PDA

View Full Version : ما هي افضل استراتجيات بالترتيب

mahmoud999
09-24-2016, 13:37
ارجوا ان نتناقش حول ما هي اهم استراتيجات ناجح وبالترتيب وما مدي نسبة نجاح كل استراتجية وما هي عيوبها

doaa sary
09-27-2016, 00:58
انهى استراتيجيات ده فى كتير بالهبل وكل شخص لية استراتيجية وطريقة واعدادات معينة للمؤش مفيش اتنين بيشتغلو بنفس الطريقة ابدا
انا افترت منزل استراتيجيات وعايزنا نعمل استفتاء ونختار الافضل
بالتوفيق ليك

mronei
09-27-2016, 16:13
اخي مفيش حاجه اسمها افضل الاستراتيجيات لان الافضليه هنا بتكون من المتاجر نفسه وفهمه للاستراتيجيه اكتر من غيرها وطبعا مش كلنا زي بعض فيه ناس
هتحب تعمل مع استراتيجيات المؤشرات مثلا وناس مع التحليل الفني وهكذا

بروفسير العرب
09-27-2016, 19:08
افضل استراتجيه هى استراتجيه الموفينج افرج ثم استراتجيه الدعوم والمقومات
ولكن تختلف على حسب طريقه تدولك انت يجب ان تتدرب عليها اولا على حساب تجريبى

imaginesina
09-27-2016, 19:29
ســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه

استراتيجيات لا ترتب بل هي اختيار يختلف من شخص لاخر
لا يمكن ان ترتبها

medizem
09-29-2016, 01:49
اخي مفيش حاجه اسمها افضل الاستراتيجيات لان الافضليه هنا بتكون من المتاجر نفسه وفهمه للاستراتيجيه اكتر من غيرها وطبعا مش كلنا زي بعض فيه ناس ...
هتحب تعمل مع استراتيجيات المؤشرات مثلا وناس مع التحليل الفني وهكذا !!

freetrade
09-29-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... كتير هي الاستراتيجيات المتاحة في عالم الفوركس ولكن الاهم هو الالتزام بشروط الاستراتيجية والتمرن عليها علي الديمو لفترة حتي تحترف العمل بها

abnzaidan
09-29-2016, 06:27
السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــكم
اعتقد انه لايوجد استراتيجية اففضل واخرى اسواء
لكل شخص اتراتيجية معينة يبرع فيها وقد تجد استارتيجيتك الخاصة بك لايستعملها الكثير وتنجح في استخدامها

كامل
09-29-2016, 06:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا ادري اخي الكريم ايهما افضل بالترتيب ولكن اذا طبقت بجميع شروطها حتما ستنجح الاستراتيجية تقبل مروري

sob81
09-29-2016, 10:10
ما هى افضل استراتيجية اخى الكريم يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن التتداول بة ولكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية
المناسبة لك والتى يتم تجربتها اولا على الحخساب التجريبي

algendy
09-29-2016, 11:24
اى استراتيجيه فى تداول الفوركس قد يصدر عنها اشارات خاطئه و الحل هو وضع حد للخسارة للخروج مبكرا من الصفقات الخاسرة و بالنسبة لافضلها من حيث الترتيب فهى تقاطع خطوط الموفينج و بعدها استراتيجية تحديد نقاط الدعم و المقاومة و ثالثا استراتيجية الاعتماد على مؤشرات التشيع مثل الار اس اى و الاستوكاستك

colonel
09-29-2016, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز افضل الاستراتيجيات
هى مراوح جان وتليها امواج اليوت وتليها التحليل الكلاسيكى
تقبل مرورى

alasfarahmad
09-29-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل لاتوجد استراتيجية هي أفضل بالضرورة من استراتيجية غيرها، ذلك أن قوة أية استراتيجية إنما تكمن في كفاءة المستخدم لها، ومهاراته التداولية، فقد يتمكن أحد المتداولين من تحقيق أرباح وفيرة من خلال استراتيجية محددة، بينما يجد غيره في هذه الاستراتيجية ما يسبب له خسارة كبيرة، لأن المشكلة ليست في الاستراتيجية نفسها، إنما في طريقة التعامل معها، وفي كيفية استخدامها، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

titotroy
09-29-2016, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى كل شخص يصنع استراتيجية بنفسه تكون مناسبة له وقد تكون غير مناسبة لغيره

abdomj
09-29-2016, 14:57
لو على الاستراتيجيات فى استراتجيات كتيرة جدا اهم حاجه تشتغل على الاستراتيجيه صح وسوق الفوركس ملهوش كبير خالص وتقبلو تيحاتى

