PDA

View Full Version : ما هي استراتيجية التداول التي عليّ استخدمها؟

rafikguenem
09-25-2016, 17:51
السلام عليكم يقوم تجار العملة باتخاذ القرارات باستخدام كلا من العوامل الفنية والعوامل الاقتصادية الأساسية. يستخدم التجار المعتمدين على العوامل الفنية كلا من الرسوم البيانية وخطوط الاتجاه و مستويات الدعم و المقاومة والعديد من النماذج الفنية والتحليل الرياضي، وذلك بهدف تحديد فرص التداول، بينما يتنبأ التجار المعتمدين على العوامل الاقتصادية الأساسية بحركة الأسعار عن طريق تحليل نطاق واسع من المعلومات الاقتصادية، بما في ذلك الأخبار و التقارير والمؤشرات الصادرة من الحكومة، وحتى الشائعات. وتحدث أكثر حركات الأسعار قوة عندما تكون هناك أحداث غير متوقعة. ويمكن أن يكون هذا الحدث رفع لسعر الفائدة المحلية من بنك مركزي أو انتخابات سياسية أو حتى الاعلان عن حرب. على الرغم من ذلك، غالبًا ما تحرّك توقعات الحدث الأسعار في السوق أكثر من الحدث نفسه والله اعلم

doaa sary
09-26-2016, 23:22
شوف انت عايز اية
عايز تشتغل ازاى واى نوع تحليل تفضل
فنى مثلا يبقا هتعتمد ع المؤشرات
اخبارى يبقا تابع المواقع الاخبارية
والاستراتيجيات كتير المهم تكون طريقه مناسلة ليك ولراس مالك

algoddam
09-26-2016, 23:37
اعتقد ان لكل واحد له طريقته الخاصة واستراتيجيته في التداول وهذا شيئ طبيعي ان يحدث
لان اي استراتيجية مقترحة هي في الحقيقة نتاج متداول استعمل كثيرا التداول فاختار
طريقة اصبحت استراتيجية عند الاخرين

medizem
09-27-2016, 01:17
اعتقد ان لكل واحد له طريقته الخاصة واستراتيجيته في التداول وهذا شيئ طبيعي ان يحدث...
لان اي استراتيجية مقترحة هي في الحقيقة نتاج متداول استعمل كثيرا التداول فاختار :)
طريقة اصبحت استراتيجية عند الاخرين!!

algendy
09-27-2016, 18:02
الاستراتيجيه الافضل فى تداول الفوركس تعتمد اولا على اتقاء شر الاخبار و التى يمكن متابعة وقت صدورها بسهولة عن طريق الانترنت او حتى التليفزيون و بعدها لك ان تستخدم التحليل الفنى فى توقع حركة السوق فى المستقبل بأى استراتيجيه تراها مناسبه لك

بروفسير العرب
09-27-2016, 18:35
استراتجيه التدول التى عليك ان تستخدمها يجب ان تختارها بنفسك بعد ان تشاهد
وتتدرب على عدة استراتجيات ولا تجعل احد يختار لك طريقه عملك فى الفوركس

Iheb1302
09-27-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من أفضل الاستراتيجيات التي أراها ناجحة و بعد تجريب
عدة استراتيجيات هي استراتيجية العرض و الطلب

Ayman Abdellatif
09-27-2016, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل ، الافضل من وجهه نظرى ان تقوم بالتحليل الفنى على الزوج الذى قررت التداول عليه و تابع الاخبار المتعلقة به و متى سوف تنشر و ماهو آثر الخبر على الزوج هل متوقع ان يكون سلبى ام إيجابى و قرر استراتيجيتك و توكل على الله ، تمنياتى لك بالتوفيق

Alilou31
09-27-2016, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله
اخي لا انصحك بان تعتمد على اي استراتيجية
بل اجتهد و تعلم التحليل الفني و ابقي الامور بسيطة
ما في احلى من الاعتماد على الترند و الدعوم و المقاومات

Bouani
10-15-2016, 22:45
ليس هنالك استراتيجية صالحة للجميع
كل متداول لديه استراتيجية تتماشى معه
ليس بالضرورة تتماشى مع غيره
اي السوؤال هذا غير منطقي

nateche07
10-15-2016, 23:09
السلام عليكم
ليس هنالك استراتيجية عمل ثابتة ولا نستطيع حتى ان نسميها استراتيجية بل لكل شخص طريقته في التداول
وانت ايضا ابحث عن افضل طريقة لك في التداول من خلال العمل في الحسابات التجريبية
بالتوفيق لك اخي الكريم

Tarabia
10-15-2016, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخى العزيز اتمنى ان يكون جميع الناس أن تكون بهذا الموضوع والكتابه للأعضاء وتوعيتهم والنقاش بأسلوب جميل لأن الكثير منا يفتقد للمعلومات المهمه والطريق الصحيح ونكون محتارين أو لم يكن لدينا رؤيه كامله لهذا لا نعرف من اين نبدأ . شكرا لك اخى الكريم واتمنا لك دوام الصحه والعافيه فى حفظ الله ورعايته

khalidtrader
10-15-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكراأخي الكريم على هذه المعلومات الرائع والمفيدة حول الأستراتيجية المتبعة في التداول،
تحياتي

salah elhabasha
10-16-2016, 00:03
كما ذكرت هناك اكثر من استرتيجية ولكن لابد من الاعتماد على احدهما
اعتمد على التحليل الفني مدعوما بالاخبار فهذا يجعلك ملم بالسوق باكمله

فوريكسي
10-27-2016, 00:32
عليك استخدام الاستراتيجية التي تناسبك وعموما استراتيجيةالتحليل الكلاسيكي اعتقد هي الافضل والانسب على كل حالشكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mourada
10-27-2016, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا اعتقد ان الاستراتيجية التي يمكن ان اعتمد عليها هي تلك الاستراتيجية التي توصلت اليها انا بالتعلم و التدريب المستمر لمدة طويلة الى ان تاكدت انها مربحة

himaya
10-27-2016, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بما اناك مبتدء
لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار
امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

simowan
11-29-2016, 17:53
بالنسبة لي افضل الاستراتيجيات التي يمكن ان اعتمد عليها خلال دواستي لاحد الازواج هي الاستراتيجيات التي تعتمد على التحليل الفني و التحليل الاساسي في نفس الوقت لان التحليلا يكون شاملا.

magic777
11-29-2016, 20:00
اخي لا تقيد نفسك بالالتزام بطريقه معينه بل يكون من المفيد لي تجربه العديد من الاسترايتجات الاول حتى تستقر على استراتيجيه جيده او
تعرف تختار الادوات الي تناسبك وتواصل بها

abd34ou
11-29-2016, 20:45
ان جميع استراتجيات صحيحة و فعالة لكنها اذا توفرت فيها جميع شروطها وتخسر عن استعمالها وقت الاخبار لان جميع الاستراتجيات تبطل وقت الاخبار اخي تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

بشير حمدان
11-29-2016, 20:50
السلام عليكم
العناون غير مرتبط بالموضوع . من عنوان الموضوع يبدو انك هتتكلم عن نوع من انواع الاستراجيات لكن يبدو انه كان مقدمه لموضوع ....

Mohamed Khateeb
11-29-2016, 23:21
لايمكن اخي الكريم ان تقيد نفسك باسترتيجية واحدة لان يحدث تغيرات وانحرافات في الؤشرات يجب عليك متابعة ماهو جديد
ومحاولة تطوير الاسترتيجية التي تستعملها في التداوال ولك كل التوفيق ..

zizoo99
12-17-2016, 14:27
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى فان اى تحليل خاص بأى زوج من الازواج لا بد ان يأخذ بعين الاعتبار التحليل الفنى و هو عباره عن ترندات جعوم و مقاومات او تحليلات متقدمة كالموجى و ايضا لا بد من اخذ تقلب الظروف الاقتصادية و الاخبار الهامة فى الحسبان

Foreexx
12-17-2016, 14:33
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل اخي مثلما قلت ولكل تاجر طريقة معتمدة في تعامله مع الشارت واستخدام طريقته الفنية ،

