PDA

View Full Version : تداول وقت اخبار

zouga91
09-22-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب يجب توخي الحذر من عمليات نصب الشركات وذلك يتم في وقت التذبذب العالي وقت الاخبار يتم النصب والاحتيال
عند فتح صفقه وتبدا في خساره
وترتد تقلص خسارتها تدريجيا لنقطة دخولك تقوم الشركه برفع الاسبيرد تدريجيا ولا تصل لنقطة الدخول ابدايصل الاسبريد الى ٣٠ نقطه يورو دولار كلما تقلصت فتح الاسبريد وتصبح في حلقه مفرغه وهم الكسبانين وانت الخسران

ملاحظه الصفقه مفتوحه من قبل الاخبار
لان في ناس كثير يقولون هذا طبيعي وقت الخبر . الصفقه قبل الخبر واسبريد اليورو دولار في اغلب الشركات حتى وقت الخبر لا يتعدى ٥ نقاط:(:(

adamarwan
09-22-2016, 23:10
فى امر اخى لبدمن ان تنبه الايه
هو ان فى وقت الابخرا العديد من التحركات التى ممكن ان تخحدت
ولبد من ان تنبه الايها
وحظ موفق

doaa sary
09-23-2016, 18:13
وقت الخبر بيكون وقت صعب والحركة كبيرة
بدل ميحصل اى مشكلة من الشركة
يباريت نبعد عن وقت الاخبار
لان فعلا سعات الاسبريد بيزيد ومرة صل عندى30واتمرجنت

latraaa
09-23-2016, 21:18
و الله يا اخي الكريم لقد قرأت الكثير انه لا يمكنك أن تتداول وقت الأخبار و عليه أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن التداول وقت الأخبار و خاصة فتح الصفقات، شكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

morgan12
10-20-2016, 16:13
أعتقد أن شركة إنستا لا تغير الأسبريد وقت الأخبار هناك شركات تفعل ذلك فعلاً وحتى تفعله في نهاية اليوم وعند نهاية الأسبوع . لكن عموما الحذر في التداول واجب والأفضل البعد عن التداول وقت الأخبار قدر الإمكان ولو كنت فاتح صفقة قبل الأخبار الهامة يمكن أن تضع صفقة معلقة في الأتجاه الآخر لتقوم بعمل هيدج بدلاً من الخسارة . مع ملاحظة أن هناك أخبار لا تؤثر على السوق .

hamedibrahim
10-20-2016, 16:18
هو ممنوع الو غلق علي ربح اقل من 5 دقائق
من واقت دخول الصفقه غير كده عادي
مش هتفرق والمهم تعرف اتجاه الاخبار الي اين
وكمل الي الاحسن وشكرا

alym
10-22-2016, 15:28
الافضل لك اخى ان لا تتاجر وقت الاخبار لان التجارة وقت الاخبار تعتبر حطيرة جدا وممكن تفقد كل حسابك فى وقت خبر فيفضل الابتعاد عن التداول وقت الخبر

mourada
10-22-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق لانه عن تجربتي كم مرة تاتي الاخبار ايجابية على عملة ما و نرى ان العملة تتحرك عكس الخبر

فوريكسي
10-22-2016, 18:01
التداول وقت الاخبار مغري بصراحة لكنه بالتاكيد خطير وخطير جدا لانه مهما يكن لا يمكن توقع كيف يستجيب السعر شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mamamama
10-22-2016, 18:45
اخي الفاضل انا لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق لانه عن تجربتي كم مرة تاتي الاخبار ايجابية على عملة ما و نرى ان العملة تتحرك عكس الخبر

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

التداول وقت الاخبار مغري بصراحة لكنه بالتاكيد خطير وخطير جدا لانه مهما يكن لا يمكن توقع كيف يستجيب السعر شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

اخي الفاضل انا لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق لانه عن تجربتي كم مرة تاتي الاخبار ايجابية على عملة ما و نرى