رومانى
09-29-2016, 17:37
هناك الكثير من الاستراتيجيات وكل متداول يستخدم الاستراتيجية الخاصة به فهناك من يستخدم الدعوم والمقاومات وهناك من يستخدم
الترندات او الموفينجات او البولنجر وهكذا على حسب كل شخص

latraaa
09-29-2016, 18:53
و الله يا اخي الكريم لا يمكننا أن نحدد من هي أفضل استراتيجية و إنما لابد من العمل على التعلم أولا، و لكن منا طريقته في العمل و التداول و الإستراتيجية الخاصة به، لدا لا يمكننا أن نقوم بالعمل على التفضيل بينهم

mohmmadsadq
09-29-2016, 18:56
توجد الكثير من الاستراتيجيات فكل يوم تضهر استراتيجية جديدة تتفوق على سابقتها ولكن لا توجد افضل استراتيجية بل يوجد تحليل جيد وثقة في النفس

Alilou31
09-29-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الاتراتيجيات عموما لا تكون ناجحة بنسبة كبيرة قد تجد استراتيجة تمون ناجحة في بصض الاوقات لكن لا تكون ناجحة فيما بعد
لذا انصحك بالتحليل الفني فهو يغنيك عن كل هذه الاستراتيجيات

ابوفؤاد
09-29-2016, 20:53
واحده و لا اتعامل مع غيرها البولينجر باند و انماط الشمع و هم كل ما املك و لا ارى انى سوف ابحث عنبديل لهذا االطريقه و لانى بالفعل خققت منها مبالغ جيده الا انى اخسره لعدمالتزامى بما اضعه من قواعد سلامه

ebn masr
10-17-2016, 17:09
هناك اكثر من استراتيجية موجودة فى العملية التداولية زى الاسكاليبينج والتبريد والتعزيز والهيدج وغيرهم من الاستراتيجيات المختلفة

abdolaissaoui
10-17-2016, 17:11
بسم الله الرحمن الرحيم ناك عدة استراتجيات مميزة و اولها التحليل الفني فهو رائع و ايضا يوجد الاستراتجية التي تعتمد على المؤشرات متل البلونجر باند

saleh05
10-18-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

michael1
10-18-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا
اعتقد انه من افضل الاستراتجيات فى الفوركس هو ان تقوم باحترام
راس المال لديك وان تضع الاستوبات

mronei
10-18-2016, 17:36
هناك اكثر من استراتيجية موجودة فى العملية التداولية زى الاسكاليبينج والتبريد والتعزيز والهيدج وغيرهم من الاستراتيجيات المختلفة

هيا كلها وسائل للتغلب على انعكاس السعر علينا مع اي تحليل كان بس انا اعتقد انه لازم الاول اننا نعمل حساب ده من البدايه
وقبل الدخول في الصفقه الرئيسيه

waiting
10-22-2016, 09:37
في رايي يا اخي لا يوجد افضل من التحليل الاساسي لانه الاستراتيجية الاكثر تحكما في السوق وعامل الاخبار جد قوي
من جهة اخرى ممكن حتى تلاقي الكثير من الاستراتيجيات الميكانيكية التي تنجح من خلالها ولو ان ربحها قليل طبعا

mourada
10-22-2016, 18:53
اخي الفاضل بالنسبة للاستراتيجيات فكل متداول و ما يناسبه فقد انصحك انا باستراتيجية ما لكن لن تجدها انت ناجحة لان راسمالك لا يتناسب معها او وقتك

ahmedmca
11-04-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل كل الاستراتيجيات ناجحة المهم يجب ان تشتغل مع الاتجاه و تبتعد يوم الاخبار

zezo3
11-04-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى الفاضل ..... انا بعتمد دائما فى تداولاتى وفى تحليلى للازواج على نقاط الدعوم والمقاومات وايضا الترندات لانى بفضل التحليل اليدوى افضل بكثير من المؤشرات المنتشره على الانترنت

tamermosa
11-04-2016, 20:03
الاستراتيجيات كتير و كلهم فيهم مميزات و عيوب
من وجهة نظري افضل استراتجيه هى استراتجيه الموفينج افرج ثم استراتجيه الدعوم والمقومات بس برضه ليهم عيوب

m.naga
11-04-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الاستراجيات كثيره جدا و مختلفه والامر يعتمد علي اختيارك للاستراتيجيه
المناسبه لك والتدريب عليها علي الديمو وجزاك الله خيرا وتقبل مروري

zizoo99
11-05-2016, 09:33
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى صدقنى معظم الاستراتيجيات فاشلة الا ان تكون متوافقة مع التحليل الفنى الكلاسيكى كاستراتيجية الوافى مثلا اما بالنسبه للاستراتيجيات فده كلام فاضى واحد يقولك استرتيجية الموفينج و استراتيجية باستخدام البولنجر و استراتيجة تانيه باستخدام المؤشرات كل دع عك و لبخ و لبص

sob81
11-05-2016, 11:12
الاستراتيجيات تتعمل علشان تكون مناسبة لبعض الاشخاص وليس الكل ولذلك يجب عليك اختيار انت الاستراتيجية التى تتناسب معك
انت والتى تساعدك على التتداول بنجاح

antr
11-05-2016, 11:20
الاستراتجيات الافضل هى التى تعتمد على الموفنج افرج ويجى بعدها يجى الى تعتمد على الترند وهو شىء معروف بس المشكلة ان الاستراتجيات السوق بيتغير فلابد من متعبتها

Foreexx
11-05-2016, 11:22
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
اخي انا اتبع استراتيجية التحليل الكلاسيكي فهي اقوى استراتيجية ودعك من المؤشرات والاكاذيب التي تطرح على اليوتيوب ، كنيصحة تعلم التحليل الفني

ahmedmca
11-20-2016, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا يوجد افضل استراتيجيات المهم تعتمد على الترند الصحيح

Ayman ElSayed
11-20-2016, 10:07
السلام عليكم
حصر الاستراتيجيات بهذا الشكل يرجع لتطبيق كل شخص للاستراتيجية
وتجربتها على المستوى الشخصي واعتقد ان الترتيب سيكون متفاوت

rahigrib
11-20-2016, 10:17
اهم استراتيجية حسب رايي هي ان تتداول على الماكد على الفريمات اكثر من ساعة كما تلتزم
نقاط محددة في وقف الخسارة لا تتعدى 100 نقطة و هذا والله اعلم وبالتوفيق للجميع

abd34ou
11-20-2016, 12:31
كل الاستراتجيات ناجحة اذا توفرت الشروط الازمة ويجب عدم تداول وقت الاخبار و يجب لان جميع الاستراتجيات تفشل وقت الاخبار وان شاء الله توفيق و تقبل مروري

rais02
11-20-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك كل الخير على التساؤل والموضوع الموجه للنقاش وارجو من الخبراء الاجابة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zied78
11-20-2016, 12:50
اخي الكريم كل استراتيجيا لها ميزاتها واختار الإستراتيجا يعود لمدا فهم واتقان الشخص لها
ولكل شخص له استتراتيجيه معينه يتبعها تستطيع تجريب الإستراتيجيات على الحساب التجريبي للفوركس
عندها ستجد ما يلائمك

magdy mahmud
11-20-2016, 13:45
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستراتجيات كثيرة جدا ولكنكلواحد منا يستخدم استراتجية معينة يجربها علي الحساب الديمو من الاستراتجيات الكسر الكاذب واستراتجية الموفينج افرج وهناك استراتجية الدعم والمقومات

foxforex2020
11-20-2016, 13:50
لديك اولا استراتيجية global macro ثم اضن التحليل الاكلاسيكي و التحليل الاساسي ثم التحليل الرقمية و استراتيجية الوافي ثم استراتيجية القاهر و من ثم التحليل الفني
تقبل مروري

kymslye
11-20-2016, 14:36
الاستراتجيات اخي لا اعتمد عليها يمكن ان تخسرك اكتر مما تربحك انت من خلال عقلك يمكنك تحقيق ربح من خلال توضيف خبرتك وما تعلمته من التداول و التجربة مع مرور الوقت وعتمد على التحليل الفني

zezo3
11-20-2016, 15:01
وجهه نظرى فى موضوع الاستراتيجيات دا انه بيبقى زى الدوا يعنى ببساطه شديده مينفعش متداول ياخد طريقه متداول اخر ويطبها على حسابه ودا راجع لأكثر من عامل اهمهم ان حجم الحسابات مش قد بعضهم