Espoir
12-17-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله نعم لكل تحليل اوقاته وظروفه فمثل وقت الاخبار القوية لن ينفع معك التحليل الفني التداول وقت الاخبار له استراتيجية خاصة ومثلا حتى الازواز هناك البعض منها لا ينفع معه التحليل مثل المجنون

magic777
12-17-2016, 19:42
جرب اخي كل استراتيجيه تقع تحت ايدك لو عندك وقت التجربه هتفيديك حتى ولو كل يوم تجرب استراتيجيه عادي في الاول انت
بتتعلم فلازم تفهم حاجات كتير

tazi larbi
12-17-2016, 19:53
السلام عليكم متابعه الاخبار ليس لنا غنى عليها لبد من متابعه الاخبار لكي لا يخدعنا السوق ثم نحلل بالمؤشرا لاننا نكون نعرف فعلا مسار السعر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

AHMED NOLE
12-17-2016, 19:56
مهم ان يكن الاستراتيجيه اللى انت بتستخدمها او عايز تجربها

انك تجربها لمده 3 شهور على حساب تجريبى وكمان بشكل مكثف يومي للتاكد منها على الرغم ان عارف ان الكل بيستعجل بعد اسبوعين

والله المستعان

chlor
12-17-2016, 20:51
اخي الكريم مرحبا بك بيننا فيما يخص الاستراتيجية فيجب ان تقوم بتجريبها اولا على حساب تجريبي للتاكد منها وايضا يجب على المبتدئين الابتعاد عن المتاجرة وقت صدور الاخبار. تقبل مروري

khorchef
12-17-2016, 20:58
الأخ الكريم الاستراتجية التي تجد نفسك متغلب عليها و قبل تجربتها قم بدراستها بتمعن كبير لمعرفة كل مميزاتها و كذلك عيوبها فكل الاستراتجيات فيها ايجابيات و سلبيات و بعدها قم بتجربتها لمدة شهرين فاذا وجدت نفسك متميز فيها و متحكم في شروطها فابدأ على الحقيقي
اتمنى لك التوفيق و النجاح

tamermosa
12-17-2016, 21:02
أخى الكريم مفيش حاجة اسمها استراتيجية عمل ثابتة و مانقدرشي حتى ان نسميها استراتيجية بل لكل شخص فينا طريقته في التداول ، المهم ان تتقنها و تعرف خباياها ،
و لام تجربها على الديمو الاول لفترة لا تقل عن شهرين حتى تتأكد من نجاحها و تثق فيها

forexawy1
12-17-2016, 21:10
الأخ الكريم الاستراتجية التي تجد نفسك متغلب عليها و قبل تجربتها قم بدراستها بتمعن كبير لمعرفة كل مميزاتها و كذلك عيوبها فكل الاستراتجيات فيها ايجابيات و سلبيات و بعدها قم بتجربتها لمدة شهرين فاذا وجدت نفسك متميز فيها و متحكم في شروطها فابدأ على الحقيقي
اتمنى لك التوفيق و النجاح

هم شيئ هو انك لما تشتغل باى استراتيجية انك تقوم بتجربتها فى البداية على الحساب الديمو وتختبرها لفترة لا تل عن التلات شهور او ست شهور عشان تشوفها فى كافة ظروف السوق وتدر تحكم عليها اذا كانت استراتيجية قوية وناجحة او طريقة فاشلة

antr
12-17-2016, 21:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهم شىء تكون الاستراتجية مجربة على حساب تجريبى على الاقل لمده 3 شهور متتالية وتكون حققت نجاح فيهم

hany1978
12-18-2016, 02:09
مفيش استراتيجية تنفع لكل الناس
كل واحد لديه استراتيجية تنفع معه
مش الضرورة تنفع مع غيره

Iheb1302
01-11-2017, 10:55
مرحبا أخي الكريم من أفضل الاستراتيجيات التي أراها ناجحة و بعد تجريب
عدة استراتيجيات هي استراتيجية العرض و الطلب بالتوفيق و الارباح

acc-hossam
01-12-2017, 16:52
التحليل الفنى الجيد والوصول الى اكبر قدر من فهم الفوركس وتعلم كل ما به من اساسيات والتداول من خل ادارة راس المال والعمل على الابتعاد عن الطمع والوصول الى اكبر قد من الصبر والعمل بشكل جيد والاجتهاد

nonam
01-14-2017, 20:17
السلام عليكم .... انت من خلال التعليم من الممكن ان تختار التعامل اللي انت شايف انة كويس ومفيد ومربح بالنسبة ليك وكمان من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وانت اللي هتختار اي الطريقة اللي من الممكن انها تناسبك في التعامل مع التداول ومع الحساب الحقيقي

Mr Fathy
01-14-2017, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم. انا بتعلم التحليل الفنى حاليا اللى هو الدعوم والمقاومات مع خط الترندات وربنا يسهل ان شاء الله واتقنهم صح

HadeerKamal1
01-14-2017, 20:53
انا اعتقد ان افضل استراتيجيه هي الخبره ثم الخبره وعمل خطط جيده من البدايه والمضاربه بمبلغ مش كبير حتي تحقق ربح جيد ولا يتم مخاسرته ومصاحبه اهل الخبره والدرايه.

Samirghatas
01-14-2017, 20:58
لايمكن اخي الكريم ان تقيد نفسك باسترتيجية واحدة لان يحدث تغيرات وانحرافات في الؤشرات يجب عليك متابعة ماهو جديد
ومحاولة تطوير الاسترتيجية اتمنى لك وللجميع التوفيق اخى الكريم

مروه عصر
01-14-2017, 21:01
السلام عليكم
استراتيجيه التداول التى عليا استخدمها هيا ان لكل سخص استراتيجيته الخاصه بيه التى يستفيد منها فى التداول فى الفوركس او يكتسبها من التجربه فى الحياه العمليه فى سوق الفوركس

Saeed EL Sayed
01-14-2017, 21:12
اهم حاجه التحليل الفني والتحليل الاساسي دا بعتبرها افضل استراتيجية علشان كدا بنصح كل المبتدئين ان هما يتعلمو التحليللين علشان يقدر يعرفو كل حاجه عن السوق

amraljokar
01-14-2017, 21:16
السلام عليكم اخي الفاضل عليك بتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي ومشاهده بعض الفديوهات لاستراتجيات مختلفه
تقبل مروري

a7medsedik
01-14-2017, 21:31
كل فرد له استراتيجيته الخاصة في التعامل فعند التعامل يجب اخذ كافة المتغيرات في الحسبان وعدم الاكتفاء متغير واحد
يجب اولا عمل التحليلات الفنية ودراسة المؤشرات وعمل ستوب لوز ومتابعة الاخبار بشكل عام وخاصة الاقتصادية فقد تفيدك بشكل مباشر او غير مباشر

salwa010
01-14-2017, 21:33
استراجيتك تتوقف علي عدة عوامل اهمها نفسيتك وطريقة تعاملك معها ..
يجب ان تخلق لك استراتجية مبنية علي رويتك للسوق ولا يجب ان تعتمد علي احد اخر غيرك

alasfarahmad
01-14-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، ليس من اليسير بلورة خطة تداول بهذه البساطة، لأن خطة التداول تحتاج من المتداول إلى تكوين رؤية شاملة يستطيع من خلالها تحديد الأولويات والمسارات، ويتمكن من تنفيذ صفقات البيع والشراء من خلال هذه الرؤية، ولا يمكن أن تأتي الرؤية على نحو اعتباطي، إنما تأتي نتيجة الخبرة والمهارات التي يكتسبها المتداول، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

aym
01-14-2017, 23:50
كل واحد له الاستراتيجية الخاصةبة فى التعامل فى الفوركس لذلك يجب على المتاجر مهما قال ان هذة افضل استراتيجية فهذا معنها ان هذة الاستراتيجيةو المناسبة لة هو ويمكن ان تكون غير مناسبة لك ولى ولذلك يفضل التتدريب الجيد على الاستراتيجية التى انت تعملها

alonsoo
01-15-2017, 08:16
بص كل الاستراتيجيات من الممكن ان تكون فعالة مع الجميع حالة الليونة مع السوق انت اخى الفاضل ابحث عن استراتيجية
جيدة مثل الدعوم والمقاومات وتعلم وتدرب عليها جيدا ومن ثم ابدا وبالتوفيق ان شاء الله تعالى

ragab012
01-15-2017, 08:20
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع ماهي استراتيجية التدوال التى عليه استخدامها وبالتوفيق لك وللجميع وننتظر منك المزيد من الشروحات والمواضيع الحصريه

waelmma
01-15-2017, 09:34
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هناك استراتجيات كثيرة ناجحة زى الشمعة المنحرفة
وكمان انت ممكن ان تعمل لنفسك استراتجية خاصة بك بعد فترةة من التداول

abdallah.2017
01-15-2017, 09:37
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل على كل متداول له استرتيجية يستخدمها فى التداول فالمتداول يستخدمهها على حسب خبرتة فاهم شئ الخبرة

waelmma
01-15-2017, 10:17
:(:(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان كل واحد منا بيكون له استراتجية خاصة بها
بتتكون بعد فترة طويلة من التجارة والله الموفق اخى :)):)):))