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

mkmk
10-23-2016, 02:07
انا اتعاملت مع اكتر من 3 شركات قبل كده لفترات مش اقل من سنة واول مرة اسمع عن موضوع الاخبار ده هنا ممكن حد يفهمنى الدنيا ماشية ازاى وبنعرف وقت الاخبار دى ازاى ولا ايه

zezo3
11-07-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخي الكريم .... انا ببعد نفسى عن المتاجره اوقات الاخبار نهائيا وبريح دماغى لان المتاجره فى الاوقات دى بتعتبر مخاطره كبيره على الحساب لانها بتبقى فيها تحركات عنيفه

khaled salah
11-07-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
يجب توخي الحزر عند أتمام الصفقات وعدم المغامر وعدم الدخول بكل رأس المال في صفقه واحده
ويجب قرائه السوق وفهم تأثير الأخبار علي العملات حتي تربح

khalidtrader
11-07-2016, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم التداول وقت الاخبار مغري بصراحة لكنه بالتاكيد خطير وخطير جدا لانه مهما يكن لا يمكن توقع كيف يستجيب السعر.لهذامن الافضل لك اخى ان لا تتاجر وقت الاخبار...

rahigrib
11-07-2016, 23:12
اذا اخترت الشركة المناسبة لا يمكن ان تقع ضحية النصب والاحتيال ويوجد الكثير من الشركات الصادقة
ولا مانع من الاختيار و منها الشركة انستافوركس الجيدة والصادقة في الساحة

bakdz
11-07-2016, 23:14
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة التداول وقت الاخبار ممكن يكون مربح جداا و ممكن يأدي الى حسابك الى المرجنة لذاا على المتداول ان يكون حذرا و لا يتداول وقت الاخبار أحسن

waelmma
11-08-2016, 09:25
:)):o:o اخى الكريم انا تداولت كثيرا على الاخبار ومفيش مشاكل فى ذلك
ووقت تنفيذ الخبر بيتم تفعيل الاوامر المعلقة التى وضعتها مسبقا

mohamed shabana 26
11-08-2016, 10:56
السلام عليكم اخى الكريم
نعم بالفعل التداول وقت الاخبار هو اكبر خطر على الجميع
بالنسبه للصفقات وبالنسبه للأخبار حتى لايكون الاسبريد عالي
شكراً بالتوفيق

zizoo99
11-08-2016, 11:48
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى ده شئ طبيعى جدا خصوصا فى الشركات التى تستخدم سبريد متغير اما فى الشركات التى تستعمل سبريد ثابت فان الامر يختلف

بدر اشطيبي
11-13-2016, 23:07
التداول وقت الاخبار قد يؤدي الى خسائر فادحة نتيجة التحركات
القوية في الاسواق بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة تحياتي

ياسر المصرى
11-13-2016, 23:11
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع التداول على الاخبار ممنوع وغير مرغوب فيه ليس للاحتيال كما زكرت
لكن من عدم معرفة الاتجاه العام للعمله او مدى قوة الخبر على اتجاه العمله لذلك نتجنب تداول وقت الاخبار

alihassib0
11-13-2016, 23:19
اخي انا لم ارى سبيد يصل الى 5 نقاط او اقل الا في انستا فوركس و ما تقوله شركات الوساطة ليست بالصحيح من انها تمنح سبريد منخفض الى 0.3 نقطة على الزوج يورو دولار اميركي و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

bahija
11-13-2016, 23:32
التداول في وقت ورود الاخبار في بعض يكون مؤذيا
و قد يسبب لك الخسارة اذا لم تتعامل معه بالشكل المناسب
فوقت ورود الاخبار يجب عليك ان تقوم بعمل التحليل و اختيار الاستراتيجية المناسبة

salichou
11-13-2016, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بكم في المنتدي اخواني و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي اما بعد :
بالنسبة لي انا لا اتداول وقت الاخبار فقط المتاجرون الكبار هم من يمكنهم ذلك و الله مستعان

khalidtrader
11-14-2016, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم في شركةإنيستالا يمكنك أن تتداول وقت الأخبار لأنه ممنوع، و عليه أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن التداول وقت الأخبارو خاصة فتح الصفقات....،

zezo3
11-14-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بكم في المنتدي اخواني و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي اما بعد :
بالنسبة لي انا لا اتداول وقت الاخبار فقط المتاجرون الكبار هم من يمكنهم ذلك و الله مستعان

