PDA

View Full Version : ماذا تعني شركات الوساطه صناع السوق

rafikguenem
09-25-2016, 18:09
تقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك ثم تقوم ببيعها للمتداولين، وذلك مقابل الحصول على فارق سعري بين سعر العرض وسعر الطلب.ليست بالشركات الكبيرة ولكنها تعمل مع عدد من شركات الوساطة الصغيرة و توفر فرص تداول نظرية للمستثمرين.

doaa sary
09-26-2016, 23:39
شركة الوساطة هى الشركة المالية اللى منها بتوفرلك برنامج الميتاتريدر
وتنفذ صفقاتك
وتوصلك بالبنوك وتنفذلك الصفقات واوامر البيع والشراء
وتلاقى كل بينات حسابك
وتنفذ السحب والايداع

ebn masr
10-02-2016, 20:16
شركات الفوركس هى الوسيط المهم جدا بين المتداولين وبين السوق وطبعا دة نظير عمولة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

s@mou
10-02-2016, 20:18
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
ان شركات الوساطة اخي الكريم هي عبارة عن وسط فقط فهي تقوم بتنفيذ اوامرك في الفوركس في السوق الحقيقي ولكم لانك لا تستطيع المتاجرة في الفوكس بمبلغ كبير فهذه الشركات هي التي تساعدك في المتاجرة
بالتوفيق للجميع تبل مروري والسلام

zouga91
10-02-2016, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم هي تلك الشركات التي عندها مكاتب تداول وتكون وسيط بين متداولين والسوق كما ان لهذه شركات تراخيص ضعيفة ولاتوفر اسعار حقيقية ويكون فيها سبريد مرتفع

latraaa
10-03-2016, 20:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اـمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في مواضيع أخرى

ياسر المصرى
10-03-2016, 20:33
فعلا اخى الكريم شركات الوساطه تنفذ هذه الاهداف فهى تشترى بسعر وتضع الاوامر التى يرسلها المتداول الصغير
بفائده تعود عليها وهذا ما يسمى اسبريد الشركه وتستطيع الشركهتحقق من ارباح خياليه من الجانبين المكسب والخساره

basma.seif
10-03-2016, 20:43
مرحبا هو موضوع مختصر ولا اعلم على ماذا بنيت معلوماتك اخى و لكن ممكن بس لو ان حقيقى الفوركس قائم على بيع و شراء العملات بين الدول و الحرص على تغير العملة مقابل العملة التى يحتاجها الشخص الاخر

saleh05
10-03-2016, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
11-18-2016, 13:33
و الله يا اخي الكريم الأمر يحتاج إلى تدخل الخبراء في شركات الوساطة و التي بدورها يمكننا ان نحقق منها الثكير من المعلومات الراقية، اتمنى أن يكون في المنتدى تدخلات من المعنيين و اصحاب الشركات مباشرة إن شاء الله

thewaytosucsess
11-18-2016, 13:46
شركات الوساطة من اسمها هى وسيط بين المتداول والمستثمر وبين السوق والياته
هى تقوم بتنفيذ اوامر البيع والشراء التى يقوم بها المتداول عن طريق توفير منصة الميتا تريد
هناك العديد من شركات الوساطة المشهورة عالميا من اهمها شركة انستا فوركس

brahim alami
11-18-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته شكرا لك . على هده النصيحة القيمة التي أفادتنا بها و ادا لم تكن تعلم بمثل هده الامور فستخسر الكثير من أموالك وسبق لي أن حدث لي مشكل وخسرت كل حسابي رغم أنه كان فيه مال بسيط . عالم الفوركس يحتاج الى معرفة جيدة حتى تستطيع أن تحصل منه على أرباح جيدة وبخسائر صغيرة .

