PDA

View Full Version : راي المتاجرين في الاستوب لوز

mahmoud552
09-16-2016, 20:11
اليكم بعض من اراء المتاجرين عن الاستوب لوز وفائدتــة في التجارة

1 - الستوب لوز هو امانك بالسوق .. واستخدامه ضروري للحد من خسائرك
وعدم استخدامه قد يسمح للخسائر بالتفاقم الى حد كبيير في حسابك .. الامر الذي بدوره قد يؤدي لا قدر الله بخساره الحساب ككل في صفقه واحده او صفقتين

2 - استخدام الستوب لوز هو امر مهم في كل صفقة تدخلها وتحددها حسب قيمة تحمل حسابك ومؤشرات معينة .. هام جداً استعمال الستوب لوز في كل صفقة

3- اظن ان استعمال ايقاف الخسارة اسمه يدل على عمله اي انك ترضى بنسبة خسارة من راس مالك و تحددها بالنقط

4 - الاستوب لوز ضروروي جدا لحماية حسابك

5 - حتي لا تقوم بالدخول في متاهــة الارتداد والمضاعفات

كانت تلك بعض نصائح من المتداولين حول الاستوب لوز

bossmony
09-16-2016, 21:49
الستوب لوز هو فعلا ضروري لكن لا تدعه يأثر على تداولاتك بوضعه قريب جدا فلا تعرف لا تبيع ولا تشتري ويتذبذب عليك السوق وتصبح في خسارة أكبر مما كنت ستجنيها لو تركت الستوب بعيد

titotroy
09-16-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
فعلا اخى الغالي الاستوب لوز هو صمام أمان لحسابك

ابوفؤاد
09-16-2016, 23:19
الاستوب لوز ليس بالاهميه التى تحدثت عنها هناك احد المحاضرين الاجانب عندما سال عن الاستوب لوز قال هل تعتقد ان احد البنوك يستعمل هذا الذى نسال عنه فالبنك لا يدخل ليخسر انما هو داخل من اجل المكسب

amrelkomy
09-16-2016, 23:20
الستوب لوز هو فعلا ضروري لكن لا تدعه يأثر على تداولاتك بوضعه قريب جدا فلا تعرف لا تبيع ولا تشتري ويتذبذب عليك السوق وتصبح في خسارة أكبر مما كنت ستجنيها لو تركت الستوب بعيد

الصياد 2017
09-16-2016, 23:22
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
انا فى الحقيقه لا اضع استوب لوز او تيك برفيت لانى اتابع الصفقات بنفسى لكن اذا اضطررت الى الانشغال عن الصفقه اضع ستوب لوز بعيد المنال
لان فى بعض الاحيان يكون الاستوب لوز سبب فى الخساره

hussein1985
09-17-2016, 02:59
بالفعل اخى الكريم فى بعض الاحيان الستوب لوز سبب من اسباب الخسارة و لكنه
يفضل فى حالتين و هما عندما يكون راس مالك صغير او ستقوم بترك الجهاز و الابتعاد و عمد متابعة الصفقة

Abderlrahman Yossef
09-17-2016, 03:02
لكي تقرر عزيزي المتداول ان لا تضع ستوب لوز يجب ان تكون خبرتك علي الاقل 5 سنين في المجال

krimo078
09-17-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم
الستوب لوز هو فعلا ضروري لكن لا تدعه يأثر على تداولاتك بوضعه قريب جدا

sob81
09-17-2016, 12:54
من اهم الاومار الموجودة فى الفوركس هو امر الاستوب لوز حيث هو الذى يحافظ على راس المال فى حالة انعكاس السعر
على الصفقة ولكن يجب وضع الامر بطرق جيدة

saouchi.2015@gmail.com
09-17-2016, 13:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي علـى المـوضوع الجمـيل المعلومات الممـيزة
واتمنى النجاح لجميع اعضاء هذا المنتدى

faroukf22
09-17-2016, 16:58
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

yacine7
09-17-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
اصحاب الملايين لا يستخدمونه لكن نحن أصحاب الأموال القليلة يجب علينا استخدامه

doaa sary
09-17-2016, 21:22
انا كنت مش بفضل استخدمو
بس حاليا لا هو مهم جدا ولازم احط استوب لوز ع الاقل 10نقطة او قدد الهدف
عشان مش مضمون ان السوق يعكس علياا انا اللى بحدد
بالتوفيق للجمييع

alasfarahmad
09-17-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله.
على الرغم من أهمية الستوب لوز، (أي اوامر إيقاف الصفقات عند مستوى محدد من الخسارة) يشكل ضرورة أساسية من ضرورات العمل في الفوركس، غير أن عدد كبير من المتداولين يتجاهلونه في كثير من الأحيان اعتقادا منهم باحتمالات التصحيح المحتملة في حركة الأسعار، وبالقدر الذي تزداد فيه الخسارة تزداد الخطورة من جهة، ويزداد قلق المتداول على الخسائر المتراكمة، مما يؤكد ضرورة قبول الخسارة عند مستوى معين أفضل تضاعفاتها لاحقا، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.