مش بس التجار الكبار هما اللى بيتداولو فى اوقات الاخبار فى متداولون ايضا مثلنا فى اوقات الاخبار
لكن غالبا مايخسرون حساباتهم بالكامل ويندمون فى اوقات لاينفع الندم فيها لذلك انا دائما ما احذر اى متداول
من المتاجره فى اوقات الاخبار لانى جربت هذا الاحساس الصعب

thewaytosucsess
11-14-2016, 01:00
حضرتك من الاساس التداول وقت الاخبار خطير جدا ولا يصلح مع معظم الناس خصوصا المبتدئين وايضا الناجحين ذوى ادارة راس مال صارمة
فاصحاب استراتيجيات راس المال الصارمة لا يتاجرون ابدا وقت الاخبار ولكن من يتاجر وقت الاخبار يريد الحصول على مكسب سريع فى اقل وقت
ولكن للاسف فى معظم الحالات تكون العواقب وخيمة وينقلب السحر على الساحر فبرجاء عدم المتاجرة وقت الاخبار قدر المستطاع لتفادى الخسائر الفادحة

hoodhood700
11-14-2016, 18:09
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم ، انا افهم من كلامك هذا ان المتاجرة وقت الاخبار يتخللها الكثير من المخاط ليس فقط مخاطر التذبذب ولكنه ايضا مخاطر النصب والاحتيال من بعض الشركات النصابة ، شكرا جزيلا على التنبيه

ebn masr
12-25-2016, 00:08
انا عن نفسي مابحبش مسالة التداول وقت صدور الاخبار وخصوصا لو كانت المتداول يعرف بالظبط انه فى اخبار صدرت فتجنبا لاى مخهاطرات يجب الابتعاد

جمال صادق
12-25-2016, 01:05
اعتقد ان موضوع التداول و قتالاخبار قد لايكون مقلقا للغاية لان العمل فى التداول لايكون مبنيا على تعلم المزي من الاستراتيجيات فحسب بل ايضا على متابعة الاخبار بدقة

maryam1
12-25-2016, 23:07
تكرم ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

fares2alex
12-25-2016, 23:30
في الواقع اخي الغالي انا اخاف جدا ان اقوم بالتداول في وقت الاخبار مما يسجل علي خطور عالية جدا من الممكن ان نمر بها

علينا اخي الغالي ان نتوخى الحذر اثناء تجارتنا في وقت الاخبار ويفضل ان لا نتاجر في وقت الاخبار

chiheb316
12-26-2016, 00:04
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي لا افضل التداول وقت الاخبار كون السوق حينها يكون كثير التقلبات

tazi larbi
12-26-2016, 00:05
السلام عليكم اخي ليس كل الشركات والشركات التي تضع سبريد متحرك تقر بهذا عند شروط التسجيل الا اذا كان لها نوايا خبيثة تجاه العميل لهذا السمعه والاقدميه هي الافضل في اختيار الشركه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alatn123
12-26-2016, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا حسب راي الشخصي المتواضع فان المتاجرة وقت الاخبار خطيرة بعض الشيء و لا يصح المتاجرة فيها
بالتوفيق يا غالي ..

elamir84
12-26-2016, 00:33
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

بدر اشطيبي
12-26-2016, 00:33
والله التداول وقت الاخبار من اكثر الخطوات صعوبة من حيث صغر
راس المال ومن حيث قلة الخبرة بالاخبار دعنا في التحليل الفني هههه

aym
12-26-2016, 00:49
التتداول فى وقت الاخبار من الممكن ان يعرض الحساب كله الى الخسارة لذلك يجب على المتاج راختيار الوقت المناسب للدخول
فى الصفقات حتى بعهد الاخبار

alasfarahmad
12-26-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد صديقنا الفاضل أن التداول وقت الأخبار يحمل في مضامينه مواطن قوة ومواطن ضعف مرتبطة بكفاءة المتداول وخبرته ومعرفة بكيفية التعامل مع الأخبار، فإذا لم يكن على معرفة بكيفية الاستفادة من الأخبار فقد يؤدي اعتماده عليها إلى دفعه لاتحاذ قرارات غير صحيحة، وتسبب له المشلات الكثيرة فيما بعد، في الوقت الذي يمكن أن تؤدي فيه لمعارف الصحيحة إلى نتائج ايجابية، وارباح جيدة وممتازة.

forexaly5
12-26-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بالنسبة للحسابات المربوطة بالمنتدى لايمكن أن تتداول وقت صدور الخبر لأن ذلك مخالف لسياسة و قوانين الفوركس بالتوفيق للجميع

antr
12-26-2016, 01:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة التدوال وقت الاخبار من الخطورة بمكان يعنى فيه الخسارة نسبتها عالية جداااااااااااا بالنسبة للربح

freetrade
12-26-2016, 01:37
بصراحة انا مش عارف موضوع الاسبريد ده بس اظن انه الاسبريد بيكون ثابت في انيستا ولكن المشكلة وقت الخبر ممكن لا تستطيع ان تنفذ اي عملية لان السيرفر بيكون مضغوط بحركة العملات العنيفة

mohcine amari
12-26-2016, 01:50
التداول وقت الاخبار نوع من التداولات الخطيرة لما يكون السوق فيه من
عنف في الحركة و حيرة في الاتجاه حيث كل متاجر يفسر الاخبار على فهمه
نمن الاحسن تجنب التجارة وقت الاخبار

ali gamal
12-26-2016, 01:54
انا كنت لا اعمل سوى الا على الاخبار وكنت احقق ارباح كبيرة جدا

ولكن منذ شهر 9 اصبحت الاخبار لا تؤثر على السوق اطلاقا

حولت ابحث عن السبب لكنى لم اجد تفسير

قد تكون الازمه الماليه العالميه جذبت انتباه البنوك والمستسمرين

waelmma
12-26-2016, 08:07
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الاسبريد بيختلف من وقت الى اخر
ومن زوج عملة الى زوج اخر وبارك الله فيك اخى الكريم

big.pharaoh
12-26-2016, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انصحك بعدم التداول وقت الاخبار. لان السوق حينها يكون سيء للغايه ويتحرك حتى ٢٠٠ بيب في دقائق معدوده

xforexxm2
12-26-2016, 10:43
وقت الخبر بيكون وقت صعب والحركة كبيرة ولتجنب اى مشكلة من الشركة

محمدفؤاد
12-26-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لقد قرأت الكثير انه لا يمكنك أن تتداول وقت الأخبار
و عليه أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن التداول وقت الأخبار شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك

hosam2020
12-26-2016, 12:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ان كنت هتداول وقت الاخبار يجب ان تكون حذر
جدا جدا لان دا وقت خطير للتداول

sob81
12-26-2016, 12:14
التتداول فى وقت الاخبار يكون صعب بعض الوقت حيث لا يون معروف الاتجاه العام للسوق ولذلك يفضل التتداول فى
وقت بعد الاخبار واستقرار السوق

Mustafa gamal
12-26-2016, 14:08
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا لا أقوم بالأعتماد على التحليل الأخبارى أو التحليل الأساسي و لكن استخدم التحليل الفني على فريم الأربع ساعات

magic777
12-26-2016, 15:46
الاخبار مهمه اوي لانها بتعرفك توقيت تحركات السعر القويه او زي ما بسميها توقيت دخول الكبار للسوق الشركات والبنوك وكده يعني
الي بنسميهم صناع السوق حاليا

nonam
01-14-2017, 21:23
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتداول في وقت الاخبار عادي جدا بس من المهم جدا ان تتعلم من القوانين اللي في الشركة لان التعامل مع التداول لابد ان يكون ب شروط مهمة جدا في التعامل مع المنصة لان الادوات الفنية الحقيقية الاهم في السوق

aym
01-15-2017, 00:04
التتداول وقت الاخهخبار يكون فى خطورة عالية ولكن يجب على المتاجر انا اقول انه ينتظر الى ان الاخبار تعلن ويتم التتداول بعدها بعد
ان تعرف الاتجاهات التى يذهب اليها السوق

magic777
01-22-2017, 18:56
لو اعتمدت هنا على المتاجره وقت الاخبار بيكون عليك طبعا انك تقدر تحدد النقاط واللوتات للسعر بطريقه آمنه بحيث مايكونش فيه
المخاطره العاليه على راس مالك

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله
لا انصح اي شخص بالتداول وقت الاخبار لان التداول وقتها يكون مخيف و الاسعار تتحرك بسرعة البرق

فوريكسي
01-26-2017, 18:39
يفضل ان لا يكون تداول وقت الاخبار شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tolin
01-26-2017, 23:18
التداول وقت الاخبار صعب المفروض نبعد عن التداول فى الوقت دا لان من الصعب التوقع بحركة المؤشرات ساعتها

Samira shabban
01-27-2017, 02:40
طبعا التداول وقت الاخبار سلاح ذو حدين وانا لا انصح به لأنه يمكن
ان تحقق أرباح عاليه وايضا من الممكن أن تحقق خسائر كبيره لذلك يجب أن يكون المتداول على قدر من الخبره والمهاره

latraaa
01-27-2017, 13:01
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثر من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

amine bajjou
01-27-2017, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم التداول وقت الاخبار هو اصعب وقت يمكن للمتداول التداول فيه و في اعتقادي ان التداول وقت الاخبار تسرع كبير و خطا عظيم لاني اعتبره مجازفة بالنسبة للمتداول

skylol
01-27-2017, 13:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الغالي يجب البعد عن التداول وقت الاخبار لان ذلم سيؤثر على الاسعار في الارتفاع او في الانخفاض تحياتي لك وللجميع

عبد الرحيم رافا
01-28-2017, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله
انا كرهت التداول وقت الاخبار لكثرة خسارتي في مثل هذه الاوقات من حين لاخر و اوصي كل الاصدقاء ب الابتعاد عنها

emin14
01-28-2017, 22:59
و الله يا اخي الكريم لقد قرأت الكثير انه لا يمكنك أن تتداول وقت الأخبار و عليه أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن التداول وقت الأخبار و خاصة فتح الصفقات، شكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

فوريكسي
01-31-2017, 02:25
لا انصح احدا بالتداول وقت الاخبار شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
02-18-2017, 08:09
تمام اخ الفضال بارك الله فيك ان شاء الله ناخد بالنا هو انا حاليا بتتداول على بونص الشركة هنا الى ان اثق مهاراتى ومن ثم ربما اتداول بمالى الخاص

latraaa
02-18-2017, 12:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على اية حال اقول لك و للجميع أخي الكريم انه يمكننا أن نحقق الكثير من الأمور لارقاية القيمة إن شاء الله و التداول وقت الأخبار يحتاج إلى الكثري من العمل على التعلم

مروه عصر
02-18-2017, 13:45
السلام عليكم
وقت صدور الاخبر حركه السوق تكون سريعه جدا بين الارتفاع والانخفاض فاذا قمت باغلاق الصفقه بعد صدور الخبر اذا كنت كسبت اذا حصلت على اكثر من 10%من الصفقه ممكن ان تتعرض لغلق حسابك.....

sob81
02-18-2017, 13:46
التتداول وقت الاخبار قد يعرض الحساب الى الخر لذلك يجب التتداول فى وقت بعد الاخبار وعندما يستقر السوق ولكن فى وقت
الاخبار يكون فى تذبذب عالى فى السوق

Mr Fathy
02-18-2017, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم تمام شكرا يا زعيم بس انت شايف انها بترفع الاسبريد عدد النقط دا كله منها نفسها الشركات كدا ولا من البنوك ؟

remon2010
02-18-2017, 15:12
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز انستا لاتمنع التداول اوقات الاخبار
ولكنها تمنع اغلاق الصفقه قبل مرور 5 دقائق على فتحها
تقبل مرورى

Espoir
02-18-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله اظن ان التداول وقت الاخبار ينصح به بالنسبة للمحترفين فقط اما نحن المبتدئين الي داخلين نجمع البونص من الاحسن الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان المخاطرة تكون عالية

zunebha
02-18-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مشكور اخي الفاضل على الراي.فالخبر فور صدوره يقدم استراتجية وفي نفس الوقت يعطيك مؤشر قد ينفعك
على كل حال نحن هنا لتبادل كل النصائح والمعلومات شكرا جزيلا ومزيدا من التقدم

colonel
02-18-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا افضل العمل وقت الاخبار لانى غالبا ساخسر
وخصوة فى شركة انستا فوركس تضع قيود على التداول وقت الاخبار
تقبل مرورى

zeze2017
02-18-2017, 15:36
اخى الكريم التداول وقت الاخبار لا احبزه شكلا وموضوعا لان يحدث الكثير من المخاطرة
وايضا ليس متوقع اى شئ وقت الاخبار لانه لابد من وضع وقف للخسارة حتى لا تضيع رصيدك كله
شكرا لكم

Ayobe
02-18-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اخي وقت الأخبار مخاطر اكيد نصيحة لا تداول وقت الأخبار بتوفيق للكل الأعظاء تقبلو مروري. تحياتي

saidimost
02-18-2017, 15:47
هو ممنوع الو غلق علي ربح اقل من 5 دقائق
من واقت دخول الصفقه غير كده عادي
مش هتفرق والمهم تعرف اتجاه الاخبار الي اين
وكمل الي الاحسن و
شكرا.

