PDA

View Full Version : الماضي:”سابك” ستعلن عن خططها لمشاريع الغازالصخري بأميركا في 2015

shouman00
09-23-2016, 18:08
كشف المهندس محمد الماضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» عن توقعاته بوجود فكرة جيدة لدى شركته للمشاركة في بعض المشاريع في أميركا الشمالية للاستفادة من ثورة الغاز الصخري، وذلك في بداية العام المقبل 2015.

Islamo
04-18-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:56
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

ibrtaha123
04-20-2017, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فسرت مبادئ قوة الرفع والهامش وتحجيم الوضعية في فوركس، في مقالي السابق، والختام مع أهمية معرفة "قوة الرفع الحقيقية" لحسابك التداولي في أي وقت، حيث أن لهذا الأمر تأثير مباشر على المخاطر المتعلقة

abdelrahmangamal
04-23-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

mohamed elsyed
04-27-2017, 20:57
الماضي:”سابك” ستعلن عن خططها لمشاريع الغازالصخري بأميركا في 2015
11‏/07‏/2013 - 3 تريليونات دولار القيمة الإجمالية للمشاريع بدول التعاون. .... 80 مليار درهم حجم التبادل التجاري مع أميركا العام الماضي. ... "النفط العمانية" تعلن عن رغبتها في شراء حصة في لوبيكم للصناعات العالمية. ..... 4 مليار دولار قطاع إلكترونيات التجزئة” في الإمارات 2015. ...... "الماضي": سابك تدرس فرصا في أمريكا الشمالية.
تعلن شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين التعاوني عن توقيع اتفاقية مع شركة ..... لغاية 9/2/2015 م فعلى الراغبين في الترشيح من السادة المساهمين ممن تتوفر .... وتهدف الشركة من رفع رأس المال دعم خططها الاستراتيجية في التوسع الداخلي والخارجي. ...... الماضي: "سابك" تفكر بجدية لتوسيع استثماراتها في الصين واليابان ...

o123
05-23-2017, 02:43
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وفي انتظارك في معلومات جديدة ومفيده
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري