PDA

View Full Version : إلى متى تتم المحافظة على وضعيات فوركس؟

ABDERRAOUF HAMOUILLI
09-23-2016, 18:43
يعتمد هذا الأمر بشكل اساسي على رغبة المتداول، و لكن الإحصائات تبين أن 80% من عمليات التداول في فوركس تستمر لمدة 7 أيام أو أقل، و أن 40% منها تنتهي في أقل من يومين. بشكل عام، يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

lion1000
09-23-2016, 22:54
أونلاين تريدينغ أكاديمي تساعدك على امتلاك تلك الميزة من خلال استراتيجية توقيت ... أسس الفوركس تعرّف الى نظرة تاريخية وتأسيسية عن كيفية بدء سوق العملات لفهم ...
سعر الصرف - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Gogoadnan200
10-02-2016, 02:56
أونلاين تريدينغ أكاديمي تساعدك على امتلاك تلك الميزة من خلال استراتيجية توقيت ... أسس الفوركس تعرّف الى نظرة تاريخية وتأسيسية عن كيفية بدء سوق العملات لف

saifdine lezhar
10-06-2016, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا يا اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع استفدت كثيرا
ارجو ان تواصل في هذا العمل

ابوفؤاد
10-08-2016, 17:47
لابد من ان تجعل نفسك مع الفريق الكسبان و هو ما يجعل لدى قاعده ثابته انه كلما كان راس المال قليل كلما تعين على ان اخرج اسرع لكى احافط على مالى و العكس اطبقه كلما كان المال كثيرويتحمل

fares2alex
01-15-2017, 20:24
اخي الغالي انا اتعقد بانك تتحدث عن الاستراتيجية وكيفية الحفاظ على ثباتها في السوق اثناء التداول

انا اخي الكريم من وجهة نظري الشخصية انه لا يوجد استراتيجية تستمر معك حتى النهاية