123Hasnaa123
01-15-2017, 10:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الماركت مليان استراتيجيات كتيرة جداً المهم انك تتأقلم مع واحده منهم انا عن نفسي
التحليل الرقمي ماشي في دمي و هقدرش استغني عنه كل شخص بيعرف يتاقلم مع طريقه معينه :))
بالتوفيق

Asayed
01-15-2017, 10:55
من وجهة نظري أن تحترف إستراتيجيه معينه تستطيع تحقيق ربح مرضي منها
وأطور نفسي وأقيمها لكي أعرف الأخطاء التي أقع فيها وأتجنبها وشكرا .....تقبل مروري

creatorman1978
01-15-2017, 11:11
استراتيجية التداول التى عليك استخدامها هى الاستراتيجية التى تقوم بصنعها بنفسك او تقوم بتطويرها بعد الحصول عليها من احد المتداولين الذين جربوها جيدا ... تحياتى

latraaa
01-15-2017, 16:19
و الله يا اخي الكريم أنا من قبل كنت أعتمد على الكثير من الإستراتيجيات الجاهزة و لكن مع مرور الوقت رايت أنني أضيع الوقت و فقط و لابد من العمل على التحلي لبنفسي و الحمد لله حصلت على طريقة عمل خاصثة بسي و لا يمكنني أن أتخلى عنها إن شاء الله، بالتوفيق لك

Mony Ezzat
01-15-2017, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل استراتيجيه ان حضرتك تتعلم الاول على الحساب الديمو وتحقق عليه نجاحات من خلال التدرب الجيد والاستراتيجيه الجيده شكراااا

magic777
01-22-2017, 18:34
مفيش حد هنا الي هيختار بدلا منك اخي انت الي لازم تتعلم وتعرف بنفسك ومتستعجلش لان اي حد هيقولك استراتيجيه هيكون من واقعه
هو ومن تجربته هو الي هتختلف عنك

xrif01
01-22-2017, 19:00
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
شرح وافي وجميل الاستراتيجية يجب ان تتوفر على عدة شروط منها ان تكون مبنية على علم وعلى تحليل فني واساسي وادارة المخاطر لا عن العشوائية
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

فوريكسي
01-25-2017, 23:07
عليك استخدام الاستراتيجية الكلاسيكية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

aki
01-25-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انا افضل استراتيجية العرض والطلب لانها استراتيجية قوية ولها نقط دخول وخروج مهمة.
حظ موفق

emin14
01-25-2017, 23:31
الاستراتيجيه الافضل فى تداول الفوركس تعتمد اولا على اتقاء شر الاخبار و التى يمكن متابعة وقت صدورها بسهولة عن طريق الانترنت او حتى التليفزيون و بعدها لك ان تستخدم التحليل الفنى فى توقع حركة السوق فى المستقبل بأى استراتيجيه تراها مناسبه لك

magdyezzat
01-26-2017, 01:26
ساعة الحظ فى السوق لا تعوض و لكن لا تدع الطمع يدخل قلبك. بمجرد تحقيق ربح لا بأس به فى صفقة, فكر فى سحب جزء أو كل الأرباح من حسابك ثم إنتقل إلى الصفقة التالية. من الطبيعى أن تتمنى أن تكون هذه الصفقة بمثابة “فرصة عمرك” و أن تصبح غنيا و لكن هذا غير واقعى. لا تُبقى على صفقة مفتوحة لفترة طويلة و ينتهى بك الحال خاسرا لأرباح تعبت فى جنيها.

