PDA

View Full Version : من اين ابتدى مجال الفوركس

Pages : 1 2 3 4 5 6 [7] 8

mahameshmesha
05-31-2017, 22:43
في اونواع تحليل كتير منها الكلاسيك او الرقميوكذللك تحليل الاخبار الاساسي.................................... .............. ........................................---------- Post added 02-16-2014 at 02:54 PM ---------- Previous post was 02-15-2014 at 09:32 PM ----------معروف يا اخي العزيزان انواع التحليل لها مهمة في الفوركسزي الكلاسيكيوالقمي والاخبار---------------------------------------------------------------------------

boshra
05-31-2017, 22:57
مشكور جدا اخى الكريم على المضوع المفيد وانصحك ان تبداء ان تتعلم الفوركس جيد جدا قبل ان تتعمل معاة لان الفوركس سوق خطير جدا ولابد ان تتعلم التحيل الفنى والكلاسكيى دول اهم شئ

lolo2014
05-31-2017, 23:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء اللهمشكور و تقبل مرورى

beka
05-31-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيمجزالك الله كل خير على هذه الشرح المفصل و الرائع للشموع اليابانيةشكرا جزيلا

maryhan
05-31-2017, 23:24
نصيحتي هي ان اغلب اللي بيخسروا اما اتعلموا غلط و انا كنت واحد منهم او حد عاوزيتاجر من غير ما يتعلم و في الحالتين دول عمره ما بينجح

freetrade
05-31-2017, 23:31
البداية في مجال الفوركس دائما بتكون بالقراءة ومشاهدة الفيديوهات التعليمية ثم يليها بعد ذلك التداول علي الحساب الديمو لفترة لا تقل عن شهر

haitham salama
05-31-2017, 23:34
تتوافر العديد من الكورسات الرائعة فى سوق الفوركس والتى تستطيع التعلم التحليل الفنى والتحليل الأساسى ، كما يستطيع المبتدئين اكتساب الخبرات فى ذلك السوق

Mahmoud shaltot
05-31-2017, 23:55
اول خطوه هي بتبديها من المنتدي ده من الفوركس وادخل الي القسم التعليمي واتعلم من واقرا القوانين كويس وما تعمل عكسها عشان ممكن يضر بحسابك ويقفله واقري الموضيع كويس والردود كمان اخي وركز والله معك

one
06-01-2017, 07:33
السلام عليكم اخي الكريم التعرض التجارة الدولية والشركات التجارية، الشركات التجارية هي العمود الفقريمن أسواق صرف العملات الأجنبية. شركة متعددة الجنسيات لديها التعرض في حسابات الذمم المدينة تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:33 AM ---------- Previous post was at 04:28 AM ----------

تحياتي لكم بالفعل من الممكن ان يبدأ المتاجر بمبلغ 10 دولارات و لكنه منالصعب تحقيق مبلغ او ربح جيد في البداية الا بعد مدة من الاجتهاد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
06-01-2017, 09:24
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك وعلشان تتعلم جيدا يجب ان تبدا من الصفر ومن اول
تعريف الرافعة المالية وكيفية ادارة راس المال بطريقة سليمة والله الموفق

tolin
06-01-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انت ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول وفى نفس الوقت تجمع البونص من المنتدى عشان لما تتعلم تتداول

alihassib0
06-01-2017, 13:27
شاهد دورة تعليمية و و طبقها على حساب تجريبي و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

eslam wahba
06-01-2017, 13:40
اخي الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ورمضان كريم اعاده الله علينا على الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات

اخي العزيز من الجيد انك سالت هذا السؤال في بدايه الطريق
يجب ان تتعلم وتتعلم وتتعلم على الديمو وحين تنجح تنفذ على حقيقي

yousee
06-01-2017, 15:13
البداية دائما تكون هي أصعب شيء ولكن أنا سأجعلها لك سهلة عليك أن تبدء بقرائة كل الكتب المتعلقة بالفوركس وهكدا سيتم تسهيل البداية

nore
06-01-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي اولابد من الذهاب الى القسم التعليمي و تعلم و في نفس الوقت اجمع البونص لتتاجر وتحياتي لك

fouadd19
06-12-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليك اخي الكريم دراسة الفوركس قبل البدا فيه والتجريب علي حساب ديمو
حساب تجريبي لاخذ الخبرة اللازمة ثم البدا في حساب حقيقي وتداو الاموال

ilyess
06-12-2017, 19:39
اخي جئت في المكان الناسب للتعلم هذا المنتدى يوفر لك كل شي تريد تعلم عن الفوركس في القسم التعليمي
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

zakariacr07
06-12-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب أن تتعلم التحليل الفني و الأساسي و كذلك تدرس الشموع اليابانية أخي الكريم

zezo3
06-13-2017, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اخي الفاضل ... تبتدى انك تروح للقسم التعليمى وهناك هتلاقى الكثير من الفديوهات التعليميه اللى ممكن تفيدك ةهتلاقى شروحات خاصه للمبتدئ .

abeir
06-13-2017, 16:19
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذه المعلومات المهمةلذلك يجب على كل متداول وكل عضو بالمنتدى طبعاالمبتدئين منهم والجدد بمجال الفوركس ان يعرفوا هذه المعلومانتوان يفهموها جيدا ان كانوا يريدوا الاستمرار والنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

number1
06-13-2017, 16:20
انصحك كمبتدئين تبدا على الحساب التجريبي في اي شركه من شركات الفوركس قبل الدخول فى السوق و ان تجمع البونص لفتره من الزمن من خلال منتدى فوركس العرب وفي خلال هذه الفتره تتعلم الكثير من ادوات التحليل وادوات التحليل الفنى الدقيق مع اسواق الفوركس

Samira shabban
06-13-2017, 18:12
ممكن تبدا من القسم التعليمى للمنتدى حيث يوجد كل المعلومات عن الفوركس وادواته
وطريقه التداول والتدريب على الحساب التجريبى ....

annas
06-13-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
انا اعرف حد بيعلم عاليوتيوب كويس جداااا بس مش عارف اذا كان وضع الروابط ممنوع او لا اتمنى الافادة

zezofathy
06-13-2017, 18:33
السلام عليكطم ورحمه الله و بركاته حضرتك تقدر تبقا خبير عن طريق انك تتعلم كويس عن طريق الفسم التعليمي و المواضيع الخاصه بي المبتادين في المجال و ان شاء الله تبقا خبير و تعرف تداول كويس كدا

hos7sam
06-13-2017, 18:35
او سمحتم انا جديد فى مجال الفوركس لا ادري من اين ابتدى اريد معرفة طرق التدوال لتجنب الخساره مع العلم اريد انا ابتدى بدون ايداع مال
اريد انا اصبح خبير فى هذا المجال ارجو المساعدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,
اخى يوجد بالمنتدى قسم خاص بالمبتدأين يمكنك الاطلاع عليه وسأل عن اى شئ لا تعرفه
وهناك يوجد نصائح كثيرة لبداية التداول

مصطفي السيد
06-13-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البدايه دائما من التعلم واكتساب الخبره في مجال
الفوركس فبدون ذلك لن تستطيع ان تتطلع للارباح

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 06:35 PM ----------

المنتدي يوفر لك البونص مقابل الردود والمشاركات
والبدايه تاتي دائما من التعلم والمثابره حتي اكتساب الخبره اللازمه

هدير البدري نور
06-13-2017, 23:09
اهلا بيك يا اخي الفاضل معانا ف منتدنا الغالي
كل ما عليك هو دخول القسم التعليمي الخاص بالمنتدي حمل كتااب الفوركس من الالف للياء

yousee
06-13-2017, 23:17
إن هدا المجال هو بحر ولكي تكون بدايتك صحيحة لازم أن تبدء بقراءة الكتب و أن تعرف ماهي المجال و هدا شيء مفروض على أي شخص دخل إلى الفوركس جديدا