hgxtwist
11-20-2016, 15:14
نهى استراتيجيات ده فى كتير بالهبل وكل شخص لية استراتيجية وطريقة واعدادات معينة للمؤش مفيش اتنين بيشتغلو بنفس الطريقة ابدا
السلام عليكم و رحمة الله
تقبل مروري

khorchef
11-20-2016, 15:39
اخي الكريم افضل استراتجية لا توجد لان كل الاسراتجيات فيها عيوب اتمنى لك التوفيق

alatn123
11-30-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم.
البادي من كلامك انك لا تعرف الفوركس و انك مبتدأ .. اخي لا يوجد ترتيب للاستراتيجيات و لا يوجد افضل واحدة .. اضن ان افضل واحدة هي التي تخترعها انت
بالتوفيق يا غالي .

ahmedhanafy
11-30-2016, 21:34
السلام عليكم اخي الفاضل لا يمكنك المفاضله بين الاستراتيجيات المتاحه لانها تختلف من شخص لاخر وليس لها ترتيب حيث ان كل شخص يفضل استراتيجيه اكتر من غيرها وطبعا مش كلنا زي بعض فيه ناس
هتحب تعمل مع استراتيجيات المؤشرات مثلا وناس مع التحليل الفني وهكذا فختار انت ما يناسبك انت .

ebn masr
12-22-2016, 18:21
الاستراتيجيات كتيرة جدا ومتعددة جدا جدا بس انا عن نفسي لا اعلم منم سوى كام استراتيجية فقط منهم متلا الهيدج فقط ولا اعرف اكتر من ذلك بصراحة

latraaa
12-22-2016, 18:39
و الله يا اخي الكريم لا يمكننا أن نقوم بالعمل على التفصيل و التفضيل بين افستراتيجيات و إنما لكل منا طريقته في العمل على التداول و الإستراتيجيات التي يعتمد عليها، بالتفويق لك و لللجميع إن شاء الله، أخي الكريم

Alaa Ghanem
12-22-2016, 18:45
مسا الخير
هناك الكثير الكثير من الاستراتيجيات اخي
انصحك بتكوين استراتيجية خاصة فيك وتجربتها عدة مرات على حساب تجريبي قبل التداول بها

اتمنا لك كل التوفيق :)

maryam1
12-22-2016, 19:19
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:43
هو مفيش حاجه اسمها كده نجاح الاستراتيجيه مش معتمد على قوتها فقط

ولكن خبره ومهاره التاجر اللى بيستخدمها وفهمه للسوق لذلك طور نفسك وهتلاقى نفسك بتعرف تقيم الاستراتيجيات كلها والله المستعان

nonam
01-14-2017, 20:54
السلام عليكم .... انا مقدرش اقولك اي الترتيب الواضح للتعامل مع الادوات الفنية اللي في السوق ومن الممكن ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الاهم

مروه عصر
01-14-2017, 20:58
السلام عليكم
افضل استراتيجيات العمل فى الفوركس هى الاهتمام بالتعلم والمعرفه والتعرف على الاستراتيجات الجديده فى العمل .ولكل شخص منا استراتيجياته الخاصه بيه التى يكتسبها

khalidjoker
01-14-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
كل الاستراتيجيات المعتمده اثبتت نجاحها في سوق التداول لكن يبقى الانضباط والالتزام بالاستراتيجيه اهم سر من اسرار النجاح في التداول
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

Mony Ezzat
01-14-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان استراتيجيات التداول كتيره جدا ولكن المهم انك تكون معاك بونص عشان تعرفف تشتغل بيه في الفوركس

magic777
01-22-2017, 19:02
هو مفيش ترتيب اخي هنا للاستراتيجيات لانها متنوعه ومختلفه وفي كل الانواع علشان كل متاجر ياخد الي عاوزه ومناسب له وانت ممكن
تقيم استراتيجيه غيرك يقيمها بطريقه اخرى

xrif01
01-22-2017, 19:21
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
لا يوجد افضل استراتيجية اخي العزيز كل الاستراتيجيات تمون مبنية عن خطة مسبقة لصاحب التداول وليس كما تضن ان كل استراتيجية تستطيع ان تنجح معك
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

فوريكسي
01-26-2017, 18:20
لا اجد ان هناك استراتيجيات افضل من اخرى كل شخص ونظرته شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

medeldon
05-17-2017, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تطبيق الاستراتيجية يختلف من
صفقة الى صفقة اخرى و لا يمكن ان تعتمد على استراتيجة نفسها للنجاح

ehab soliman
05-17-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخى الكريم اى ترتيب تقصده ونتحدث عنه؟ فلا وجود لهذا الترتيب فالاستراتيجيات ليست مكتوبة ومرتبة فى كتاب ينطبق على الجميع بل كل متداول يهتار الاستراتيجية التى يتقنها وتتناسب معه ويراها سهله

عاطف محمد
05-17-2017, 16:14
افضل استراتجيه هى استراتجيه الموفينج افرج ثم استراتجيه الدعوم والمقومات ولكن تختلف على حسب طريقه تدولك انت يجب ان تتدرب عليها اولا على حساب تجريبى

mm.samy
05-17-2017, 16:15
شكرا جزيلا على هذا الطرح وهذه الادوات قديمه
و تمنبطياتي بالتوفيق

fouadar
05-17-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

مصطفي السيد
05-17-2017, 16:43
اعتقد ان التحليل الفني الكلاسيكي باستخدام المقاومات والدعوم
ثم بعد ذلك وضع المؤشرات للتاكيد قد تكون الافضل

nour3iny
05-17-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم بدل النقاش فى ما هى افضل الاستراتجيات ممكن نتعلم وكل واحد يقوم بوضع استراتجيته للنقاش والاستفاده منها تقبل مرورى

Mohamed elkafrawy
05-17-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لكل شخص استراتيجيه يفضلها فى التداول هنا الشخص الحريص وايضا المتهور ارجو من كل شخص هنا شرح الاستراتيجيه التى يفضلها

ayman1
05-17-2017, 17:43
[بارك الله فيك على الموضوع القيم الجميل
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب . تقبل مروري

muhammad ismail
05-17-2017, 17:55
فى استراتيجيات كتيرة جدا اخى الكريم تقدر انك تعرفها من خلال اليوتيوب والكورسات اللى على اليوتيوب او الموجودة فى المنتدى
وتعرف ايه هى افضل استراتيجيه تقدر تتداول بيها

khaled20
05-17-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يوجد استراتيجية جيدة واستراتيجية سيئة لان الاستراتيجية
تعتمد علي خبرة المتداول الذي يقوم بها فاذا كانت خبرتك كافية تكون استراتيجيتك سهلة

big.pharaoh
05-17-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فى استراتيجيات تداول كتير جدا. بس الاهم انك تتقن الاستراتيجيه وتلتزم بيها الالتزام اساس النجاح

KARIM2017
05-17-2017, 18:51
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل كل عضو يجب ان يكون له استراتيجيه الخاصه
التي يعمل بها من الممكن تتعلم التحيليل ومن ثم تبدا بعمل استراتيجيه لك

ilyess
05-17-2017, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن التتداول بة ولكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية
المناسبة لك والتى يتم تجربتها

amir anwar
05-17-2017, 20:48
اخي هناك المئات بال الألاف من الأستراتيجيات و المؤشرات لكن هل يمكنك استخدام كل هذه المؤشرات و الأستراتيجيات مع بعض ؟
بالطبع لا . لا تشتت نفسك بالأستراتيجيات و المؤشرات الكثيرة احترف استراتيجية او اثنين بالأكثر لكي تكن محترف فوركس
الله معك . و شكرآ

mohamed shams
05-17-2017, 21:31
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا استخدم استراتيجيه العرض والطلب
وايضا موشرات الماجد وهى من الموشرات الجيده
بالتوفيق

rayzigar
05-18-2017, 12:37
ارى يا اخي بتواضع انه الاستراتيجيات الاقوى هي الفني ثم الاساسي ثم النفسي وبعدها ممكن المؤشرات الفنية وتوليفاتها القوية
انما انا ارى انه الافضل لو الواحد ياخد من كل فن طرب اي ياخد من كل اسلوب اشارات فيكون دخوله وتوقعه اقوى

