PDA

View Full Version : مساهمتنا منى قناه تليجرام تخص المنتدى للمبتدئين هنا

ابوفؤاد
09-16-2016, 20:25
من خلال قناتى يمكنك انتسال فى اى شئ يخص المنتدى و البونص مدتى مع المنتدى و الشركه حوالى عامين تقريبا فااذا ما وجدن ان هناك شئ غير واضح بالمنتدى و التعامل مع البونص يمكننى ان افيدك و رجاء ضع تقيم للمشاركه حتى تعم الفائده رابط القناه https://telegram.me/joinchat/CgsvykECKWd5zNJVLqTpsA

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 07:15 AM ----------

ادعو الجميع بالاشتراك بالقناه و دعوه الاصدقاء و الاحباء اليها لكى تم التفاعل و لتكن طريقه جيده للجميع للعمل على رفع المستولاى المنتدى من خلال الردود السليمه و المفيده لاعضاء الجدد و الاستفاه من الاعضاء القدامى

bossmony
09-18-2016, 02:06
لقد إشتركت ونتمنى منكم بصفتكم محترفين ونحن بعد قدرة الله عز وجل أن نرتقي بالمنتدى إن شاء الله كما ساعدنا وأعاننا على الربح وإن شاء الله موفقين

ebn masr
09-18-2016, 14:19
كل التحية والتقدير ليكم على مجهودكم الكبير بخصوص انشاء تلك القناة الهامة والتى قد تفيدينا جميعا وتحقق لنا المنفعة والفكر والتعلم وشكرا

adamarwan
09-18-2016, 15:12
اتمنا من ان يكون هدا الشيئ مفيد وان يتم استقداط العديد
من الزورار لكى بتم الاستفاد من كل شسئ
فى هدا المجال
وحظ موفق

latraaa
09-18-2016, 21:13
و الله فكرة قيمة و رائعة أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل معها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع القناة على التلجرام و تحقيق الكثير

Gmal Elden
09-18-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
لقد إشتركت ونتمنى منكم بصفتكم محترفين ونحن بعد قدرة الله عز وجل أن نرتقي بالمنتدى إن شاء الله كما ساعدنا وأعاننا على الربح وإن شاء الله موفقين
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

doaa sary
09-24-2016, 21:59
مش عندى تليجرام لكن طبعا مبادرة رائعه منك انك حابب تفيد اخواتنا المبتدايين وتساعدهم
موضوع جميل وربنا يجعلة ف ميزان حسناتك اخى الكريم كل التوفيق ليك وللجمييع انا كمان ممكن اساعد اى مبتدء

michael1
09-24-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة ولكن لا اعتقد ذلك يجب ان تكون زو خبرة كبيرة
ويجب ان تتعدى على الاقل العشر سنوات فى الفوركس لكى نتابعك

Dr.Riyadh
09-24-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , شكرا لك اخي الكريم و اتمنى ان استفيد بخبراتك مع شركه انستا فوركس و منتدى فوركس العرب , سوف اقوم بالانضمام اليك في تلي قرام و جعل الله مساعدتك لنا في ميزان حسناتك ان شاء الله تعالى , تقبل مروري ,, مبادره جميلة جدا

Ayman Abdellatif
09-24-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل على هذا الطرح الذى اتمنى ان يستفاد منه الجميع و ان تفيد بما وصلت اليه من علم غيرك من المبتدئين ، تمنياتى لك بالتوفيق

ebn masr
09-24-2016, 23:46
كل التحية والشكر ليك وللاخوة العانلين على عمل تلك الاستراتيجيات والقناة التى تفضلتم بها. تقبلوا منى المرور

Bouani
10-10-2016, 17:38
يا ريت لو في توضيح اكثر عن التيليغرام هذا
هل هو زي اليوتيوب ام ماذا؟؟
يا ريت لو يصبح منارة للكتب و المقالات الجيدة بخصوص الفوركس

فوريكسي
10-10-2016, 18:15
فكرة جيدة ومبادرة رائعة اخي الكريم هذا يساهم في التواصلوالاستفادة بين الاعضار شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

sayedd
10-10-2016, 18:34
فكرة جيدة ومبادرة رائعة اخي الكريم هذا يساهم في التواصلوالاستفادة بين الاعضار شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

saddam salmi
10-15-2016, 00:31
اخي العزيز انت مشكور على هذا الدعم ولكنني دخلت الى التلقرام ولم استطع ايجاد قناتكم التي فيها المواضيع الخاصة بالفوركس ارجو ان تعطونا رابط مباشر للتنقل الى هتاك وشكرا..

magdy mahmud
10-15-2016, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم علي هذه القناة في تليجرام فكرة رائعة لكي ينتشر المنتدي بتاعنا وياريت يكون في قناة تليجرام قناة توصيات ياريت يتجمع فيها كبار الخبراء في هذا المنتدي ويعطونا توصيات ياريت تتطبق فكريتي

Seif joker
10-15-2016, 06:18
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
شكرا على قناتك الكريمة ويا رب تفيدنا اكثر

zizoo99
10-15-2016, 09:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة ففكره قناه تليجرام خاصة بالمنتدى هى فكره رائعة خاصة للمبتدئين نرجو من الجميع التفاعل و الاشتراك بهذه القناه حتى تعم الفائده

mourada
10-16-2016, 11:05
اخي الكريم المنتدى ممتاز و الشركة ايضا ممتازة و صادقة و انا لا اواجه معها اي مشكلة و لكن لاباس ان نشارك معك في قناتك هذه للمزيد من المعرفة في مجال الفوركس

noureddineelachabi
10-17-2016, 11:30
اهلا وسهلا بك اخي الكريمو, شكرا لك اخي على تقديم يد المساعدة للاعضاء الكرام
الله يجعلها لك في ميزان حسناتك ,هل تقدم شروحات وتحليلات فنية وهل هناك توصيات في القناة

akram mohamed obaid
11-13-2016, 14:41
لقد اشتركت للتوا في هذه القناه ونرجوا من القائمين على هذه القناه رفدنا بما هو جديد ومفيد لمتداولي شركه انيستافوركس على وجه الخصوصية لتعم الفائدة للجميع تحياتي.

hoodhood700
11-13-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي موضوع القناة التي تتحدث عنها مفيد واتمنى ان يستفيد منه كل الاعضاء وخصوصا المبتدئين المهم جار التسجيل ان شاء الله وبالتوفيق لك ولقناتك ان شاء الله وشكرا جزيلا

zezo3
11-13-2016, 16:39
اانا عندى التيلى جرام على الكمبيوتر وعلى الموبايل
وكمان مشترك فى قنوات كتيره منها التوصيات ومنها قنوات التحليلات
لكن مش عارف مجال القناه بتاعتكوا دى هيبقى عباره عن ايه بالظبط
فرص ولا توصيات ولا تحليرت فنيه

kamelamin
11-13-2016, 17:33
مرحبا اتمنا من ان يكون هدا الشيئ مفيد وان يتم استقداط العديد
من الزورار لكى بتم الاستفاد من كل شسئ
فى هدا المجال وبالتوفيق للجميع

ahmedmca
11-13-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اشكرك الاخ سادخل عليه اتمنى المزيد من المشاركات

nonam
01-24-2017, 17:26
السلام عليكم .... شكرا علي القناة الكويسة اللي انت بتتعامل معاها ومن الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول في السوق الحقيقي اتمني ان يكون القناة اللي انت بتتعامل معاها مفيدة للناس اللي في المنتدي وكمان مفيدة للناس المبتدئين

بروفسير العرب
01-31-2017, 15:17
ممنوع وضع اى روابط غير التى تخص منتدى فوركس
مصر وشركه انيستا فوركس لان هذا يعتبر مخالف للقوانين المنتدى

forex23
01-31-2017, 15:25
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

Mustafa gamal
01-31-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على قناة التليجرام التي تخص المبتدئين في سوق الفوركس .... تحياتي لك

salichou
01-31-2017, 22:57
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله فعلا انه عمل جميل جدا شكرا علي هذا الدعم الجيد

alonsoo
02-01-2017, 07:44
شكرا لك اخونا الفاضل ابو فؤاد ان شاء الله الكل يستفيد من خبراتك وتجاربك فى المنتدى وفى شركة انستا والتداول ايضا على حد سواء