Asmaa1203
06-13-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الموضوعات المثبتة يمكنك البداء من هذا القسم و شاهد الفيديوهات على اليوتيوب

bassoumy
06-14-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابتدي اولا بقراءه الكتب التي تعلمك اساسيا السوق والتحليل الفني الكلاسيكي وحاول تتابع الاخبار والمواقع التي تقدمها اول بازل ان شاء الله كون رابحين

abutalia
06-15-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابتدي اولا بتعلم التحليل الكلاسيكي للعملات فانا اري انه اساس انواع التحاليل وان شاء الله نستخدمه ونحقق منه ربح كبير

hussein1985
06-15-2017, 23:11
انت فى المكان االصحيح و لكنك امامك الكثير حتى تصل الى الاحتراف فى هذا المجال لانه ليس بالمجال السهل
و لذلك قم بالذهاب الى القسم التعليمى و ستجد ضالتك من البداية حتى النهاية ثم ابدء بالحساب الديمو للتعلم

number1
06-15-2017, 23:14
من اول الطريق الذي تبدا فيه في التعلم والتمر في شركات الفوركس هو التعلم على الحساب التجريبي والحساب التدريبي هو البدايه الحقيقيه لاي متاجر الريدانيه تداول البحريه وحكمه ويعرف ماذا يعمل في اسواق المال ويفهم كيفيه عمل في اسواق الفوركس بطريقه جيده جدا

hamadasalama
06-15-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابتدي اولا بالقراهءه كثيرا ثم اشتغل بعدها علي الحساب التجريبي الديمو لفتره لا تقل عن 3 شهور لاكتساب الخبرات..............ز

kkk
06-15-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد التعلم الجيد يجب علي اي متداول ان يتعلم جيدا اولا وبعد كده يبدأ التداول

maryhan
06-28-2017, 15:33
شكر لك اخي الكريم على هدا الموضوع وعلى كل هده المعلوماتحول منصة الميتا تريدر وطريقة اضافه المؤشرات عليها اتمنى ان يستفيدالجميع من هذه الامور البسيطه والتى تكون مهمة في غالب الايانتحياتى للجميع

amena
06-30-2017, 07:06
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 08:38
تحياتي لكم تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعداشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا ..بالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
06-30-2017, 08:48
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان يجب ان تتعلم الاول
اساسيات الفوركس وتتاجر على لتجريبى اطول فترة ممكنة

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

amena
06-30-2017, 09:53
تحياتي لكم اخى الكريم انصحك ان تبدا بدخول الديمو لانه سيفيدك كثيرا فى اثبات صحه الاستراتيجيات التى تنوى اتباعها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 10:03
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للمبتدئين الافضل بالبداية التداول على حساب تجريبي براس مال = راس المال الذي سوف تتداول به حقيقة والتداول بالحساب التجريبي مقترن بالدورة التي تتعلم منها اسلوب التعامل بالفوركسنصحية : 1- حافظ على الثبات وعدم التوتر وكن واثق من نفسك ومن خبرتك بالخسارة التي تتلقاها واسلوب معالجتها ولا تكن طماعا وحدد اهداف الصفة من الاهداف الربحية وحدود الخسارة وتابع التقدم بالمعرفة الاقتصادية اي التحليل ااساسي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 11:30
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله وبركاتةبصراحة انا لسة مبتدا ولان اقدر اعطيك الاجابة الصحيحةتقبل يااخى مرورىو وبا اللة التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 11:43
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الوصول الي مليون دولار ارباح يحتاج الي راس مال كبير لكي تبدا بهايضا تحتاج الي سنوات من الجهد والتعلم والتدريب لكي تبدأ بداية قويةيوجد شباب عربي و اروربي نجحوا في ذلك تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 11:48
مرحبا اخي الاختارق بيكون اما اختارف مقامة وبكدة قد يتتحول المقاومة الى وبكدة تكو نقطة قية جدا للشراءء واياض بيكون فية اختراق للدعم وبكدة يتحول الى مقاومة والبيع بيكون افضل شى تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 14:09
السلام عليكم اخي الكريم لم استوعب اخى ما قد شرحته اتمنى ان ترفق بعضالشارتات توضح عليها ما تقصد اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 17:07
مرحبا اخي اولا ما هي هته الكتابة واللون الاصفر كيف ستقراارجو احترام الغير في قراءة موضوعكبالنسبة للاستراتيجية اللي انت تكلمت عنهافلا استخدمها هي ضارة اكثر ماهي نافعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 17:08
تحياتي لكم هي مفيدة لكل رؤس الموال فهي من تعطينا الظمان للتداولوبالله التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hamadasalama
06-30-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابتدي اولا بتعلم المصطلحات الاساسيه في الفوركس كالهامش المستخدم والهامش المتاح والمارجن كول وما الي ذلك ثم اتعلم المؤشرات

sham
06-30-2017, 18:12
مرحبا اخي انت ممكن تتاجر باى مبلع محول ليك هو الحد الادنى للتحويل الى 2 دولار كمان ولكن كلما زاد راس المال كلما كان لك فرصة اكبرفى تحقيق ارباح والبعد عن الخسائرتقبل مروري ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 18:19
مرحبا اخي انت ممكن تتاجر باى مبلع محول ليك هو الحد الادنى للتحويل الى 2 دولار كمان ولكن كلما زاد راس المال كلما كان لك فرصة اكبرفى تحقيق ارباح والبعد عن الخسائرتقبل مروري ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 18:19
مرحبا اخي بسم الله الزحمن الرحيمو رحمةاللهتعالى و بركاتهالعمل بدون رافعة مالية ستحتاج شهور لتحقيق دولار واحد.و مستحل العمل بدون رافعة في اي شركة.بالتوفيق للجميع تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

ashmawey
06-30-2017, 20:22
لابد من التدريب الجيد الاول وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

Ousskaar20o
06-30-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

مصطفي السيد
06-30-2017, 22:31
يمكنك البدء بجمع البونص عن طريق الردود والمشاركات
ثم عمل حساب تجريبي للتدريب عليه وتطبيق ما تعلمته عليه

lolo2014
06-30-2017, 23:40
مرحبا اخي بسم الله الزحمن الرحيمو رحمةاللهتعالى و بركاتهالعمل بدون رافعة مالية ستحتاج شهور لتحقيق دولار واحد.و مستحل العمل بدون رافعة في اي شركة.بالتوفيق للجميع تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 03:02
مرحبا اخي فدين الإسلام، وعقيدة أهل السنة والجماعة، هي الإيمان بالله قولاً وعملاً وعقيدة، ويدخل في الإيمان ما بينه الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث جبريل لما سأله عن الإيمان، والإسلام، والإحسان؛ فبين له أركان الإسلام، وأركان الإيمان الستة، والإحسان، وقال: (الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلاً، قال: وما الإيمان؟ قال: أن تؤمن بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وتؤمن بالقدر خيره وشره، قال: ما الإحسان؟ قال: أن تعبد الله كأنك تراه، فإن لم تكن تراه فإنه يراك) . تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 03:07
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 05:26
مرحبا اخي اخى الكريمجزاك الله خيرا على مشاركتك معنا شكراتحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 05:34
تحياتي لكم .. بالفعل المنتدي هو عبارة عن نقل الخبرات من والي الناس كلها .. انت ممكن تعمل الموضوع اللي انت عايزو وكمان تدور علي اي سؤال انت عايزو .. وتتعلم من الناس اللي قبلك تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 05:44
السلام عليكم اخي الكريم ثم قال الثاني: اللهم إنه كانت لي ابنة عم من أحب الناس إليَّ، فراودتها عن نفسها -أي: الزنا- فأبت علي، فألمّ بها سنة شديدة، أي: حاجة، فجاءت إليه تطلبه الرفد والحاجة، فقال: لا، حتى تمكنيني من نفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 05:48
مرحبا اخي اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنالكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنتروربنا ييسر الحال للجميعربنا يسترانا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط اتمني اني اكون فيدتك اخي

emadomda
07-01-2017, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ما عليك فعله هو شيئين الاول وهو ان تجمع بونص محترم سوف يتحول الي حسابك في المنتدي
ثانيا ان تقوم بقراه الكثير من المواضيع الخاصه بالفوركس وتعرف الكثير من الامور اي تتعلم وهذا سوف يساعدك

amena
07-01-2017, 06:05

dalia elsayed
07-01-2017, 06:30
تحياتي لكم في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم راس المال ياتر كتيرا على الجانب النفسي لكن كلما كان راس المال كبيرا كلما كانت نسبة الخسارة اقل تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 08:30
تحياتي لكم ... انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي .. دة اللي ممكن تستفيد منة في افتتاح البورصات .. لان السوق الجديد بيعمل ميزان للتداول ... شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 10:57
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصتروح القسم التعليمي تشوف دورة احمد مختار وبعدين هناك هتعرف هتعمل ايه وتحدد طريقك بنفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 11:10
تحياتي لكم سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

capoeira
07-01-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان أفضل بداية هى ان تقوم بفتح حساب تجريبي من اجل ان
تتعلم عليه كيفية التداول بطريقة صحيحة و ايضا ان تتعرف على حركة السوق و تفهمها جيدا

one
07-01-2017, 12:54
تحياتي لكم في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 13:31
تحياتي لكم و رحمه الله و بركاتهانت ممكن تخلي المنصة بتاعتك باللغه العربيةاو الحساب بتاعك باللغه العربية وتريح نفسك منموال الترجمة اللي انت شا غل نفسك بية دة . اتمني اني اكون فيدتك اخي

