PDA

View Full Version : الذهب2010

imad00
09-19-2016, 02:07
ارتد سعر الذهب نحو الأسفل بشكل واضح من مستوى تصحيح 127.2% التابع للجزء الثاني من النموذج الفني التوافقي الموضح في الصورة أعلاه للرسم البياني لأربع ساعات. في الحقيقة، من الممكن فعلاً أن نرى تصحيح 127% و كذلك تصحيح 161.8% في هذا النموذج و لهذا يجب أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي و تم توضيحه لكم في الصورة الفرعية و منها وجدنا ثلاث إشارات سلبية تتمثل في انعطاف سلبي على مؤشر ستوكاستيك اجتمع مع تقاطع سلبي على نفس المؤشر كذلك نرى بأن تركيبة الشموع الهابطة تزيد السلبية لتداولات لسعر الذهب. بسبب هذا نحن نعتقد بأن اتجاهاً هابطاً قد يسيطر على إجمالي تداولات سعر الذهب هذا الأسبوع، لكن لأنه من المحتمل ملامسة مستوى تصحيح 161.8% فسوق نشير إلى أن الاتجاه الهابط يبقى احتماله قائماً بما أن التداولات مستقرة ما دون هذا التصحيح المتواجد عند سعر 1256.00 دولار للأونصة الواحدة من الذهب.

طيار حمزة
09-21-2016, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله تاعلى أخي و بركاته مشكور على تحليلك أخي و لدي استفسار ادا أمكن أخي
مادا تعني بمستوى تصحيح هههه أنا أخي لم أفهم هدا المصطلح أتمنى توضيح
وشكرا و أتمنى لك التوفيق و الاستمراية مع خالص شكري ... <3

bakhouch
09-21-2016, 16:03
تحليل رائع لـالذهب2010 ارتد سعر الذهب نحو الأسفل بشكل واضح من مستوى تصحيح 127.2% مثل هذه التحليلات تكون مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق.
تحياتي