muhammad ismail
02-01-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكرة رائعه اخى الكريم انك تقدر تفيد المتداولين فى المجال ده وتكسبهم خبرتك اللى انت اكتسبتها دة هيساعد ناس
كتير جدا فى الفوركس وخصوصا المبتدئين

medokarem
03-06-2017, 21:21
السلام عليكم اخويا الكريم شكرا لك علي الافادة الرائعة التي قدمتها للاخوة الاعضاء
شكرا من القلب يفوح
إلى أحلى وردة تزين الروح
بارك الله فيك بحبك كثير

freetrade
03-06-2017, 21:23
جميل انه الاعضاء ذوي الخبرة ينشئو قنوات اتصال ما بينهم وما بين المبتدئين عشان يتم تبادل الخبرات وينعكس ده بالفايدة علي المبتدئين

mohamedhammouda
03-06-2017, 21:37
احد اصحابي كان يتاجر وربح الكثير من المال لدرجة انه استقال وكان على وشك الحصول على رتبة ضابط في سلاح الجو. على اية حال هو توقف عن الفوركس لأن السنة الماضية صدرت فتوى مفصلة وشاملة برهنت انها تجارة حرام. للأسف ليس لدي رابط للفتوى وإلا ارفقته لك.

emin14
03-06-2017, 23:35
و الله فكرة قيمة و رائعة أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل معها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع القناة على التلجرام و تحقيق الكثير

M0hsenalawady
03-06-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

mirinda
03-10-2017, 01:46
اشتركت ولكن لم اجد شيء مفيد اخى ولا اي معلومات عن المنتدى او عن فوريكس عموما لا يوجد شيء سوي رابط الاحاله تبعك في المنتدى

m7med
03-10-2017, 01:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي تعاونك معنا في حل كل مشكلنا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M0hsenalawady
03-10-2017, 02:03
اخي العزيز مشكور على هذا العمل الرائع مع الشكر والتقدير

hamadasalama
03-10-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي هذا الاسهام وانشاء الله دائما تفيدنا بمواضيع رائعه ومفيده عن الفوركس

ilyestoumi
03-10-2017, 02:18
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
لقد إشتركت ونتمنى منكم بصفتكم محترفين ونحن
بعد قدرة الله عز وجل أن نرتقي
بالمنتدى

اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
03-10-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تم الانضمام للقناه ولكن لم يوجد بها اى تفاعل ارجو الافادة صديقي الحبيب

ahmedmahmoud2017
03-10-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضل الاقتراحات علىة الاطلاق بالطبع يجب التعلم الجيد والدخول للقناه وافادة الجنيع

latraaa
03-10-2017, 14:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الفرة القيمة التي تقدمت بها و التي اـمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن ا ءالله

مروه عصر
03-11-2017, 13:51
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد وهذه القناه الهادفه التى يمكن من خلالها افادت اشخاص كثيره لا تعرف عن التداول بالفوركس شئ ولا تعرف الاساسيات الهامه به ..

fouadd19
03-11-2017, 17:45

Forex-eg
03-11-2017, 18:37
اشكرك اخى العزيز على تلك المساهمة

MOHAMED SAID ELSAYED
03-11-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........اشكرك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة ولكن لا اعتقد ذلك يجب ان تكون زو خبرة كبيرة

Ayobe
03-11-2017, 20:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي ولله شكرا على امساعدة أتمنا أن الاخوه الاعضاء يستفيدو منه ونرتقي بي المنتدئ ألى الوصول لاهدافنا وجزاك لله خير
تحياتي

smartawi
03-11-2017, 20:24
فكرة جيدة ولو اني ارى انه من خلال المنتدى هنا نفسه ممكن الاستفسار والتفاعل في ورشات او مواضيع
انما عموما الف شكر على الوسيلة الي حطيتها للتواصل لمن يريد الاستفسار والواحد من خلال التفاعل والتعلم ممكن يصير ناجح في السوق

stethoscope
03-11-2017, 20:52
نشكرك بشده على المحاولة الجميلة لعمل قناة تساعد بها المبتدئين وتجيب على اغلب الاسئلة اللى مش عرفين لها ردود علشان الامر يبقا سهل عليهم ويتعلموا ويدعولك وان شاء الله ربنا يوفقنا كلنا

mid0killer
03-11-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور وبارك الله فيك علي المساعده الرائعه وان شاء الله كل من يريد شئ تفيده يا غالي وبالتوفيق لكل المتواجدين فى هذا الجروب الرائع

tamermosa
03-11-2017, 21:19
فكرة جيده جدا انك تفتح قناة تيليجرام للتعليم و التوصيات. و انا ححاول اشترك معاكم. شكرا لك اخي الفاضل علي مشاهمتك و مساعدتك للقراء. شكرا لك

tahar2015
03-19-2017, 18:08
شكرا علي القناة الكويسة اللي انت بتتعامل معاها ومن الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول في السوق الحقيقي اتمني ان يكون القناة اللي انت بتتعامل معاها مفيدة للناس اللي في المنتدي وكمان مفيدة للناس المبتدئين

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي العزيز خطوه مباركة على طرح قناة خاصة للفوركس على تليغرام واتمنى المزيد من التطور

abdallah.2017
03-19-2017, 19:30
مع كل اﻻحترام والتقدير للجميع فانا تعلمت الكثير ولسوف اتعلم الكثير من المنتدى اﻻكثر من رائع وشكرا للمنتدى .

Mohamed Youssef
03-27-2017, 21:38
اشكرك اخى الكريم على مساعدتك للناس
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

ahmed abdelmomen
03-27-2017, 22:06
شكرا اخي الفاضل هذه الاضافة وعلى هذه القناة وياريت فعلا تكون مفيدة للمبتدئين
في التعلم او في الصفقات وجزاك الله خيرا
بالتوفيق

Lante
03-28-2017, 14:52

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

اتمنى ان استفيد بخبراتك مع شركه انستا فوركس و منتدى فوركس العرب , سوف اقوم بالانضمام اليك في تلي قرام و جعل الله مساعدتك لنا في ميزان حسناتك

kariim18
03-28-2017, 19:39

drahmedmagdy
03-28-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا فكرة قيمة و رائعة أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل معها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع القناة على التلجرام و تحقيق الكثير و اتمنى ان يستفاد منه الجميع و ان تفيد بما وصلت اليه من علم غيرك من المبتدئين ، تمنياتى لك بالتوفيق تقبل مروري وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

شبه منحرف
03-28-2017, 20:42
اشكرك اخى الكريم على مشاركتك معنا لقناتك وانا اريد ايضا ان افتح قناة عن قريب في تطبيق التليجرام لانه سهل وبه مزايا عديدة جدا وبالتوفيق لك اخى وتكون قناة متميزة

Mohamed Youssef
04-04-2017, 15:56
اخى الكريم اشكرك على طرح هذا الكلام
اشكرك على طرح القناة الخاصة بك
باذن الله تكون من الناجحين تقبل احترامى

murad3infor
04-05-2017, 00:24
السلام عليكم
اخي انا زرت القناة لكن لا يوجد اي مشاركات
او اي فعالية
للاسف ساخرح منها

hamadasalama
04-05-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي قناه التليجرام الخاصه بك وانشاء الله ندخل معاك عليها ونستفيد في الفوركس والله الموفق

شبه منحرف
04-05-2017, 00:49
اشكرك اخى على انشاءك قناة تليجرام لتعليم المبتدئين ولكن كان الافضل ان تنشئ موضوع متكامل هنا في المنتدى وتنشر فيه ايضا الشرح للمبتدئين اعتقد ان ذلك كان سيكون افضل بكثير وسيستفيد اعضاء المنتدى بشكل مباشر

mostafa1995
04-05-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. كل الاحترام لك وان شاء الله سوف اسجل الان معك علىة التليجرام تحياااتي لك ولمجهووودك شكرا جزيلا :)

sinaa
04-05-2017, 00:59

nour3iny
04-05-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المساهمه والمساعده للاعضاء بما تعلمته تقبل مرورى