Lord_2009
07-01-2017, 13:32
يمكنك ان تستفيد من القسم التعليمي الذي يوفره لك الموقع و ان تفتح حساب تجريبي تتعلم فيه ابدجيات هذا السوق الكبير و في نفس الوقت تشتغل في المنتدى و تكسب ردود لتربح بونص لتتداول به في الفوركس اذا لم تكن ترغب بايداع من مالك الخاص

beroa
07-01-2017, 19:03
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الربحمن الفوركس ياتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراجية المناسبة وهي متوفرة على النت المهم انتجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام تحياتي للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 19:04
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 19:52
مرحبا اخي اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيدجزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Reem1
07-01-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقدر تدخل علي القسم التعليمي في المنتدي و تشوف شروحات علي اليوتيوب و تقدر تجمع بونص من خلال الردود علي المواضيع في المنتدي و تداول بيه في شركه انستا فوركس وتسحب الأرباح بالتوفيق

monyaya
07-02-2017, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم نصائح ممتازة ومفيدة لكل المتعاملين فى سوق الفوركس واهمها الواحد لا يجازف باموال الخاصة الا لما يكون متاكد 100% انة اصبح قادر على تحقيق ارباح جيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-02-2017, 01:00
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
07-02-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى واتعلم على حساب تجريبي وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-02-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب الابتداء من خلال الوصول الى المنتدي التعليمي للتعلم الجيد والوصول الى طرق التداول السليمة تحياتي لك

elsaied
07-02-2017, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا أعرف ولكن يمكن ان يفيدوك فى سوالك أخواننا الاعضاء
تقبلوا مروري تحياتي للجميع.

sincho
07-23-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا أنصحك بالتدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس

M.R
07-23-2017, 23:46
عليك أخذ فكرة اولا عن هذا المجال ومن ثم القيام بالدخول الى المنتدى والقيام باختيار بداية تعليم الفوركس الى كيفية البدء الصحيح للتداول

nader6
07-30-2017, 02:12
حاول ان تركز في زوج معين و لا تشتت افكارك في اكثر من زوج و اضمن زوجين بهم تعويض دائم للخسارة لا قدر الله هم زوج العملة اليورو دولار ويوجد الكثير من العملات التى يمكن التداول عليها

myaer
07-30-2017, 03:10
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

nader6
07-30-2017, 03:10
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

tolin
07-30-2017, 05:00
انت ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول ويوجد بالمنتدى قسم تعليمى هتلاقي فيه فيديوهات كتير هتفيدك فى تعلم الفوركس وفى نفس الوقت تجمع البونص من المنتدى عشان لما تتعلم تتداول بيه

ebrhim
07-30-2017, 06:45
مرحبا اخي الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 06:54
السلام عليكم اخي الكريم ...اخي الكريم انت جربت هاي الاسترتيجه وكم نسبه نجاحها ارجو التوضيح حى نفهم او راح نجربها والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 07:00
تحياتي لكم لو الواحد في رايي يتاجر في اوقات معينة واخرى لا فسيضيع العديد من الفرص في السوقبالتالي ارى انه من اللازم ان المتاجر يتعلم التداول في كل ظروف السوق ليربح اكثر........................... تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 07:36
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 06:22
تحياتي لكم انت ياسيدي الكريم تبالغ تضاعف مالك خلال سنة كاملة المروض خلال شهر واحد على الأكثر تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-31-2017, 06:31
السلام عليكم اخي الكريم كما ينصح الخبراء بالتداول على العملات الرئيسيه لانها الاقل اسبريد التنبؤ لها ممكن الحركه قليله نوعا ما التذبذبمثل اليورو دولاروالكيبل واليورو ين والساحر وعندما اخرج عنهم اجد خسائرتحياتى لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 06:40
تحياتي لكم اخى الفاضل بصراحة اخى سوق الفوركس شغال من فترة كبيرة ولا اعرف من هوا اول واحدولاكن يا اخى مش هتفرق كتير وعموما التوفيق اخى واتمنى لك النجاح فى هذا السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
07-31-2017, 06:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم ميدان الفوركس ابداه من ذلك المنتدى اذهب الى القسم التعليمي و تعرف و في نفس الحين اجمع البونص لتتاجر به عقب التوصل الى الاستراتيجية المربحة

amonyaa
07-31-2017, 16:01
مرحبا اخي انا بصراحة في الامر عملت اختيار بالعشوائي اخترت ستاندر لاني ربما المصطلح هذا سبق ان سمعتهبالتالي لما سالت بعد ان تسجلت لقيت فعلا انه الاختيار الافضل وحتى الرافعة اخترت 1000 عشوائيا. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-31-2017, 16:02
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهأنصحك باستخدام الحساب الأول والخيار لك يا أخي العزيزبالتوفيــــــــــــ ــــــ ق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 17:05
تحياتي لكم اخى الكريمالاستراتيجية هى مجموعة الادوات المستخدمة على الشارت لكى تعطيق مجتمعة اشارة قوية للدخول على زوج العملة سواء بالبيع او الشراء ايضا من الاستراتيجية تحصل على نقاط الخروج ووقف الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-31-2017, 19:10
مرحبا اخي مرحبا اخي بصراحة لا احب اى استراتيجية تكون مكوناتها مكونة من مؤشرات عموما نظرا لضعف الأستراتيجية واعتمادها على مفردات لايمكن الأعتماد عليها نظرا لأنها تكرر وتعيد رسم نفسها مرة اخرى وبالتالى لا تفيد ولا استطيع الأعتماد عليها واعتد فقط على خطوط الدعم والمقاومات من خلال القمم والقيعان المتكررة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

alaa mohamed
07-31-2017, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
اولا اخى الكريم ممكن تعمل راس مال من خلال الردود هنا ف المنتدى وبعدها اتدرب على حساب ديمو ... واتمنى لك التوفيق ان شاء الله ...
تقبل مرورى

mayor
07-31-2017, 20:52
مرحبا اخي انا شخصيا باحس بخسرة ويأس كبير علشان باكون خسرت بدلا ما اكسب علشان كده باروح اكل شوية وبعد كده أرجع اعمل التحليلات تاني علشان اعرف الغلط من فين. تحياتي اخي او تقبل مروري

yousif200
07-31-2017, 21:52
عليك بالاجتهاد في المنتدي وشنر ردود ومواضيع مفيدة حتي تحصل علي البونص
من فوركس العرب ثم يتم تحويلة اليك اول سبعة ايام من الشهر الجديد

tibak
07-31-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته يا اخي في حينما انك تجمع البونيس في المنتدى قم بالدخول الى الدراسه الفوركس وهناك أقسام التعليم في المنتدى وقم بفتح حساب تجريبي في شركه انستافوركس وهي تقدم هذه الميزه قم التداول عليه كل الاستراتيجيات التي درستها الميتاتريدر وان وصلت على هذا المنوال يمكنك الوصول الى هدفك ان شاء الله فقط التوكل على الله وادراس

ebrhim
08-01-2017, 09:33
تحياتي لكم انا سمعت كتير عن اسارتايجيات تقاطع الموفنجات الى ديما مبنيه على اختراق الاصغر للاكبروكنت مش مقتنع بيها لكن مفيش ما يمنع انى اجرب طريقتك لعلى اكون مخطىء وتكون مفيده بجد اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 09:43
السلام عليكم اخي الكريم ... في طريقة كويسة وهي انك تعمل صفقتين بندنج الاولي شراء اعلي السعر ب 15 نقطة والتانية بيع تحت السعر ب 15 نقطة '... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-03-2017, 11:09
اخي المنصة الخهاصة بالتلفون بها مشاكل كتيرة ولا تنفع كتيرا ومن الصعب التعامل

monya0
08-04-2017, 08:11
مرحبا اخي اخى الكريم الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية جدا و المهمة فى سوق تداول العملة وهو يعطئنتائج عالية المصداقية و البعض من المتداولين يعتمد عليه اعتماد كلى كاستراتيجية بدعمه ببعض مؤشرات اخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
08-04-2017, 18:17
مرحبا اخي تحياتي لكم المهم ياصديقي العزيز ان لاتخسر راس مالك حاول ان تكون رابح اكتر من خاسركسب 250 دولار يوميا شيئ جد رائع تابع و بالتوفيك لك و لجميع المسلمين اتمني اني اكون فيدتك اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

monir123
08-04-2017, 18:49
اخى بعد السلام
مجال الفوركس بدايته التعلم ثم التعلم ويوجد بالمنتدى قسمتعليمى رائع وايضا يوجد كتب واليوتيوب مليان اتعلم وافتح حساب تجريبى هتستفيد كتير من خلاله

amena
08-04-2017, 19:59
تحياتي لكم الخسارة امر صعب على اي شخص ولكن مع الخبرة في المجال ستجد ان الخسارة طبيعى مقابل الارباح الكبيرة مقابل الخسائر البسيطة الناجمة عن خطئ في التحليل الفني اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mostafa ahmed7
08-04-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. اولا عليك ان تقراء وتتابع وتشاهد كل ما يخص الفوركس لاكتساب الخبرة
وايضا عليك بالدخول الي القسم التعليمي
وايضا شاهد فيديوهات فيها كيفية التداول والربح
وايضا يجب ان يكون لك خطة او استراتيجية مضمونة لتجنب الخسائر

amena
08-04-2017, 22:42
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم انه يوجد الكثير جدا من النظم والطرق التى يمكنك ان تعمل بها فىا لفوركس ولكن كل متاجر عليه ان يختار الطريقة المناسبة التى يعمل بها ويحقق من خلالها نسبة جيدة من الاموال والارباح ولهذا السبب نعمل على ادارةا لمال تحياتي اخي او تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

مصطفي السيد
08-04-2017, 23:59
يمكنك ان تبدأ بعمل البونص من المنتدي وعمل ردود ومشاركات
جيده وفي الوقت نفسه تواصل التعلم ومشاهده الكثير من الفيديوهات التعليميه

tolin
08-05-2017, 00:01
لابد عليك بالتعلم الجيد اولا بالمنتدى قسم تعليمى يوجد به العديد من الفيديوهات والموضوعات اللى هتفيدك فى تعلم الفوركس ونفس الوقت ممكن تعمل ردود وتجمع البونص للتداول بيه

manotripleewry
08-05-2017, 02:00
السلام عليكم
اذا كنت تريد ان تكون خبير في هذا المجال يجب عليك معرفه جميع مؤشرات الميتاتريدر
ووظيفتها ولما صنعت ووقت التداول واماكن الدخول والخروج القويه ومتي تتداول
ومتابعه قنوات التعليم في التليجرام لانه افضل تجمع ممكن تلاقي الناس بتتكلم فيه عن التعليم
وبالنسبه لانك مش عايز تودع فا افضل طريقه هي البونص وهذا المنتدي قام بتوفير هذا من اجل الجميع
محترفين ومبتدئين

mirinda
08-05-2017, 03:00
اخي اول شيء والبدايه الصحيحه هي البدء بدون ايداع والاعتماد فقط على حساب البونص
ثانيا اذهب فورا الي اليوتيوب وتعلم الدروس الاوليه من اوامر المنصه وكيفيه ااستخدامها ثم شاهد فيديوهات تعلم المقاومات والدعوم والترندات واتقنها جيدا فهي السبيل الوحيد والاكيد للربح
ثالثا ابتعد عن اي مؤشرات ولا تلاحقها فكلها اكاذيب ولا تحقق اي نتائج حقيقيه وتتبع استراتيجيه قوية ارسمها لنفسك
موفق اخي

Mina Gerges
08-05-2017, 04:02
السلام عليكم اخى الكريم انصحك بمشىاهدة فيديوهات تعليمية على يوتيوب فهناك العديد من القنوات وانصحك بمشاهدة قناة FOREX forex فهى قناة متميزة

waelmma
08-05-2017, 08:19
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه هتجد داخل المنتدى فى القسم التعليمى
محجموعة من الفيديوهات اللى ممكن تساعدك وايضا كتب ممكن تنزلها

nader6
08-06-2017, 14:49
مرحبا اخي الرجاء غلق الموضوع فصاحبه مطرود من المنتدىوجازاكم الله خيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monir123
08-06-2017, 14:51
سلامى لاعضاء المنتدى الكرام
اخى انا مثلك مبتدا ابدا من خلال المنتدى فى عمل الردود حتى تجمع البونص تدخل بيه فى شركه انستا واعمل حساب تجريبى علشان تتعلم التداول وبعدين تبدا تداول على حسابك ويوجد ايضا بالمنتدى قسم تعليمى هتستفيد الكتير منه

myaer
08-06-2017, 20:03
السلام عليكم اخي الكريم انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم لايوجد شئ فى الفوركس اسمه ضربة حظ لان الفوركس قائم على مبادئ وقواعد وتعلم واكتساب خبرات وطرق تحليلية ولكنها ليست ضربة حظ ابدا قد يكون الحظ في بعض اللحظات ، لكن كل الامور الجيدة تاتي بالعمل الجيد و اللتزام و الصبر ، فهذا اساس النجاح و عدم الاعتماد على الحظ اتمني اني اكون فيدتك اخي

garraboy
08-07-2017, 18:32
السلام عليكم اخى , لازم تتعلم الاول التحليل الكلاسيكى و البرايس اكشن و مناطق العرض و الطلب و الهارمونيك للاحتراف و دى دروس مجمعة قمت بتجميعها من كل الاساتذة المميزين و المواقع المميزة و هى دروس سهلة و مفيدة https://goo.gl/t5K6Z4

hatemmuhamed
08-07-2017, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخي العزيز ف هذاا امنتدي سوف تتعلم ما تريده ف ابحث عن تعليم هذاا المجال ف درووس او يوتيوب و تعلم من اشخاص ايضا للكي تكتتسب خبرة و ابحث عن شخص قديم ف هذاا المنتدي و انستا فوركس لكي يفيدك اكتر

محمد حافظ 120
08-07-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اخي الكريم اولا يجب عليك ان تبدا بالتعلم واخذ الخبره الكافيه قبل التداول حتي لا تخسر في اثناء تعلمك للفوركس يجب عليك ان تقوم بجمع البونص من خلال الردود والمشاركات في المنتدي من ثم تقوم بعمل حساب في شركه انستا وتربطه بالمنتدي وتبدا بالتداول بعد تحويل البونص في اول كل شهر

mayor
08-09-2017, 04:25
تحياتي لكم شخصيا اعتقد ان ادارة راس المال هي من اهم الاساسيات للدخول في عالم الفوركس بنجاحهنالك دروس موجودة من المنتدي ابدا بالتعلم منها تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-11-2017, 15:43
تحياتي لكم الطمع ده من اهم اسباب الفشل في سوق الفوركسوعن طريق الطمع ممكن ان انت تخسر كل ما تملك في سوق الفوركس وممكن ان انت تتخلي عن الطمع ده يا اخي الكريم بالتدريب والتعلي تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-12-2017, 16:33
تحياتي لكم "الحساب التجريبى هو أفضل طرق التعلم لانه كالحقيقى فى أدواته و يستطيع المتداول أن يطبق عليه كل ما يتعلمه بدون مخاطرة و يستطيع ان يتوقف على اسباب الخسارة و يتفادى الاخطاء عندما يتداول على الحساب الحقيقى كما الحساب التجريبى يدعم الثقة للمتداول لأول مرةبعدها تدخل الحساب الحقيقي بثقة و قوة و فهم صحيح " تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 08-12-2017 at 01:33 PM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 01:39 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اعزاء الاعضاء اعتقد ان بالفعل من اكتر الاشياء واسرع الاشياء التى تؤدى الى الخساره الطمع بدون علم هو الطمع مش وحش ولكن لابد ان تكون فاهم كل حاجه عشان تطمع زى مانت عايز مش تبقى كسبان وانت اصلا مش عارف كسبت ازاى وتطمع بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
08-14-2017, 07:32
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :في الحقيقة انا لست خبير في التحليل الاساسي و لكن يمكنني ان اساعد تحياتي اخي او تقبل مروري

xmenflis1
08-14-2017, 19:45
مرحباً
شكراً على إضافة
يمكن بدء من خلال مبتدئ ومن خلال بعد فيديوهات عل يوتيوب وأيضاً قراءة بعض كتب
بتوفيق للجميع

zam_bozo
08-15-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله .. اتبع هذا الرابط
http://forex-masr.com/showthread.php?53920-%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D9%87-%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%89-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF

tolin
08-15-2017, 16:03
عليك بعمل تعليقات بالمنتدى وتجميع البونص ليكون راس مالك اللى هتتداول بيه وفى نفس الوقت تدخل الى القسم التعليمى بالمنتدى تشاهد الفيديوهات والموضوعات الموجودة فيه ستتعلم منها كل حاجة عن الفوركس

hassansalwanagy
08-15-2017, 20:58
ممكن أن تبدأ العمل في مجال الفوركس من خلال المنتدي كل ما عليك فعله هو الذهاب الي
القسم التعليمي في المنتدي و عن طريق الفيديوهات على اليوتيوب

مصطفي السيد
08-15-2017, 23:05
البدايه دائما تبدأ من التعلم ثم التدريب علي حساب تجريبي لتطبيق
ما تعلمته وفهم حركه الاسعار والتوقع الصحيح الي ان تصل الي المستوي الذي تأمله

sham
08-17-2017, 15:04
السلام عليكم اخي الكريم تخلى عن العواطف. يكمن السبب الرئيسي لتحقيق الخسارة عادة في الانفعالات المفرطة. حاول أن تتخلي تماما عن عواطفك خلال العمل وابقي متمسكا بخطتك ولا تنسي أبدا وضع أوامر وقف الخسارة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-17-2017, 15:08
مرحبا اخي ادخل ياا خي رقم الحساب والباسوورد ونوع السرفر وبعدها سيفتح الحساب في المنصة عاديصرتحة وحتى اكون صريح لم اجرب التداول في الهاتف انما لا اظن ان هناك فرق عن اللابتوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

احمد فوكس
08-18-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل يمكنك ان تبدا العمل فى الفوركس اولا على الحساب التجريبى
وهذ طبعا بعد ان تتعلم اولا الاساسيات واستراتيجية معينة تتقنها وتتدرب عليها فى نفس الوقت لا تترك العمل فى المنتدى فاجمع الونص واربط حساب انستا به حتى يتم تحويش البونص لك على الحساب
ولا تدخل فى التداول الا وان يكون معك مبلغ جيد للتداول وبعد ان تكون قد تعلمت وتدربت كثيرا على التجريبى
بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 00:08
لكي تبدا بمجال الفوركس يجب عليك اولا الدخول الى سوق الفوركس بواسطة الحساب التجريبي اولا والتعلم عليه ومحاولة التعلم وتنفيذ ما تعلمته عليه بالطبع المنتدي واليوتيوب ممتلئي بالاستراتيجيات والتحليلات

جمال صادق
08-18-2017, 00:43
يمكن البدء فى سوق الفوركسمن خلال التعلم و اكتساب الكثير من الخبرات باالاعتملد على الحسابات التجريبية فى البداية و انة من الافضل تعلم التدلو بالاعتماد على النفس فقط

M0hsenalawady
08-18-2017, 01:39
أخي الكريم انا بصراحة انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى واتعلم على حساب تجريبي واداره راس المال وقراءه الكتب التخصصية في مجال الفوركس

maryam ahmed
08-19-2017, 00:29
من اهم الاشياء لاكتساب الخبرة في سوق الفوركس هو التدرب الجيد على الحساب التجريبي و يمكنك متابعة احد الخبراء في تعليم الفوركس و تطبيقكل ما يتم تعلمه على هذا الحساب الى ان تتوصل الى خطة محكمة تتداول بها

مصطفي السيد
08-19-2017, 01:42
البدايه تاتي من التعلم وبذل الجهد في التدريب يجب مشاهده
الفيديوهات التعليميه ومحاوله تطبيق ما تعلمته علي حساب تجريبي

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 02:18
الدخول لعالم الفوركس يتطلب الاجتهاد القوي والوصول الى الدخول عبر الحساب الديمو اولا والتجلاربه عليخ وتعلم كل صغيره وكبيره اولا ومن قم الدخول بالحقيقي بعد الاحتراف

maryhano
08-20-2017, 22:36
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي لا بدى فى الاول من الخبر ومن المخاطر لكى تدرى ياخطار السوق وما يحطها من معيقات لدى التحربية مهم ومن تم ممكن نعمل على نطام الكوبى ,وقد سمعة انه يحتاج الى 10 دولار من حساب حقيقى لكى تدخل فى الصفقة والله المستعان تحياتي اخي او تقبل مروري والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-20-2017, 22:47
مرحبا اخي ?موضوع مفيد وجيد واتمنى ان نستفيد من المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
08-24-2017, 20:57
السلام عليكم اخي الكريم ?من المواضيع المهمه واتمنى انها تكون مفيده وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-24-2017, 20:57
مرحبا اخي ?من المواضيع المهمه واتمنى انها تكون مفيده وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
08-24-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأرباح من الفوركس، ثم يجب عليك معرفة المزيد والمزيد عن تداول العملات الأجنبية. وممارسة أكثر وأكثر في الحساب التجريبي لتحسين المهارات الخاصة بك، ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

جمال صادق
08-24-2017, 23:13
اعتقد ان التعلم هو افضل ما يمكن و لابد من ان نجد ان الكثير من الاليات المعروفة التى تميز اساليب التداول تكون مفهومة من وقت لاخر و تعلم التداولات التى تتمب صور مقننة يمكن فهمهاغ بقوة

one
08-25-2017, 05:40
مرحبا اخي ?من افضل المواضيع وارى ان العمل فى الفوركس يحتاج خبره السلام عليكم و رحمة الله وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
08-25-2017, 06:37
مرحبا اخي ?من المواضيع المهمه واتمنى انها تكون مفيده وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-25-2017, 06:45
مرحبا اخي ?من افضل المواضيع وارى ان العمل فى الفوركس يحتاج خبره هل تحلل زوج وتخشى دخول الصفقه ثم تجد ان الزوج يتحرك كيفما رسمت ؟ وسعات تلقيه بيطلع لسانه. وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-26-2017, 17:26
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس لا يمكن ان يتم تعلمه بسيهوله بل يحتاج الى خبره كبيره اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اخي الكريم الباسورد بتاع الحساب بيكون واحد على الكمبيوتر وعلى الهاتف والباسورد اللي مكتوب عليه باسورد الهاتف موش هو هو مسمى فقط وبيطلب منك لما تيجي تتحدث مع الدعم الفني للتاكد من انك صاحب الحساب وارى انه عمل ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-26-2017, 17:27
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس لا يمكن ان يتم تعلمه بسيهوله بل يحتاج الى خبره كبيره الي برنامج تحميل للموبيل عشان تعرف تدخل ويارب حد يفديك اكتر لانها اقصي معلوماتي بخصوص هذا الموضوع وارى انه عمل ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
08-26-2017, 17:37
مرحبا اخي ?المنتدى مفيد وفيه مواد تعليميه كثيره وارى انه من الصعب تعلم الفوركس الوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى .... وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-26-2017, 18:31
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس لا يمكن ان يتم تعلمه بسيهوله بل يحتاج الى خبره كبيره بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله وارى انه عمل ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-26-2017, 18:32
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس لا يمكن ان يتم تعلمه بسيهوله بل يحتاج الى خبره كبيره الالي فمن المؤكد أنه توجد مشكلة في الهاتف المحمول لأنني أدخل من هاتفي المحمول وارى انه عمل ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
08-26-2017, 18:42
مرحبا اخي ?المنتدى مفيد وفيه مواد تعليميه كثيره وارى انه من الصعب تعلم الفوركس اذا كما كان المتداول يعمل بطريقة جيدة و باسلوب سلس وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
08-27-2017, 00:16
السلام عليكم اخي الكريم ?مواضيع مهمه وارى ان الفوركس صعب التعلم منه ويحتاج الى تعلم كبير الاكسبرت هو برنامج الي بيكون متبرمج على عمل اشياء معينة يعني ممكن اكسبرت يتاجر بدالك لكن ده طبعا بيكون وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-27-2017, 00:19
السلام عليكم اخي الكريم ?مواضيع مهمه وارى ان الفوركس صعب التعلم منه ويحتاج الى تعلم كبير ا الاكسبيرت نظام تداول الي على شكل برنامج وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
08-27-2017, 00:30
مرحبا اخي ?الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت ويحتاج الى تعليم السلام اخي ومهم متابعه المنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
08-27-2017, 01:22
السلام عليكم اخي الكريم ?مواضيع مهمه وارى ان الفوركس صعب التعلم منه ويحتاج الى تعلم كبير - وجدوا من ھذه النسبة أن ق?مة الترن عندما ?ساوي الواحد معناه أن الفول?وم متساوي في الاتجاه ما ب?ن الأسھم وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-27-2017, 01:24
مرحبا اخي ?مواضيع مهمه وارى ان الفوركس صعب التعلم منه ويحتاج الى تعلم كبير وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
08-27-2017, 01:35
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت ويحتاج الى تعليم مؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. ومهم متابعه المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-28-2017, 17:31
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا اعتقد ان معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيره والموضوع مهم تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
08-28-2017, 17:32
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا وانا بعمل كده لما بكون عاوز اقرا خبر والموضوع مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
08-28-2017, 17:34
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته والموضوع مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

m.abdo1020
08-28-2017, 17:40
يمكنك التعلم من اليوتيوب ومن القسم التعليمي هنا وجمع البونص من الردود هنا والتداول في انستا ولكن تعلم جيدا الاستراتيجيااااات

maryhano
08-28-2017, 18:43
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا وهو المؤثر الاول فى تحريك السوق والله المستعان والموضوع مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
08-28-2017, 18:45
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا المواقع الاخبارية بتحدد تأثير كل خبر على سوق الفوركس ..فيه اخبار تؤثر بقوة أو تأثيرها متوسط او ضعيف والموضوع مهم تحياتي اخي او تقبل مروري

magic10
08-28-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لديك فرصة للتعلم الكثير من المنتدى ومن القسم التعليمى به والاستفادة من البونص التى تقدمة شركة انستا بالتوفيق ان شاء الله

y4x
08-29-2017, 07:26
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا ***************** والموضوع مهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 08-29-2017 at 09:26 AM ---------- Previous post was 08-28-2017 at 08:46 PM ----------