Samira shabban
02-18-2017, 15:54
السلام عليكم ....
انا من وجهه نظرى الافضل لاى متداول مبتدئ الابتعاد عن السوق
وفت الاخبار لانها قد تكون خطيره وتحتاج لمتداول عنده مهاره عاليه وخبره قديمه للتعامل
عند صدور اخبار مفاجئه ....

mostafa hassan
02-18-2017, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم يا صديقي العزيز اعتقد انا ايضا ان التداول وقت الاخبار خطير جدا و من الطبيعي توقع الخساره و لا يجب ان نجازف بعد الان بما اننا علمنا كل شئ و الجميع اصبح لديه اطلاع اكبر ع الموضوع من خلال مشاركتنا التعليقات فى هذا الخبر و يجب عليكم يا اخواني الاحتياط ايضا

Mony Ezzat
02-21-2017, 02:20
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك اصلا المتاجره وقت الاخباره ممنوع في شركة الانستا فوركس ويجب الالتزام بالقوانين حتى لا يتم غلق الحساب

muhammad ismail
02-21-2017, 02:33
التداول وقت الاخبار اخى الكريم بيكون بنسبه كبيرة جدا مربح ولكن يجب الحذر ويفضل عدم التداول وقت صدور الاخبار لان الشركه تمنع
ربح اكثر من 10 % من راس المال فى حاله التداول وقت الاخبار

medeldon
05-17-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بلفعل اخي و لهدا من
الافضل اجتناب التداول على الفوركس وقت الاخبار فقد يلحق بك ضرر كبير

raxid
05-17-2017, 17:42
شكرا لك اخي الكريم وبه لقد قرأت الكثير انه لا يمكنك أن تتداول وقت الأخبار و عليه أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن التداول وقت الأخبار

magdylotfy2
05-17-2017, 18:01
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اهم الاوقات التى تتداول فيها لان الصفقات يكون عملاتها واسعارها عالية

michael1
05-17-2017, 18:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد ان التداول وقت الابخبار من الممكن ان
يكون فى غير مصلحتك على التداول فى الفوركس لانها تكون مؤثرة بشكل كبير

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا اعتقد يا اخى الكريم فى المنتدى ان
التداول على الفوركس من الممكن ان يكون مفيد لنا فى اوقات التداول على الفوركس
ولا تكون هناك اخبار افضل

rashford
05-17-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التداول وقت الاخبار مربح جدا و يمكن للمتداول من ان يستغل الاخبر الاقتصادي في تحقيق ارباح وفيرة جدا نظراا لتحركات الاسعار العنيفة اثناء الاخبار.

big.pharaoh
05-17-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عن نفسي افضل التعامل مع شركة انستا لان عندهم سبريد ثابت فحتي لو تتداول وقت الاخبار. فامورك هتكون تمام ان شاء الله

Mohamed Youssef
05-17-2017, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم
لا انصحك بالتداول وقت الاخبار نهائياً
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nour3iny
05-17-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للابتعاد عن المخاطر يفضل الابتعاد عن التدوال وقت صدور الاخبار والبدء بعد صدور الخبر بساعتين على الاقل تقبل مرورى

KARIM2017
05-17-2017, 19:27
تحيه طيبه وبعد
التداول وقت الاخبار سلاح زو حديدن وانا لاافضله نهائيا
والربح وقت الاخبار يجب الا يتعدي 10%

rayzigar
05-18-2017, 12:47
المشاكل التي ممكن تحصل في اوقات الاخبار فعلا خطيرة يا اخي خصوصا ارتفاع السبريد وايضا اندفاعية الحركة في الاسعار
لابذ من اتباع الاستراتيجية الجيدة في التعامل مع الاخبار التي تعتبر المحرك القوي للاسعار وبشكل غير عادي طبعا

mohamed97
05-18-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود*.*

sob81
05-18-2017, 13:17
التتداول وقت الاخبار قد يعرض الحساب الى الخطر حيث فى وقت الاخبار يكون السوق فى حالة تذبذب ولا تعرف ما هو الاتجاه الصحيح الذي يسير فيها السعر لذلك يجب على المتاجر الانتظار الى ان يهدءالسوق بعض الشئ

zakariacr07
05-18-2017, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل من الأحسن تجب التداول وقت الأخبار لأنها خطرة جدا و خاصة بالنسبة للمبتدئين

Mohamed Youssef
05-20-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول وقت الاخبار مخاطرة كبيرة بس ممكن تعملها
موضوع جيد ومنسق ويفيد الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Manoush
05-22-2017, 01:34
بيكون وقت صعب والحركة كبيرة
لان فعلا سعات الاسبريد بيزيد عليك الحذر لان ذلك فى خطوره

m7med
05-22-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا لا افضل يا اخي الكريم التداول وقت الاخبار لانه خطر جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال

hamadasalama
05-22-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي التداول وقت الاخبار هو سلاح ذو حدين فممكن ان يكون ايجابي ولكن به خطوره فلابد من العمل باداره راس مال قويه عند المتاجره بالخبر.................

Alaa2
05-22-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ديماً بسمع آراء مختلفه لهذا الموضوع ،،،بس الأكثر فعلا بينصح بلاش وقت الأخبار تداول معاكو،،،،مشكور جداً لطرحك هذا الموضوع الممتاز ،،،،،،واتمني منك المزيد كن الإضافات المفيده ،،،،
تحياتي لك ولكل أعضاء هذا المنتدي والقائمين عليه ،،،،،في تقديم مثل هذه المعلومات ،،،،التي تفيدنا بهذا المجال،،،،
كل عام والجميع بخير ،،محققين النجاح دائماً بحياتكم ،،،،،رمضان كريم

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا افضل على الاطلاق التداول وقت الاخبار نظرا للمخاطرة الكبيره التي تتشملها هذه الفترة بالطبع اخي الحبيب

Mazek
05-22-2017, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي لقد قلنا لكم مليون مرة ابتعدو عن التجارة في وقت الاخبار لانه حركات السوق عنيفة و صعب معرفة اتجاه السوق و حدوث انزلاق سعري ممت يؤدي الي الخسارة.

big.pharaoh
05-26-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لو انت ناوي او بتحب التداول وثت الاخبار يبقى يفضل انك يكون حسابك في شركه بتقدم سبريد ثابت زي انستا كده

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز انا كمبتدا استفد كتير من طرحك
وااله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

yacine7
05-27-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التداول وقت الأخبار أمر خطير جدا، لذلك ابتعد عنه ان كنت لا تملك خبرة

ahmedhathout
06-17-2017, 13:19
علشان كدا انا بفضل الشركات اللي الاسبريد بتاعها ثابت زي انستا علشان تبقى عامل
حساباتك قبل الصفقه وكمان لا انصح بالتداول وقت الارباح

Bastof
06-18-2017, 19:00
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس التي توجد في المنتدى

one12
06-25-2017, 05:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام هذا يخص كل أعضاء منتدى فوركس العرب أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن التداول وقت الأخبار و خاصة فتح الصفقات
مع تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
06-25-2017, 07:37
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
التداول وقت الاخبار ممكن ان تربح منه الكثير او تخسر الكثير والله الموفق ان شاء الله

emadomda
03-23-2018, 11:58
مفهوم التحليل الفني
السعر يخبرك بكل شيء وهذا مايعتقده كل المحللين الفنيين ماهو سعر السهم الحالي؟ ماهو تاريخ حركة سعر السهم؟
فالذي يؤثر عالسعر هو كمية العرض والطلب على السهم فمن البديهي اذا زاد الطلب على العرض ارتفع السعر والعكس فالفرق بين العرض والطلب مايسمى بالقوة الدافعة
(momentum) فتكون موجبة عند زيادة الطلب على العرض وسالبة عند زيادة العرض على الطلب وبالتالي العرض والطلب يعتمدان على المضاربين وبالتالي التحليل الفني في الواقع يحلل الحالة النفسية للمضاربين فالسعر هو مجموعة الامال والتطلعات والمخاوف والتوقعات للمضاربين في السهم فالتحليل الفني ببساطة هو محاولة تحديد اتجاه هذه القوة الدافعة ومنها تحديد اتجاه المستثمرين والمضاربين نحو السهم ولتحديد اتجاه هذه القوة الدافعة نستخدم المؤشرات (indicators) والمعيار الاساسي الذي يستخدم لقياس التحليل الفني هو حجم التداول

ميكانيكية التحليل الفني
التحليل الفني هو من ادوات كل مستثمر في الاسهم او العملات او اي تجارة اسئلة كثيرة تراود المستثمر متى اشتري متى ابيع ماذا سيكون عليه السعر غدا
العنصر الانساني ان سعر السهم هو السعر الذي يرغب المستثمر في الشراء او البيع به اعتمادا على توقعاته فاذا توقع ان السعر سيرتفع يشتري واذا توقع ان السعر سينخفض يبيع وهنا يدخل التوقع كعامل مهم وهو السبب في ان لايجعل اي عملية تجارة تسيير بثبات
اذا كنا منطقيين فلا بد من ان نفصل عواطفنا عن قرارات استثماراتنا فان التحليل الاساسي بناء على ارباح ودخل الشركات هو المناسب لاتخاذ قرار البيع والشراء ان التحليل الفني يعتمد بشكل اساسي على العلاقة بين السعر وحجم التداول على السهم
(****) هي اول عملية بيع او شراء تمت في فترة معينة او اول عملية في اليوم عندما تحلل البيانات اليومية لسهم معين
(HIGH) اعلى سعر وصل اليهم السهم خلال نفس المدة او خلال نفس اليوم وهي تشير الى النقطة التي فيها عدد البائعين اكثر من المشترين
(LOW) اقل سعر وصل اليه السهم خلال نفس المدة او خلال اليوم وهذه تشير الى النقطة التي فيها عدد المشترين اكثر من البائعين
(CLOSE) وهي اخر عملية شراء وتعني اخر سعر اقفال خلال نفس المدة والعلاقة بين الاغلاق والافتتاح هامة جدا
(VOLUME)وتعني كمية التداول خلال مدة معينة والعلاقة بين السعر وحجم التداول من الاشياء المهمة للمحللين وزيادة السعر دائما يرافقها زيادة حجم تداول وهذه نقطة هامة للمحللين
(BID)هو السعر الذي سوف تحصل عليه عند البيع
(ASK)هو السعر الذي سوف تدفعه عند الشراء

كل البيانات السابقةتستخدم كاداة في ايدي المحللين وفي المرة القادمة سنستعرض شيء هو من اساس التحليل الفني هو التشارت

nady lord
03-23-2018, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام هذا يخص كل أعضاء منتدى فوركس العرب أنصحك بالعمل على الإبتعاد عن التداول وقت الأخبار و خاصة فتح الصفقات
مع تقبل مروري اخي الكريم

amine saddiki
03-23-2018, 17:53
اخي الفاضل من الخطأ و الغير الجيد التداول وقت الاخبار و يستحسن التداول غير هدا الوقت لهدا يجب الالتزام الصبر و شكرا

A.mustafa
03-25-2018, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بصراحة انا مش عارف موضوع الاسبريد ده بس اظن انه الاسبريد بيكون ثابت في انيستا ولكن المشكلة وقت الخبر ممكن لا تستطيع ان تنفذ اي عملية لان السيرفر بيكون تقيل جدا...

manotripleewry
03-25-2018, 20:28
احب ان اشكرك فى البدايه على هذه النصيحه
بالطبع وقت الاخبار من اكثر الاوقات خطرا فى التداول
ويجب الحذر منها وعدم التداول وقتها لمنع التعرض للخساره

hady sayed
03-25-2018, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
الافضل لك اخى ان لا تتاجر وقت الاخبار
وقت الخبر بيكون وقت صعب والحركة كبيرة
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

iline
03-25-2018, 21:40
الأخبار مهما كانت قوتها لابد ان تحرك الزوج فى احد الاتجاهين حتى لو كانت ضعيفة

او تكون قد تسربت من قبل فلابد لها ان تسرع من الحركة نوعا ما وفية منها مايعصف بالزوج

ونوع اخر من الاخبار يحرك الزوج مسافة قصيرة ثم يعكس الاتجاة بسرعة الصاروخ

ونوع اخر وهو غالبا خبر الفائدة وخبر البطالة بيمرجح الزوج فى رنج كبير ممكن يصل

الى 150 او 200 نقطة

صعود ثم وصول الى نقطة الصفر ثم مواصلة الهبوط بنفس المقدار او اكثر

mostafa1995
03-25-2018, 23:30
مش قصة نصب اخي اما التحركات وقوة السيولة بس صدق اخي الكريم في ناس دلت حساباتها كثيرا وقت الاخبار اهم شيء ان تتقن العمل
وتعرف تدخل .......... بشكل عام لا انصح الدخول وقت الاخبار الا اذا كنت على دراية وخبرة كافية