Mr Fathy
04-07-2017, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم انا لسه معملتش اى قناة على التلجرام ان شاء الله لو عملت قناة ابقى اتابع معاكم فيها

ebn masr
04-10-2017, 18:54
جزيل الشكر ليك اخى الفاضل على ماتفضلت به من معلومات وموضوع مهم وبالتالى من الواجب والضرورى ان نهتم به ونسيير عليه دائما ومشكور

kariim18
04-21-2017, 20:13

shr
04-21-2017, 20:15
كنت بالفعل انتظر شي كهذا منذ زمن لكن للاسف الرابط الخاص بك المدرج اعلاه غير متوفر يرجى اذا كان هناك رابط اخر وضعه ليستفيد به الاعضاء تقبل مروري

medeldon
05-17-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور صديقي على محولاتك لمساعدة
المبتدئين و سيتم الاشتراك في قناة التيلجرام الخاصة بالمنتدى

antr
05-17-2017, 19:16
فكرة حلوة مفيش كلام حتى يقدر الناس الاستفادة من البونص وان لا يروح هباء يعنى يقدروا يربحوا منه بالفعل مش مجرد بونص وخلاص

drahmedmagdy
05-17-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا و الله فكرة قيمة و رائعة أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل معها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع القناة على التلجرام و تحقيق الكثير فتحياتى لك اخى الفاضل على هذا الطرح الذى اتمنى ان يستفاد منه الجميع و ان تفيد بما وصلت اليه من علم غيرك من المبتدئين ، تمنياتى لك بالتوفيق تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mhd nour
05-17-2017, 19:26
كنت بالفعل انتظر شي كهذا منذ زمن لكن للاسف الرابط الخاص بك المدرج اعلاه غير متوفر يرجى اذا كان هناك رابط اخر وضعه ليستفيد به الاعضاء الكرام و بالتوفيق للجميع

haoundz
06-03-2017, 06:43
كل التحية والتقدير ليكم على مجهودكم الكبير بخصوص انشاء تلك القناة الهامة والتى قد تفيدينا جميعا وتحقق لنا المنفعة والفكر والتعلم وشكرا
لاكثر ضررا هو بعتقد الطمع لانو ادا كان التاجر طماعا فلن يشبعه اي شيئ فالطمع يؤدي بصاحبه في الاول الى الربح و التمادي في طمعه الى ان يقود نفسه بنفسه الى الهلاك و الى الخسارة و بعد كل هدا يتولد لديه الخوف و الندم على عكس الخوف فالخوف من شانه ان يكون عامل ايجابي جدا و يساعد التاجر في الربح حتى و ان كان شيئا فشيئا فانه لا بد من التاني ففي التاني السلامة من السهل ان يساعد الخوف في الربح لكن احيانا يؤدي كدلك الى الندم فلا بد من الخوف لكن ليس الى حد بعيد

waelmma
06-03-2017, 07:26
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وان شاء الله هتجد اعضاء كثيرون
يقومون بالاشتراك فى هذه القناة ولعلها تكون مفيدة للاعضاء جميعا ان شاء الله

Ibrahimalmahdy
06-03-2017, 07:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته مجهود مميز منك اخي الفاضل انا قمت بالاشتراك في القناه علي التليجراف ارجو من الجميع الاستفاده وان يصب ذلك في مصلحه الجميع

hooda
07-01-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البونص مدتى مع المنتدى و الشركه حوالى عامين تقريبا فااذا ما وجدن ان هناك شئ غير واضح بالمنتدى بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

ibrahimsoft
07-01-2017, 15:12
اخي الفاضل شكرا علي مبادرتك
ان شاء الله نتمني لك التقدم
و دوام النجاح و التوفيق .

muhnnd
07-01-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكرا لك تبدو قناة جميلة جدا
وانا انصح بها وشكرا لك ولجميع اهلك وغفر الله لكم
باذن الله الواحد الاحد القهار

M0hsenalawady
07-03-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة فكرة ممتازة جدا يااخي الحبيب انك تعمل قناه علي التليجرام للشرح للمبتدئين ومشكور على المجهود المبذول والرائع

