PDA

View Full Version : ارتفاع الأسهم الأوروبية صباحا

shouman00
09-23-2016, 18:04
ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس لتواصل المكاسب الكبيرة التي حققتها مؤخرا بدعم من تزايد التوقعات بأن يتخذ البنك المركزي الأوروبي المزيد من اجراءات التحفيز النقدي.

Islamo
04-18-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:53
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

ibrtaha123
04-20-2017, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التفكير بالأزمات المحتملة والتي من الممكن أن تقع قريباً، يعتبر بالنسبة لأغلبية الناس، لهو غير صحي وغير مفيد ولكن ليس بالنسبة للمتداولين.

abdelrahmangamal
04-23-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

mohamed elsyed
04-27-2017, 21:00
وزير النفط السعودي يجتمع مع وزراء الطاقة الروسي والفنزويلي والمكسيكي ..... مع قرب موعد اجتماع أعضاء أوبك والذي مقرر له غداً الخميس في فيينا، والمتوقع أن ... وزير الطاقة الروسي يشك في أن تقرر أوبك خفض الانتاج في اجتماعها الخميس
12‏/09‏/2016 - تراجعت الأسهم الأوروبية في أولى تعاملات الأسبوع اليوم الاثنين ... الأسهم الأوروبية تتراجع صباحا ... ارتفاع الأسهم الأوروبية بقيادة "ريان إير".
27‏/11‏/2014 - باريس (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الخميس لتواصل المكاسب الكبيرة التي حققتها مؤخرا بدعم من تزايد التوقعات بأن يتخذ البنك المركزي ...

o123
05-23-2017, 02:47
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وفي انتظارك في معلومات جديدة ومفيده
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري