PDA

View Full Version : اهم اسرار الربح فى الفوركس

skily
09-16-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله
اهم اسرار الربح فى الفوركس
1- اقرأ الفترات الطويلة
الفترات الطويلة تبدأ من الشارت الاسبوعي والشهري وتمتد الى عدة سنوات ، إن تحليل الفترات الأطول في الشارتات تقدم للقارئ نظرة أفضل وأوضح للسوق ، عندما بدأ الاتجاه في الظهور في الشارتات الفترات الطويلة (اسبوعي / شهري / عدة سنوات ) قم بالنظر الى الشارتات الأقل (اليومي / داخل اليوم الإنترادي) لتحديد نقاط الدخول ، إن تحليل الفترات القصيرة ( الشارت اليومي أو الأقل ) تخدع القارئ في الكثير من الأحيان .

بالتوفيق :)

sob81
10-11-2016, 16:03
اهم اسرارا الربح فى الفوركس مشكور اخى على هذا التوضيح كيفي يمكن الحصول على الربح من التتداول فى الفوركس ويجب على المتاجر ان يكون على معرفة جيدة متى يتم الدخول فى الصفقات ومتى يتم الخروج منها

forex maroc
10-18-2016, 01:43
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..
...............................................

doaa sary
10-20-2016, 01:21
فعلا عندك حق
الاطر الزمنية اهم حااجه
اهم حاجه تختار اطار زمنى كبير
هو الاصدق
4ساعات للديلى
يكون افضل
ومشكور ع الموضوع والمعلومات

bakdz
10-20-2016, 11:36
الــسلام عليــكم ورحمة الله تعــالى و بركاته
بارك الله فيــك أخي العزيي على طرح هذا الموضوع القيم و للفوركس أسراار عديدي يا اخي لا يمكن تلخصيها في موصوع واحد اتمنى لك اللتوفيق و سداد

snnaky
04-25-2017, 19:54
يا اخى شكرا على المعلومة بس الكلام دة قديم جدا والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة

Mmounir
04-25-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخي شارت الساعه او اربع ساعات ممكن ان يوهم المتداول بالترند ويكون عكس الترند الاساسي الذي ممكن ان يقاس باليومي او الاسبوعي
تقبل مروري

hanane hanane
06-30-2017, 05:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف يتم العمل في سوق تجارة العملات.
مشكور وبالتوفيق.