rais02
11-18-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم وبارك الله يك على الموضوع والمعلومات القيمة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmadhamad
11-18-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح ماذا تعني شركات الوساطة صناع السوق ستفيد الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
11-18-2016, 14:39
مشكور خي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لما تقول فقد تم تقديم الكثر يمن الناتئج القيمة الراقية و التي أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إ نشاء الله، بيالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

alihassib0
11-18-2016, 16:51
ان الشــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــركات الوساطة التي تسمى ايضا بصناع السوق هم الماركت ميكر اي التي لها سيولة كبيرة في السوق و اها تاثير كبير على تحرك زوج العملة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

mohamed95
11-18-2016, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي على هذا الطرح الرائع والتحليل المميز فعلا يجب لاطلاع على كبيرة وصغيرة في هذا المجال
تقبل مروري أخي الكريم

ebn masr
11-19-2016, 18:58
والله معلومة مهمة اوى علشان كدة احييك عليها خصوصا انه معلونة زى دى بالنسبة لى جدبدة جدا وانا مامرتش بيها قبل كدة ومشكور جدا اخى الكريم

Bassem Hassani
11-19-2016, 19:16
الماركت ميكر .. هو نوع من شركات الواساطة لا يكون لها إتصال فورى بالسوق .. فهى تعرض أسعار السوق
ولكن التنفيذ يتم من خلال غرفة مقاصة فى الشركة .. بعض هذه الشركات يتلاعب بالعملاء والبعض الأخر .. صادق .

Mostafa Haredy
11-19-2016, 19:28
السلام عليكم اخي شكراً لمجهودك ولكن اعتقد ان شركات الوساطه لاتوفر اسعار حقيقية والاسبريد بها يكون مرتفع

محمد صلاح
11-19-2016, 20:28
شركات الوساطة صناع السوق او الماركت ميكر اخى العزيز هم المتحكمسن فى السوق وهم الذين يستطيعون تحريك السعر لاعلة او لاسفل

csebai12
11-19-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر السيا في هذه الشركات انها تقدم سبريد غير فابت و هذا ما يجعله قليل جدا في الاوقات العادية و مرتفع جدا في اوقات الذروت

nonam
01-14-2017, 20:16
السلام عليكم .... في بعض الشركات اللي مش كويسة من الممكن ان تتتعامل معاها في التداول ومن المهم دا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل مع التداول الاهم والحقيقي من الممكن ان يكون التعامل معاها الاهم

a7medsedik
01-14-2017, 21:26
شركات الوساطة هي المسئولة عن تنفيذ صفقات المتداولين من عمليات بيع وشراء مقابل عمولة معينة علي كل صفقة
وتقوم ايضا بشراء العملات من البنوك واستخدامها في الصفقات والغرض الاساسي من تكوينها هو تقديم خدمة مع الربح

medeldon
05-17-2017, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعتبر شركات الفوركس عامل الربط
بين المتداول و السوق مقابل بعض الرسوم البسيطة عند الربح

joseph2
05-17-2017, 14:11
بالمنتدى تم غلق حسابى فى المنتدى مع العلم ان حسابى فى الشركة (انستافوركس) مازال يعمل
انا حاليا عملت حساب جديد فى المنتدى ومش عارف هل لو ربطته بحسابى القديم فى انستافوركس سيتم

Hamza El36
05-17-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شركات الوساطة أو شركات الفوركس هي الوسيط بين المتداول والسوق...
حيث أنها هي التي تمكن المنداول من الوصول إلى السوق...
وتقبل مروري..
تحياتي..

عبد الرحيم رافا
05-17-2017, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله
صناع السوق اخي هم من لهم القدرة على حركة هذا السوق و تحرك الاسعار ب السيولة العالية التي نجدها

mid0killer
05-17-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركات الوساطه هيا شركات مبرمجه على توصيلك الى السوق هيا دي الخدمه اللى بتقدمها ليك ومقابل هذا الخدمه هيا بتاخد عمولتها والاسبريد بتاعها والماركت ميكر بيكون هو صانع السوق اللى هيا بتكون شركات نصابه مش بتوصلك بالسوق لكن بتوريك ان الاسعار ليف عادي بس فى الخساره هيا اللى بتاخد خسارتك

mohamed97
05-17-2017, 14:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة:tie::tie:

abutalia
05-17-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي الموضوع المحترم وصناع السوق هم اشلركات والمؤسسات الذين يمتلكون اكبر المبالغ للتحكم في السوق