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يُحيي ويُميت، وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شئ قدير

hamadasalama
01-26-2017, 01:40
التحليل الفني هو افضل واصدق شئ لا تعتمد علي الاخبار فبها خطورة كبيره جدا اذ ان حركة التذبذب وقت صدور الخبر تكون قوية جدا
الله يوفقك وتشتغل صح وتربح باذن الله

فوريكسي
01-26-2017, 15:56
عليك اكتشاف اسراتيجيتك التي تناسبط شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abo.tali.wtalin
04-11-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله كل خير
على طرحك لذالك المعلومات الراءعة والمنسقة والمرتبة
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

mayyye
04-11-2017, 20:00
حضرتك لازم تجرب بنفسك عدة استراتجيات وتختبرها في فترات زمنية معينة وشوف مدى نجاحها عشان تقرر اي الاستراتيجيات مناسبة لك
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

rayzigar
04-12-2017, 12:05
فعلا يا اخي ومن جهة اخرى كل واحد منا الا ويختار الاستراتيجية التي تتناسب مع حجم راس ماله وحجم خبراته ووقت تفرغه للعمل الخ
كل واحد منا الا وتلاقيه يميل الى اسلوب معين ومقتنع به طبعا لا يجب الحدس بل يجب التجريب في الديمو للتوصل الى افضل اساليب التداول

Lante
04-12-2017, 12:37
الاستراتيجيه الافضل فى تداول الفوركس تعتمد اولا على اتقاء شر الاخبار و التى يمكن متابعة وقت صدورها بسهولة عن طريق الانترنت او حتى التليفزيون و بعدها لك ان تستخدم التحليل الفنى فى توقع حركة السوق فى المستقبل بأى استراتيجيه تراها مناسبه لك,,..

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم لكل صفقة عدة استراتيجيات ولايمكن تحديد استراتيجية واحده

yousee
04-12-2017, 15:37
كل شخص يستخدم الإسترجية التي تتناسب مع شخصيته لهدا هناك أنواع كتيرة من التحليل لأن ليس كل الناس يفكرون بنفس الطريقة

magic777
04-12-2017, 15:50
ابدا اخي من الاسهل يعني اي استراتيجيه بتعمل على الدعم والمقاومه او مؤشرات الحركه زي البولنجر وغيرها هيكون سهل
معاك انك تعمل من خلالها

magdylotfy2
04-12-2017, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مثلا يبقا هتعتمد ع المؤشرات اخبارى يبقا تابع المواقع الاخبارية والاستراتيجيات كتير المهم تكون طريقه مناسلة ليك ولراس مالك لا انصحك بان تعتمد على اي استراتيجية بل اجتهد و تعلم التحليل الفني و ابقي الامور بسيطة ما في احلى من الاعتماد على الترند و الدعوم و المقاومات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

saidassouik
04-12-2017, 16:56
السلام عليكم
طبعا با اخي استراتيجيات التدوال متعدد بتعدد المتداولين
ليس هناك استراتيجية سحرية فكل شخص له استراتيجية الناجحة
و كل مبتدا في المجال عليه ببناء استراتيجية الخاصة
و بالتوفيق للجميع

dias40
04-12-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من عنوان الموضوع يبدو انك هتتكلم عن نوع من انواع الاستراجيات لكن يبدو انه كان مقدمه لموضوع ....

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالطبع يا اخى فان اى تحليل خاص بأى زوج من الازواج لا بد ان يأخذ بعين الاعتبار التحليل الفنى و هو عباره عن ترندات جعوم و مقاومات او تحليلات متقدمة كالموجى و ايضا لا بد من اخذ تقلب الظروف الاقتصادية و الاخبار الهامة فى الحسبان

fouadar
04-12-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamed morshed
04-12-2017, 17:48
.................................................. .........................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق رسول الله
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائعونتمنى لك دوام الصحة والعافية والله الموفق والمستعان

medeldon
05-17-2017, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته افضل استارتيجية تداول التي تتخللها حسن
ادارة راس المال و التحليل الفني المميز للمتداول

abdou5678
05-17-2017, 14:10
كل متداول له طريقته الخاصة فى تحليل السوق هناك من يعمل بالتحليل الفنى فقط و لا علم له بالتحليل القتصادى
حتى داخل التحليل الفنى يوجد الكثير من الطرق لتحليل الشارت و ده بيختلف من شخص لاخر

Elkorchi
05-17-2017, 14:22
لتحليل الفنى على الزوج و تابع الاخبار المتعلقة به و متى سوف تنشر و ماهو آثر الخبر على الزوج هل متوقع ان يكون سلبى ام إيجابى و قرر

Hamza El36
05-17-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لازم أن ترى ما الذي تريده أنت...
أيضا من أفضل الأشياء أن يبحث المتداول عن الإستراتيجية التي تناسبه, بدل السؤال عنها...
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي..

MomoNafai
05-17-2017, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هدا الشرح الرائع لقد لخصت علينا نحن المبتدئين الكتير من البحت

عبد الرحيم رافا
05-17-2017, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اوصيك بتحلم التحليل الفني و ان شاء الله مع التقدم في التعلم ادمجه مع العرض و الطلب و هذا هو الاهم

abutalia
05-17-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجحد مئات والاف الاستراتيجيات في سوق الفوركس يا اخي المحترم فانت تختار الاستراتيجيه المناسبه لك والتي تري انها تكون مربحه

mohamed97
05-17-2017, 14:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة//***//*/*/-*-/*

ramisayed04
05-17-2017, 16:50
افضل استراتجية ممكن التداول بها هى الاستراتجية
التى قمت بتجربتها واختبرتها كثيرا على الحساب
التجريبى ووصلت من خلالها الى نتائج جيدة
مشكور اخى الكريم على الاضاقة

مصطفي السيد
05-17-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نرجوا من الاخوه الخبراءالاهتمام بشرح عن تاثير الاخبار
المختلفه عن العمله كما يهتمون بشرح النواحي الفنيه والمؤشرات

سيد2017
05-17-2017, 23:15
تختلف الاستراتيجية التى يتداول بها اى متداول عن متداول اخر فهناك من يعتمد على التحليل الاساسي بشكل كبير وايضا يوجد من يعتمد على التحليل الفنى بشكل كبير جدا ولكن الافضل من يعتمد على الاثنين مع بعض

a7med 2almasry
03-17-2018, 16:55
اعتقد ان لكل واحد له طريقته الخاصة واستراتيجيته في التداول وهذا شيئ طبيعي ان يحدث
لان اي استراتيجية مقترحة هي في الحقيقة نتاج متداول استعمل كثيرا التداول فاختار
طريقة اصبحت استراتيجية عند الاخرين

amine saddiki
03-25-2018, 19:15
هناك الكتير من الاستراتيجيات لكن يجب ان تختار من هي الاقوى و الاضمن و الاحسن و التي سوف تتمشى مع شغلك في هدا السوق و الله ولي التوفيق

manotripleewry
03-25-2018, 19:23
استراتيجية التداول التى يجب ان تتداول بها يجب ان تختارها انت بنفسك
بعد ان تقوم بتجربة اكثر من استراتيجية وتحدد اى منهم تتقنها بشكل كبير
والاستراتيجيات كثيره ومتعدده وتختلف من شخص لاخر على حسب طريقته

A.mustafa
03-28-2018, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اهم حاجه التحليل الفني والتحليل الاساسي دا بعتبرها افضل استراتيجية علشان كدا بنصح كل المبتدئين ان هما يتعلمو التحليللين علشان يقدر يعرفو كل حاجه عن السوق..

hady sayed
03-28-2018, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
عايز تشتغل ازاى واى نوع تحليل تفضل
فنى مثلا يبقا هتعتمد ع المؤشرات
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

emadomda
03-28-2018, 15:54
ساعات سوق فوركس الرئيسية
سوق الفوركس الدولي لا يهيمن على سوق الصرف، ولا ينظم أي تبادل مركزي وهو مكون من شبكة عالمية من الوسطاء الذين يعملون في جميع أنحاء العالم يتم تحديد ساعات تداول العملات الأجنبية عندما يفتح بلد مشارك سوقه. وتشمل بعض أسواق العملات الأجنبية الرئيسية:
نيويورك من 8 صباحًا إلى 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
لندن من 3 صباحًا إلى 12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
سيدني من 5 مساء إلى 2 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
طوكيو من 7 مساء إلى 4 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

صرف العملات الأجنبية

لا يتم التداول في سوق الصرف الأجنبي في بورصة عادية مثل السلع والأسهم والشبكة العالمية من المؤسسات المالية والتداول الفردي التي يشكل ساعات فريدة من عمليات سوق الفوركس. بعض ساعات العمل في بلد معين هي ساعات عمل قياسية في حين قد تكون ساعات التداول غير التقليدية في أسواق العملات الأجنبية الأخرى