PDA

View Full Version : هل تعلم أ

shaimaa abdalla
04-01-2013, 15:36
هل تعلم أن أن تناول موزتين الى خمس موزات في اليوم يبعد خطر ارتفاع ضغط الدم،

ويمكنه أن يخفض ضغط الدم المرتفع الى المعدل الطبيعي خلال أسبوع واحد فقط ودون استعمال أدوية خافضة للضغط،

حيث أن الموز يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم ونسبة قليلة من الصوديوم وهو النوع الموجود في ملح الطعام،

ومن الجدير بالذكر أن الطعام المحتوي على عنصر البوتاسيوم يساعد على التخلص من مادة الصوديوم التي تساعد على ارتفاع ضغط الدم

mervat
04-01-2013, 20:30
معلومة مفيدة ياقمر وانا كمان عندى معلومة ليكى ان الفراولة مفيدة للقلب وذلك لانها من افضل مضادات الاكسدة وغنية بالالياف وهذه الألياف تعمل على تخفيض معدل الكوليسترول في الدم، وزيادة كفاءة الدورة الدموية..يارب اكون افدتك

لوليتا
04-02-2013, 19:04
شكرا ليكى يا شيماء انتى وميرفت اضفتوا بجد معلومات مهمة جدااااااااا انا برضو عارفة ان الموز مفيد جدا وخصوصا كمان فى حالة التخسيس اسمع انه بيلعب دور مهم فى عملية التخسيس شكرا ليكى يا قمر تقبلى تحياتى

mervat
04-02-2013, 21:30
العفو يالوليتا مفيش احسن من الانسان يفيد ويستفيد انا اعرف كمان بالنسبة للتخسيس ان القرفة مفيدة ف حرق الدهون وبتخسس

mervat
04-03-2013, 18:10
انا اول مرة اعرف ان العين مش بتكبر بس معتقدش لانها من المنطقى انها كل ما الجسم بينمو الوجة بينمو معاه وبالتالى اى حاجة فة والله اعلم طبعا

مرمورة
05-24-2013, 20:34
ياسلام تسلملنا البنوتات القمرات الحمدلله المعلومه دى فرحتنى جدا لانى ابنى بيموت في الموز اخيرا لاقيت حاجه تفيده شكرا جزيلا لك اختى شيماء

شهاب
05-24-2013, 20:35
معلومه لطيفه واول مره اسمعها مع انى بحب اكل الموز جداااااا

Koman
05-24-2013, 20:57
السلام عليكم اخوانى الكرام سبحان الله لكل طعام خلقه الله فائده وعلشان كده مطلوب مننا ان ننوع الطعام لاطفالنا للاستفاده القصوى حتى لو كان الطعام رخيص لو يعلم الناس فوائد اشياء رخيصه مثل البقدونس والجرجير والحلبه لكالوهم بالذهب

يوسف جمال
09-12-2014, 00:26
أسعد الله قلوبكم وأمتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيراً مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافيه

=============

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

====

الصقر القطامي
09-12-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى فى الله
انا عضو جديد وتمناه لكم النجاح والتفوق ومن الافضل للافضل باذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى فى الله
اتمناه لكم الكثير ةالنجاح والتوفيق باذن الله ومن الافضل للافضل
والسلام عليكم

payoneer
09-12-2014, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
بالرغم من ان الموضوع لاعلاقة له لابالفوريكس ولا بالحقيقه لانه معلومه مستبعده
احسنت وجزاك الله خيرا
تقبل مروري

sami_alg
09-17-2014, 01:27
طبعا.. يعتبر الموز من أهم محاصيل الفاكهة الاستوائية في جميع أنحاء العالم
ويحتل الموز مركزاً كبيراً في التجارة العالمية حيث يؤدى دوراً هاماً في اقتصاد كثير من الدول بالإضافة إلى قيمته الغذائية العالية وإقبال المستهلك عليه أكثر من باقى الفاكهة الأخرى لما يتميز به من حلاوة الطعم والنكهة المميزة للموز
ويتميز عن باقى الفاكهة الأخرى بإمكانية توافره بالأسواق طوال العام علاوة على قابلية ثماره للنقل والتداول والتخزين.

rabhi
09-17-2014, 13:50
شكرا حبيبي افظل تحضي للموز هو خلطه بالحليب الدافئ + 2 بيضتان
زيادة أعمل ساعه و ربع جيم ;) و اتفكرني

ahmad bany hani
09-17-2014, 14:53
بالفعل شكرا ليكى يا شيماء انتى وميرفت اضفتوا بجد معلومات مهمة جدااااااااا انا برضو عارفة ان الموز مفيد جدا وخصوصا كمان فى حالة التخسيس والف عافية للجمييييييع

sosono
03-02-2015, 22:51
هل تعلم أن لسان القط سلاحه الطبي الدائم فهو مملوء بغدد تفرز سائلاً مطهراً و يعمد القط إلى جرحه فيلحسه عدة مرات حتى يلتئم.

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

هل تعلم أن ذوو الزهو في الحيوانات ثلاثة : الفرس و الديك و الطاووس.

v هل تعلم أن ذوو حدة السمع ثلاثة : الكلب و الحمار و الخلد.

rorono501
03-02-2015, 23:29
هل تعلم أن مخ الدرفيل أكبر و أكثر تعقيداً من مخ الإنسان كما أنه يستنشق الماء مرة كل خمس دقائق لذلك يظهر على سطح الماء كثيراً و إلا غرق.

smart vision
12-09-2016, 12:45
أشكرك على هذه المعلومة
المفيدة التي أثريتنا بها رغم انه لا يمكنني
الاكثار من الموز ويكفيني موزة واحدة
لا عدمنا جهودك الطيبة ونفعنا الله بما تقدمه