مرحبا اخي ?شكرا على الموضوع واتمنى يكون مفيد حيث يجب ان يقراء الاخبار بصفة يومية وعلية البحث عن كل الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها شكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
08-29-2017, 08:31
مرحبا اخي ?شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم الامر ليس بهذه البساطة فالمتداول يحتاج الكثير من الامور لكي يصبح متداول ناجحاولها ادارة راس المال صارمة و تعلم التحليل الفني و الاساسيو تكون لديك استراتجية قوية و ايضا يجب ان تكون قد مارست في سوق العملات بمدة لا باس بيها اتمنى ان الموضوع يكون مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

amrelkomy
08-29-2017, 08:32
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل ممكن تبدأ العمل في مجال الفوركس من خلال المنتدي كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى القسم التعليمي في المنتدي و عن طريق الفيديوهات على اليوتيوب و خلال التعلم ممكن كتابه ردود علي مواضيع الأعضاء في المنتدي تجمع من خلالها البرنس المتاجر بها في انستا

tolin
08-29-2017, 09:56
انت ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول ويوجد بالمنتدى قسم تعليمى يوجد به العديد من الفيديوهات والموضوعات اللى هتفيدك فى تعلم الفوركس وفى نفس الوقت تجمع البونص من المنتدى عشان لما تتعلم تقدر تتداول كويس بالبونص اللى جمعته

waelmma
08-29-2017, 11:47
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله ففيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان يجب البداية
من معرفة اساسيات الفوركس ثم تفتح حساب تجريبى تقوم بالتجارة عليه والله الموفق اخى الفاضل

maryhano
08-29-2017, 18:29
تحياتي لكم ?شكرا على الموضوع المهم واتمنى يكون مفيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
08-29-2017, 18:31
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا انا تعلمت تقنية التحليل الاخباري او معرفة تاثير الاخبار على السعر من خلال دورة تعليمة اقامته احد المنتديات التعليمية المشهورة في مجال الفوركس والحمد لله تعلمت بعض الاشياء وبالنسبة اليك قم بالبحث في المنتدى التعليمي وستجد ما يفيدك والموضوع مهم تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-29-2017, 19:35
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم المبتدئين انصحهم بالا يدخلوا صفقات حقيقية حتى يتعلموا جيدا الاساسي و الفني و كل ما يتعلق بهذا السوق واتمنى يكون مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-29-2017, 19:36
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس عمل جيد كثيرا السلام اخي والموضوع مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
08-29-2017, 19:38
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع المهم ثم قال الثاني: اللهم إنه كانت لي ابنة عم من أحب الناس إليَّ، فراودتها عن نفسها -أي: الزنا- فأبت علي، فألمّ بها سنة شديدة، أي: حاجة، فجاءت إليه تطلبه الرفد والحاجة، فقال: لا، حتى تمكنيني من نفسك اتمنى ان الموضوع يكون مفيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

eslam etman
08-29-2017, 21:40
اخى العزيز يمكنك العزيز بداية العمل فى مجال الفوركس من خلال التعلم ودراسة كل شىء عن الفوركس من خلال القسم التعليمى والفديوهات الموجودة على اليوتيوب او الكتتب وقم بتطبيق ذلك من خلال الحساب التجريبى على انيستا

one
08-30-2017, 05:32
السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع مهم ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركات وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
08-30-2017, 07:48
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيكك وانت علشان تبدا بدون ايدع اموال
يجب ان ان تعمل ردود على المواضيع المختلفة فى هذا المنتدى الرائع وذلك انشاء مواضيع مختلفة والله الموفق اخى

ehabbob
08-30-2017, 12:32
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان يدخله الاعضاء وتزيد من معلوماتك فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة لان الفوركس كبير فى حجمه
التوفيق من عند الله

maryhano
08-30-2017, 19:30
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع المهم سلام عليكم ورحمة الله واتمنى يكون مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-30-2017, 19:31
مرحبا اخي ?موضوع مهم وكما انها بالانجلش كلها المالية الشخصية، والأرجح أنها هي للانفاق. مع هذا في الاعتبار، فإنه من السهل أن نرى كيف أن هذا مؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. التغييرات في المستهلك وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-30-2017, 20:37
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع المهم تقبل مروري واتمنى يكون مفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
08-30-2017, 20:37
مرحبا اخي ?موضوع مهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
09-01-2017, 02:26
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع المهم انما لازم الاكسبيرت يبرمج على اسلوب جيد ويوضع على سيرفر جيد حتى تكون الارباح جيدة وكبيرة واتمنى يكون مفيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
09-01-2017, 02:31
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى جيد واتمنى يكون مفيد اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اخي الكريم الباسورد بتاع الحساب بيكون واحد على الكمبيوتر وعلى الهاتف والباسورد اللي مكتوب عليه باسورد الهاتف موش هو هو مسمى فقط وبيطلب منك لما تيجي تتحدث مع الدعم الفني للتاكد من انك صاحب الحساب ومهم جدا تعلم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

fouadd19
10-13-2017, 14:04
السلام عليكم اخى العزيز لابد من التعلم اولا قبل البدء بهذا المجال المجال يعتبر خطير بدون تعلم سوف تفقد فلوسك لو لم تتعلم هناك دروس ودورات على اليوتيوب وهنا ايضا الكثير من الشروحات والدوروس بالتوفيق ان شاء الله

drissou45
10-14-2017, 00:29
اخي الكريم انصحك بقراءه كتب التداول , هناك كتب رائع اسمه تعلم الفوركس من الالف الى ياء , ومن تم انصح بقراءه كتاب تداول في المنطقه ,كتاب جد جد جد رائع , ومن تم تداول في حياب الافتراضي جيدا حتى تتمكن من تعلم ادوات التداول ,ومن تم اصنع لنفسك استراتجيه , تقبل مروري الفاضل

forexone1
11-01-2017, 03:36
من اين تبدا مجال الفوركس من الحساب التجريبي اولا انا هو البدايه في اي شيء للتعلم من هذا السوق الكبير جدا انت فتح حساب تجريبي و يعمل عليه تجربه لجميع الخطط والاستراتيجيات في التداول

amine saddiki
11-03-2017, 02:11
تبدأ العمل في مجال الفوركس من خلال المنتدي كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى القسم التعليمي في المنتدي و عن طريق الفيديوهات على اليوتيوب و خلال التعلم ممكن كتابه ردود علي مواضيع الأعضاء في المنتدي تجمع من خلالها البرنس المتاجر بها في انستا

tolin
11-03-2017, 09:40
انت ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول ويوجد بالمنتدى قسم تعليمى يوجد به العديد من الفيديوهات والموضوعات اللى هتفيدك وفى نفس الوقت تجمع البونص من المنتدى عشان لما تتعلميكون عندك راس مال تبدء بيه التداول

A.mustafa
11-03-2017, 14:11
يجب اخي الكريم ان تبدأ في مشاهدة شروحات فوركس علي اليوتيوب وتعلم اساسيات الفوركس وتعلم استراتيجيات بالتوفيق ...

احمد نصر 22
11-03-2017, 16:09
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان البدايه التى لا يمكنك الهروب منها ه و التعلم الجيد فى مجال الفوركس لان الدخول فى هذا المجال بدون تعلم جيد يعتبر انتحار لراس المال ومن حسن الحظ ان هناك اكتر من موقع يقوم بتعليمك جديا ولعل اهمها اليوتيوب وايضا يوجد على ججوجل المواقع التى تسمى بالمواقع التعليمية

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 01:14 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان البدايه التى لا يمكنك الهروب منها ه و التعلم الجيد فى مجال الفوركس لان الدخول فى هذا المجال بدون تعلم جيد يعتبر انتحار لراس المال ومن حسن الحظ ان هناك اكتر من موقع يقوم بتعمليك جديا ماهو الفوركس وكيف يمكنك الربج منه

DrMaged
11-03-2017, 18:52
لتجنب الخساره فى الفوركس عليك اولا التدرب على حساب تجريبى وكسب المزيد والمزيد من الخبرات , قديما قالوا كلما زادت الخبره كلما سهل العمل واصبح فى المتناول وهذه حقيقه فعليه فى سوق الفوركس فالمتداول الذى يقضى سنوات بجانب الفوركس ويتعلم بفاعليه يجنى ثمار عمله بشكل رائع فى المستقبل

tolin
11-12-2017, 12:27
انت ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول ويوجد بالمنتدى قسم تعليمى يوجد به العديد من الفيديوهات والموضوعات اللى ه وفى نفس الوقت تجمع البونص من المنتدى عشان لما تتعلم يكون عندك راس مال تبدء بيه التداول

saber mostafa
11-12-2017, 13:10
اذا كنت تريد ان تبدأ مجال الفوركس بدون ايداع مال فعليك بهذا المنتدي فهو منتدي رائع تقوم من خلالة بعمل مشاركات او ردود مقابل الحصول علي بونص يتم تحويله اليك اول كل شهر
ويجب عليك ان تتعلم جيدا قبل البدء في هذا المجال لان ليس مجال سهل في البداية وانصحك بالقراءة الكثير عن هذا المجال وعمل حساب الديمو للتدريب علي التداول عليه

ahmedshawkymohamed
11-12-2017, 17:27
اخى العزيز انت الان فى اكبر مكتبه لتعليم الفوركس ذات موضيع كثيره ومفيده ويجب عيك ان تقوم بالتصفح فى قسم الفوركس للمبتدئين لمعرفه وفهم وتعلم ما يمكن ان تتعلمه فى افوركس وايضا يمكنك ان تقوم بالكتابه على المنتدى كنقاش وايضا يقوم المنتدى بادخال 10 سنت الى كل تعليق تقوم باضافته حتى تسطتيع ان تتاجر بما يقوم المنتدى باعطائه لك واتمنى ان يوفققك الله والله ولى التوفيق

hunter_world
11-14-2017, 18:14
اعمل حساب ديمو اشتغل كويس عليه اتعلم واتعلم من الغلط خش علي يتيوب او القسم التعليمي خد في كرسات علي النت طبق الي اتعلمته هتشتغل كويس

kariim18
11-16-2017, 15:36
بالنسبه للمبتدئين فى الفوركس يمكنك ان تقرا من القسم التعليمى هنا
فى منتدى فوركس العرب فهو ملئ بالمعلومات المفيده و به اجابات
عن كل ما يتعلق بالفوركس

Ahmed-Hassan
11-16-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم عليك بفتح حساب تجريبى تتعلم علة كيفة التداول
وكيفة ادارة راس المال بطريقة ناجحة وبالتوفيق ان شاء الله

mohamed kamal fadel
11-16-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله
القسم التعليمى هنا
فى منتدى فوركس العرب فهو ملئ بالمعلومات المفيده و به اجابات
عن كل ما يتعلق بالفوركس

alaa50
11-16-2017, 20:23
البدايه اكيد بالتعليم وفى مصادر كتير لتعلم الفوركس ومجانيه بس انا انصحك تعمل بحث لو لقيت كورس اونلاين لسه بادئ اشترك فيه
وجود مدرب او مدرس اكيد هيساعدك ومتقلقش بتبقى مجانيه وكان فى كورس هنا تبع المنتدى لكن مش عارفه اخباره ايه حاليا
غير الكورسات هتلاقى فيديوهات كتير على يوتيوب تساعدك

amam
11-16-2017, 23:17
والله الصراحة انا كنت مثلك يا الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروريم وفق

zezo3
11-16-2017, 23:58
او سمحتم انا جديد فى مجال الفوركس لا ادري من اين ابتدى اريد معرفة طرق التدوال لتجنب الخساره مع العلم اريد انا ابتدى بدون ايداع مال

بدايه اهلا بك فى عالم اسواق المال عموما وبالمنتدى خاصه لكى تبدء بدايه صحيحه فى مجال الفوركس عليك بالتحلى ببعض الصفات الهامه اولهما التحلى بالصبر و تحمل الضغوط وعدم استعجال الارباح , البدء فى التعليم والاعتماد على التحليل الفن لانه يعتبر مدخلك الى عالم الفوركس الصحيح والانتقال الى التحليل الاساسى .

freetrade
11-28-2017, 15:28
الفوركس او سوق البورصة العالمية وجوده كان لازما لانه الدول الكبري بيكون فيما بينها تبادل اقتصادي واحيانا تحتاج للدفع بالعملات الاجنبية
وبالتالي ظهر سوق العملات ليلبي هذه الحاجة وظهرت شركات الوساطة التي تقوم بتزويد المستثمرين بخدمة البيع والشراء لهذه العملات

هدير البدري نور
11-28-2017, 15:44
اهلا بيك معانا ف المنتدي يا اخي كل ما عليك
هو الدخول الي القسم التعليمي واتبع الخهطوات الصحيحة
واولها هو تحميل كتاب الفوركس من الالف للياء بالتووفيق

maryhano
11-28-2017, 19:04
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى بجد يجماعه انا بشوف نجاح الاستراتيجيات دي من عدم نجحها بيعتمد علي الصفقه وبصراحه كل صفقه وليها ظروفها الي بتختلف عن غرها اها كويس الواحد يعرف كل الاستراتيجيات المتاحه ويستفيد منها بقي هو في وضع استراتيجه ناجحه للصفقه الي هو فيها بس مش نسبت استراتيجيه لاء برفض الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
11-28-2017, 19:10
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد عليكم السلام ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
11-28-2017, 19:20
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى اخى كل شخص وله استراتيجيه خاصه به ويراها مناسبه له اذا داوم بها على المكسب ولكن انا افضل التحليل الكلاسيكى الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
11-28-2017, 19:26
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى ونا لما يكون عندى استراتيجية باخدها اجربها الاول على الديمو قبل الحقيقى الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

amir anwar
11-29-2017, 00:53
لكي تصبح خير في المجال يجب ان تتعلم من الصفر اخي اذهب إلي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي سوف تستفيد في هذا القسم بأذن الله و اختر المواضيع التي تخص المبتدأين لكي لا تشتت نفسك
و إذا كنت لا تريد ان تقوم بأيداع هذا هو افضل منتدي يمكنك ان تبدأ به التعلم و الربح من البونص بأذن الله بدون اي ايداع إذا اردت
الله يوفقك

mrramy
12-05-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحتي ليك ان انت تتعلم اسالسب التعليم المختلفه وبعدها تتقن استراتيجيه للعمل بها علي الديمو اولا ولمده 6 اشهر بعدها حقيقي

tolin
12-07-2017, 19:54
انت ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول ويوجد بالمنتدى قسم تعليمى يوجد به العديد من الفيديوهات والموضوعات اللى ه وفى نفس الوقت تجمع البونص من المنتدى عشان لما تتعلميكون عندك راس مال تبدء بيه التداول

A.mustafa
12-07-2017, 20:23
إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأرباح من الفوركس، ثم يجب عليك معرفة المزيد والمزيد عن تداول العملات الأجنبية. وممارسة أكثر وأكثر في الحساب التجريبي ...

zouga91
12-07-2017, 20:38
سلام الله عليكم شكرا على هذا السوال المهم عليك تعلم اساسيات التداول من تحليل فني واساسي ومالي ايضا تعلم العرض والطلب ودعوم والمقاومات ايضا تعلم ادارة راس المال وادارة الصفقات وتعلم الصبر على الارباح وابتعد عن الطمع

fouad hamdy fouad
12-07-2017, 21:00
فى فديوهات كتير هتعلمك الفوركس هنا او على اليوتيوب وابداء على حساب ديمو لحد ما تتقن استراتجية معينة واهم شىء ادارة راس المال
وابتعد عن الطمع ومن نحية راس المال انتا ممكن تجمعة من هناا عن طريق البونص او بونص من اكس ام او اف بى اس ولكن التعلم اهم
وشكرا لك على الموضوع الرائع

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:54
هو الاحسن طبعا انك تبتدي من خلال القسم التعليمي وبعدها تقرا شوية عن الاستراتيجيات وتبدأ تتدرب لكن انا بشوف
انه الاحسن والانجز لك انك تبتدي تدور على توصيات ناجحة او متاجر ناجح تقدر تنسخ منه الصفقات دي طريقة
سريعة ولكن هتحتاج منك فهم اكتر ونصايح من ناس مجربة عشان تقدر تقف على ارض صلبة وتكون واثق من مكانك في السوق

ahmed.mohamed
12-09-2017, 21:36
على المبتدئ الذي يريد دخول المضاربة في أسواق المال أن يقوم أولا بمعرفة المنصة و أدواتها و كيفية استخدامها و بعدها يلجأ الى الفيديوهات التعليمية و مشاهدتها و معرفة ما هو الفوركس و ما هي شركات الوساطة و كذلك كيفية فتح حساب و كيفية فتح الصفقات و إغلاقها و تحديد الهدف و الستوب و من ثم يتجه الى الحساب الديمو و يطبق فيه ما تعلمه من الكتب و طرق التداول المختلفة كما عليه معرفة أوقات عمل السوق و إغلاقه و أن يتدرب لفترة لا تقل عن ستة أشهر و يحترف استراتيجية مضاربة واحدة بشروطها بالاضافة الى الاحتكاك بأصحاب الخبرة في السوق و أخذ المعرفة منهم و العلم بإدارة رأس المال و حجم المخاطرة و الابتعاد عن الطمع و الأخبار

M0hsenalawady
12-09-2017, 21:56
مرحبا بك في هذا المنتدى الراقي يااخي الحبيب وانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى واتعلم على حساب تجريبي اولا للتدريب والتعليم قبل البدء في التداول علي الحساب الحقيقي وذلك لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول مع ضرورة قراءة الكتب في مجال الفوركس مثل جون ميرفي

amine-14
12-09-2017, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم الفوركس علم واسع و كبير و ما دمت سالت راح اتفضل اعطيك بعض النقاط انا مريت عليها بنفسي اولا انت مازلت مبتدا يعني راح تكون بعيد تماما عن شغل و التداول و كنصيحة مني حاول تعرف اسس الفوركس و ما يعنيه و العم قوقل و اليوتيب موجودين ثانيا استغل المنتدي من اجل تتحصل على البونص لكن تتداول حتي تكون نفسك في المجال و تصير مدرك ما تفعله و اخر نقطة لا تهمل الحساب التجريبي اعمل عليه قبل كل شئ

asraa
12-10-2017, 00:30
انصحك الاول افتح حساب تجريبى واشتغل عليه وقم بالتداول وتعلم الاساسيات الفوركس اولا وجرب استراتيجيه جيدة تعمل عليها وبالتوفيق مقدما
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً عن تجربه أخي ابحث على اليوتيب فيصل السوادي محلل ممتاز جدا

bob1981
12-10-2017, 01:09
مادمت في تلبداية تعلم الأساسيات من التحليل الفني دعوم و مقاومات وتعلم رسم ترندات وستجد
نفسك تتطور مع الأيام والتجارب فالامر ليس بالعسير جدا وليس باليسير تقبل مروري بموضوعك

abooali2017
12-10-2017, 02:45
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك بمشاهدة دورات تعليم على اليتيوب وانصحك بمتابعه د. اسامة عادل على اليتيوب وعليك بتجريب اولا على الحساب الديمو
مع ارق واجمل الامنيات بدوام التوفيق والارباح
اذا اعجبك الرد رجاءا اعجاب وتقييم وشكرا

waelmma
12-10-2017, 08:43
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اذا دخلت الى القسم التعليمى
هتجد كل الفيديوهات التى يمكن ان تفيدك والله الموفق اخى الكريم ومنتظرين المزيد ان شاء الله

salmadz
12-10-2017, 09:01
اخي الكريم يمكن التوجه للقسم التعليمي في المنتدي ودراسة ما هو موجود دراسة قوية جدا جدا ويمكنك تجميع البونص والله الموفق لك

forexman11
12-10-2017, 10:06
يمكنك ان تبدا من خلال شركه انستا فوركس في اذا اردت ان تبدا من خلال الشركه عليك ان تسجل في منتدى فوركس العرب حتى يحدث الربط بين المنتدى وبين شركه انستا فوركس و تستطيع ان تحصل على البونص كل شهر واحد يتحول اليك في شركه انستا فوركس

big.pharaoh
12-10-2017, 10:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... لو عايز تبتدي بدون ايداع مال. يبقى انت في المكان الصحيح. وكل المطلوب منك هو عمل مشاركات جيده في المنتدى والحصول على لايكات وتقييمات. فبالتالي هيجيلك بونص من المشاركات تتداول بيه
وبيتم سحب الارباح بدون قيود شرط انك تكون مفعل حسابك في شركة انستا. وتقدر تتعلم التداول من خلال القسم التعليمي. كذلك من خلال اليوتيوب في شروحات كتير للمبتدئين

taher101
12-10-2017, 21:29
البداية في الفوركس تكون بالتعلم والتدريب
وتعرف على أروقة هذا المجال والسوق
وبعد ذلك جمع البونص من المنتدى بالردود والمواضيغ وبعدها يمكنك
الانطلاق وتحقيق الربح ان شاء الله

A.mustafa
12-10-2017, 21:42
قبل اتخاذ قرار بالمتاجرة في العملات والأسواق المالية يجب أن تكون ملم بمخاطر التداول في الأسوق وعليك قراءة تحذير المخاطرة بشكل جيد، كما يجب أن تكون مؤهل للتداول بشكل صحيح وتملك المعرفة والخبرة..

azertymila43
12-11-2017, 14:23
موضووع جميل وسؤالك اجمل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعبولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي موفق

michael1
12-13-2017, 01:23
اخى النبيل فى المنتدى ان مجال الفوركس
كبير جدا فيجب ان تتعلم اولا الكثير من الاشياء التى
بعدها تقوم بالتداول

Abanoub hamdy akhnoukh
12-13-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ادخل على لليوتيوب واكتب تعلم الفوركس وتعلم بالراحة واشتغل بورقة وقلم
وطبق معاة وافتح حساب تجريبى وهاتتعلم بس اهم حاجة الصبر جاد

o123
12-13-2017, 02:25
عشان تبتدى فى سوق العملات
لازم يكون متعلم لو حتى الاساسيات بتاعت الفوركس
وبعدين اعملك حساب ديمو جرب عليه نفسك
وبعد ذلك ممكن تتداول من بونص المنتدى
وربنا يوفقك للخير يارب

Walid Abdo
12-13-2017, 05:01
لذلك أعتقد أن الفوركس هو العمل الأكثر ربحية في العالم
ولكن هذا العمل هو مخاطرة كبيرة في العالم. لذلك أعتقد أن الفوركس هو عمل جيد
لذلك نحن بحاجة في البداية بالكاد ممارسة دائما. ونحن في أشد الحاجة إليه من تحليل الوقت جميع الأخبار.

---------- Post added at 04:01 AM ---------- Previous post was at 02:00 AM ----------

هل ترغب في كسب المزيد من الأرباح من الفوركس، يجب عليك معرفة المزيد والمزيد عن تداول العملات الأجنبية.
وممارسة أكثر في الحساب التجريبي لتحسين المهارات الخاصة بك، ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

amir anwar
12-13-2017, 15:44
اذا كنت تريد ان تبدأ بدون ان تقوم بالأيداع فأنت في المكان الصحيح اخي
انستا فوركس توفر لك هذا المنتدي لكي تقوم بعمل مشاركات و تربح من خلالها
ولكن لا تتداول وانت مبتدأ تعلم اولآ اساسيات الفوركس و استراتيجية تتداول بها و تمرن عليها عدة اشهر
ويمكنك الدخول إلي القسم التعليمي سوف تستفاد منه كثيرآ

A.mustafa
12-14-2017, 11:56
اظن انك في المكان الصحيح لكي تتعلم الفوركس
وحاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير..

mahmoudtaha33
12-14-2017, 14:12
اخي الكريم الخساره موجوده مثل المكسب بدونها لم تكن التجاره
ولكن توجد الخساره اللتعلم الجيد ومشاهده الفيديوهات تقلل من الخساره
اتمني منك المزيد من التعلم والحساب الجريبي

بدرال
12-14-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله اخواني اتفق معك يا اخي العلم نور هكذا علمونا والدليل على هذا يوجد في الحياة اليومية اذ كل من درس بجد و تعلم و حصل على شهادة اصبحت اموره جيدة كما يجب و حصل على شغل اما من كان غير جاد فاموره كما يعلم الجميع ،اريد ان اقول التعلم تم التعلم تم التعلم و السلام

محمد الجمل
12-14-2017, 16:53
ابتدى يا اخي بالتعلم من على اليوتيوب او اى فيديوهات متاحة على الانترنت انها كثيرة جدا وموجودة فى كل مكان تقبل مروري

Emad Adel
12-14-2017, 17:53
اقراء اي شئ يتعلق بمجال الفوريكس وتعلم التحليل الفني
وقم بتطبق قل ما تعلمته علي الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن 6 شهور قبل ان تضع اموالك

OmarAtaaAllah
12-16-2017, 11:58
السلام عليكم
شكرا علي المشاركه .
لكي تصبح محترفا لابد ان تتحمل الخسارة ولا تستسلم واذا اردت ان تتعلم من الصفر فيوجد في المنتدي قسم تعليمي خاص للذين يريدون البدء في مجاال الفوركس. ولانك تريد ان تبدأ من غير ايداع فعليك تجميع بونص ليساعدك كرأس مال وبينما تجمعه عليك ان تتعام اكبر قدر ممكن من المجال لكي استطيع ان تربح زتتجنب الخسارات الكثيرة .

big.pharaoh
12-16-2017, 13:58

اولا اهلا بيك في هذا السوق الخطير والسهل الممتنع في نفس الوقت
ثانيا عشان تتعلم. لازم تتوجه الى القسم التعليمي من هنا
عشان تقدر انك تبدأ تتعلم http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-مكتبة-تعليم-التداول

بالنسبه للخبرة في التداول ف دي مش بتيجي بين ليلة وضحاها. لازم تعلم لفترة كافيه ومجهود عشان تقدر انك تحقق ارباح كويسه ان شاء الله. واكيد مع التعلم هتقدر انك توصل لمرحلة متقدمه فى التداول

bassoumy
12-17-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس يا محترم ابتدي قديما انا اول مره اعرفه كان في 2007 لكن قبل ذلك الفوركس كان للبنوك والشركات الكبري فقط ولكن الان اصبح في متناول الجميع ...........

tolin
12-17-2017, 17:47
انت ممكن تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه التداول ويوجد بالمنتدى قسم تعليمى يوجد به العديد من الفيديوهات والموضوعات اللى ه وفى نفس الوقت تجمع البونص من المنتدى عشان لما تتعلميكون عندك راس مال تبدء بيه التداول

Ezz Syam
12-17-2017, 18:56
اخي العزيز مما رايت في هذا الموقع المتواضع انصحك بشكل كامل وبثقة كاملة ان تعمل في هذا الموقع , ادا لم يفيدك قسم التعليم في الموقع ابحث في اليوتيوب عن كيفية العمل هنا وستصبح باذن الله من اصحاب الثروات , تمنياتي لك بالتوفيق

A.mustafa
12-17-2017, 19:22
لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير..