PDA

View Full Version : نجاح في التداول

zouga91
09-24-2016, 15:58
النجاح في التداول يحققه فقط الذين يواصلون المحاولة بنظرة إيجابية للأشياء

عندما تصل إلى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار.

البعض منا لديه مدراج يقلع منها إلى النجاح، لكن إن كنت ممن لا يملكون هذه المدراج عليك أن، تشيدها بنفسك.

الفشل ليس عند الخسارة إنّما الفشل عند الانسحاب.

تصرف كما لو أنه من المستحيل أن تفشل. الناجح من يستطيع رؤية ما هو أبعد من أن يراه الآخرون;););)

doaa sary
09-27-2016, 01:00
الناجحون اشخاص تعبت سنين
اتعلمت
اكتسبت خبرة
ياما خسرو ف البداية
مش عشان ناجح حاليا يبقا كان بيكسب لا عادى
لازم جميعا نجرب مر الخسارة لاكن الشاطر اللى بيستمر وبيتعلم من اخطاءة

algendy
09-27-2016, 15:41
كلامك يا أخى نصيحه كبيرة و تكاد تكون هى سر النجاح فى تجارة الفوركس لان الموضوع كله قائم على الصبر عند الخسارة و بعدها الصبر على التعلم من اخطائنا و الفاشل كما ذكرت يتراجع عند الخسارة و لا يصبر عليها و لا يحاول الاستمرار لعله يجد امل فى المستقبل ليربح من الفوركس

s@mou
09-27-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا اخي الفاضل على هذه المداخلة الجميلة والمحفزة فنا اتفق معك في كل ما قلته لان الفوركس هو الاصرار وتكرار المحاولة وعدم الاستسلام لان الفشل في الياس لكن الاصرار هو سبب النجاح.
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام

بروفسير العرب
09-27-2016, 16:44
النجاح فى التدلو يعتمد على عدة امور من اهمها ان تكون صبور وتكون معاك
راس مال كبير او متوسط الى حد ما حتى تستطيع ان تبدا به التدول بدون قلق او خطورة

rassendyll
09-27-2016, 17:08
واو اعجبنى ذلك كثيرا النجاح حقا يعنى الاصرار وهذا الكلام الرائع لابنطبق فى الفوركس فقط بل فى جميع مجالات الحياة حتى الدينية كل المجالات تحتاج الى الجهد والاصرار والعزيمة هم مفاتيح الوصول الى النجاح ففعلا يجب ان يشيد المرء المدراج الخاص به لللاقلاع فى سماء النجاح

mahmoud999
09-28-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي العزيز اشكرك علي هذه المقالة التحفيزية الجميله واتمنا ان اري منها الكثير فأنا بعشق الحماس واعشق المتحمسون فلقد انسحبت مره في حياتي ولاكن انا ندمان علي الأنسحاب واقررت اني لان انسحب ابدا في اي مجال بعد الأن انشاء الله وتقبل مروري

lionardodicaprio940
09-28-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي لتكون متداولا ناجحا عليك العمل بجد واجتهاد لبلوغ الهدف
بالتوفيق للجميع
تحياتي

mamii
09-28-2016, 15:41
النجاح عبارة عن خلاصة لتجارب عديدة تخوضها لفترة من الزمن يمكن أن تكون عبارة عن مسلسل من الخسائر التي تتعلم منها حتى لا تقع فيها مرة أخرى بعدها تاتي بارقة الامل وتبدأ بالنجاح والربح المهم في الأمر أن لا تبقى واقعا لأننا نقع حتى ننهض مرة أخرى ودمتم بود

mr1ossso
09-28-2016, 15:46
اخي الكريم النجاح في التداول لا يأتي الا بالتعلم والمثابرة والالتزام باستراتيجية واحدة واتباع نظام صارم لادارة راس المال
كتب الله لكم ولي النجاح
وفقك الله اخي الكريم
وارجو ان تتقبل مروري

ahmadhamad
10-13-2016, 20:30
نعم اخي الكريم فالنجاح لا يأتي صدفة ولكن يحتاج الى الجد والاجتهاد والمثابرة حتى تصل الى النجاح باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

aym
10-13-2016, 20:31
نجاح فى التتداول من الاشياء الضرورية فى الفوركس ان تكون قادر على تحقيق النجاح ولا ياتي ذلك بالصدفة ولكن ياتي
بالاجتهاد والتعب ومعرفة كيفية الدخلو فى الصفقات

ebn masr
10-13-2016, 20:32
دة كلام مظبوط وصحيح وانا بشوف انك محق فيه جدا ولكن لازم تدريب ودراسة كبيرة ومتعمقة علشان تقدر تحقق الهدف

عبد الرحيم رافا
10-13-2016, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله
الناجح في التداول هو الذي يكون غير متسرع و يدهخل الى الصفقات المدروسة جييدا و يكون رزين و تابت و غير متعصب

saleh05
10-13-2016, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aboubakeur_m12
10-13-2016, 22:56
موضوعك يستحق الثناء و الشكر و شخصيا اوافقك الراس فيما قلت و اضيف الى كلامك ان المتداول الناجح هو الذي يستطيع تجاوز الصعوبات و العقبات التي تواجه المتاجر سواء كان ذلك بالصبر او الى الاصرار على الناجح و اؤكد على عامل الاصرار لاني شخصيا اعتبر اهم عامل للوصول الى الهدف الا و هو تحقيق الربح دون التعرض الى الخسارة

michael1
10-14-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله
صديقى العزيز انان احب ان اشكرك
على كل ما سبق من موضوع اكثرمن رائع فعلا
وارجو ان تتقبل تحياتى

csebai12
10-14-2016, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا مجال للاستسلام في السوق ففيه الخسارة المطلقة لكل شيا حاول ان تكون عازما على تخقيق النجاخ و ما الخسرة الا جزء من التعلم

latraaa
10-14-2016, 14:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله ، موفقين

ayoubfc
10-14-2016, 15:52
يا أخى نصيحه كبيرة و تكاد تكون هى سر النجاح فى تجارة الفوركس لان الموضوع كله قائم على الصبر
عند الخسارة و بعدها الصبر على التعلم من اخطائنا و الفاشل كما ذكرت يتراجع عند الخسارة و لا يصبر
عليها و لا يحاول الاستمرار لعله يجد امل فى المستقبل ليربح من الفوركس

alihassib0
10-14-2016, 15:55
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي الكريم و فقك الله هذا موضوع جميل و مفيد
النجاح ياتي مع الاصرار
شكرا لك بالتوفيق

akram mohamed obaid
12-18-2016, 16:44
سر النجاح هو عدم اليأس وإعادة المحاولات لمرة واحدة وأكثر حتى تستطيع من تحقيق أهدافك وطموحاتك وعمل المستحيل للوصول إلى هذا الأمر تحياتي والموفقيه للجميع

AHMED NOLE
12-18-2016, 16:59
التعلم مهم جدا من اجل النجاح فى اى مجال والخبره اكيد اللى بتيجي تدريجي مع الوقت

مهم جدا ان يكن هناك صبرفى السوق والتزام للتعامل مع صعوبات السوق والله المستعان

azden003
12-18-2016, 18:38

عندما تصل إلى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار.

البعض منا لديه مدراج يقلع منها إلى النجاح، لكن إن كنت ممن لا يملكون هذه المدراج عليك أن، تشيدها بنفسك.

الفشل ليس عند الخسارة إنّما الفشل عند الانسحاب.

تصرف كما لو أنه من المستحيل أن تفشل. الناجح من يستطيع رؤية ما هو أبعد من أن يراه الآخرون;););)

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
فالنجاح في الفوركس يتطلب الاجتهاد ولبصبر والتعلم

hamedibrahim
12-18-2016, 18:47
النجاح في الفوركس هي الخبره
وادارة راس مال لا توصيات مدفوعه ولا غير
لازم تتعلم وتعرف تخرج ولو علي اقل مكسب
غير كده هتتعقد من الشغل وشكرا

Bassem Hassani
12-18-2016, 19:06
النجاح صعب .. صعب جدا .. ولو كان سهل أو فيه شئ من اليسر كان كل الناس أصبحت ناجحه فى حياتها ..
ولكن النجاح أمر نسبى .. فبعض الناس النجاح بالنسبة له هو تحقق ربح كبير من التجارة .. والبعض الاخر تكون كل توجهاته نحو نجاح معنوى .

JOUNES TEKTAK
12-18-2016, 19:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع بالنسبة لي هدا الموضوع فلسفي هههههههههه
كل انسان يعرف ان كان يتميز بعقلية نجاحية او عقلية متيمة بالفشل من خلال حياته الخاصة

maryam1
12-18-2016, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لتعم الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

forexaly5
12-18-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
كلامك صح أخي العزيز لازم علينا جميعا أن نكون إيجابيين و متفائين رغم أن نسبة الخسارة مرتفعة يجب أن نتعامل معها كأن شيء إيجابي ونتعلم منها بالتوفيق للجميع

tazi larbi
12-18-2016, 23:00
السلام عليكم اذا اردت النجاح عليك العودة بعد كل فشل لبد ان تعود وتصحح اخطاءك الى ان تصل الى نتيجه ومكانه جيدة في السوق لان السوق به مخاطر ولبد من اخذ الاحتياط بالتعلم والخبرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-18-2016, 23:04
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
والمتداول الناجح هو الذى يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى....
وشكرا لك

zezo3
01-02-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... النجاح فى الفوركس زى النجاح فى اى حاجه فى الدنيا لازم علشان الواحد ينجح فيه فعليا لازم نتعب ونجتهد وكل مانقع نحاول نقف على رجلينا تانى .

جمال صادق
01-03-2017, 00:26
لابد من ان نجد ان هناك استخدام اكبر فى السوق و من الممكن ان نتواجد بطرق تتناسب مع المفاهيم التى ىتتميز بدرجات معينة من اليات التعامل فى السوق بدرجات متفاوتة

big.pharaoh
01-03-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ما انت عشان يكون عندك نظره ايجابيه. لازم يكون عندك خبره في التداول وصبر واستراتيجيه مربحه

Samira shabban
01-03-2017, 00:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى

jaouad ouaiss
01-03-2017, 00:43
الفوركس كغيره من المجالات رغم انه بظهر انه سهل للبعظ والبعظ الاخر صعب فقط الامر يكمن في الاصرار والارادة في الوصول الى ما تصبو اليه وحين تحقيق ما ترجوه يصبح سهل

fares2alex
01-03-2017, 02:05
اخي الغالي ان من افضل عوامل النطجاح في سوق الفوركس هي التجنب الكامل من الطمع الغريزي

وايضا ادارة صحيحة لراس المال والاحترافية في ذلك والتعلم والتدرب المستمر

GHOST_07
01-03-2017, 02:19
السلام عليكم
فعلالا اخي الكريم الاصرار واعادة المحاولة والتشبث بالامل في النجاح حتما يؤدي بنا للنجاح واهم شيء في الفوراكس المداومة وعدم الانقطاع إلا للضرورة ولو بحسابات تجريبية

mohcine amari
01-03-2017, 02:31
النجاح يتطلب الاجتهاد و المثابرة و الارادة للنجاح و ةالاهم من ذلك
النفس الطويل و النظرة للبعيد فلا تتوفع النجاح على بعد خطوتين و الى لكان الكل ناجح

waelmma
01-03-2017, 09:38
:o:o:o بارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
وبارك الله فيك والنجاح لاياتى من فراغ اخى الكريم

rahigrib
01-03-2017, 10:08
هذا ما افكر فيه عند حدوث الخسارة الكلية للحساب ولجميع الرصيد وهذا بطبيعة الحال بسببنا
نحن من وصل الى هذا الفشل لكن العزم هو الصحيح مع المعرفة

123Hasnaa123
01-03-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اختي الكريمه
النجاح فالتداول ليس بالشئ السهل او يربح مليارات بأيام مثل ما كل فاكر
النجاح يحتاج وقت طويل و تركيز وعمل جيد و اجتهاد و صبر
بدون ذلك انصحك بالخروج من المجاااال وعدم الاستكمال
بالتوفيق

sob81
01-03-2017, 10:50
النجاح فى التتداول يتتطلب ان يكون المتاجر على معرفة كبيرة بكل الادوات التى تستخدم فى فتح الصفقات فى الفوركس واختيار التوقيتات المناسبة فى الدخو ل من اهم الاشياء

xforexxm2
01-03-2017, 10:58
عندما تصل إلى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار

محمدفؤاد
01-03-2017, 11:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى النجاح في الفوركس لا يأتي الا بالتعلم
والالتزام باستراتيجية واحدة واتباع نظام صارم لادارة راس المال
وارجو ان تتقبل مروري

tamermosa
01-03-2017, 11:19
بالفعل اخى الفاضل ، فالنجاح في التداول يحققه الذين ينظرون بنظرة إيجابية للأشياء و لا ييأسوا بسرعة
لازم نحاول و نصر على النجاح حتى يتحقق بمشيئة الله

Saeed EL Sayed
01-07-2017, 20:57
الله علي الكلام الجميل الي كله حماس انا عن نفسي مش هياس مهما خسرت لان بتعلم علي حساب تجريبي ودا الي المفروض اللكل يعمله لحد ما اقرر واكون متاكد من قراري ان ابدا علي حساب حقيقي

bakdz
01-07-2017, 23:44
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريــم النجاح في سوق الفوركس بيعتمد أولا على التعلم وبعد ذلك على الخبرة التي تكتسبها من خلال سنوات من التداول في هذا السوق الكبير أخي

Samira shabban
01-08-2017, 01:58
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى

waelmma
01-08-2017, 09:14
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل فقط تعلم ان تدير راس مالك بطريقة صارمة
وحكيمة وكمان ابعد عن الطمع وان شاء الله ستحقق الارباح التى تريدها

abdallah.2017
01-08-2017, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذه المعللومات الحظجميلة واتمنة ان تكون فى تقدممشتمر ان شاء الله

ابوفؤاد
01-08-2017, 09:22
ليس شرط لكى تنجح ان تتار و تكسب على الدوام و ان كان الامر ليس بالصعب و لكن الفشل وارد و ليس له من كبير فالخساره من الممكن ان تكون بسبب السوق او السيوله و التالى لابد من انتكون هناك افضليه بالامر

ahmed_sawalhy
01-08-2017, 09:41
ان النجاح في هذا المجال يجب أن تتعلم جيد لكي دخول
هذا المجال وتربح وشكرا

ahmed samaha
01-08-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النظرة الايجابيه احد العوامل الهامه فى اى شق فى الحياه ونراها كثيرا فى هذا السوق فأذا كنت تعمل بطريقه سليمه ولديك نظرة سلبيه فأنها ستؤثر على الصفقات التى تقوم بها فعليك بالسلام الداخلى مع النفس من خلال التوجه للصلاه والقيام بالاشياء التى تنمى الروح وتعمل بطريقه صحيحه من ادارة لرأس المال واستراتيجيه ثابته وتوكل على الله

nonam
01-14-2017, 20:51
السلام عليكم .... انت من المهم جدا ان يكون لديك التعامل مع التداول الصحيح وكمان التعامل مع الادوات اللي انت لابدا ان يكون التعامل مع الاداوت الفنية اللي انت من الممكن ان تربح منها الكمتير في التعامل مع السوق الحقيقي ومن الممكن ان تعمل منها الارباح الكويسة

عبد الرحيم رافا
01-14-2017, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت تريد تحقيق النجاح في الفوركس يجب عليك اخي ان لا تستسلم للخسائر و تكون واثق من نفسك و شكرا

magic777
01-22-2017, 19:07
النجاج يلزمه انك تعدي على الفشل وتتغلب عليه وطبعا بيكون الامر صعب لكن لو استمريت وعملت كل جهدك لكي تصل هتصل
لان ده عدل من الله اجتهد وهتنجح

فوريكسي
01-25-2017, 23:08
النجاح في التداول يتطلب التعلم والصبر شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

forex23
01-25-2017, 23:08
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

emin14
01-25-2017, 23:27
شكرا اخي الفاضل على هذه المداخلة الجميلة والمحفزة فنا اتفق معك في كل ما قلته لان الفوركس هو الاصرار وتكرار المحاولة وعدم الاستسلام لان الفشل في الياس لكن الاصرار هو سبب النجاح.

فوريكسي
01-28-2017, 00:37
النجاح في التداول مرهون بجدية المتاجر بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Mony Ezzat
01-30-2017, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا لازم اننا ننظر نظره ايجابيه لصفقاتنا واننا نتعلم الفوركس ونتعمق فيه عشان نقدر نحقق اهدافنا ونجاحنا

larbi khirfa
01-30-2017, 01:39
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك اخي للحصول على ارباح جيدة بواسطة بعض القواعد
التقة في النفس_تحليل فني دقيق_عدم المجازفة_تحديد الوقة الوقة المناسب للدخول للسفقة
وبالتوفيق

maZe n
01-30-2017, 02:07
اوافقك الرأي بشده اخي الكريم..لقد هزت روحي مقوله ان الفشل هو الانسحاب و ليس الهزيمه ..ف لابد لنا من الاستمراريه حتي نصل الي ما نريد سواء في هذ ا المجال او في غيره من شتي نشاطات حياتنا

hamadasalama
01-30-2017, 02:08
بالفعل اخي الفاضل فان الاصرار علي النجاح من اهم الاشياء التي يحتاجه اي انسان في اداء مهام عمله عموما وتحقيق اهدافه
انشاء الله نجتهد ونصر علي النجاح حتي نناله وجزاك الله خيرا

محمدفؤاد
01-30-2017, 02:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى النجاح في التداول لا يأتي
الا بالتعلم والمثابرة والالتزام باستراتيجية واحدة واتباع نظام صارم لادارة راس المال

مروه عصر
02-02-2017, 15:12
السلام عليكم
حتى تنجح فى التداول عليك التعلم والمعرفه الكثيره حتى تحقق الارباح التى تريده واكتساب الخبرات الكثيره فى هذا المجال والابتعاد عن الطمع فهو من اهم الاشياء التى تؤدى الى الفشل فى التداول

skylol
02-16-2017, 00:36
اليسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي النجاح في الفوركس مرهون بتعلمك الفوركس بشكل ممتاز لان بدون التعلم سوف تخسر وبالتوفيق للجميع

Ahmedhumeda
02-16-2017, 00:57
كلامك يا أخى نصيحه كبيرة و تكاد تكون هى سر النجاح فى تجارة الفوركس لان الموضوع كله قائم على الصبر عند الخسارة و بعدها الصبر على التعلم من اخطائنا و الفاشل كما ذكرت يتراجع عند الخسارة و لا يصبر عليها و لا يحاول الاستمرار لعله يجد امل فى المستقبل ليربح من الفوركس

ahmedm
02-16-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام جميل نظريا بس فعليا حتي لو ععملته وانت مش فاهم حاجة في الفوركس هتكسب إزاي ! يا غالي لازم تنصح الاول بالتعلم جديا قبل الدخول الي نصائح التداول تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

mrramy
03-15-2017, 10:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل الناجحون هم من اخذوا الكفايه فى التدريب والتعلم ولا ياتى التعلم الا بالصبر واتباع الاساليب الناجحه فى التداول كاتقان استراتيجيه
تقبل مروووى

alonsoo
03-15-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيكا خى الفاضل بالفعل لابد من التعب للوصول الى النجاح ومن اهم اسباب النجاح التغلب على الطمع والصبر على العلم

محمدفؤاد
03-15-2017, 11:24
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى النجاح في التداول لا يأتي الا بالتعلم والمثابرة
والالتزام باستراتيجية واحدة واتباع نظام صارم لادارة راس المال

drahmedmagdy
03-15-2017, 11:26
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا سر النجاح فى تجارة الفوركس لان الموضوع كله قائم على الصبر عند الخسارة و بعدها الصبر على التعلم من اخطائنا و الفاشل كما ذكرت يتراجع عند الخسارة و لا يصبر عليها و لا يحاول الاستمرار لعله يجد امل فى المستقبل ليربح من الفوركس النجاح في التداول لا يأتي الا بالتعلم والمثابرة والالتزام باستراتيجية واحدة واتباع نظام صارم لادارة راس المال
كتب الله لكم ولي النجاح وفقك الله اخي الكريم

sob81
03-15-2017, 11:38
النجاح فى التتداول فى الفوركس يحتاج الى الاستعداد من المتاجر الى التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس قبل البدء فى التتداول
واختيار المناطق الجيدة فى الدخول فى الصفقات

midobols
03-15-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الكريم النجاح في التداول لا يأتي الا بالتعلم والمثابرة والالتزام باستراتيجية واحدة واتباع نظام صارم لادارة راس المال

Zinou0008
03-15-2017, 11:56
ليس شرط لكى تنجح ان تتار و تكسب على الدوام و ان كان الامر ليس بالصعب و لكن الفشل وارد و ليس له من كبير فالخساره من الممكن ان تكون بسبب السوق او السيوله و التالى لابد من انتكون هناك افضليه بالامر

Abu_Yassin
03-15-2017, 14:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد النجاح فى التداول بسوق الفوركس له مقومات كتير أهمها التعلم طبعا ومعرفة ما يدور بالسوق جيدا وأيضا الامور النفسية والاصرار على النجاح حتى لو حصل فشل فى الطريق أكتر من مرة

amer123
03-15-2017, 14:15
سر النجاح فى تجارة الفوركس لان الموضوع كله قائم على الصبر عند الخسارة و بعدها الصبر على التعلم من اخطائنا و الفاشل كما ذكرت يتراجع عند الخسارة و لا يصبر عليها و لا يحاول الاستمرار لعله يجد امل فى المستقبل ليربح من الفوركس النجاح في التداول لا يأتي الا بالتعلم والمثابرة والالتزام باستراتيجية واحدة واتباع نظام صارم لادارة راس المال

magic777
03-15-2017, 14:35
طبعا تحقيق النجاح في التداول هو الغايه الاساسيه هنا للمتاجر الي لازم يكون على وصول ليها وكل لما يقدر يفهم المجال
اكتر كل لما يقدر بالفعل يصل لها

minamon
03-15-2017, 14:48
لا يوجد وقت محدد
للترند فهو ممكن ان يظل شهور هابط او صاعد
لكن وقت الكسر ينعكس السعر

