PDA

View Full Version : الانترنت و برامج فوركس

mahmoud552
09-17-2016, 21:13
تم تطوير وتصميم برامج فوركس من قبل شركات فوركس إما للتنزيل واستعمالها في جهاز المتداول الشخصي أو أن تقدم الخدمة على الشبكة ألعنكبوتيه في العالم الافتراضى التي تعرف باسم الانترنت لكل منها ميزات اذ تتميز برامج فوركس على صفحات الويب ان مستخدمها لا يقوم بتنزيلها وعملية تركيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص به ومع انتشار خدمة الانترنت و تقدم تقنيات تكنولوجيا المعلومات تمكن المتداول في بورصة من التداول في أي مكان وزمان بشرط إن يكون متصلا بشبكة الانترنت اما بالنسبة لبرامج تداول فوركس المصممة للتنزيل فعلى المتداول في الفوركس سوق تداول العملات ان يقوم بعملية تحميل برنامج فوركس وتركيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص به ومن ثم القيام بعملية التداول . ومن اهم سلبيات برامج فوركس التي تحتاج الى تنزيلها هو ان عدم مقدرة المتداول على القيام بتداول العملات على جهاز لا يحتوي على برامج فوركس من حيث المبداء وطريقة العمل فلقد صممت برامج فوركس لخدمة المتداولين وتسهيل عملية تداول العملات الاجنبية .

doaa sary
09-18-2016, 18:43
ميزة كبيرة جداا
ان الفوركس والتكنولوجيا سعدت ناس كتير تعلم حاجه جديدة وف نفس الوقت مربحة وعن طريق المنزل
وكمان بدون راس مال ممكن الاعتماد ع البونص المقدم من الشركات والعروض

Dr.Riyadh
09-18-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هذا التنسيق الرتيب له وارجو ان تتقبل مروري برحابه صدر , فعلا اصبح الانترنت له اهميه كبيره في مجال افوركس و في الحياه اليوميه للناس وساعدنا كثيرا

Ayman Abdellatif
09-18-2016, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل وبارك الله فيك على هذا الموضوع والمعلومة القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..

Gmma
09-18-2016, 23:01
شكرا على التعريف الهام الواجب الإلمام به في منتدانا الموقر وجزاك الله عنا خيرا واحتسبه علما ينتفع به ..... ونرجو لك كل النجاح والتوفيق.... ونشكر لك الأمانة في الشرح والنقل وإلى الأمام دائما

zizoo99
03-05-2017, 15:42
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فكثير من الشركات تفضل التعامل مع منصة الميتاتريدر و هى المنصة الاشهر بالعالم كما ان هناك بعض الشركات تتيح منصات اضافيه للتداول خاصة بها

saint19
04-28-2017, 23:43
احيك استاذ على الانترنت و برامج فوركس موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

ahmed megahed
04-29-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

snnaky
06-23-2017, 00:46
موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

امير الفتلاوي
06-23-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الكريم ,,,,

فعلان كل يوم شيء جديد و الفوركس عالم واسع له عدة ابواب
سعدت بموضوعك و انرت الموقع

لك خالص تحياتي و مودتي اخي العزيز

....................