Hamza El36
05-18-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل أن يقوم المتداول بالبحث بنفسه عن الإستراتيجية التي تناسبه............ز
فذاك أفضل,,,
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

joseph2
05-18-2017, 15:48
نا بتكون من المتاجر نفسه وفهمه للاستراتيجيه اكتر من غيرها وطبعا مش كلنا زي بعض فيه ناس ...
هتحب تعمل مع استراتيجيات المؤشرات مثلا وناس مع التحلي
لا وناس مع التحليل الفني وهكذا

latraaa
05-18-2017, 16:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و هدا الأمر اخي الكريم يمكننا ان نحققه إن شاء الله من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة و مفيدة غن شا ءالله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

raxid
05-18-2017, 16:02
انها من افضل الاستراتيجيات لان الافضلية هنا تكون من المتاجر نفسه وفهمه للاستراتيجيه اكتر من غيرها وطبعا لسنا كلنا نطبق نفس الطريقة كل واحد بطريقته و استراتيجيته الشخصية

zouga91
05-18-2017, 16:03
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ارى ان افضل استراتجية تداول هي العرض والطلب اضف اليه التحليل الكلاسيكي واليوت وقليل من الهامونيك مع التزام والصبر سوف تنجح اذا استعملتهم

mohamed ebrahim khatab 1
05-18-2017, 17:16
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

btareq
05-18-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول
وتقبل مروري جزاك الله خير

M.R
09-01-2017, 06:00
تختلف كل استراتيجية وأسلوب تداول من شخص الى اخر فيوجد من يحترف الاسكالبينغ وبتالى يبحث عن استرايتجية الاسكالبينغ ولكن اى استراتيجية ناجحة لا تخرج عن رسم الترند دعوم ومقاومة واتجاه يومى

zam_bozo
09-01-2017, 22:34
هههها انا فعلا مش قادر امسك نفسي من الضحك لأن السؤال اللي انت بتساله ده سؤال اجابته هتكون كبيرة قوي
انا شخصيا باشتغل بـ 3 استراتيجيات بتنقل بينهم حسب حالة السوق .. فالأخبار لها استراتيجية والوقت العادي له استراتيجية
هذا بالاضافة لاتستراتيجية الاكسيبرت عندما اكون غير خال الذهن للهمل اليدوي

Mahaahmed
09-01-2017, 23:20
مرحبا بك اخي الكريم
لا يوجد ما يسمي بأفضل استراتيجية
فترجع الأفضلية لفهم المتاجر للاستراتيجية ولسوق الفوركس
وترجع لخبرته المكتسبة من خلال التداول
تقبل مروري وتحياتي

ehabbob
09-01-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة بموضوع الاستراتيجيات وهى كتيره اووى
التوفيق من عند الله

A.mustafa
05-01-2018, 12:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هناك عدة استراتجيات مميزة و اولها التحليل الفني فهو رائع و ايضا يوجد الاستراتجية التي تعتمد على المؤشرات متل البلونجر باند..

Najmi
05-01-2018, 13:43
مرحبا أخي الكريم
عن نفسي أرتبها حسب تجربتي الخاصة : أولا العرض والطلب ثانيا البرايس أكشن ثالثا النماذج الفنية وبعض الطرق الأخرى المعتمدة على الفايبوناتشي
تقبل مروري

emadomda
05-01-2018, 16:23
على الجانب الأخر , فان اليابان تستورد نحو 99% من احتياجاتها النفطية . اعتمادها على ورادات النفط يجعل اقتصادها بشكل خاص بالغ الحساسية لتقلبات أسعاره. فعندما تواصل أسعار النفط ارتفاعها فان أسعار الصادرات اليابانية ستكون مجبرة على الارتفاع أيضا وهو الأمر الذي سيضعف موقفها التنافسي في السوق العالمي . خلال العام الماضي , كانت هناك علاقة قريبة بين ارتفاع أسعار النفط وتراجع قيمة الين .

ولكن إذا وضعنا عوامل الاقتصاد جنبا إلى جنب مع العوامل التاريخية فانه يمكن القول ان أسعار النفط من المستحيل ان تواصل ارتفاعاتها إلى ما لا نهاية . ففي نهاية المطاف . فان المستهلكون الذين تلدغهم ارتفاع تكاليف الطاقة سيلجئون في مرحلة ما إلى تخفيض طلبهم على النفط والغاز . وعندما يحدث هذا , فان أسعار النفط اما ان تستقر أو تبدأ في التراجع باتجاه المستوى 40$ للجالون وهو الأمر الذي لم يتوقع الخبراء ان يصله أبدا