي الكريم الحساب الديمو يمكنك أن تحقق الكثير من التعلم من خلاله و الدي يتم ربطك بالسوق و لكن بالطريقة الحقيقة و لكن المال الدي يقدم لك هو مال افتراضي، أي الأرباح و الخسائر ليست حقيقية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed shams
05-17-2017, 20:50
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك اخى الكريم على الشرح للمبتدئين على
المصطلحات والديمو هو من اهم اركان التعليميه الاساسيه للفوركس
بالتوفيق

M0hsenalawady
05-17-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
نعم اخي الكريم كلامك صحيح جدا ومن اهم العوامل للنجاح في عالم الفوركس هو البدايه على حساب تجريبي اولا للتدريب والتعليم. تقبل مروري المتواضع

rayzigar
05-18-2017, 12:42
الحساب الديمو من افضل الامور الي ممكن تلاقيها في الوسطاء لانه من خلاله ممكن تتعلم تطبيقيا الفوركس وتجرب وتتدرب الخ
انما للاسف الكثير من الاعضاء الجدد بالخصوص لا يعيرون الديمو اهميته اللازمة وبالتالي يواجهون الخسارات في الحقيقي

haitham salama
05-18-2017, 12:46
يعتبر الحساب الديمو من أهم االأشياء فى الفوركس ، حيث تتم من خلال عمليات تدريب المبتدئين فى المجال، وتجريب العديد من
المؤشرات والأستراتيجيات التى يمكن للمتداول المحترف تطبيقها بعد ذلك

mohamed97
05-18-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود.....................

fouadar
05-18-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

Samira shabban
05-18-2017, 18:37
فعلا الحساب الافتراضى او حساب الديمو من اهم الادوات التى تساعد المتداول على
فهم طريقه التداوال السليمه بدون اى خسائر فى راس ماله ...

mrramy
05-27-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كويس الحساب الديمو ان انت هتتعلم فية فقط ولكن النفسية بتختلف من الديمو للحقيقى تقبل تحياااتى اخى الكريم

sinaa
05-31-2017, 00:34

M0hsenalawady
06-01-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
تمام جدا اخي العزيز واعتقد انه من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا

annas
06-01-2017, 17:39
شكراا اخي عالمعلومة انا لازلت اتدرب عليه وانصح كل مبتدئ
ان يبدا بحساب تجريبي حتى يتقن التعامل مع السوق

Mohamed Youssef
06-01-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرح مفيد جدا اخي الكريم
جزاك الله كل خير اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
وتقبل مروري وتحياتي ك

bassoumy
06-09-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الحساب الديمووهو مفيجدجدا في التعليم كيفيه التجاره بسوق الفوركس والله يوفقناويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بالسوق

migoo
06-09-2017, 23:52
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركس
لان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركات
:ok::ok::ok::ok::ok:

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب الديمو هو افضل حاجة فى مجال الفوركس للتعليم والندتعود والنجاح
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

mrmrmrmr
06-11-2017, 18:20
هذا الحساب يوجد به مميزات عديده وهو يقوم لتدريب المبتدئين على فتح الصفقات دون القلق على أموالهم الحقيقيه وانا من ضمن الأشخاص التى استفادت جدا من هذا الحساب

annas
06-11-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
فعلا الحساب التجريبي اهم شيء لكسب الخبرة والمرونة في تعلم الفوركس

alihassib0
06-11-2017, 19:07
ان من الطرق المسلة لنا هذه التجارة هو الحساب التجريبي لممارسة السوق بدون اي مخاطرة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

capoeira
06-11-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع الحساب التجريبى يجب ان يكون مثل التعامل
مع الحساب الحقيقى لان الحساب التجريبى يعتبر السبب الرئيسى لاكتساب الخبرة فى التداول

MichaelAnees
06-11-2017, 19:26
بالفعل الحساب التجريبي اهم طرق التعلم وتنمية المهارات ولكن بشرط التعامل مع الاموال وكأنها اموال حقيقية حتى عند الانتقال لحساب حقيقي لا تشعر بأختلاف

hooda
06-14-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
وھو حساب غیر فعلى تتم العملیات فیھ بشكل دقیق وكأنھ حساب حقیقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقیقیة بالتوفيق ,تقبل مروري

فهمى لاشين
06-14-2017, 15:12
بسم الله
نعم صدقت فيما قلت حول الحساب التجريبى ونضيف ليس فقط التدريب والممارسة
وهناك مرحلة مهمة جدا وهى التجريب لكل فكرة قديم او جديدة

Morocco
06-14-2017, 19:42
في الحقيقة موضوع جد مفيد حيث فهمت منه بعض المعلومات التي تخص الفوركس فقط يجب على التجار التداول بحذر حيث من الممكن ان يخسر الشخص كل امواله في لحظة واحدة مثل ما حدث معي

one12
07-04-2017, 12:15
تحياتي لك أخي الكريم الحساب التجريبي هو وسيلة جيدة تقدمها شركات الوساطة لتعليم العميل التداول على السوق الحقيقي بأموال إفتراضية تمكنه هذه التقنية من القضاء على خوفه وكذا يستعمله المحترفون لتجريب خططهم وإستراتيجياتهم مع تقبل مروري اخي العزيز

alaa50
07-04-2017, 12:26
الحساب الديمو مهم جدا للجميع سواء كنت مبتدء او محترف
المبتدئ محتاجه عشان يطبق اللى اتعلمه والمحترف محتاجه لتطوير طريقته فى التداول واختبار اى اداوت جديده

adamo92
07-04-2017, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومة رائعة و المفيدة أتمنى لك التوفيق في قادم المواضيع
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

fouadar
07-04-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سابات الديمو التجريبيّة هي الطّريقة الأمثل لتتمرّن على تداول الفوركس و التّعرف على منصّات التّداول دون مخاطرة. من خلال تسجيل حساب تجريبي
تقبل مروري جزاك الله خير

عاطف محمد
07-04-2017, 15:52

2017wydadi
07-04-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع

اخى الكريم الحساب التجريبي الديمو مهم للمبتدئين
لتطبيق ما تعلمه من استراتيجيات

cladiator2007
07-05-2017, 04:46
مهم جدا وخاصه فى فتره التعلم فى السوق لا غنى عنه فى رأيى ومهم جدا انيكون هناك تعامل معه بشكل احترافى
وكأنه حساب حقيقى من خلال التعامل بنفس الرصيد والرافعه به والله يوفقكم

waelmma
07-05-2017, 06:54
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب الافتراضى
او االديمو فى غاية الاهمية ويجب ان تتدرب عليه مدة لاتقل عن 6 شهور والله الموفق

Lord_2009
07-05-2017, 07:34
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم الحساب التجريبي مهم جدا و يعطيك المجال لتتعلم كيف تشتغل و تكون متداول ناجح ان شاء الله كن هناك فرق و هو الضغط النفسي و العمل النفسي الذي ستجده يرحب بك و في انتظارك في الحساب الحقيقي و هذا قد يقلب الموازين كلها ان لم تكن تملك اعصاب من حديد و كانك يازيد ما غزيت

moneer
07-05-2017, 08:14
اخي الكريم موضوعك جيد ومهم وبالتأككيد ان هذا الحساب الافتراضي الذي تحدثت عنه وهو ما يعرف بالحساب التجريبي هو افضل الطرق لتجربة الاستراتيجيات لأختيار الاستراتيجية الناجحة والتي تناسبك من خلال تعلمك الكامل للاستراتيجيات والتطبيق على الحقيقي بعد ذالك لتجنب مخاطر التداول .

