PDA

View Full Version : ما أفضل زوج مطيع فى نظركم ؟

khaledforex
09-24-2016, 13:47
كل متداول يفضل زوجا او اثنين ويشعر انه قد فهم كيف يتداول معهم ....فلنجعل هذا الموضوع للنقاش ....ما أفضل زوج مطيع فى نظركم ؟

elguerzyfy
09-24-2016, 15:04
::بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات و النصائح القيمة
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح

okba
09-24-2016, 18:24
كل متداول يفضل زوجا او اثنين ويشعر انه قد فهم كيف يتداول معهم ....فلنجعل هذا الموضوع للنقاش ....ما أفضل زوج مطيع فى نظركم ؟

صراحة انا متخصص في اليورو دولار. اتابعه جيدا حفظته عن ظهر قلب و حققت منه فوائد لا بأس بها. هذه طريقتي و هي التخصص في زوج معين لكي لا أكثر من الازواج فتختلط علي الامور. اريد ان اضيف شيئا وهو عدم اغفال الفرص في الازواج الاخرى. فنادرا ما يشاع ان هناك فرصة في زوج معين فلا اتركها و استغلها جيدا.

bossmony
09-24-2016, 18:40
أنا لا أفضل زوج معين لكن لا يمكنني ألا أتداول على الباوند دولار فهو شريكي لكن أتداول على اليورو ين والنيوزيلاندي أسترالي والكندي دولار أمريكي وغيرها المهم تكون متعلقة بالدولار

Mostafa Ezz
09-24-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا افضل عموما ازواج الدولار فهي تعتمد علي زوج اليورو دولار فإذا حللته بدقة تضمن باقي الازواج التي يدخل فيها الدولار

asmasouma
09-24-2016, 20:36
السلام عليكم جميعا
نقاش جميل شخصيا أظن أن أفضل زوج للتداول هو الدولار الأمريكي و اليورو لأن المعلومات التي تؤثر فيهما متوفرة بطريقة أكثر في الأخبار العالمية
وأتمنى لكم حظا موفقا في التداول

elguerzyfy
09-25-2016, 01:53
اختصار لكل ما كتب ان الفوركس افضل مجال و من خولال الدوال مع الشركات لجيده و السليمه و المضمونه يتم كل شئ اذا فان كل شئ با الان تح تصرف تلك لشركه و لانه لابد من اخذ القت الكافى لنلك النقطه

str-pro
09-25-2016, 09:59
اعتقد بين زوج اليورو دولار و زوج النيوزلندي دولار هما الافضل في التداول و ذلك لبطئ حركتهما خلال اليوم وبذلك يشكل نسبة خطورة قليلة على رأس المال،
ماعدا الحركة السريعة وقت الاخبار طبعا

الاصيل
09-25-2016, 11:14
الزوج المطيع فى عالم الفوركس غير موجود ولكن ممكن ان نسميه الزوج المريح فى التعامل
لان المطيع معناه ان يحقق رغبتك فى التداول به وهو الربح واحيانا لا يطيع
اما الزوج المريح هو الذى ترتاح فى التداول به مع اى ظروف
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق

doaa sary
09-25-2016, 16:08
والله ا خى الكريم معظم الازواج كويسة معايا لكن فىزوجين مبحبهمش
الدولار ين
والباوند ين
اما العملات اللى بشتغل عليها وبفضلها ومحترمة التحليل جدا
الفرنك دولار الباوند دولار
الاسترالى دولار واليورو ين

mr1ossso
09-25-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم كل الازواج يمكن ان تطيعك اذا قمت بالاعتماد علي التحليل السليم واستخدام نظام لادارة راس مالك وان تثق بالله انه سيوفقك وسوف تجني انشاء الله اجمل ارباح
اتمني لك التوفيق اخي الكريم
وارجو ان تتقبل مروري