PDA

View Full Version : اليورو يواصل التذبذب – تحليل - 16-09-2016

abdelrahman gamal
09-16-2016, 14:06
قدم زوج اليورو مقابل الدولار محاولة إيجابية يوم أمس لكنه يعود للتذبذب حول المتوسط المتحرك 50 من جديد، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يعود للتحرك عند مناطق التشبع في البيع، ليشكل عامل إيجابي ننتظر أن يدعم فرص استئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد خلال الفترة القادمة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1150 والمقاومة 1.1356

mohamed elsyed
09-16-2016, 14:18
المزيد من التحليل الفني; انواع الرسوم البيانية · أداة حساب الفيبوناتشي · حاسبة نقاط البيفوت .... ثبت الين قليلاً مقابل الدولار الأمريكي وتليّن قليلاً مقابل اليورو والجنيه ... عن بعض مكاسب الأيام السابقة حيث يواصل التجار التأرجح على خلفية احتمالية رفع ... هناك فترات من التذبذب القوي والمنخفض ويبدو أن الزوج ليس لديهما اتجاه.

nour alssabah
09-16-2016, 17:20
مشكور جدا لمجهودك العظيم و موضعوك الجميل راي ان اليورو سيرتفع امام العملات اليوم او الاسبوع المقبل جميع المؤشرات توكد هذا

طيار حمزة
09-16-2016, 18:50
أولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي فقط أحببت الي أن أشر الي شئ مهم أشار اليه الزميل في التعليق الاول قبلي و هو تدعيم منشورك ببعض البيانات و الصور و الفديوها ادا أمكن توضح و تثبث أكثر فكرتك و تسهل الامل على القرأ أما بخصوص موضوعك فهو مفيد جدا كما أنه من بين المواضيع المثير للجل في حاضرنا هدا ألا و هو اليوروا مقابل الدولار أنا أظن أنه ستبقى السيطرت للدولار خلال هدا العام الجاري 2016 على الاقل وشكرا أخي ... <3

get-money
09-16-2016, 22:03
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم. انا كذلك اتوقع ان يرتفع اليورو الاسبوع المقبل. لكن يجب الحذر . اتمنى لكم ربح جميل

ibrahimxm
09-17-2016, 02:55
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zerouli Abdlrime
09-17-2016, 03:01
جسام الشموع اليابانية مختلفة الاحجام تماما مثل الانسان. وعندما يتعلق الامر بالتداول في الفوركس، ليس هناك أسوء من عدم التحقق من أحجام الشموع اليابانية! الشموع الطويلة الحجم تشير إلى قوة البيع أو الشراء. كلما كان جسم الشموع اليابانية طويلا كلما كانت عمليات البيع أو الشراء كثيفة وشديدة

hussein1985
09-17-2016, 03:08
انا للاسف دخلت على اليورو صفقة شراء و بعد خبر الدولار و ارتفع الدولار
ثم انخفض سعر اليورو و بانتظار الاسبوع القادم حتى خبر جيد ليرتفع اليورو مرة اخرى

nour alssabah
09-17-2016, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك