PDA

View Full Version : ألمانيا تستحدث حصص قانونية للمرأة في مجالس إدارة الشركات

shouman00
09-23-2016, 17:54
وافقت الاحزاب الالمانية المشاركة في الائتلاف الحاكم بزعامة المستشارة انجيلا ميركل على مشروع قانون سيرغم الشركات الكبرى المسجلة في المانيا على تخصيص 30 بالمئة من المقاعد غير التنفيذية في مجالس الادارة للنساء بدءا من 2016 .

Islamo
04-18-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:53
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

ibrtaha123
04-20-2017, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عملية تداول العملات هو شراء وبيع العملات في سوق العملات الأجنبية (فوركس) بنية تحقيق الأرباح. تداول العملات لا يناسب الجميع حيث أنه يحتوي على مستوى عالي من المخاطرة

abdelrahmangamal
04-23-2017, 16:15
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

mohamed elsyed
04-27-2017, 21:00
ألمانيا تستحدث حصص قانونية للمرأة في مجالس إدارة الشركات
04‏/03‏/2017 - مرحلة جديدة من الشراكة مع ألمانيا، تسليم 400 ألف شقة إسكان اجتماعى الشهر ... وأكد وزير الإسكان، أن الشركة الصينية لم تنسحب من مشروع العاصمة ... كل طن يباع للشركات الصناعية لحساب صندوق موازنة الأسعار ودعم أسعار السكر المستورد. ... إسرائيل تبدأ مشاورتها مع الإدارة الأمريكية حول المستوطنات ..... Share this selection.
10‏/01‏/2017 - السويد : التصويت على حصص للنساء في مجالس إدارة الشركات ... المقبل، على مقترح قانون تقدم به ائتلاف يسار الوسط،، لحمل الشركات ... الشركات في سنة 2003، وتجري دراسة قوانين مماثلة في فرنسا وألمانيا وهولندا أو طرحت بالفعل.

o123
05-23-2017, 02:48
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وفي انتظارك في معلومات جديدة ومفيده
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري