PDA

View Full Version : اساسيات موجات اليوت

skily
09-16-2016, 14:58
اساسيات موجات اليوت
لكل فعل رد فعل معاكس له في الاتجاه" هذا هو المبدأ الفيزيائي الذي يسير عليه مبدأ موجات اليوت، فعندما يحصل هناك انخفاض في اسعار العملات سوف يقوم الجميع بالشراء وعندما يزداد الشراء يزداد الطلب وبالتالي ترتفع الاسعار في حالة ثبوت العرض وباستخدام نظرية موجات اليوت تستطيع التنبؤ بتحركات السوق وتحديد تلك الاجراءات وردود الفعل لكي تنجح في تجارتك.

:) :) :) :)

freetrade
09-16-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ريت لو كان فيه صورة توضيحية لموجات اليوت توضح التعريف المبسط اللي حضرتك طرحته لاني مبتدئ ومش عندي خلفية عن موجات اليوت

MohamedBaDr
09-16-2016, 15:17
تمام اخى فعلا لو فى صورة +
انت بتتكلم جميل
الشراء يزداد الطلب وبالتالي ترتفع الاسعار في حالة ثبوت العرض وباستخدام نظرية موجات اليوت ... فى حالة اية بقا
يزداد الطلب وبالتالى ترتفع الاسعار ؟؟؟ ارجو الرد :(

snnaky
04-19-2017, 22:56
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

Ahmed saber darweish
04-19-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

mohamed_elsayed
04-25-2017, 00:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس , فالفوركس علم بحد داته واسع جدا وبالتوفيق لك وللجميع

fouadar
04-25-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سميت النظرية بهذا الاسم Elliot Waves نسبة إلى رالف نیلسون الیوت مؤسس النظرية حيث لاحظ إن أسواق المال تتحرك ضمن سلاسل متتابعة من نماذج معينة, وتوصل إلى أن هناك 11
نموذج وكل نموذج عبارة عن موجة لها اسم طول وزمن وكل موجة داخلها موجات اصغر منها, وعندما تكتمل احد هذه الموجات تسمى دورة
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
04-25-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي شرحك الفيزيائي السليم
واساسايات موجات اليوت الصحيحه واعتبر اليوت من اهم الادوات في التداول

hanane hanane
06-30-2017, 06:33
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..