Mhd nour
07-03-2017, 14:16
تحياتي اخي انا لقد إشتركت ونتمنى منكم بصفتكم محترفين ونحن بعد قدرة الله عز وجل أن نرتقي بالمنتدى إن شاء الله كما ساعدنا وأعاننا على الربح وإن شاء الله موفقين و بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
07-03-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الوصول الى عمل مثل هذه القنوات يعتبر مساهمة ومساعدة جيدة طبعا من الاعضاء المحترمين

محمد حافظ 120
07-03-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل... اشكرك من كل قلبي على جميع مساهماتك من اجل اعضاء المنتدي.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

عاطف محمد
07-03-2017, 19:13

Ins
07-03-2017, 19:17
مجهود كبير يا اخى و لكن القناة عندما اشتركت بها لم يكن مسموح لى بكتابة اى تعليق انما للعرض فقط فهل هناك مشكلة ام ان هناك اعضاء محددين مسموح لهم بالمشاركة .. و و لكن عامة فكرة جيدة و اتمنى ايضا ان تضع بها توصيات مجانية مثل باقى القنوات على التليجرام و انا اعدك بانها ستحقق نجاح باهر و بالتوفيق يا اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
07-03-2017, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع مشاركه هامة وقناه التليجرام من افضل الادوات المساعدة للتداول عبر الفوركس من خلال الخبارء

اسلام مجدي عباس
07-03-2017, 22:27
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته مساهمه كويسه جدا جدا مشكور اخي ف قناة التلجرام واني الناس المبتداة تدخل تتعلم فيها
دا شئ مهم جدا وقوي جدا وخيري جدا وكلنا هنستفاد منها ونربح منها كويس جدا جدا

M.R
07-04-2017, 03:17
الكثير من المبتدئين بيحثون على وسائل لكى تقدم لهم تعليم التداول الصحيح فوجود شخص مثلك يقوم بعمل قناة على التيليجرام هذا شى جميل يساعد من يدخل فى هذا المجال

zunebha
07-04-2017, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فكرة جيدة اخي الفاضل من خلال فتحك لهذه القناة التي تدعم المنتدى وتقدم نقاشات مشتركة بين الاعضاء لتبادل كل المعلومات والاستراتجيات.

mrmrmrmr
07-04-2017, 10:50
هذه مبادرة جيده بس ارجو الإهتمام بهذه القناه لاننى وجدتها ليها فتره كبيره جدا لم تقوم بنشر اى صفقات اى موضوعات بها ووحدتها تم اهمالها

ziadmail7
07-04-2017, 10:54
اخي الكريم ساشترك بالحال ان شاء الله ولاني مبتدأ ساحتاج الى مثل هذه المعلومات اشكرك
تقبل مروري
تحياتي

Mony Ezzat
07-06-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على القناه اللي بتحاول من خلالها انك تفي\نا كلنا كمبتدئين بس انا دخلت عليها لاقيتها موش شغاله

اسلام مجدي عباس
07-06-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مهم جدا يبقي في قناة فعلا لتعلم المبتداين دايما دا شئ مهم جدا وشكرا جدا فعلا
انك فكرت تعمل قناة تلجرام لتعلم المبتدأين ما هو الفوركس وكيف يعملون فيها

Lord_2009
07-06-2017, 20:36
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
جميل جدا لكن لم توضخ لنا هل قناتك هذه خاصة فقط بالمنتدى و البونص ام ان هناك شروحات و استراتيجيات لكيفية ادارة هذا البونص في الحساب الحقيقي و هذا هو المهم
تقبلوا مروري

A.mustafa
08-05-2018, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مصر وشركه انيستا فوركس لان هذا يعتبر مخالف للقوانين المنتدى تقبل مرورى...

migoo
08-05-2018, 15:10
اوجه لك وافر الشكر والتقدير ع هذه المساهمه العظيمه للاعضاء المبتدئين ف المجال بالتوفيق لجميع الاعضاء باذن الله

ehabbob
08-05-2018, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من القناة والتوفيق من عند الله

dalo3a
08-08-2018, 09:14
الحقيقه انت الحق في هذا الموضوع الاكثر من قريب و الاعضاء الجدد
اذا اكتب مثل هذه المواضيع سوف ينجحون بعد ذلك لا شك في ذلك ايضا