Mhd nour
07-05-2017, 14:28
تحياتي اخي الكريم اكيد انه الحساب الديمو مهم جدا للجميع سواء كنت مبتدء او محترف المبتدئ محتاجه عشان يطبق اللى اتعلمه والمحترف محتاجه لتطوير طريقته فى التداول واختبار اى اداوت جديده و بالتوفيق

M0hsenalawady
07-05-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الحساب الافتراضي او الحساب التجريبي متوفر في شركة انستا فوركس وهو هام جدا للمبتدئين في مجال الفوركس للتدريب والتعليم واكتساب الخبرة اللازمة

abutalia
07-05-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المهم عن الحساب الافتراضي وهو امر هام جدا في التدريب والتمرين قبل العمل بالاموال

migoo
07-05-2017, 15:28
اخي الفاضل الموضوع رائع جدااا
عن اهميه الحساب الديمو ف الفوركس
وشكرااا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-05-2017, 16:01
من أجل تعلم الفوركس يجب ان تمر من مراحل التعليم العام و التعليم النظري محاضرات العملي محاضرات و سلسلة الدروس كثيرة لتعلم الفوركس. ....

bassoumy
07-05-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الرائع عن الحساب الديمو والله يوفقنا ونتداول علي الحساب الديمو لكي نتعلم فيها جيدا ثم نربح علي الحقيقي

Mhd nour
07-05-2017, 16:14
:bravo:تحياتي اخي المريم طبعا مهم جدا وخاصه فى فتره التعلم فى السوق لا غنى عنه فى رأيى ومهم جدا انيكون هناك تعامل معه بشكل احترافى
وكأنه حساب حقيقى من خلال التعامل بنفس الرصيد والرافعه به والله يوفقكم جميعا ان شاء الله

cladiator2007
07-07-2017, 15:10
اشكرك صديقى الكريم على توضيح معنى الحساب التجريبى فى سطور بسيطه وشرح موجز رائع والحساب التجريبى من وجهة نظرى من اهم الاشياء التى تساعدنا فى تعلم الفوركس بشكل صحيح وكامل وهو مهم للمبتدئين وايضا مهم جدا للمحترفين

ahmedmahmoud2017
07-07-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الافتراضي او التجريبي بالطبع من اهم بدايات طرق التداول السليمة بالطبع تقبل تحياتي ومروى

mahmoudabdelhamid
07-23-2017, 22:48
السلام عليكم نعم حساب الديمو من الاشياء المهمة لكل مبتدأ وايضا مهم لتجربة اي استراتيجية جديدة لكل متداول ذو خبرة فهو يمنحك الخبرة دون ان تنقص من مالك اي شئ ويساعدك علي كسب ربح اكثر

A.mustafa
08-22-2018, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
معك الحق الحساب التجريبي فهو نسخة عن حساب حقيقي فقط يكون المشكل في مزاج المتداول عندما ينتقل لحساب حقيقي بعدما كان يتمرن في التجريبي...

مصطفي السيد
08-23-2018, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع اليوم مهم جدا : Demo account حساب افتراضي

وھو حساب غیر فعلى تتم العملیات فیھ بشكل دقیق وكأنھ حساب حقیقي دون أن تخاطر
بخسارة أموال حقیقیة ویكون الغرض منھ للتدریب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

لاغني لاحد عن الحساب التجريبي حتي لو كنت من الخبراء
فالحساب التجريبي يقيس نبض السوق وتجرب عليه استراتيجياتك

ehabbob
04-06-2019, 12:14
انا اري انه يجب الاهتمام بالحساب الديمو لسبب بسيط جدا ان الحساب الديمو هو الذي تطبق فيه ما قد تعلمته عن الفوركس حتي و لو بدون جدية و لكن يكفي انك تختار الصفقة و تقوم بادارتها و قراءة المؤشرات و روية الترند و خلافه فالحساب الديمو هام للغاية و يجب ان ينصح به دوما للمبتدئين حتى يطبقوا التعليم و التدريب قبل الدخول للحساب الحقيقي و خوض تجارب الخسارة و الربح و الله ولي التوفيق و نتمني مزيد من النجاح للجميع

abde111
04-06-2019, 12:47
شكرا عزيزى على هذه المعلومه بالفعل ان حساب ديمو التجريبى هو حساب جيد جدا تستخدمه الشركه لتعليم العملاء الجدد قبل الخوض ف العمليات الحقيقه فهو مفيد ولكن يجب ان كون لكل عميل استراتيجيه خاصه به وطبعا هذه الاستراتيجيه لن يعرفها الا اذا حاول اكثر من مره وذلك من خلال الحساب التجريبى طبعا