PDA

View Full Version : http://forex-masr.com/member.php?66047-طيار-حمزة

طيار حمزة
09-17-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الغالي أما بشأن سؤالك عن كيفية تعلم الفوركس هدا سهل للغاية أخي الكريم فط كل ما عليك هو البقاء في هدا المتدى ورأيت كل ما يتشره الخبراء من تجارهم الشخصية الدين أحب أن أشكرهم من هدا المنبر جزيل الشكر على توفيرهم لنا هدا الفضائ الدي هو المندى الغنية عن التعريف أسف ابتعت عن موضوعك كنت أقول أخي ابحدث داخل هدا المندى في قسم الخاص بالتعلم و اضافة الى يوتيب و كوكل أخي و أنا على يقين أنك ستتعلم ان شاء الله و مشكور أخي على طرحك هدا الموضوع المفيد جدا أتمنى أخي أن تقبل مروري من هنا ... <3

ahmadhamad
10-02-2016, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم هاذا المنتدى يمكنك تعلم الفوركس منه من الصفر للاحتراف وانصحك بالذهاب للقسم التعليمي
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-03-2016, 22:26
يا اخي الكريم ارى أن الموضوع الدي قدمته لا يرقى إلى مستوى المواضبع و أقول لك أن الأمر ليس بالسكهل كما تقول و إنما عليك بالعمل على الموضوع من خل التعلم و سف تصل إن شاء الله إلى ما تريد من النتائج

nonam
01-24-2017, 16:37
السلام عليكم .... انا مش فاهم اي حاجة من الموضوع بتاعك اصلا والمرة الجاية ان شاء الله ابقي اعمل موضوع كويس علشان الناس تعرف تستفيد منه شكرا ليك المرة دي وكمان ف الانتظار للموضوعات الكويسة
اتمني ليك التوفيق في التعامل مع المنتدي

abo.tali.wtalin
04-14-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
تعليم الفوركس سهل جدا
عليك بزيارة الابسام التعليمية لتعليم الفوركس والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى

skylol
05-01-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بامكانك الذهاب الى القسم التعليمي وهناك ستجد كل المواضيع المهمة التي سوف تفيدك وبالتوفيق للجميع

m7med
05-01-2017, 01:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم انصحه بالدخول الي القسم التعليم لتعلم طرق التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

rayzigar
05-03-2017, 11:56
هناك يا اخي فعلا من يتاجر بناء على تحاليل الخبراء في المنتدى والفرص والتوصيات ولكن افضل شيء المتاجر اعتمادا على النفس
التداول اعتمادا على الغير ممكن في اي وقت ترى انه ايضا فيه خسارات فالاولى اننا نعمل بانفسنا على الاقل نرقى بمستوانا تدريجيا

Mohamed Alnagar
05-05-2017, 23:10
هناك يا اخي فعلا من يتاجر بناء على تحاليل الخبراء في المنتدى
والفرص والتوصيات ولكن افضل شيء المتاجر اعتمادا على النفس
التداول اعتمادا على الغير ممكن في اي وقت ترى انه ايضا
فيه خسارات فالاولى اننا نعمل بانفسنا على الاقل نرقى بمستوانا تدريجيا

omarsh81
05-05-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا ما زلت مبتديء واريد ان اتعلم فن المضاربة
بنفسي ولكني مستعججل بعض الشيء واشخاص ابلغوني ان هناك ثمة شخص ما سوف يضارب لنا
ويضاعف الارباح لانه خبير واحتمال خسارته ضعيفه

medeldon
05-17-2017, 18:53
السلام علكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي منتدى رائع تعلمت منه
الكثير في غضون شهرين و احول ان استفيد منه اكثر

عاطف محمد
05-17-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم هاذا المنتدى يمكنك تعلم الفوركس منه من الصفر للاحتراف وانصحك بالذهاب للقسم التعليمي وبالتوفيق

nour3iny
05-17-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تعلم الفوركس يحتاج الاجتهاد فى البحث ليس فى المنتدى فقط بل على الانترنت ايضا لاكتساب خبره تقبل مرورى

mohamed shams
05-17-2017, 23:02
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم يلزم عليك
اتباع موضوعات القسم التعليمى وهو مفيد جداا
بالتوفيق

zakija
07-06-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

KARIM2017
07-06-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل نصيحه مني لك الاعضاء
الجدد ان يتعلمون جيدا ومن ثم يبداون في التداةول

fathi22
07-06-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع كما انوه بوجود القسم التعليمي في المنتدى

fouadar
07-06-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يجب على المتداول ان يستمر في التعلم فمهما وصلت من مهارة ستظل الخسارة واردة
تقبل مروري جزاك الله خير

bassoumy
07-08-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك الاف من المواضيع علي صفحات الانترنت والمنتيات العربيه والاجنبيه والاف افيديوهات علي اليوتيوب يمكنك التعلم منها الكثير