بالتوفيق للجميع

adamarwan
03-15-2017, 17:27
النحاج فى اى عمل لبد من ان تفهم
هدا الامر وان تجرب وان تحاول ان تضل الى المعرف
التى بها تتمكن من ان تتداول على عينة من الخبارت فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

Mr Fathy
03-15-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم يبقى النجاح فى سوق الفوركس هنا يا زعيم محتاج اصلا استراتيجية تكون قوية وخسايرها قليلة

Ahmed youssef elgareb
03-15-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النجاح في التداول يعني النجاح في التعلم وفهم موضوع كبير جدا يعني الفوركس وليس بنجاح المال فقط لان ممكن تخسر كل الربح في صفقه لانك مش فاهم وهو ده الفشل والفرق بين الاتنين النجاح والفشل

antr
03-15-2017, 18:40
شوف النجاح فى التدوال يعتمد بشكل كبير على التعلم من هذا السوق حيث سيكلجات المضاربة واساليب الربح المضمون يتم فهمها مع الوقت

capoeira
03-15-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النجاح فى التداول يحتاج فى البداية الى اساس يقف عليه المتداول
وهو الدراسة حتى يفهم ماذا يفعل و ما الذى يجب عليه القيام به فى وقت ما

minamon
03-15-2017, 19:03

muhammad ismail
03-15-2017, 19:30
فعلا اخى الكريم كثرة المحاوله واصرارك على تحقيق هدفك هى اللى بتخليك توصل للهدف
بتاعك وطلعا ان شاء اله ربنا مش بيضيه تعب حد

shimaa3434
03-15-2017, 20:15
النجاح في سوق الفوركس ليس بشيء مستحيل بل أنه ممكن بالصبر والتعلم حتى لو كنت من خبراء الفوركس فالتعلم باستمرر يزيد من معلوماتك ويجعك في القمة دائما ولكن عليك بالصبر

Mo7a
03-15-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالطبع اخي النجاح فى الفوريكس مرتبط بالاصرار والصبر والبعد عن الطمع والبحث عن الربح السريع فيجب عليك التعلم واكتساب الخبره جيدا اولا قبل البدا فى التداول الحقيقي

capoeira
03-15-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النجاح فى التداول يتم عن طريق تحليل السوق بشكل عميق حتى تستطيع اتخاذ قرار
الدخول الى السوق و ايضا عدم التسرع حتى لا تفاجأ باشياء لم تكن فى حسبانك

mirinda
03-15-2017, 23:10
الشعور بالفشل هو نهايه كل شيء
يجب النظر الي اي شيء بشكل ايجابي وعلى المستوى البعيد
من ينظر تحت قدمه يقع في مكانه

asmaamagdy
03-15-2017, 23:11
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نجاح التداول يعتمد على التدريب الجيد على حساب الديمو الذى يعطيك خبرة التداول اى التجارة قبل الانتقال الى حسابك الحقيقى

fifi ghonem
03-15-2017, 23:25
انا اويد راي حضرتك فعلا الفشل ليس بالخساره ولكن الفشل بالانسحاب اتمني الربح والتوفيق لجميع اعضاء المنتدي ومع الشكر تقبل مرورى

smartawi
03-19-2017, 14:38
كل واحد منا الا وممكن ينجح في اي مجال خصوصا لو كان هو اصل محب له وعامل كل جهده للنجاح
انما لابذ اولا من فهم السوق الفوركسي والتسلح بالمعارف والمهارات اللازمة لانه سوق علمي قائم على الدراسة والتحليل وحسن التسيير

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلامك كلة نصاءح انا كمبتدا استفد كتير من تلك الطرح الناجح
جزاك الله كل خير على ما تقدمة برجاء تقبل مرورى

waelmma
04-05-2017, 06:50
:(:(:(تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان النجاح فى مجال الففوركس
بيعتمد على الصبر وطولة البال مع ادارة صارمة لراس المال وجزاك الله خيرا اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

fouadar
04-05-2017, 20:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النجاح في التداول:
كف عن النظر إلى أرباح تداولك على أنها "أموال السوق"... إنها أموالك أنت
الانضباط

yousee
04-05-2017, 20:27
فعلا الناجحون في هدا المجال هم ألدين يستمرون مهما كانت الحفر في طريقهم واي مجال يلزمه أن تكون قادر على الصبر والاستمرارية للنجاح

ابوعلى
04-05-2017, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت علشان انت تقدر تنجخ انت لازم تتعلم الصبر وربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

medeldon
05-17-2017, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يجب ان تضع النجاح بين عينك فقط
و ان تعمل على تحقيقه بالاجتهاد و قليل من التركيز و الحدر

tahar2015
05-19-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلام جميل جدا وحماسي لاكن شفنها كثير وما نفع نحتاج شيئ جديد شي خارج الصندوق
بالتوفيق لك وللجميع

Ayoya
05-19-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله
يجب ان تضع النجاح بين عنيك فقط وان تعمل علي تحقيقه بالاجتهاد
وقليل من التركيز والحذر تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا
بالتوفيق

number1
05-19-2017, 16:39
اذا اردت النجاح في التداول في سوق الفوركس عليك ان تنظر الى الاشياء بايجابيه حتى اذا لاقدر الله خسرت في هذا السوق عليك ان تقوم مره اخرى بالمحاوله وبتكرار حتى يتم النجاح الكامل في هذا السوق الكبير جدا عايزه لا ياتي الا في الدراسه و العلم و التحليل الفني الدقيق لامور السوق

hamadasalama
05-19-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بما ان الاغلبيه في سوق الفوركس يخسرون اموالهم فالنجاح في هذا السوق يعتمد علي بعض السمات الاساسيه والله يوفقنا لها ونتداول علي خير ونصحقق الارباح من التداول

zakariacr07
05-19-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

النجاح في التداول يكون بالصبر و التعلم الجيد و كذلك كسب الخبرة و عدم التسرع و الطمع

AMR ELSISY
05-19-2017, 21:55
السلام عليم ورحمه الله وبركاته النجاح فى التداول من اهم الموضوعات التى لا بد الحديث ولكن اعتقد انها باداره راس المال الجيده والاجتهاد وعدم الاعتماد على الغير واتحليل الفنى الجيد

raxid
05-19-2017, 23:37
شكرا للاخ الكريم على الموضوع اما النسبة له فان سر النجاح فى تجارة الفوركس لان الموضوع كله قائم على الصبر عند الخسارة و بعدها الصبر على التعلم من اخطائنا و تجاوزها لما هو احسن و اربح

number1
05-19-2017, 23:39
طبعا لكي تصل الى النجاح في سوق الفوركس عليك ان تصل الى درجه الاحتراف الكامل في التداول و كيفيه فتح وغلق الصفقات بنجاح النجاح ايوه انا هو ان تحقق الارباح الشهريه كل شهر ويكون خسائر القليله جدا في افضل شيء لك هو التحليل الفني الدقيق قبل الدخول في اي صفقه

zunebha
08-05-2017, 22:04
النجاح بالفوركس يعتمد على مبديء اللايأس ويغتمد على قواعد يجب الالتزام بها يوميا النجاح لا يأتي من فراغ خاصة في هذا المجال بل بالعمل اليومي وبذل المجهودات السامحة باكتساب الخبرات ومعرفة التصوف في احلك الظروف خاصة عند انعكاس السعر .

ahmed.mohamed
08-05-2017, 23:36
النجاح في المتاجرة في سوق الفوركس يكون بإدارة رأس المال الصارمة و كذلك عدم الطمع و تجنب الاخبار و كذلك التعلم كلل يوم من الأخطاء المرتكبة و عدم الدخول في الكثير من الأزواج

Mostafa ahmed7
08-05-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بصراحه كلامة ايجابي ومعنوي جدا بارك الله فيك
لان الاستتسلام اكبر خطا لذلك يجب علينا ان نحاول مرة واتنين وتلاته لحد ما ننجح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 16:47
السلام الله عليكم. النجاح في التداول يعتمد على مجموعات من الآليات أهمها الخبرة في التداول في سوق العملات الأجنبية و التحليل الفني و التحليل التقني و الحساب التجريبي

هدير البدري نور
08-19-2017, 18:25
الناس الشاطرة في الفوركس هما اللي تعبوو جدا ع ما وصللو لنجاح ده
عشاان كده ربنا رزقهم لكن الناس اليئسه دي اللي بتخرج مع اول خساارة من الفااشلين

mahmodalsaeed
08-19-2017, 19:01
بأعتقادي انه لايوجد نجاح بدون فشل في البداية

احمد فوكس
08-19-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بامكان اى احد ان يصل الى مرحلة الاحترافية والنجاح فى الفوركس
بكل بسطاة اعمل لنفسك خطة مدروسة للتعلم اولا تمشىعليها وبعدها تتبع طريقة تداول وتطورها وبعد ان تثبت نجاحها تاجر بها على الحقيقى ولا تنسى ادارة راس المال

M.R
09-05-2017, 01:05
النجاح يعنى انك تبذل المجهود والمزيد من البحث مادام الشخص يريد تحقيق غايته من هذا المجال وهذا يطبق فى مجال التداول وعدم التهاون والبدء على الحساب الحقيقى الا بعد التدرب

manotripleewry
09-05-2017, 01:29
السلام عليكم
انا متفق معك فعلا كلامك مظبوط الاصرار هو سبب النجاح
اذا خسرت مره توقف وانظر فيما اخطات وعيد الكره مره اخري
حتي تصل الي ان لا تخطا الا قليلا لان الخطا وارد جدا ولكن الحد منه هو الاصرار والنجاح

ahmedmahmoud2017
09-05-2017, 01:53
النجاح في التداول يجب ان يكون بمقدار كبير جدا من الوعي والتركيز للوصول الى طرق تداول سليمة وممتازة اولا يجب التحليل السليم ومعرفة نقاط الدخول والخروج من الصفقات للنجاح داخل هذا السوق بالطبع

mohamed gmnw
09-05-2017, 01:59
ان تكون ناجح عليك ان تضع مشاعرك بعيدا وان تعمل بعقلك لا تستسلم لا تتسرع لا تغضب لا تتوتر
لا تكن مجازفا فقط دع عقلق يتحدث يتخده القرار وفق اثباتات ونظريات تتواقف مع العمل

A.mustafa
09-05-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لابد من ان نجد ان هناك استخدام اكبر فى السوق و من الممكن ان نتواجد بطرق تتناسب مع المفاهيم
التى ىتتميز بدرجات معينة من اليات التعامل فى السوق بدرجات متفاوتة...

medo mohamed
09-05-2017, 02:27
النجاح اخى الفاضل يبداء من التعليم الجيد ولا نقيس النجاح بالربح ام الخساره فالمتداول الناجح هو من يبتعد عن الخساره ولاكن يوجد اشياء تسبب لك الخساره مثل الاخبار فالمتداول الناجح يحقق ارباح ومن الاكيد ان الكل يخسر ولاكن الناجح هو تكون خسائره قليله

waelmma
09-05-2017, 05:35
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان النجاح فى التداول بيعتمد على خبرتك التى
اكتسبتها من التجارة على الحساب التجريبى والله الموفق اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

Iheb1302
09-05-2017, 05:43
مرحبا بك أخي الفاضل فعلا الاصرار واعادة المحاولة والتشبث بالامل حتما يؤدي بنا للنجاح واهم شيء في الفوركس المداومة
وعدم الانقطاع إلا للضرورة ولو بحسابات تجريبية بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

zam_bozo
09-05-2017, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم .. اعجبني من مقالك الآتي : البعض منا لديه مدراج يقلع منها إلى النجاح،
لكن إن كنت ممن لا يملكون هذه المدراج عليك أن، تشيدها بنفسك. الفشل ليس عند الخسارة إنّما الفشل عند الانسحاب.
وجاري الضغط على ايقونة الشكر

Mohamed Khemili
09-05-2017, 12:47
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس النجاح في تداول ليس بامر الهين لذا يجب حذر و صبر وتدرب وفهم سوق جيدا ثم اعتماد على نفس و توكل على الله سبحانه

m.abdo1020
09-10-2017, 17:23
النجاح في الفوركس له شروط وقواعد من يتخلف عنها سيجد نفسه برة هذه الدائرة مطلوب منك ادارة راس مال صارمة تحليل جيد واستراتيجية مضمونة الابتعاد عن تداول وقت الاخبار وعدم الطنع لكي تستمر في هذا المجال فقط قم بهذه القواعد واضمن لك الاستمرار اما الربح فهو بيد الله

مصطفي السيد
09-10-2017, 17:42
شكرا علي الروح الايجابيه التي ملئت بها مشاركتك
ونحن بالفعل نحتاج الي هذه الروح المشرقه لنواجه بها الحياه المليئه بالتحديات

ehabbob
09-13-2017, 01:14
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته هذا الطرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله

waelmma
09-29-2017, 10:50
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفشل الحقيقى فعلا
هو عند لحظة الانسحاب من التجارة وليس الخسارة لان معظم المتاجرين اتعرضوا للخسارة اخى الفاضل وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

magic10
09-29-2017, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم

كلام جميل ومفيد والفشل عند الأنسحاب فعلاً وليس عند الخسارة وهذا يكون بداية النجاح اتمنى لك التوفيق

Adnan Mustafa
09-29-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
النجاح فى التداول سوا كان عملات او اسهم...الخ يحتاج الى اداره راس مال طبعا هذا بجانب الدراسه الخاصه بك وبالتوفيق لك

فهمى لاشين
09-29-2017, 11:46
بسم الله
نعم النجاح فى الفوركس هو محصلة تعلم مستمر ومجهود كبير فى الخبرة
وكل هذا يحتاج الى زمن مناس
لذلك النجاح يحتاج للكثير من الصبر
تحياتى

eddine
09-29-2017, 20:03
السلام عليكم نصيحتك راح تفيدنا اخي لانو فيها كلام بيعطيك الاصرار على الاستمرار و المحاولة رغم الفشل مشكور

osama256
09-29-2017, 20:09
كلامك روعة ويدخل بالصميم والنجاح يختصر بكلمتات
Never Give Up

Alaa Khamis
09-29-2017, 20:31
شكراً لك علي المعلومه اتفق معك النجاح لا ياتي الا بالتعليم والتدريب
والصبر واكتساب الخبره التي تمكنك من الوصول الي النجاح
والابتعاد عن الخساره ووضع استراتيجيه ناجحه لكن عليك بالصبر والتدريب

احمدالعطار
09-29-2017, 20:34
كلامك محترم جداً وعلى العين والراس ولكن اسمحلى ليس جميعنا يعمل بهذا الكلام
فكما تعلم هذا السوق يحتوى على مخاطر عديده والجميع فى البدايه تعرض لخساير كبيره ومازال البعض يخسر ولكن بالمثابره والتجريب ان شاء الله سنصل للهدف وهو الربح والنجاح فى هذا المجال ان شاء الله

hooda
02-19-2018, 13:48
أكثر التجار ينسوا أن سوق الفوركس قابل للتذبذب .
تجارة المدى القريب ليست لعبة هاوي ونادرا ما تكون الطريق للثروات السريعة فأنت لن تستطيع تحقيق نجاح استثماري كبير بدون وجود أخطارِ كبيرة مصاحبة لذلك ، ولكن ليس معنى ذلك أن تكون استراتيجيات تجارتك تتضمن درجة كبيرة من الخطر ، لأن استراتيجيات التجارة الغير سليمة هي التي تتضمن أخذ درجة كبيرة من الخطرِ وتؤدي لتجارة متناقضة ومعاناة وخسائر في أغلب الأحيان وليس استثمار ناجح

ola.seif
02-19-2018, 13:56
نعم النجاح في تجارة الفوركس يحتاج الى الاصرار و الارادة للوصول الى الهدف حتى بعد الفشل و مواجهة الخسائر يجب المحاولة ثم المحاولة ثم المحاولة مع الوقوف على الاسباب التي ادت الى الخسائر و الفشل و تجنب الوقوع فيها بقدر الامكان شيئا فشيئا ، و التعلم من اخطاء الاخرين ، فبدون المرور بالخسارة و تذوق طعم الفشل لا نتتعلم شئيا و لكن اذا تعاملنا مع الخسارة بطريقة ايجابية سوف تتعلم الكثير و تكتسب الخبرات و المهارات التي تجعلك مضاربا ناجحا في المستقبل ان شاء الله ،،، بالتوفيق للجميع ،،، و شكرا

hafnaoui72
02-19-2018, 14:09
السلام عليكم اخي
شكرا على اخي على هذه الكلمات المشجعة التي تبعث على الامل
النجاح لاياتي الا بالاصرار والنهوض بعد السقوط
جعلنا الله واياكم دائما من الناجحين

mohamed kamal fadel
02-19-2018, 14:16
علم كبير اسمه الفوركس وليس لعبة كما يظهر للكثيرون اخى الكريم
تعلم من السابق واعرف الاخطاء التى ممرت بها

area
02-19-2018, 14:34
اخي الفاضل النجاح و النظرة الايجابية ليست كما تعتقد فتحليلي للموقف هو ان الاعضاء هنا قد يكون اكثرهم يحاولون ولكن بدون فائدة و اذا كانوا يحملون كل الطاقات الايجابية فهذا غير كافي
في الواقع اري ان الاعتماد علي النفس بطريقة كاملة و بشكل كامل هو اساس النجاح فمثلا من يبحث عن النجاح و هو يتاجر بطريقة او باستراتيجية معروفة هذا لم ينجح لانه يتبع ولا يبدع وهذا ما اقصده تماما فأنا لاكثر من 5 سنوات لم اجد استراتيجية واحدة ناجحة و بدأت بعدها في صنع استراتيجية خاصة بي لتكون متوافقة مع الظروف و مرنة ايضا مع تغيرات السوق

ragab012
02-19-2018, 15:19
النجاح في الفوركس هي الخبره
وادارة راس مال لا توصيات مدفوعه ولا غير
لازم تتعلم وتعرف تخرج ولو علي اقل مكسب
غير كده هتتعقد من الشغل

freetrade
02-19-2018, 15:26
الفشل لما تكون بتقع في اخطاء التداول ولم تتعلم كيفية تداركها وبالتالي تستمر في ارتكاب الاخطاء بدون ان تطور نفسك ولا تكتسب خبرة او تتعلم شيئا جديدا
انما المتداوال الناجح دايما بيتقدم ويطور نفسه للافضل

bassoumy
02-19-2018, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي كل ما ذكرا سليم جدا وفعلا نري ان النجاح في التداول بسوق العملات الفوركس لم ياتي من فراغ فانه ياتي بناء علي تعب واجتهاد ودراسه قويه للتجحليل الفني والتحليل الااساسي حتي نصل الي افضل النتايج بامر الله تعالي

sonson
02-19-2018, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا محترم فان النجاح في التداول لا يمكن ان يحصل عليه اي شخص لكن لابد من العمل والاجتهاد والدراسه القويه للتحليل الفني والتحليل الاساسي وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا نونحاول ان نصل الي درجات عاليه من التحليل لتحقيق ارباح من السوق

zakaria benalia
02-19-2018, 19:34
النجاح شي مرهون بالمتداول نفسه وارادته وصبره
فالتداول فن قائم بذاته قبل ان يكون تجارة ويمكن ان يكون مصدر رزق جميل
فيجب ادراك حقيقة التداول واساسياته واستراتيجياته الناجحة والاهم من ذلك التحكم في النفس للوصل للنجاح

alasfarahmad
02-19-2018, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على ملاحظتك القيمة، بالفعل النجاح في عمليات التداول يتطلب نظرة تفاؤلية للمستقبل والعالم، ولكن تحتاج أيضا لاكتساب المعارف والمهارات التي توجبها عمليات التداول، فالعمل بدون معرفة وبدون مهارات يمكن أن يؤدي إلى المزيد من المشكلات حتى مع وجود النظرة التفاؤلية، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق، والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

emadomda
02-19-2018, 20:08
فعالية: نسبة لعمل السوق علي مدار الساعة فإنة ليس علي المتاجرين في السوق الإنتظار للتفاعل مع حدث معين كما يكون الحال في البورصات و الاسواق الاخري.
مرونة المعاملات: يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا نشاطاته القادمة.
التكلفة: ليس لسوق فوركس تقليدياً أي منصرفات عمولة أو أي منصرفات اخري عدا منصرفات - او ارباح - ألفرق بين سعر العرض وسعر الطلب(BID/ASK ).

kkk
02-19-2018, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي واحترامي لحضرتك وبعد انا اعتقد يا اخي ان التداول الناجح يحتاج الي المزيدمن التعلم الجيد ويحتاج الي التعرف علي انواع الاستراتيجيات الجيده والعمل بها وتحقيق النجاح من خلا هذه الاستراتيجيات كما ان المتداول الناجح هو الذي يستخدم في تداوله انواع التحليل المختلفه مثل التحليل الكلاسيكي والتحليل الفني مثل استخدام الدعوم والمقاومات ورسم الترند واستخدام الاستوب لوز

احمد نصر 22
02-19-2018, 21:17
بسم اللة اخى الكريم الفشل فى الفوركس يكون فقط عن عدم الاستمرار فى السوق هذا يكون عند عمد استخدام امر الاسوتب لوز ويعد هذا الامر هو اهم امر يحىم اى حساب جديد من المرجنه وعند المرجنه تكون الخسارة النفسيه اهم من الخسارة الماديه التى تكون دايما من اجل الربح السريع

bassoumy
02-27-2018, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عن تجربه شخصيه لشص يتاجر سنوات عديده في سوق العملات الفوركس فالنجاح في هذا السوق يتقق بالاسترماريه في السوقوالاسترماريه تاتي عندما تدير راس مالك بشكل ناجح وصارم ............................